لا تصدق من MKV إلى محولات WMV: اختبار محولات الفيديو المجانية وعبر الإنترنت [2022]

لا تصدق من MKV إلى محولات WMV: اختبار محولات الفيديو المجانية وعبر الإنترنت [2022]

لا يمكن تشغيل مقاطع فيديو MKV على Windows Media Player؟ إذا كان هذا هو مصدر قلقك ، فأنت بحاجة إلى تحويل ملفات فيديو MKV إلى WMV. وبالتالي ، سيكون من الأفضل أن يكون لديك محول الفيديو الأكثر موثوقية والذي يحول MKV إلى WMV دون فقدان الجودة. هذا هو السبب في أنك يجب أن تستمر في قراءة هذا المنشور حتى النهاية. لماذا ا؟ لأنه يقدم لك محولات MKV إلى WMV الوظيفية. سيوصي أيضًا بأفضل محول فيديو من بين جميع الخيارات ويرشدك إلى تحقيق هدفك باستخدام Tipard Video Converter Ultimate. يمكنك أيضًا مشاهدة برامج مجانية أخرى ومحولات الفيديو عبر الإنترنت على طول الطريق لتلبية مخاوفك.

بالإضافة إلى ذلك ، ستعرض لك هذه المقالة جدول مقارنة بامتداد MKV إلى محولات WMV فيه. بهذه الطريقة ، يمكنك اختبار الأداة الأكثر فعالية لتحويل مقاطع الفيديو من MKV إلى WMV.

MKV لتحويل WMV

الجزء 1. أفضل MKV لتحويل WMV دون فقدان الجودة

يوفر Tipard Video Converter Ultimate هو أفضل وأفضل محول MKV إلى WMV. يدعم برنامج محول الفيديو هذا أكثر من 1000 تنسيق لملفات الوسائط. ذلك بالقول؛ يمكنك استخدامه لتحويل مقاطع فيديو MKV إلى ملفات WMV. يقدم البرنامج نسخة تنزيل مجانية يمكنها العمل مع أنظمة Windows و Mac. وبالتالي ، فإنه يتيح لك استخدام ميزاته الممتازة دون أي مقابل. يوفر ميزات تحرير متنوعة مثل اقتصاص الفيديو ، والتدوير ، والتقسيم ، ووضع العلامات المائية ، وإضافة المرشحات. كما أن لديها ميزة Video Enhancer التي تعمل على ترقية دقة الفيديو ، وتحسين التباين والسطوع ، وتقليل اهتزاز الفيديو ، وإزالة ضوضاء الفيديو ، والمزيد. نتيجة لذلك ، يمكنك تحويل MKV إلى WMV دون فقدان الجودة.

توفر هذه المقالة معلومات إضافية أدناه حول Tipard Video Converter Ultimate. وبالتالي ، يمكنك اختبار كفاءتها. أيضًا ، لا تنس اتباع جميع الخطوات لتحويل MKV إلى WMV باستخدام هذا البرنامج.

الميزات الرائعة لـ Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. يمكن تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات ملفات أخرى بسرعة تحويل أسرع 70 مرة.
  • 2. توفير واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومباشرة.
  • 3. دعم قرص DVD محلي الصنع و Blu-ray ripper.
  • 4. تقديم تسريع GPU.
  • 5. قم بتوفير Toolbox مع Video Enhancer و GIF Maker و 3D Maker و Video Compressor والمزيد.
  • 6. البرنامج خالي من الفيروسات والإعلانات.

كيفية تغيير MKV إلى WMV في Tipard Video Converter Ultimate

الخطوة1أولاً ، ابحث عن Tipard Video Converter Ultimate على Chrome. بعد ذلك ، يمكنك الانتقال إلى الصفحة الرئيسية والضغط على ملف بإمكانك تحميله زر. قم بتثبيت البرنامج وافتحه ، ثم انتقل إلى ملف الأداة.

الخطوة2يمكنك أن تضغط على زائد في منتصف الشاشة أو انقر فوق إضافة ملف الزر أعلى الجانب الأيمن من الشاشة. بعد ذلك ، سينبثق مجلد الملف الخاص بك ، ويمكنك الآن التحديد ملف / ملفات MKV.

تحميل الفيديو

الخطوة3انقر على إعداد وإخراج بجانب ملف الفيديو. بعد ذلك ، يمكنك تحديد ملف فيديو الخيار لرؤية صيغ الفيديو المختلفة.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

الخطوة4يمكنك الذهاب إلى بحث مربع أسفل تنسيقات الفيديو ، اكتب WMV، وانقر فوقه.

الخطوة5بعد ذلك ، يمكنك اختيار موقع ملف لملف / ملفات WMV الخاصة بك من ملف حفظ في الجزء. لقد ضربت دمج في ملف واحد زر إذا كان لديك ملفات دفعية للتحويل. أخيرًا ، انقر فوق ملف تحويل جميع زر لبدء العملية.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحويل الفيديو

الجزء 2. مجاني MKV لتحويل WMV

1. Freemake محول الفيديو

نحن نقدم لك محول MKV إلى WMV آخر ، وهو Freemake Video Converter. كما يقول اسم البرنامج ، فهو مجاني 100٪ ، مما يسمح لك بتغيير ملفات MKV إلى ملفات WMV. كما أنها تمكنك من تحويل صيغ الفيديو. تتوافق ملفات الفيديو مع أي أجهزة Apple iPhone و iPad و PSP و Xbox و Samsung و Sony و Android وغيرها الكثير. أيضًا ، يتيح لك Freemake Video Converter إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. وهو يدعم مقاطع الفيديو بدقة 4K و Full HD. هذا البرنامج المجاني يمكن الاعتماد عليه إذا كنت تبحث أيضًا عن ناسخ أقراص DVD أو Blu-ray. ومع ذلك ، نظرًا لأنه مجاني ، فإنه يوفر فقط ميزات تحرير ومخازن مؤقتة محدودة في بعض الأحيان.

Freemake Video Converter MKV to WMV

2. الهامستر محول الفيديو المجاني

يمكنك أيضًا استخدام Hamster Free Video Converter. يتيح لك هذا البرنامج تحويل MKV إلى WMV دون فقدان الجودة. يوفر برامج ترميز فيديو مدمجة تسمح لك بتحويل أي تنسيق ملف فيديو إلى تنسيقات ملفات أخرى. علاوة على ذلك ، فهو يدعم تحويل الملفات الدفعية.

الهامستر محول فيديو مجاني من MKV إلى WMV

3. FreeConvert.com

لنفترض أنك تريد تحويل MKV إلى WMV عبر الإنترنت مجانًا ؛ نوصي باستخدام FreeConvert. نظرًا لأنه يتيح لك تحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، فلن تحتاج إلى تنزيل الأداة عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكن أن يدعم تحويل ملف فيديو دفعي إلى ملف واحد. لكن الجانب السلبي هنا هو أن عملية تحويل السرعة تتأثر بسبب العديد من الملفات. الأداة عبر الإنترنت مناسبة للمبتدئين والمحترفين لأنها سهلة الاستخدام وآمنة. يتيح لك القيام بطريقة السحب والإفلات لإضافة مقاطع الفيديو بسهولة. ومع ذلك ، فإنه يتطلب منك فقط تحميل مقاطع فيديو بحجم 1 غيغابايت فقط.

تحويل Freeconvert MKV إلى WMV

الجزء 3. مقارنة بين محولات MKV إلى WMV

MKV إلى محولات WMV سهولة الاستعمال أداة تحسين الفيديو متعددة تحويل الفيديو دعم 4K
Tipard Video Converter Ultimate سوبر سهلة نعم نعم نعم
Freemake محول الفيديو سهل لا نعم نعم
الهامستر الفيديو مجانا محول سهل لا نعم نعم
FreeConvert.com سهل لا نعم لا

قراءة موسعة:

كيفية تحويل WMV إلى MP4 على Mac / Windows [محلولة]

أفضل 5 برامج مشغل WMV لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة كمبيوتر Mac

الجزء 4. أسئلة وأجوبة من MKV إلى محولات WMV

هل ملف MKV أفضل من MP4 عند التشغيل على الأجهزة المحمولة؟

لا ، MP4 أفضل من تنسيق ملف MKV عند تشغيله على أجهزة الهاتف المحمول. لماذا ا؟ لأن تنسيق ملف MKV أكبر من تنسيق ملف MP4. علاوة على ذلك ، يعد MP4 تنسيقًا شائعًا متوافقًا مع مختلف الأنظمة والمشغلات والأجهزة.

ما هو الجانب الجيد من تنسيق فيديو MKV؟

الجانب الجيد من تنسيق فيديو MKV هو أنه يمكن أن يحتوي على كمية كبيرة من حجم ملفات الفيديو والصوت والصورة في مجلد واحد.

هل يمكنني تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع فيديو WMV باستخدام VLC Media Player؟

برنامج VLC Media Player مخصص لتشغيل ملفات الوسائط ولكنه يوفر أيضًا محول وسائط. تمشيا مع ذلك ، فإنه يدعم العديد من تنسيقات ملفات الفيديو والصوت. باستخدام ذلك ، يمكنك استخدام هذا البرنامج لتحويل جميع ملفات الفيديو إلى تنسيق ملف WMV. لكن تذكر أنه أمر محير بعض الشيء للمبتدئين.

في الختام

بعد قراءة هذا المقال ، نفترض أنه يمكنك الآن تحديد الأفضل MKV لتحويل WMV لملفاتك. علاوة على ذلك ، نود منك اتباع جميع الخطوات لتحويل MKV إلى WMV في Tipard Video Converter Ultimate. يمكنك الوثوق بهذا البرنامج لأنه يقدم ميزات رائعة دون أي مدفوعات. تمشيا مع ذلك ، فإنه يسمح لك بتحرير المقاطع الخاصة بك قبل تحويلها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك من نسخ ملفات DVD و Blu-ray محلية الصنع وحرقها.

من فضلك لا تنسى مشاركة هذه المعلومات مع أصدقائك وعائلتك. نتيجة لذلك ، يمكننا مساعدتهم في اختيار محول MKV إلى WMV الأكثر موثوقية. تماشياً مع ذلك ، سيعرفون أيضًا كيفية تحويل MKV إلى WMV دون فقدان الجودة. إذا كانت لديك مخاوف أخرى ، فيرجى الاتصال بنا وإرسال رسائل إلينا ، وسنرحب بك بكل سرور.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو
مارس شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Incredible MKV to WMV Converters: Testing the Freeware and Online Video Converters [2022]

Incredible MKV to WMV Converters: Testing the Freeware and Online Video Converters [2022]

Can’t play MKV videos on Windows Media Player? If this is your concern, you need to convert MKV to WMV video files. Thus, it would be best to have the most reliable video converter that converts MKV to WMV without losing quality. That is why you must keep reading this post up to the conclusion. Why? Because it presents you with the functional MKV to WMV converters. It will also recommend the best video converter among all the options and guide you to achieve your goal using Tipard Video Converter Ultimate. You can also see other freeware and online video converters along the way to meet your concerns.

Additionally, this article will show you a comparison table with the MKV to WMV converters in it. In that way, you can test the most effective tool to convert MKV to WMV video clips.

MKV to WMV Converter

Part 1. Best MKV to WMV Converter Without Losing Quality

The Tipard Video Converter Ultimate is the best and ultimate MKV to WMV converter. This video converter software supports over 1000 media file formats. That is to say; you can use it to convert MKV videos to WMV files. The program offers a free download version that can work with Windows and Mac systems. Thus, it allows you to use its excellent features without any payment. It provides various editing features such as video cropping, rotating, splitting, watermarking, and adding filters. It also has a Video Enhancer feature that upscales video resolution, optimizes contrasts and brightness, reduces video shaking, removes video noise, and more. As a result, you can convert MKV to WMV without losing quality.

This article provides extra information below about Tipard Video Converter Ultimate. Thus, you can test its efficiency. Also, do not forget to follow all the steps to convert MKV to WMV using this software.

Remarkable Features of the Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. Can convert videos to other file formats at a 70X faster speed conversion.
  • 2. Provide an intuitive and straightforward user interface.
  • 3. Support a homemade DVD and Blu-ray ripper.
  • 4. Offer a GPU acceleration.
  • 5. Provide a Toolbox with Video Enhancer, GIF Maker, 3D Maker, Video Compressor, and more.
  • 6. The program is free from viruses and ads.

How to Change MKV to WMV in Tipard Video Converter Ultimate

Step 1First, search Tipard Video Converter Ultimate on Chrome. Then, you can go to the main page and hit the download button. Install and open the software, then go to the Converter tool.

Step 2You can hit the plus symbol at the center of the screen or click the Add File button at the top-right side of the screen. Then, your file folder will pop up, and you can now select MKV file/s.

Load Videos

Step 3Click the Output Setting beside the video file. After that, you can select the Video option to see different video formats.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 4You can go to the Search box below the video formats, type WMV, and click it.

Step 5After that, you can choose a file location for your WMV file/s from the Save to section. You hit the Merge into one file button if you have batch files to convert. Finally, click the Convert All button to start the process.

Video Converter Ultimate Convert Video

Part 2. Free MKV to WMV Converter

1. Freemake Video Converter

We offer you another MKV to WMV converter, the Freemake Video Converter. As the name of the software says, it is 100% free, allowing you to alter MKV to WMV files. It also enables you to convert video formats. The video files are compatible with any Apple iPhone, iPad, PSP, Xbox, Samsung, Sony, Android, and many more. Also, Freemake Video Converter enables you to add subtitles to your video clips. It supports 4K and full HD videos. This free software is reliable if you are also searching for a DVD or Blu-ray burner. However, since it is free, it only offers limited editing features and buffers sometimes.

Freemake Video Converter MKV to WMV

2. Hamster Free Video Converter

You can also use Hamster Free Video Converter. This software allows you to convert MKV to WMV without losing quality. It offers built-in video codecs allowing you to convert any video file format into other file formats. Moreover, it supports batch file conversion.

Hamster Free Video Converter MKV to WMV

3. FreeConvert.com

Suppose you want to convert MKV to WMV online for free; we recommend FreeConvert. Since it allows you to convert videos over the internet, you do not need to download the online tool to your PC. Moreover, it can support batch video file conversion into a single file. But the downside here is that the speed conversion process is affected due to many files. The online tool is suitable for beginners and professionals because it is easy and safe to use. It allows you to do a drag and drop method for easy adding videos. However, it only requires you to upload videos of only 1GB.

Freeconvert MKV to WMV

Part 3. Comparison Among the MKV to WMV Converters

MKV to WMV Converters Ease of Use Video Enhancer tool Multiple Video Conversion Support 4K
Tipard Video Converter Ultimate Super easy Yes Yes Yes
Freemake Video Converter Easy No Yes Yes
Hamster Free Video Converter Easy No Yes Yes
FreeConvert.com Easy No Yes No

Extended Reading:

How to Convert WMV to MP4 on Mac/Windows [Solved]

Top 5 WMV Player Software Programs for PC and Mac Computer

Part 4. FAQs of MKV to WMV Converters

Is MKV file better than MP4 when playing on mobile devices?

No, MP4 is better than MKV file format when you play them on mobile phone devices. Why? Because the MKV file format is larger than the MP4 file format. Moreover, MP4 is a popular format compatible with various systems, players, and devices.

What is the good side of the MKV video format?

The good side of the MKV video format is that it can hold a large amount of video, audio, and image file size in a single folder.

Can I convert videos to WMV videos using VLC Media Player?

VLC Media Player is for playing media files but it also offers a media converter. In line with that, it supports numerous video and audio file formats. With that, you can use this program to transform all video files into WMV file format. But be reminded that it is a bit confusing for beginners.

Conclusion

After reading this article, we assume that you can now decide the best MKV to WMV converter for your files. Moreover, we would like you to follow all the steps to convert MKV to WMV in Tipard Video Converter Ultimate. You can trust this software because it offers great features without any payment. In line with that, it allows you to edit your clips before converting them. Additionally, it enables you to rip and burn homemade DVD and Blu-ray files.

Please do not forget to share this information with your friends and family. As a result, we can help them choose the most reliable MKV to WMV converter. In line with that, they will also know how to convert MKV to WMV without losing quality. If you have other concerns, please contact and message us, and we will gladly entertain you.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video
March 09, 2022 13:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments