كيفية دمج ملفات M4V على نظامي التشغيل Windows و Mac بسلاسة

كيفية دمج ملفات M4V على نظامي التشغيل Windows و Mac بسلاسة

ملفات M4V هي تنسيقات ملفات طورتها Apple. يستخدم بشكل أساسي في توزيع محتوى الفيديو على iTunes. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن مقارنة ملفات M4V بتنسيقات ملفات MP4 ؛ لكن الاختلاف هو أنه يتمتع بحماية DRM التي تحمي حقوق الطبع والنشر للعروض التلفزيونية والأفلام ومحتويات الفيديو الأخرى على متجر iTunes. إلى جانب ذلك ، يعد M4V الآن تنسيقًا شائعًا للملفات منذ أن طورته Apple لمتجر iTunes. اقرأ أدناه لمعرفة كيفية الجمع بين ملفات M4V بسهولة.

اجمع بين ملفات M4V

الجزء 1. برنامج تعليمي حول دمج ملفات M4V في HandBrake

فرملة اليد هو أحد أشهر برامج تحرير الفيديو المجانية التي يمكنك استخدامها على نظامي Windows و Mac. نظرًا لأنها أداة مجانية ، يمكنك تنزيلها على جهازك. أيضًا ، يحتوي على واجهة برمجية سهلة الاستخدام ، مما يجعلها أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين. علاوة على ذلك ، فهو يدعم أكثر التنسيقات القياسية ، مثل MP4 و MKV. يستخدم الكثير من الأشخاص هذه الأداة ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بتحويل ملفات الفيديو. كما أن لديها ميزات التحرير ، مثل الاقتصاص ، والقياس ، وإضافة الترجمة ، وضبط المرشحات ، والمزيد.

لكن لسوء الحظ ، لا تحتوي HandBrake على ميزة يمكنك من خلالها دمج الملفات. لذلك ، لا يمكنك دمج ملفات M4V على HandBrake. ما تراه على الإنترنت فيما يتعلق بكيفية دمج مقاطع الفيديو على HandBrake غير صحيح. لكن لا تقلق! لأن لدينا أداة أفضل لك! اقرأ الجزء التالي لمعرفة كيفية دمج ملفات M4V.

الجزء 2. طريقة أفضل للانضمام إلى ملفات M4V على أجهزة كمبيوتر Windows و Mac

نظرًا لأن HandBrake لا يمكنه دمج مقاطع فيديو M4V الخاصة بك ، فلدينا أداة أفضل لك يوصي بها الكثيرون. لمعرفة المزيد عن هذه الأداة ، من الأفضل قراءة هذا الجزء بشكل شامل.

Tipard Video Converter Ultimate هو تطبيق تحرير فيديو شهير يستخدمه العديد من المحترفين. إنها أداة غير متصلة بالإنترنت يمكنك تنزيلها على جميع منصات الوسائط المتعددة ، مثل Windows و Mac و Linux. وإذا كنت تتساءل عما إذا كان يدعم تنسيق M4V ، فإن الإجابة هي نعم. يدعم برنامج Tipard Video Converter Ultimate أكثر من 500 تنسيق ، بما في ذلك M4V و MP4 و MOV و MKV و AVI و FLV والمزيد. يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، مثل دمج الفيديو ، وتقوية الصوت ، ومحرر البيانات الوصفية للوسائط ، ومزيل العلامة المائية ، والمزيد. علاوة على ذلك ، يمكن للمبتدئين دمج مقاطع الفيديو بسهولة مع هذه الأداة لأنها تحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. لذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام هذه الأداة النهائية لدمج مقاطع فيديو M4V متعددة ، فاتبع الإجراء أدناه.

كيفية دمج ملفات M4V على Windows باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1على جهازك ، قم بتنزيل ملف Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. بعد التنزيل ، افتح التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة2بعد ذلك ، على الواجهة الرئيسية للبرنامج ، انتقل إلى الأدوات لوحة ، وانقر فوق دمج الفيديو الخيار.

انتقل إلى Toolbox

الخطوة3وبعد ذلك ، انقر فوق + زر تسجيل لتحميل أول فيديو M4V تريد دمجه.

الخطوة4بعد ذلك ، لتحميل فيديو آخر لدمجه ، انقر فوق + زر تسجيل بجوار أول فيديو M4V قمت بتحميله.

تحميل M4V آخر

اختياري. إذا كنت ترغب في إعادة ترتيب مقاطع الفيديو الخاصة بك على الجدول الزمني، حدد الفيديو الذي تريد تغيير موضعه. ثم اسحبه واحتفظ به إلى المكان الذي تريده. أو يمكنك أيضًا النقر فوق ملف أمام أو خلف زر لتغيير الموقف.

اضغط اسحب الفيديو

الخطوة5أخيرًا ، تحقق من الإخراج الخاص بك في المعاينة. وعندما تشعر بالرضا عن ذلك ، انقر فوق تصدير زر لحفظ الفيديو الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

معاينة التصدير

وهذا كل شيء! يمكنك الآن الانتقال إلى مجلدات الكمبيوتر ، حيث قمت بحفظ مقاطع فيديو M4V المدمجة الخاصة بك.

الجزء 3. كيفية دمج مقاطع فيديو M4V عبر الإنترنت مجانًا

إذا كنت تريد استخدام أداة عبر الإنترنت ، فنحن نوصي عبر الإنترنت عمليات دمج الفيديو. لقد بحثنا في الإنترنت عن أكثر عمليات دمج الفيديو على الإنترنت استخدامًا واخترنا الأدوات التي سنقدمها. اقرأ هذا الجزء للتعرف على هذه الأدوات عبر الإنترنت وكيف يمكنك دمج ملفات M4V باستخدامها.

FlexClip

FlexClip هو دمج فيديو قياسي عبر الإنترنت إذا كنت تريد دمج ملفات M4V و MP4 و MOV و WebM. إنها أيضًا أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين لأنها تحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إليه من جميع متصفحات الويب تقريبًا ، مثل Google و Firefox و Safari. يحتوي على ميزات تحرير أخرى لاستخدامها ، بما في ذلك إضافة نص إلى مقاطع الفيديو وتراكب الصور على مقاطع الفيديو وإضافة الموسيقى إلى الفيديو الخاص بك. ومع ذلك ، قد تواجه عملية تصدير بطيئة عندما يكون اتصالك بالإنترنت بطيئًا.

كيفية الانضمام إلى ملفات MPEG متعددة باستخدام FlexClip:

الخطوة1افتح المستعرض الخاص بك ، وابحث FlexClip دمج الفيديو في مربع البحث. ثم ، انقر فوق تصفح الفيديو على الواجهة الرئيسية لتحميل أول ملف M4V تريد دمجه.

الخطوة2لتحميل ملف M4V الآخر الذي تريد دمجه ، انقر فوق ملفات محلية بجانب أول فيديو M4V.

ملفات محلية

الخطوة3وثم، امسك واسحب الفيديو الخاص بك إلى الجدول الزمني لدمجه مع الفيديو الآخر.

الخطوة4وأخيرا ، انقر فوق تصدير زر لحفظ الفيديو الخاص بك على جهازك.

حفظ الفيديو المدمج

CDKM

دمج فيديو آخر عبر الإنترنت يجب أن تجربه هو CDKM دمج الفيديو. يمكن الوصول إلى هذه الأداة عبر الإنترنت من جميع متصفحات الويب تقريبًا ، مثل Google و Firefox. كما أن لديها واجهة برمجية سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام CDKM مجانًا وبأمان. وهو يدعم تنسيقات الملفات القياسية ، بما في ذلك M4V و MOV و MP4 و MKV و WebM. لذلك ، يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة في ملفات الانضمام إلى ملفات WebM معاً. الجانب السلبي لهذه الأداة هو أنها تحتوي على العديد من الإعلانات التي قد تشتت انتباهك.

كيفية دمج ملفات M4V باستخدام CDKM:

الخطوة1ابحث عن CDKM على متصفحك. وبعد ذلك ، على الواجهة الرئيسية ، انقر فوق أيقونة إضافة ملفات لتحميل فيديو

إضافة رمز الملفات

الخطوة2ثانيًا ، انقر في أي مكان داخل ملف المستطيل لتحميل فيديو آخر تريد دمجه. يجب أن يكون الفيديو الذي ستقوم بتحميله بنفس تنسيق الفيديو الأول الذي قمت بتحميله.

الخطوة3وبعد ذلك ، انقر فوق إرسال زر بمجرد الانتهاء من دمج مقاطع الفيديو الخاصة بك.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول دمج ملفات M4V

هل يمكن لجميع الأجهزة تشغيل ملفات M4V؟

لا ، لا تستطيع جميع الأجهزة تشغيل ملفات M4V. بالإضافة إلى iTunes ومشغل QuickTime ، يمكنك أيضًا تشغيله على مشغل وسائط VLC ومشغل DivX plus ومشغل Zoom. ولكن لا تدعم جميع ملفات M4V.

ما هو تنسيق ملف أفضل ، M4V أم MP4؟

فيما يتعلق بالتوافر ، تدعم العديد من الأجهزة ومشغلات الوسائط تنسيق ملف MP4. في المقابل ، منذ أن طورت Apple M4V ، تدعم أجهزة Apple تنسيق M4V بشكل أساسي ، لكن القليل من مشغلات الوسائط لنظام Windows تدعم تنسيق ملف M4V.

هل يمكنني دمج مقاطع فيديو M4V مع ملفات MKV؟

نعم. تدعم بعض الأدوات هذا النوع من الأساليب. ومع ذلك ، لا تتيح لك جميع الأدوات دمج M4V مع التنسيقات الأخرى. ولكن ، إذا كنت تريد دمج ملف M4V مع ملف MKV ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate.

في الختام

يعد دمج مقاطع فيديو متعددة أمرًا شائعًا في الوقت الحاضر. لحسن الحظ ، ظهرت العديد من عمليات دمج الفيديو في السوق. ما تراه أعلاه هو أكثر الطرق الموصى بها الجمع بين ملفات M4V على نظام التشغيل Windows أو Mac. لذلك ، إذا كنت تريد طريقة رائعة لدمج ملفات M4V ، فقم بتنزيلها Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يوليو 04، 2022 11: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Combine M4V Files on Windows and Mac Smoothly

How to Combine M4V Files on Windows and Mac Smoothly

M4V files are file formats that Apple developed. It is mainly used in distributing video content for iTunes. In addition, M4V files are comparable to MP4 file formats; but the difference is that it has DRM protection which protects the copyright of TV shows, Movies, and other video contents on the iTunes store. Besides, M4V is now a common file format since Apple develops it for the iTunes store. Read below to learn how to combine M4V files easily.

Combine M4V Files

Part 1. Tutorial on Combining M4V Files in HandBrake

HandBrake is one of the most popular video editing freeware that you can use on Windows and Mac. Since it is a freeware tool, you can download it on your device. Also, it has an easy-to-use software interface, making it a beginner-friendly tool. Moreover, it supports the most standard format, like MP4 and MKV. Many people use this tool, especially when it comes to converting video files. It also has editing features, such as cropping, scaling, adding subtitles, adjusting the filters, and more.

But unfortunately, HandBrake does not have a feature where you can merge files. Therefore, you cannot combine M4V files on HandBrake. What you see on the internet regarding how to merge videos on HandBrake is untrue. But do not worry! Because we have a better tool for you! Read the next part to learn how to merge M4V files.

Part 2. Better Way to Join M4V Files on Windows & Mac Computers

Since HandBrake cannot merge your M4V videos, we have a better tool for you that many recommend. To know more about this tool, you better read this part comprehensively.

Tipard Video Converter Ultimate is a famous video editing application many professionals use. It is an offline tool you can download on all cross-media platforms, such as Windows, Mac, and Linux. And if you are wondering if it supports the M4V format, the answer is yes. Tipard Video Converter Ultimate supports over 500+ formats, including M4V, MP4, MOV, MKV, AVI, FLV, and more. It has many advanced editing features, like video merger, volume booster, media metadata editor, watermark remover, and more. Furthermore, beginners can easily merge videos with this tool because it has an intuitive user interface. So, if you want to use this ultimate tool to merge multiple M4V videos, follow the procedure below.

How to merge M4V files on Windows using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1On your device, download the Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below. After downloading, open the app on your computer.

Step 2Next, on the software’s main interface, go to the Toolbox panel, and click the Video Merger option.

Go to Toolbox

Step 3And then, click the + sign button to upload the first M4V video you want to merge.

Step 4Then, to upload another video to merge, click the + sign button beside the first M4V video you uploaded.

Upload Another M4V

Optional. If you want to rearrange your videos on the Timeline, select the video you want to change position. And then drag and hold it to the place you want. Or, you can also click the Ahead or Behind button to change position.

Hold Drag Video

Step 5Lastly, check your output on the Preview. And when you are satisfied with it, click the Export button to save your video on your computer.

Preview Export

And that’s it! You can now go to your computer folders, where you saved your merge M4V videos.

Part 3. How to Merge M4V Videos Online for Free

If you want to use an online tool, we recommend online video mergers. We searched the internet for the most-used online video mergers and chose the tools we will present. Read this part to learn about these online tools and how you can merge M4V files using them.

FlexClip

FlexClip is a standard online video merger if you want to merge M4V, MP4, MOV, and WebM files. It is also a beginner-friendly tool because it has a simple-to-use interface. In addition, you can access it on almost all web browsers, like Google, Firefox, and Safari. It has other editing features to use, including adding text to videos, overlaying images on videos, and adding music to your video. However, you may experience a slow exporting process when your internet connection is slow.

How to join multiple MPEG files using FlexClip:

Step 1Open your browser, and search FlexClip video merger on the search box. Then, click the Browse Video on the main interface to upload the first M4V file you want to merge.

Step 2To upload the other M4V file you want to merge, click the Local Files button beside the first M4V video.

Local Files

Step 3And then, hold and drag your video to the Timeline to merge it with the other video.

Step 4Finally, click the Export button to save your video on your device.

Save Merged Video

CDKM

Another online video merger that you must try is CDKM video merger. This online tool is accessible on almost all web browsers, like Google and Firefox. It also has an easy-to-use software interface. Moreover, you can use CDKM for free and safely. It supports standard file formats, including M4V, MOV, MP4, MKV, and WebM. Therefore, you also can use this tool to join WebM files together. The downside of this tool is that it contains many ads that might distract you.

How to merge M4V files using CDKM:

Step 1Search CDKM on your browser. And then, on the main interface, click the Add Files icon to upload a video

Add Files Icon

Step 2Second, click anywhere inside the rectangle to upload another video you want to merge. The video you will upload must be in the same format as the first video you uploaded.

Step 3And then, click the Submit button once you are done merging your videos.

Part 4. FAQs about Combining M4V Files

Can all devices play M4V files?

No. Not all devices can play M4V files. Asides from iTunes and the QuickTime player, you can also play it on the VLC media player, DivX plus player, and Zoom player. But not all support M4V files.

Which is a better file format, M4V or MP4?

Regarding availability, many devices and media players support the MP4 file format. In contrast, since Apple developed the M4V, Apple devices mainly support the M4V format, but few media players for Windows support the M4V file format.

Can I merge M4V videos with MKV files?

Yes. Some tools support this kind of method. However, not all tools enable you to merge M4V with other formats. But, if you want to merge an M4V file with an MKV file, use Tipard Video Converter Ultimate.

Conclusion

Merging multiple videos is common nowadays. Luckily, many video mergers emerged on the market. What you see above are the most recommended ways to combine M4V files on Windows or Mac. So, if you want an amazing method to merge M4V files, download Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
July 04, 2022 11:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments