أعلى برامج مثبت الفيديو 6 يجب أن تعرفها في 2021

مثبت الفيديو

بالمقارنة مع الصور والنصوص ، يعد الفيديو أفضل طريقة لتسجيل اللحظات الرائعة. مع تقدم التكنولوجيا بسرعة ، نستخدم الهواتف الذكية بشكل متزايد لأخذ مقاطع الفيديو لتسجيل ومشاركة حياتنا. وتتسابق شركات تصنيع الكاميرات لتصميم وإصدار كاميرات الحركة ، مثل GoPro Hero 5 و Casio EX-FR10 و Garmin VIRB XE وهكذا. على الرغم من أن الهواتف الذكية وكاميرات الحركة المتطورة هي الأفضل في تحقيق الاستقرار وعزل المياه ، فقد تجد أن برامج تثبيت الفيديو ضرورية أيضًا. لذلك ، ستقدم هذه المقالة بعض التطبيقات المهنية لتثبيت الفيديو لتحسين استقرار مقاطع الفيديو من خلال خوارزمية معقدة.

1. Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate يجب أن يكون خيارك الأول إذا كان لديك مقطع فيديو مهتز. يمكن أن يساعدك في تثبيت الفيديو وتقليل اهتزاز الفيديو. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك جعل مقاطع الفيديو المهتزة أكثر سلاسة وقابلية للمشاهدة. إلى جانب ذلك ، مقارنة بالطرق الأخرى ، يعد تشغيل Video Converter Ultimate أسهل بكثير. حتى لو كنت مبتدئًا ، يمكنك إصلاح مشاكل اهتزاز الفيديو بنقرات.

تحميل الفيديو
  • 1. نقرة واحدة لتقليل حركة الاهتزاز وتجلب لك فيديو مستقر.
  • 2. قم بإزالة ضوضاء الخلفية ورفع دقة الفيديو إلى 1080p / 4K.
  • 3. ضبط تأثيرات الفيديو والمرشحات بسهولة لتحسين جودة الفيديو.
  • 4. توفير أدوات تحرير متنوعة ، مثل القصاصة والدمج والاقتصاص والتدوير والعلامة المائية.
  • 5. دعم أكثر من 500 تنسيق وسائط ، بما في ذلك MP4 ، MKV ، MOV ، FLV ، AVI ، و WMV.

2. Adobe Premiere Elements

Adobe Premiere Elements (http://www.adobe.com/products/premiere-elements.html) هو برنامج محرر وسائط مشهور ، يتضمن الخوارزمية المتقدمة والمعقدة لتثبيت الفيديو. في الواقع ، هذا التطبيق موجود هنا منذ أكثر من عقد. إنه أيضًا مثبت فيديو سهل الاستخدام ومعروف. يمكن أن يساعدك على تثبيت الصور في الفيديو. لسوء الحظ ، فإن Adobe Premiere Elements ليس تطبيقًا مجانيًا ، لذلك عليك دفع حوالي 100 إلى 150 دولارًا للاستمتاع بوظائفه الاحترافية. فقط احصل على مزيد من التفاصيل حول ميزات البرنامج على النحو التالي.

عناصر adobe premiere
  • 1. هذا هو التطبيق الأكثر استقرارا ويدعم أحدث إصدار تقريبا جميع صيغ الفيديو ، بما في ذلك 4K Ultra HD.
  • 2. يدعم Adobe Premiere Elements كلاً من Windows و Mac.
  • 3. واجهة واضحة وسهلة الاستخدام.
  • 4. يوفر أيضًا مثبت الفيديو هذا العديد من أدوات التعديل البسيطة ولكنها مفيدة ، بما في ذلك القطع والانضمام والقطع والعناوين والانتقالات وما إلى ذلك.
  • 5. بعد تثبيت الفيديو ، يمكنك إنشاء قرص DVD مع الناسخ المناسب فيه مباشرة.

3. Deshaker

بخلاف Adobe Premiere Elements ، Deshaker هو أداة تثبيت فيديو احترافية للتخلص من اهتزاز الكاميرا وتجعل عملية التحريك والتناوب والتكبير أكثر سلاسة. في الواقع ، ليس Deshaker تطبيق مستقل ، وهو عبارة عن ملحق لـ VirtualDub. إذا كنت ترغب في استخدام مثبت الفيديو هذا ، فيجب عليك تنزيل VirtualDub وتثبيته على جهاز الكمبيوتر أولاً ثم إضافة مثبت الفيديو هذا في VirtualDub. ولكن هذا لا يؤثر على انتشار Deshaker بين المستخدمين. فيما يلي السمات الرئيسية لديشاكير.

deshaker
  • 1. وهي واحدة من مثيلات الفيديو المثالية لمستخدمي ويندوز.
  • 2. كان ديشكر يتعامل مع مقاطع فيديو SDV و HDV.
  • 3. يمكن أن يلغي الهزات المتكررة ذات التردد العالي في مقاطع الفيديو الخاصة بك. هذه المشكلة شائعة عند استخدام كاميرا صغيرة أو هاتف ذكي للعملاء لالتقاط مقاطع فيديو.
  • 4. سيسمح لك ديشكر بالتحكم في كل شيء ، من كل جانب من جوانب عملية التعقب إلى التعويض عن حواف الإطار.
  • 5. VirtualDub هو محرر فيديو مجاني وديشاكير هو برنامج مجاني لتثبيت الفيديو.

4. ويندوز موفي ميكر

Windows Movie Maker هو محرر فيديو قوي تم تطويره بواسطة Microsoft. قام العديد من المستخدمين بتثبيت هذا التطبيق على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم؛ ومع ذلك ، لم يعرفوا أنه أيضًا أداة تثبيت فيديو ممتازة. في الواقع ، يمكنك تحقيق استقرار الفيديو من خلال هذا البرنامج الرائع بسهولة. كل ما عليك فعله هو تطبيق الإعدادات وفقًا لدرجة الاهتزاز. العثور على مزيد من التفاصيل حول الميزات الأساسية للبرنامج.

ويندوز صانع الفيلم
  • 1. وهو تطبيق مجاني ويمكنك تنزيله من موقع مايكروسوفت الرسمي بحرية.
  • 2. لن يستغل محرر الفيديو هذا الكثير من وحدة المعالجة المركزية عند التعامل مع مقاطع الفيديو.
  • 3. يقدم العديد من خيارات تثبيت الفيديو ، بما في ذلك Anti Shake و Anti Shake و Wobble Correction (منخفض) و Anti Shake و Wobble Correction (High). يمكنك اختيار الإعدادات بناءً على مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • 4. يمكن أن تساعدك معاينة الميزات والتراجع في الحصول على النتيجة المثالية قبل الحفظ.
  • 5. يمكنك حفظ الفيديو كمشروع وتحريره في المرة القادمة.
  • 6. بالإضافة إلى تثبيت الفيديو ، فإنه يوفر أيضًا أدوات أساسية أخرى ، بما في ذلك إضافة الصوت والنص والفلاتر والرسوم المتحركة وما إلى ذلك.

5. محرر فيديو YouTube

لا يرغب العديد من المستخدمين في تثبيت تطبيق آخر على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتثبيت مقاطع الفيديو الخاصة بهم. قد يكون محرر فيديو YouTube بديلاً جيدًا لتحقيق التأثير المماثل. إنها أداة لتثبيت الفيديو تم إنشاؤها في YouTube. أهم شيء هو أنها خدمة عبر الإنترنت ، حتى تتمكن من الوصول إليها في متصفحك عندما تحتاج إلى تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك. ولكن يجب أن يكون لديك حساب على YouTube قبل تثبيت مقاطع الفيديو.

محرر فيديو يوتيوب
  • 1. إنه مثبت فيديو سهل الاستخدام. ما عليك سوى سحب الفيديو الذي تم تحميله إلى المخطط الزمني وعدة نقرات ، وبعد ذلك يمكنك الحصول على الفيديو المستقر.
  • 2. محرر الفيديو على YouTube هو محرر فيديو مجاني عبر الإنترنت لتثبيت مقاطع الفيديو أو تعديلها. كل ما تحتاجه هو حساب Google.
  • 3. يقوم البرنامج بتمكينك من الارتعاش في مقاطع الفيديو الخاصة بك دون الحاجة إلى إزالة العجينة للحصول على حل جهاز أو برنامج باهظ الثمن.
  • 4. إنه ليس تطبيقًا لاستقرار الفيديو فحسب ، بل يمكن أيضًا لمحرر الفيديو في YouTube استخدامه محسن الصوت، والتي لديها تحسينات في ميزة الصوت المبادلة
  • 5. متوافق مع أي جهاز ، يمكنك استخدام البرنامج على نظام التشغيل Windows و Mac و Android وكذلك iPhone.

6. FFMPEG

FFMPEG هو برنامج تثبيت فيديو مجاني ، حتى إذا لم تكن من عشاق التكنولوجيا ، سوف أقترح عليك عدم تجربة البرنامج. ومع ذلك ، فهي أسهل طريقة لتحقيق استقرار مقاطع الفيديو لعشاق التكنولوجيا. بعد التنزيل وفك الضغط ، يجب عليك إضافة حاوية FFMPEG إلى مسار النظام. ثم يمكنك استخدامه لتحقيق الاستقرار في الفيديو مع الأوامر. يتوافق مُثبت الفيديو مع Linux و Mac OS X و Microsoft Windows و BSDs و Solaris وأنظمة التشغيل الأخرى.

فمبيج
  • 1. لا يحتوي مثبت الفيديو هذا على واجهة المستخدم الرسومية ، لذلك يجب عليك استخدام سطر الأوامر لتثبيت مقاطع الفيديو.
  • 2. متوافق مع معظم الأشكال القديمة حتى حافة القطع ، يمكنك تثبيت أي ملفات فيديو بسهولة.
  • 3. رمز مرشح الاستقرار هو - ديشاك.
  • 4. قم بتثبيت الفيديو دون فقدان الجودة ، ويوفر البرنامج أفضل حل ممكن تقنيًا لمطوري التطبيقات والمستخدمين النهائيين على حد سواء.
  • 5. FFMPEG هو إطار متعدد الوسائط الرائدة ، وهو أكثر من استقرار الفيديو ، فهو قادر على فك تشفير ، ترانس كود ، مسك ، demux ، دفق ، مرشح و لعب إلى حد كبير أي شيء أنشأه البشر والآلات.

خلاصة

استنادًا إلى المقدمة أعلاه ، يمكنك اختيار مثبت الفيديو لمساعدتك في التعامل مع مقاطع الفيديو غير المصقولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بدون أدنى شك ، يعد Tipard Video Converter Ultimate أفضل مثبت للفيديو خاصة للمبتدئين. إذا كنت بحاجة إلى أداة تثبيت فيديو احترافية ، فيمكنك شراء Adobe Premiere Elements. إذا كنت بحاجة إلى تطبيق مجاني ، فيمكنك استخدام VirtualDub و Deshaker. إذا كنت تحب مجموعات أدوات Microsoft ، فيمكنك تحديد Windows Movie Maker. وإذا كنت ترغب في تثبيت مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، فيمكنك تجربة محرر فيديو YouTube. لعشاق التكنولوجيا ، FFMPEG هو الخيار الأفضل. في الواقع ، هناك بعض الحلول الأخرى لجعل الفيديو مستقرًا ، مثل الحامل ثلاثي القوائم أو أجهزة الفيديو المستقرة الاحترافية. ستكون التأثيرات أفضل بكثير من مثبتات الفيديو المدرجة. إنها فقط سنتان عن طرق الحصول على ملف فيديو سلس. يمكنك أيضًا مشاركة المزيد من التفاصيل حول رأيك في التعليقات.

التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Top 5 Video Stabilizer Programs You Should Know in 2017

video stabilizer

Compared to images and text, the video is the better way to record the wonderful moments. As the technology progress rapidly, we increasingly use smartphones to take videos to record and share our life. And camera manufacturers are racing to design and release action cameras, like GoPro Hero 5, Casio EX-FR10, Garmin VIRB XE, and so on. Although the advanced smartphones and action cameras are superior in stabilization and waterproofing, you might find that video stabilizer programs are necessary as well. Therefore, this article will introduce some professional video stabilizing applications to improve the stabilization of videos through complicated algorithm.

1. Adobe Premiere Elements

Adobe Premiere Elements is a famous media editor program, which including the advanced and complicated algorithm for video stabilization. Actually, this application has been here for more than a decade. It is also a user-friendly and well-known video stabilizer. It could help you to stabilize the images in the video. Unfortunately, Adobe Premiere Elements is not a free application, so you have to pay around 100 to 150 dollars to enjoy its professional functions. Just get the more detail about the features of the program as below.

adobe premiere elements
  • 1. It is the most stable application and the latest version supports almost all video formats, including 4K Ultra HD.
  • 2. Adobe Premiere Elements supports both Windows and Mac.
  • 3. A clear and easy-to-use interface.
  • 4. This video stabilizer also offers several simple but useful editing tools, including cut, join, trim, titles, transitions, and so on.
  • 5. After stabilize the video, you can make a DVD with the right burner in it directly.

2. Deshaker

Unlike Adobe Premiere Elements, Deshaker is a professional video stabilizer to eliminate camera shakiness and makes panning, rotation and zooming smoother. Actually, Deshaker is not an independent application, which is a plugin for VirtualDub. If you want to utilize this video stabilizer, you have to download and install VirtualDub on your computer first and then add this video stabilizer in VirtualDub. But that does not affect the prevalence of Deshaker among users. Here are the principal features of Deshaker.

deshaker
  • 1. It is one of the perfect video stabilizers for Windows users.
  • 2. Deshaker could deal with SDVs and HDV videos.
  • 3. It could cancel the intermittent high frequency shakes in your videos. This problem is common when you use a tiny customer camera or smartphone to take videos.
  • 4. Deshaker will let you to control everything, from every aspect of the tracking process to compensation for frame edges.
  • 5. VirtualDub is a free video editor and Deshaker is a free video stabilizer plugin as well.

3. Windows Movie Maker

Windows Movie Maker is a powerful video editor developed by Microsoft. Many users had installed this application on their computers; however, they did not know that it is also an excellent video stabilizer. In fact, you can achieve video stabilization through this wonderful software easily. All you have to do is to apply the settings according to the degree of shakes. Find more detail about the basic features of the program.

windows movie maker
  • 1. It is a free application and you can download it from Microsoft's official website freely.
  • 2. This video editor will not seize much CPU when you deal with videos.
  • 3. It offers several video stabilization options, including Anti Shake, Anti Shake and Wobble Correction (low), and Anti Shake and Wobble Correction (High). You can choose the settings based on your videos.
  • 4. The preview and undo features could help you to get the perfect result before saving.
  • 5. You can save the video as a project and edit it next time.
  • 6. In addition to video stabilization, it also provides other basic tools, including adding audio and text, filters, animations, and so on.

4. YouTube's Video Editor

Many users do not like to install another application on their computers to stabilize their videos. Then YouTube's Video Editor may be a good alternative to achieve the similar effect. It is a video stabilization tool built in YouTube. The most important thing is it is an online service, so you can access it in your browser when you need to edit your videos. But you have to have a YouTube account before stabilizing videos.

youtube video editor
  • 1. It is an easy-to-use video stabilizer. Just drag the uploaded video onto the timeline and several clicks, and then you can get the stabilized video.
  • 2. YouTube's video Editor is a free online video editor to stable or edit your videos. All you need is a Google account.
  • 3. The program empowers you smooth out the jitter in your videos without having to shell out dough for an expensive rig or software solution.
  • 4. It is not only a video stabilizing app, YouTube's video editor can also used as audio enhancer, which have improvements in the Audio Swap feature
  • 5. Compatible with any device, you can use the program on Windows, Mac, Android device as well as iPhone.

5. FFMPEG

FFMPEG is a command line free video stabilizer, so if you are not a technology fans, I will suggest you not to try the program. However, it is the easiest way to stabilize videos for technology fans. After download and unzip, you have to add FFMPEG bin to the system path. Then you can use it to stabilize video with commands. The video stabilizer is compatible with Linux, Mac OS X, Microsoft Windows, the BSDs, Solaris and other operation systems.

ffmpeg
  • 1. This video stabilizer does not have a GUI, so you have to use command line to stabilize videos.
  • 2. Compatible with the most ancient formats up to the cutting edge, you can stabilize any video files with ease.
  • 3. The code of stabilization filter is –VF deshake.
  • 4. Stabilize the video without lost quality, the program provides the best technically possible solution for developers of applications and end users alike.
  • 5. FFMPEG is a leading multimedia framework, which is more than a video stabilizer, it is able to decode, encode, transcode, mux, demux, stream, filter and play pretty much anything that humans and machines have created.

Conclusion

Based on the introduction above, you can choose a video stabilizer to help you deal with the unperfected videos on your computer. If you need a professional video stabilization tool, you can buy Adobe Premiere Elements. If you need a free application, you can utilize VirtualDub and Deshaker. If you like Microsoft toolkits, you can select Windows Movie Maker. And if you want to stabilize videos online, you can try YouTube's Video Editor. For technology enthusiasts, FFMPEG is the better choice. Actually there are some other solutions to make the video stable, such as the tripod or professional video stable devices. The effects will be much better than the listed video stabilizers. It is just my two cents about the methods to have a smooth video files. You can also share more detail about your own opinion in the comments.