أفضل 5 محولات MOV إلى MKV مجانية على الإنترنت وغير متصلة

أفضل 5 محولات MOV إلى MKV مجانية على الإنترنت وغير متصلة

ملف MOV هو تنسيق ملف شائع هذه الأيام. يمكنك عادة رؤية امتدادات ملفات mov. على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي ملف MOV على برامج ترميز تستخدم بشكل مثالي لأغراض التحرير. ومع ذلك ، لا يمكنك الاحتفاظ بملفات MOV لفترة طويلة لأنها ليست مقاومة للمستقبل. لذلك ، إذا كنت تريد الاحتفاظ بملفك لفترة طويلة ، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي تحويله إلى تنسيق ملف MKV. تنسيق ملف MKV هو أيضًا تنسيق حاوية ملفات مشهور يمكنه تخزين مسارات الصوت والفيديو والترجمة في مجلد واحد. لذلك ، اقرأ هذا المقال لمعرفة أفضل خمسة MOV إلى MKV مجانًا المحولات.

تحويل MOV إلى MKV

الجزء 1. Ultimate MOV to MKV Converter

هناك الكثير من المحولات غير المتصلة بالإنترنت التي يمكنك استخدامها لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، ليس كل منهم لديهم ميزات مذهلة لاستخدامها ولا يمكن تحويلها بسرعة. لقد بحثنا عن أفضل محول غير متصل بالإنترنت واكتشفنا أن Tipard Video Converter Ultimate هو أفضل أداة لتحويل MOV إلى MKV في وضع عدم الاتصال.

Tipard Video Converter Ultimate هو محول MOV إلى MKV متواجد حاليا. يتيح لك هذا المحول تحويل ملفات MOV إلى MKV بسهولة من خلال واجهة المستخدم المباشرة. يمكن لهذا المحول أيضًا تحويل العديد من تنسيقات الملفات لأنه يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك MOV و MKV و MP4 و M4V و AVI و WMV و WebM وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر عملية تحويل فائقة السرعة لتحويل الملفات بسرعة البرق. . وإذا كنت تبحث عن محول يمكنه تحويل الملفات دفعة واحدة ، فإن هذا التطبيق هو الحل المناسب لك. يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، مثل صانع GIFصانع ثلاثي الأبعاد فيديو محسن، و أكثر من ذلك بكثير. لذلك ، إذا كنت مهتمًا باستخدام هذا المحول النهائي لتحويل MOV إلى MKV ، فاتبع الخطوات البسيطة أدناه.

الخطوة1لتحميل Tipard Video Converter Ultimate، انقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. بعد التنزيل ، افتح التطبيق.

الخطوة2ثم ضع علامة في إضافة ملفات على الواجهة الرئيسية للبرنامج أو انقر فوق + زر التوقيع. ستظهر مجلدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث ستحدد ملف MOV الخاص بك لتحميله.

تحميل ملف MOV

الخطوة3المقبل، انقر فوق تحويل الكل إلى زر لاختيار تنسيق الإخراج الذي تريده. يختار MKV تنسيق الملف.

تنسيق الإخراج

الخطوة4أخيرًا ، انقر فوق تحويل جميع زر لتحويل ملف MOV إلى تنسيق ملف MKV.

تحويل جميع

ثم ، فقط انتظر بضع ثوان ، وفويلا! ملف MOV الخاص بك هو الآن تنسيق ملف MKV.

الايجابيات:

  • 1. واجهة مستخدم بديهية.
  • 2. يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، مثل MOV ، MKV ، AVI ، M4V ، MPEG ، إلخ.
  • 3. يحتوي على ميزات تحرير متقدمة ، بما في ذلك مزيل العلامة المائية للفيديو ، وأداة التشذيب ، والدمج ، إلخ.
  • 4. متاح على جميع منصات الوسائط ، مثل Windows و Mac.

سلبيات:

  • تحتاج إلى شراء التطبيق قبل الوصول إلى ميزاته الخاصة.

الجزء 2. 3 أفضل المحولات عبر الإنترنت للتجربة

يعد استخدام محول عبر الإنترنت أكثر ملاءمة لأنك لن تحتاج إلى تنزيل أي شيء على جهازك. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بتوفير بعض المساحة على جهازك لأنه يمكنك الوصول إلى المحولات عبر الإنترنت على متصفحك. فيما يلي أفضل محولات MOV إلى MKV عبر الإنترنت مجانًا دون مزيد من اللغط.

Media.io

Media.io هو محول MOV إلى MKV شائع عبر الإنترنت مع واجهة مستخدم مباشرة ، مما يجعله أداة سهلة للمبتدئين. يمكن أن يدعم أيضًا معظم تنسيقات ملفات الصوت والفيديو القياسية ، مثل MOV و MKV و WMV و FLV و MP3 و WAV وما إلى ذلك. هذا المحول عبر الإنترنت آمن بنسبة 100٪ ومجاني للاستخدام. ومع ذلك ، نظرًا لأنه تطبيق مستند إلى الويب ، فقد تواجه عملية تحويل بطيئة عندما يكون اتصالك بالإنترنت بطيئًا.

الخطوة1في المتصفح الذي تستخدمه ، ابحث Media.io. انقر على اختر الملفات زر لتحميل ملف MOV الخاص بك على الواجهة الرئيسية للبرنامج.

الخطوة2بعد ذلك ، حدد MKV كتنسيق إخراج الملف الخاص بك على ملف المنسدلة .

الخطوة3انقر على تحول زر لتحويل ملف MOV إلى تنسيق ملف MKV.

وسائل الإعلام IO

الايجابيات:

  • 1. له واجهة برمجية سهلة الاستخدام.
  • 2. يقدم تحويل دفعة لتحويل عدة ملفات في وقت واحد.
  • 3. يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، مثل MOV ، MKV ، FLV ، WMV ، MPG ، VOB ، 3GP ، إلخ.

سلبيات:

  • قد تواجه عملية تحويل بطيئة إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا.

CloudConvert

CloudConvert هي أداة أخرى يمكنها تحويل MOV إلى MKV عبر الإنترنت. تدعم هذه الأداة عبر الإنترنت أكثر من 200 تنسيق ملف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا المحول عبر الإنترنت مجاني وآمن للاستخدام. وإذا كنت تشك في أن ملفك قد يفقد الجودة بعد تحويله إلى تنسيق MKV ، فإن هذه الأداة تؤكد لك أنها لن تؤثر على جودة ملفك. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على ميزة حيث يمكنك تغيير الدقة والإعدادات المسبقة لملفك.

الخطوة1بحث CloudConvert على متصفحك. بعد ذلك ، انقر فوق الزر تحديد ملف على الواجهة الرئيسية للأداة.

الخطوة2وبعد ذلك ، انقر فوق المنسدلة زر بجانب حول الى اختر تنسيق الإخراج الذي تريده.

الخطوة3وأخيرا ، انقر فوق تحول الموجود في الجزء الأيمن من واجهة البرنامج. فقط انتظر بضع دقائق ، وهذا كل شيء.

تحويل سحابة

Aconvert.com

محول آخر على الإنترنت يجب أن تجربه هو Aconvert.comيحتوي هذا المحول عبر الإنترنت على واجهة معالجة سريعة ، مما يجعله مشهورًا للمستخدمين. تحتوي هذه الأداة أيضًا على واجهة مستخدم بسيطة وهي مجانية الاستخدام. وإذا كنت تبحث عن أداة يمكنها قص ملفك ودمجه وتدويره واقتصاصه ، فإن هذا المحول يحتوي على هذه الميزة. ومع ذلك ، تحتوي هذه الأداة عبر الإنترنت على إعلانات قد تكون مزعجة لك. ومع ذلك ، يستخدم العديد من الأشخاص هذا المحول لتحويل MOV إلى MKV عبر الإنترنت.

الخطوة1في المتصفح الذي تستخدمه ، ابحث في CloudConvert. ثم انقر فوق الزر "اختيار الملفات" على الواجهة الرئيسية للبرنامج.

الخطوة2انقر فوق الزر up-down لتحديد تنسيق MKV كتنسيق الإخراج الخاص بك.

الخطوة3وبعد ذلك ، للخطوة الأخيرة ، انقر فوق تحويل الآن .

محول AConvert عبر الإنترنت

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول محولات MOV إلى MKV

هل يؤثر تحويل MOV إلى MKV على جودة ملفك؟

لن يؤثر تحويل MOV إلى MKV بشكل كبير على جودة ملفك. ومع ذلك ، تؤثر بعض الأدوات على الجودة عند تحويل MOV إلى MKV. إذا كنت تريد محولًا لا يؤثر على جودة ملفك بعد التحويل ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate.

بعد التحويل ، هل ستتم إزالة البيانات الوصفية؟

يعتمد ذلك على تطبيق البرنامج الذي تستخدمه. تقوم بعض الأدوات بإزالة البيانات الوصفية تلقائيًا ، بينما لا تزيل بعض الأدوات البيانات الوصفية.

هل يمكنك تشغيل ملف MKV على Windows Media Player؟

مشغل الوسائط المدمج لنظام Windows هو Windows Media Player. ومع ذلك ، لا يدعم Windows Media Player ملفات MKV. لذا ، فإن أفضل خيار يمكنك القيام به هو تشغيل ملف MKV على مشغلات وسائط أخرى يمكنها دعم ملف MKV ، وهو VLC Media Player.

في الختام

المدرجة أعلاه هي أفضل محولات MOV غير متصلة بالإنترنت وعبر الإنترنت يمكنك استخدامها. على الرغم من أن هذه المحولات تتمتع بميزات وإمكانيات مميزة ، إلا أنها طريقة فعالة لتحويل ملف MOV إلى تنسيق ملف MKV. ولكن إذا كنت تريد محولًا يمكنه التحويل بسرعة كبيرة ولديه العديد من الميزات لاستخدامه ، فحاول Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو
نيسان 08 و 2022 13: 30
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Top 5 MOV to MKV Free Online and Offline Converters

Top 5 MOV to MKV Free Online and Offline Converters

MOV file is a file format that is common these days. You can usually see .mov file extensions on the internet. In addition to that, the MOV file contains codecs that are ideally used for editing purposes. However, you cannot preserve MOV files for a long time because they are not future-proof. So, if you want to preserve your file for a long time, the best way to do it is to convert it to an MKV file format. MKV file format is also a famous file container format that can store audio, video, and subtitle tracks in one folder. Therefore, read this article to know the five best MOV to MKV free converters.

MOV to MKV Converter

Part 1. The Ultimate MOV to MKV Converter

There are a lot of offline converters that you can use for your computer. However, not all of them have amazing features to use and cannot convert quickly. We searched for the best offline converter and found out that Tipard Video Converter Ultimate is the best tool for converting MOV to MKV offline.

Tipard Video Converter Ultimate is an offline MOV to MKV converter. This converter allows you to convert MOV files to MKV effortlessly with its straightforward user interface. This converter can also convert many file formats because it supports many file formats, including MOV, MKV, MP4, M4V, AVI, WMV, WebM, etc. Furthermore, it offers an ultrafast conversion process to convert files with a lightning-bolt speed process. And if you are looking for a converter that can batch convert files, this application is the answer for you. It has many advanced editing features, like GIF maker, 3D maker, video enhancer, and many more. So, if you are interested in using this ultimate converter to convert MOV to MKV, follow the simple steps below.

Step 1To download Tipard Video Converter Ultimate, click the Download button below for Windows or Mac. After downloading, open the application.

Step 2Then, tick the Add Files button on the software's main interface or click the + sign button. Your computer folders will appear, where you will select your MOV file to upload.

Upload MOV File

Step 3Next, click the Convert All to button to choose the output format you want. Select MKV file format.

Output Format

Step 4Lastly, click the Convert All button to convert your MOV file to an MKV file format.

Convert All

Then, just wait for a few seconds, and voila! Your MOV file is now an MKV file format.

Pros:

  • 1. It has an intuitive user interface.
  • 2. It supports numerous file formats, like MOV, MKV, AVI, M4V, MPEG, etc.
  • 3. It has advanced editing features, including video watermark remover, trimmer, merger, etc.
  • 4. Available on all media platforms, like Windows and Mac.

Cons:

  • You need to purchase the app before accessing its special features.

Part 2. 3 Best Online Converters to Try

Using an online converter is more convenient because you will not need to download anything on your device. Plus, it allows you to save some space on your device because you can access online converters on your browser. Here are the best online MOV to MKV converters for free without further ado.

Media.io

Media.io is a popular online MOV to MKV converter with a straightforward user interface, making it a beginner-friendly tool. It can also support the most standard audio and video file formats, like MOV, MKV, WMV, FLV, MP3, WAV, etc. This online converter is also 100% safe and free to use. However, since it is a web-based app, you may experience having a slow conversion process when your internet connection is slow.

Step 1On the browser that you use, search Media.io. Click the Choose Files button to upload your MOV file on the software's main interface.

Step 2Next, select MKV as your file output format on the drop-down button.

Step 3Click the Convert button to convert your MOV file to an MKV file format.

Media IO

Pros:

  • 1. It has an easy-to-use software interface.
  • 2. It offers batch conversion to convert multiple files simultaneously.
  • 3. It supports many file formats, like MOV, MKV, FLV, WMV, MPG, VOB, 3GP, etc.

Cons:

  • You may experience a slow conversion process if your internet connection is slow.

CloudConvert

CloudConvert is another tool that can convert MOV to MKV online. This online tool supports over 200+ file formats. In addition to that, this online converter is free and safe to use. And if you doubt that your file may lose quality after you convert it to an MKV format, this tool assures you that it will not affect the quality of your file. Furthermore, it has a feature where you can change the resolution and presets of your file.

Step 1Search CloudConvert on your browser. Then, click the Select File button on the tool's main interface.

Step 2And then, click the drop-down button beside Convert to choose the output format you want.

Step 3Finally, click the Convert button located at the right part of the software interface. Just wait for a few minutes, and that’s it.

Cloud Convert

Aconvert.com

Another online converter that you must try is Aconvert.com.This online converter has a fast processing interface, making it famous for users. This tool also has a simple user interface and is free to use. And if you are looking for a tool that can cut, merge, rotate, and crop your file, this converter has that feature. However, this online tool contains ads that might be disturbing to you. Nevertheless, many people use this converter to convert MOV to MKV online.

Step 1On the browser that you use, search CloudConvert. Then, click Choose Files button on the software’s main interface.

Step 2Click the up-down button to select MKV format as your output format.

Step 3And then, for the final step, click the Convert Now button.

AConvert Online Converter

Part 3. FAQs about MOV to MKV Converters

Does converting MOV to MKV affect the quality of your file?

Converting MOV to MKV will not significantly affect the quality of your file. However, some tools affect the quality when you convert MOV to MKV. If you want a converter that does not affect your file's quality after converting, use Tipard Video Converter Ultimate.

After converting, will the metadata be removed?

It depends on the software application that you use. Some tools remove the metadata automatically, and some tools do not remove metadata.

Can you play the MKV file on Windows Media Player?

The built-in media player for Windows is Windows Media Player. However, Windows Media Player does not support MKV files. So, the best choice that you can make is to play your MKV file on other media players that can support an MKV file, which is VLC Media Player.

Conclusion

Listed above are the best offline and online MOV to MKV free converters that you can use. Despite these converters having distinct features and capabilities, they are an effective way to convert your MOV file to an MKV file format. But if you want a converter that can convert ultimately fast and have many features to use, try Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video
April 08, 2022 13:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments