أفضل 5 مشغل M4V لنظام التشغيل Windows و Mac و iOS و Android

أفضل 5 مشغل M4V لنظام التشغيل Windows و Mac و iOS و Android

M4V هو تنسيق فيديو شائع قدمته شركة Apple ، وهو مشابه تمامًا لتنسيق MP4. يتم استخدامه لتشفير ملفات الفيديو في متجر iTunes. في هذا المنشور ، سوف نقدم لك 5 محترفين مشغل M4V البرامج التي يمكنها تشغيل ملفات فيديو iTunes على جهاز الكمبيوتر أو أجهزة iOS / Android. من فضلك أكمل القراءة.

مشغل M4V

الجزء 1. أفضل مشغل وسائط لتشغيل ملفات M4V على نظامي التشغيل Windows و Mac

كما ذكرنا ، تم تطوير M4V بواسطة Apple. لذلك ، يعد iTunes و QuickTime Player أفضل اللاعبين لفتح ملفات M4V ، خاصة لمستخدمي Mac. لكن في بعض الأحيان ، قد تواجه مشكلة عدم قدرة ملفات M4V على اللعب. ويرجع ذلك إلى حماية نسخ DRM ، والتي يمكن لشركة Apple من خلالها منع ملفات M4V من التوزيع غير المصرح به. لتشغيل ملفات M4V المحمية هذه ، يمكنك فقط فتحها على الجهاز الذي اشترى الفيديو.

بالنسبة إلى مقاطع الفيديو التي لا تحتوي على حماية DRM ، يمكن لمعظم اللاعبين في السوق تشغيلها بسلاسة دون أي متاعب. إلى جانب iTunes و QuickTime ، يمكنك أيضًا فتح مقاطع فيديو M4V باستخدام RealPlayer و VLC Media Player و DivX Plus Player و Tipard Blu-ray Player وما إلى ذلك.

1. Tipard Blu-ray Player

عندما يتعلق الأمر بتشغيل الفيديو M4V ، نوصيك بشدة بتجربته Tipard Blu-ray Player. وهو يدعم جميع تنسيقات الوسائط الشائعة تقريبًا وحتى مقاطع الفيديو بدقة 4K Ultra HD و 1080 p Full HD. أفضل جزء من هذا البرنامج هو أنه يمكن أن يساعدك في إزالة حماية DRM من ملفات M4V. وبالمقارنة مع اللاعبين الآخرين ، فإن Tipard Blu-ray Player لديه واجهة برمجية أكثر سهولة والتي توفر أفضل تجربة للمستخدم.

1. تشغيل M4V وملفات الفيديو / الصوت الأخرى بسلاسة بجودة عالية.

2. قم بتحميل قرص Blu-ray / مجلد / ملف صورة ISO بدون قيود المنطقة.

3. افتح قرص DVD / مجلد / ملف صورة ISO وفقًا للقائمة الرئيسية.

4. اتبع ترتيب التشغيل لقائمة تشغيل ملف الوسائط التي تقوم بإنشائها.

5. التقط أي مشهد تريده باستخدام ميزة لقطة الشاشة.

كيف تلعب ملفات M4V باستخدام Tipard Blu-ray Player على نظامي التشغيل Windows / Mac؟

الخطوة1لتشغيل ملفات M4V على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تحتاج إلى تنزيل برنامج Tipard Blu-ray Player وتثبيته مجانًا أولاً. ثم قم بتشغيل هذا البرنامج بمجرد إكمال القسط.

Tipard Blu-ray Player

الخطوة2بعد الدخول إلى الواجهة الرئيسية ، يرجى النقر فوق الملف المفتوح زر. ابحث عن فيديو M4V الذي تريد مشاهدته. إذا كان لديك عدة ملفات لتشغيلها ، فيمكنك تحديدها جميعًا لإنشاء قائمة تشغيل مخصصة للتشغيل المستمر.

لعب الفيديو

2. مشغل الكويك تايم

لقد قلنا أن QuickTime Player هو أحد أكثر مشغلات الوسائط احترافًا التي تدعم تشغيل الفيديو M4V. كأداة التشغيل الافتراضية لملفات .m4v ، يمكن لـ QuickTime تشغيل مقاطع الفيديو بسهولة مجانًا دون تثبيت برنامج تابع لجهة خارجية على Mac. لكن هذا اللاعب لا يعمل في كل مرة. يشكو بعض المستخدمين من ذلك فشل QuickTime في فتح ملفات فيديو معينة بعض الأحيان.

كويك تايم بلاير

الجزء 2. أفضل 3 تطبيقات لمشغل ملفات M4V لنظام التشغيل iOS / Android

في الوقت الحاضر ، يستخدم العديد من الأشخاص هاتفًا ذكيًا لمشاهدة مقاطع الفيديو ، وهو أكثر ملاءمة وقابلية للحمل. وبالتالي ، إذا كنت تريد تشغيل ملفات M4V على هاتفك ، فما التطبيق الأفضل لتشغيل M4V؟ هنا نسرد الأكثر شعبية مشغل M4V لنظام Android وأجهزة دائرة الرقابة الداخلية.

1. VLC لنظام Android / VLC للجوال

استخدام مشغل وسائط VLC مجاني تمامًا لتشغيل مقاطع فيديو M4V. أصدر هذا المشغل مفتوح المصدر إصدارات متعددة ، بما في ذلك Windows و Mac و iOS و Android. يمكنك تنزيل الإصدار الصحيح وتثبيته بناءً على جهازك. يمكنه فتح وتشغيل جميع تنسيقات الفيديو والصوت تقريبًا. إلى جانب ذلك ، يوفر VLC للمستخدمين ميزات مختلفة مثل الصوت متعدد المسارات وتعديلات نسبة العرض إلى الارتفاع والتحكم في سرعة التشغيل.

VLC لنظام Android / VLC للجوال

2. مشغل الفيديو بكل الصيغ - XPlayer

يمكن لمشغل الفيديو بكل الصيغ ، تمامًا كما يوحي اسمه ، تشغيل جميع تنسيقات الفيديو بما في ذلك M4V على هاتف Android والكمبيوتر اللوحي. كما أنه يدعم مقاطع الفيديو عالية الدقة مثل ملفات الفيديو بدقة 4K UHD. تضمن أداة تشغيل Android هذه أمان مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى لا تقلق بشأن حذف مقاطع الفيديو أو مشاهدتها من قبل الآخرين.

مشغل فيديو All Format - XPlayer

3. مشغل فيديو عالي الدقة

يتيح لك HD Video Player فتح أي مقاطع فيديو مخزنة على هاتفك. لديه القدرة على اكتشاف جميع ملفات الفيديو على جهازك تلقائيًا. بصرف النظر عن ملفات الفيديو المحلية ، يمكنك أيضًا استخدامه لتشغيل ملفات الوسائط المتدفقة. والمعادل للصوت جيد.

HD فيديو لاعب

الجزء 3. أسئلة وأجوبة لمشغل M4V

1. كيف يمكنني تحويل M4V إلى MP4؟

إن أبسط طريقة لتحويل ملفات M4V إلى MP4 هي تغيير امتداد الملف من ".m4v" إلى ".mp4". ولكن لا يمكن لكل لاعب التعرف على الملفات التي تم تغييرها. من الأفضل استخدام محول احترافي للتحويل M4V إلى MP4. قم بتنزيل وتثبيت برنامج Tipard Video Converter Ultimate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. افتح البرنامج وأضف ملف M4V الذي تريد تحويله ، واختر MP4 كتنسيق الإخراج ، ثم ابدأ التحويل.

2. أيهما أفضل ، MP4 أم M4V؟

M4V مشابه جدًا لتنسيق MP4. لكنهم يعملون في العديد من السيناريوهات المختلفة. يمكن حماية M4V بواسطة حماية نسخ DRM ، بينما MP4 مجاني. لكن MP4 لديه توافق أعلى مع المشغلات والأجهزة. لكن يتم استخدام تنسيق M4V عادةً على أجهزة Apple مثل iPhone و iPod و iPad و Apple TV وما إلى ذلك.

3. هل M4V هو التنسيق الافتراضي لفرملة اليد؟

نعم ، إذا كنت تستخدم HandBrake لتحويل مقطع فيديو أو تحريره ، فسيقوم هذا البرنامج بحفظ الفيديو الناتج كملف M4V افتراضيًا. ولكن يمكنك تغييره بصيغة MP4 يدويًا إذا لزم الأمر.

خلاصة

هل وجدت الكمال مشغل ملفات M4V لجهازك؟ باختصار ، يعد Tipard Blu-ray Player خيارًا رائعًا لمستخدمي Windows و Mac ، ويمكن لـ VLC تشغيل M4V بسلاسة على جهاز iOS و Android. إذا كان لديك أي سؤال ، فلا تتردد في ترك تعليقك أدناه.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى البدء
مارس شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

5 Best M4V Player for Windows, Mac, iOS, Android

5 Best M4V Player for Windows, Mac, iOS, Android

M4V is a popular video format introduced by Apple, which is quite similar to the MP4 format. It is used to encode video files in iTunes Store. In this post, we will offer you 5 professional M4V player programs that can play iTunes video files on your computer or iOS/Android devices. Please continue reading.

M4V player

Part 1. Best Media Player to Play M4V Files on Windows & Mac

As we mentioned, M4V is developed by Apple. So, basically iTunes and QuickTime Player are best players to open M4V files, especially for Mac users. But sometimes, you may encounter the problem that M4V files cannot play. That is due to the DRM copy protection, with which Apple can prevent M4V files from unauthorized distribution. To play these protected M4V files, you can only open them on the device that has purchased the video.

As for those videos without DRM protection, most players on the market can play them smoothly without any hassle. Besides iTunes and QuickTime, you can also open M4V videos with RealPlayer, VLC Media Player, DivX Plus Player, Tipard Blu-ray Player, etc.

1. Tipard Blu-ray Player

When it comes to M4V video playback, we highly recommend you to try Tipard Blu-ray Player. It supports almost all popular media formats and even videos in 4K Ultra HD and 1080p Full HD resolution. The best part of this software is that it can help you remove DRM protection from M4V files. And compared with other players, Tipard Blu-ray Player has a more intuitive software interface which offers the best user experience.

1. Play M4V and other video/audio files smoothly with high quality.

2. Load Blu-ray disc/folder/ISO image file without region restriction.

3. Open DVD disc/folder/ISO image file according to the main menu.

4. Follow the playback order of the media file playlist you create.

5. Capture any scene that you like with the Screenshot feature.

How to play M4V files with Tipard Blu-ray Player on Windows/Mac?

Step 1To play M4V files on your computer, you need to free download and install Tipard Blu-ray Player first. Then launch this software once you complete the installment.

Tipard Blu-ray Player

Step 2After entering the main interface, please click on the Open File button. Find the M4V video you want to watch. If you have multiple files to play, you can select them all to create a custom playlist for continuous playback.

Play video

2. QuickTime Player

We have said that QuickTime Player is one of the most professional media players that support M4V video playback. As the default playing tool for .m4v files, QuickTime can easily play videos for free without installing third-party software on Mac. But this player doesn’t work every time. Some users complain that QuickTime fails to open certain video files sometimes.

QuickTime Player

Part 2. Top 3 M4V File Player Apps for iOS/Android

Nowadays, many people use a smartphone to watch videos, which is much more convenient and portable. Thus, if you want to play M4V files on your phone, which app is better for M4V playback? Here we list the most popular M4V player for Android and iOS devices.

1. VLC for Android/VLC for Mobile‬

It is completely free to use VLC media player to play M4V videos. This open-source player has released multiple versions, including Windows, Mac, iOS and Android. You can download and install the right version based on your device. It can open and play almost all video and audio formats. Besides, VLC provides users with various features like multi-track audio, aspect-ratio adjustments and playback speed control.

VLC for Android/VLC for Mobile

2. Video Player All Format - XPlayer

Video Player All Format, just like its name suggests, can play all video formats including M4V on your Android phone and tablet. It also supports high-resolution video like 4K UHD video files. This Android playing tool even guarantees the safety of your private videos so that you don’t have to worry about videos being deleted or seen by others.

Video Player All Format - XPlayer

3. HD Video Player

HD Video Player enables you to open any videos stored on your phone. It has the capability to detect all the video files on your device automatically. Apart from local video files, you can also use it to play streaming media files. And the equalizer for audio is good.

HD Video Player

Part 3. FAQs of M4V Player

1. How do I convert M4V to MP4?

The simplest way to convert M4V files to MP4 is to change its file extension from “.m4v” to “.mp4”. But not every player can recognize the changed files. You’d better use a professional converter to convert M4V to MP4. Download and install Tipard Video Converter Ultimate on your computer. Open the software and add the M4V file you want to convert, choose MP4 as the output format, and then start the conversion.

2. Which is better, MP4 or M4V?

M4V is very similar to the MP4 format. But they are employed in many different scenarios. M4V can be protected by DRM copy protection, while MP4 is free. But MP4 has higher compatibility with players and devices. But M4V format is usually used on Apple devices like iPhone, iPod, iPad, Apple TV, etc.

3. Is M4V the default format for HandBrake?

Yes, if you use HandBrake to convert or edit a video, this program will save the output video as an M4V file by default. But you can change it MP4 manually if necessary.

Conclusion

Have you found the perfect M4V file player for your device? To sum up, Tipard Blu-ray Player is a great choice for Windows and Mac user, and VLC can play M4V smoothly on your iOS and Android device. If you have any question, feel free to leave us your comment below.

author
Posted by Kenny Kevin to Play Video
March 08, 2021 11:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments