4 طرق نهائية حول كيفية دمج ملفات SWF في ملف واحد

4 طرق نهائية حول كيفية دمج ملفات SWF في ملف واحد

SWF أو Small Web Format هو تنسيق ملف Adobe Flash يحتوي على رسوم متحركة تعتمد على المتجهات. تم إنشاء SWF ، المعروف أيضًا باسم Shock Wave Format ، بواسطة Macromedia ولكن يتم تطويره الآن بواسطة Adobe. علاوة على ذلك ، فإن ملفات SWF هي تنسيقات ملفات تستخدم لتقديم محتوى فيديو عبر الإنترنت بكفاءة ؛ هذا هو سبب استخدام العديد من الأشخاص لهذا الملف. لذلك ، إذا كنت تريد دمج ملفات SWF ، فلدينا الأدوات التي تساعدك. اقرأ هذه المقالة جيدًا لتتعلم كيفية ذلك دمج ملفات SWF في واحد بسهولة.

دمج ملفات SWF

الجزء 1. 3 حلول لدمج ملفات SWF في ملف واحد

إذا كنت تريد دمج ملفات SWF بسهولة ، فهذه الأدوات هي التي تناسبك. تحتوي هذه الأدوات المعروضة أدناه على أفضل الميزات التي يمكنك استخدامها. لمعرفة الأوصاف الكاملة لهذه التطبيقات ، اقرأ هذا الجزء جيدًا.

Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate هي أداة دمج فيديو عالية الأداء. يدعم برنامج دمج الفيديو هذا العديد من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك SWF و 3GP و MOV و MKV و MP4 و AVI و 500+ أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ، مما يجعله أداة سهلة الاستخدام. وإذا لم تكن تعرف ، فإن تطبيق البرنامج هذا عبارة عن أداة مليئة بالعديد من ميزات التحرير المتقدمة من Toolbox الخاص به. باستخدام هذه الأداة النهائية ، يمكنك دمج وتحويل وتقليم وإضافة / إزالة العلامات المائية. علاوة على ذلك ، يمكنك تنزيله مجانًا على جميع الأنظمة الأساسية متعددة الوسائط ، بما في ذلك Windows و Mac. إذا كنت ترغب في استخدام برنامج دمج الفيديو هذا ، فتابع إلى الخطوات أدناه.

كيفية دمج ملفات SWF باستخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1أولا ، تنزيل Tipard Video Converter Ultimate على جهازك بالنقر فوق الزر "تنزيل" أدناه. ثم افتح التطبيق.

الخطوة2على واجهة المستخدم الرئيسية ، انتقل إلى الأدوات لوحة ، ثم حدد ملف دمج الفيديو ميزة.

لوحة صندوق الأدوات

الخطوة3وبعد ذلك ، انقر فوق + زر تسجيل لتحميل أول ملف SWF تريد دمجه. يمكنك أيضا السحب والإفلات ملف الفيديو الخاص بك إلى + مربع التوقيع.

تحميل ملف SWF

الخطوة4بمجرد تحميل الفيديو الأول ، يمكنك تحميل الفيديو الثاني الذي تريد دمجه بالنقر فوق + زر التوقيع بجانب الفيديو الأول على الجدول الزمني.

ملف SWF جديد

الخطوة5إذا كنت تريد إضافة المزيد من ملفات SWF ، فانقر فوق + زر التوقيع على الجدول الزمني. وعندما تنتهي من دمج مقاطع الفيديو ، انقر فوق تصدير زر لحفظ الفيديو الخاص بك على جهازك.

قم بتصدير مخرجاتك

برنامج Adobe Premiere Pro

يستخدم العديد من المحررين المحترفين برنامج Adobe Premiere Pro برنامج تحرير فيديو احترافي. يحتوي تطبيق تحرير الفيديو هذا على العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها تحسين جودة الفيديو الخاص بك. باستخدام هذه الأداة غير المتصلة بالإنترنت ، يمكنك دمج عوامل التصفية وتحسينها وإضافة نصوص والمزيد في مقاطع الفيديو الخاصة بك. علاوة على ذلك ، فإنه ينتج مخرجات عالية الجودة يمكنك مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. ومع ميزة الدمج الخاصة به ، يمكنك إضافة انتقالات إلى الفيديو الخاص بك وحتى إعادة ترتيب مواضع مقاطع الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، يواجه العديد من المستخدمين المبتدئين صعوبة في استخدام تطبيق تحرير الفيديو هذا لأنه يحتوي على واجهة مستخدم صعبة التشغيل. ومع ذلك ، يستخدم العديد من الأشخاص هذه الأداة لدمج مقاطع فيديو SWF.

كيفية الانضمام إلى ملفات SWF باستخدام Adobe Premiere Pro:

الخطوة1تحميل برنامج Adobe Premiere Pro على جهازك. اتبع عملية التثبيت ، ثم افتح التطبيق.

الخطوة2وبعد ذلك ، على الواجهة الرئيسية ، قم بعمل تسلسل واسحب مقاطع فيديو SWF الخاصة بك على المخطط الزمني.

سحب الملفات

الخطوة3بعد ذلك ، قم بإنشاء تسلسل جديد عن طريق سحب ملف SWF إلى ملف عنصر جديد زر. وبعد ذلك ، أعد تسمية هذا التسلسل بحيث يتم تمييزه عن السابق.

الخطوة4أخيرًا ، ادمج ملفات SWF والتسلسل الأول بالتسلسل الثاني.

برنامج Adobe Premiere Pro

Joyoshare VidKit

Joyoshare VidKit هو رابط فيديو SWF غير متصل بالإنترنت وهو سهل الاستخدام ويمكن تنزيله مجانًا. إنه متاح على جميع منصات الوسائط تقريبًا ، بما في ذلك Windows و Mac. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على وظائف أخرى ، مثل محول الفيديو ، ومقطع الفيديو ، وضاغط الفيديو. يحب العديد من المستخدمين هذا التطبيق لأنه يمكنك تغيير موضع مقاطع الفيديو الخاصة بك قبل دمجها. يمكنك أيضًا اختيار تنسيق الإخراج الذي تريده للفيديو المدمج الخاص بك. عيب هذه الأداة هو أنها تحتوي على ميزات تحرير محدودة. ومع ذلك ، لا يزال العديد من الأشخاص الذين يرغبون في دمج مقاطع الفيديو يستخدمون هذا التطبيق.

كيفية دمج مقاطع فيديو SWF باستخدام Joyoshare VidKit:

الخطوة1على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتنزيل Joyoshare VidKit. بعد تنزيل التطبيق ، قم بتشغيله على جهازك.

الخطوة2وبعد ذلك ، على الواجهة الرئيسية ، قم بسحب وإفلات ملفات SWF التي تريد دمجها.

الخطوة3أخيرًا ، انقر فوق رمز التصدير لحفظ مخرجاتك على ملفات الكمبيوتر. وهذا كل شيء! يمكنك الآن مشاهدة فيديو SWF المدمج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أيقونة التصدير

الجزء 2. كيفية دمج ملفات SWF باستخدام عمليات الدمج عبر الإنترنت

لدينا حل لك إذا كنت تريد استخدام أداة عبر الإنترنت لدمج ملفات SWF. لا يوجد سوى عدد قليل من عمليات دمج الفيديو عبر الإنترنت التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت. لحسن الحظ ، بحثنا عن أكثر برامج دمج الفيديو شهرة عبر الإنترنت والتي تدعم تنسيق SWF. اقرأ الأوصاف أدناه.

برنامج Aiseesoft Video Merger عبر الإنترنت هو برنامج دمج الفيديو الوحيد عبر الإنترنت الذي يدعم ملفات SWF. كما أنه يمكّنك من دمج مقطعي فيديو أو أكثر في مقطع فيديو واحد.

يمكنك الوصول إلى هذه الأداة عبر الإنترنت مجانًا وبدون أي اشتراكات. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة برمجية سهلة الاستخدام ، مما يجعلها أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين. وخلافًا للأدوات الأخرى عبر الإنترنت ، لا يحتوي برنامج Aiseesoft Video Merger Online على أي إعلانات قد تشتت انتباهك. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار تنسيق الإخراج الذي تريده لمخرجاتك. أيضًا ، يمكن الوصول إليه من جميع متصفحات الويب تقريبًا ، مثل Google و Firefox و Safari.

كيفية دمج ملفات SWF عبر الإنترنت:

الخطوة1افتح متصفحك وابحث برنامج Aiseesoft Video Merger عبر الإنترنت في مربع البحث. ثم ، انقر فوق إضافة ملفات لدمجها على واجهة المستخدم الرئيسية لتحميل أول ملف SWF.

الخطوة2بعد تحميل ملف SWF الأول ، انقر فوق + زر تسجيل الدخول على الجانب الأيمن من الفيديو الخاص بك لتحميل ملف SWF آخر لدمجه.

ملف SWF آخر

الخطوة3يمكنك اختيار تنسيق الإخراج الذي تريده للفيديو المدمج الخاص بك ، ثم النقر فوق دمج الآن زر لدمج ملفات SWF في ملف واحد. انقر هنا للحصول على طرق بسيطة الجمع بين ملفات M4V.

ادمج الآن

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول دمج ملفات SWF

هل يمكن أن تضر ملفات SWF بجهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

عندما تزور عنوان URL لملف SWF خام ، فلن يعرض Chrome 57 ملفك. وإذا حاولت تنزيل ملف SWF ، فسيظهر تحذير. "يمكن أن يؤدي هذا النوع من الملفات إلى الإضرار بجهاز الكمبيوتر".

هل تحتوي ملفات SWF على فيروس؟

قد يكون هناك خطأ إذا لم يكن لديك أحدث مشغل فلاش. يمكن لبرنامج Actionscript الذي يحتويه SWF تشغيل جافا سكريبت مرتبطًا بموقع ويب آخر ، ويتسبب في إصابة شخص ما بفيروس بمجرد زيارة موقع الويب الخاص بك. لكن SWF لا يحتوي في الأصل على فيروسات.

هل يمكن لـ VLC دمج ملفات SWF؟

VLC هو تطبيق مجاني مفتوح المصدر يمكنه تشغيل ملفات SWF. علاوة على ذلك ، يمكنه دمج ملفات SWF وتحويلها.

في الختام

مع أفضل عمليات دمج الفيديو ، ليس من الصعب القيام بذلك دمج ملفات SWF إلى واحد. توفر لك هذه المقالة الأدوات الأربع التي يمكنك استخدامها لدمج ملفات SWF في ملف واحد بسهولة. كل ما تختار استخدامه فيما بينها سيساعدك على تحقيق هدفك. ولكن إذا كنت بحاجة إلى أداة نهائية بها العديد من ميزات التحرير ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يوليو 06، 2022 14: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

4 Ultimate Ways on How to Merge SWF Files Into One

4 Ultimate Ways on How to Merge SWF Files Into One

SWF or Small Web Format is an Adobe Flash file format that contains vector-based animations. SWF, also known as Shock Wave Format, was created by Macromedia but is now being developed by Adobe. Moreover, SWF files are file formats used to deliver video content over the internet efficiently; that is why many people use this file. So, if you want to combine SWF files, we have the tools to help you. Read this article thoroughly to learn how to merge SWF files into one easily.

Merge SWF Files

Part 1. 3 Solutions to Merge SWF Files Into One

If you want to combine SWF files easily, then these tools are the ones suited for you. These tools presented below have the best features that you can use. To learn the full descriptions of these apps, read this part thoroughly.

Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate is a top-performing video merger tool. This video merger supports many file formats, including SWF, 3GP, MOV, MKV, MP4, AVI, and 500+ more. In addition, it has a simple user interface, making it a user-friendly tool. And if you didn’t know, this software application is an all-packed tool with many advanced editing features from its Toolbox. Using this ultimate tool, you can merge, convert, trim, and add/remove watermarks. What’s more is that you can download it for free on all cross-media platforms, including Windows and Mac. If you wish to use this video merger, proceed to the steps below.

How to combine SWF files using the Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1First, download the Tipard Video Converter Ultimate on your device by clicking the Download button below. Then, open the app.

Step 2On the main user interface, go to the Toolbox panel, then select the Video Merger feature.

Toolbox Panel

Step 3And then, click the + sign button to upload the first SWF file you want to merge. You can also drag-drop your video file to the + sign box.

Upload SWF File

Step 4Once the first video is uploaded, you can upload the second one you want to merge by clicking the + sign button beside the first video on the Timeline.

New SWF File

Step 5If you want to add more SWF files, click the + sign button on the Timeline. And when you are done merging videos, click the Export button to save your video on your device.

Export Your Output

Adobe Premiere Pro

Many pro editors use Adobe Premiere Pro professional video editing software. This video editing app has many tools you can use to improve your video quality. Using this offline tool, you can merge, enhance, add filters, add texts, and more on your videos. Moreover, it produces high-quality outputs which you can share on other social media platforms. And with its merging feature, you can add transitions to your video and even rearrange the positions of your videos. However, many beginner users have difficulty using this video editing app because it has a hard-to-operate user interface. Nevertheless, many people use this tool to merge SWF videos.

How to join SWF files using the Adobe Premiere Pro:

Step 1Download Adobe Premiere Pro on your device. Follow the installation process, then open the app.

Step 2And then, on the main interface, make a sequence and drag-drop your SWF videos on the Timeline.

Drag Files

Step 3Next, create a new sequence by dragging one SWF file to the new item button. And then, rename this sequence so it will be differentiated from the previous one.

Step 4Finally, merge your SWF files and the first sequence to the second sequence.

Adobe Premiere Pro

Joyoshare VidKit

Joyoshare VidKit is an offline SWF video joiner that is easy to use and free to download. It is available on almost all media platforms, including Windows and Mac. Furthermore, it also has other functions, like a video converter, video cutter, and video compressor. Many users like this app because you can reposition your videos before merging them. You can also choose the output format you want for your merged video. The drawback of this tool is that it has limited editing features. Nonetheless, many people who want to merge videos still use this app.

How to merge SWF videos using Joyoshare VidKit:

Step 1On your computer, download the Joyoshare VidKit. After downloading the app, run it on your device.

Step 2And then, on the main interface, drag and drop the SWF files you want to merge.

Step 3Lastly, click the Export icon to save your output on your computer files. And that’s it! You can now watch your merged SWF video on your computer.

Export Icon

Part 2. How to Combine SWF Files Using Online Mergers

We have a solution for you if you want to use an online tool to merge SWF files. There are only a few online video mergers that you can find on the internet. Luckily, we searched for the most outstanding online video merger that supports the SWF format. Read the descriptions below.

Aiseesoft Video Merger Online is the only online video merger that supports SWF files. It also enables you to merge two or more videos into one.

You can access this online tool for free and without any subscriptions. In addition, it has an easy-to-use software interface, making it a beginner-friendly tool. And unlike other online tools, Aiseesoft Video Merger Online does not contain any ads that might distract you. Moreover, you can choose the output format that you want for your output. Also, it is accessible on almost all web browsers, like Google, Firefox, and Safari.

How to merge SWF files online:

Step 1Open your browser and search Aiseesoft Video Merger Online on the search box. Then, click the Add Files to Merge button on the main user interface to upload the first SWF file.

Step 2After uploading the first SWF file, click the + sign button on the right side of your video to upload another SWF file to merge.

Another SWF File

Step 3You can choose the output format that you like for your merged video, then click the Merge now button to merge your SWF files into one. Click here to get simple ways to combine M4V files.

Merge Now

Part 3. FAQs about Merging SWF Files

Can SWF files harm your computer?

When you visit the URL of a raw SWF file, the Chrome 57 will not display your file. And if you try to download an SWF file, a warning will prompt. 'This type of file can harm your computer.'

Do SWF files contain a virus?

It may have a bug if you don’t have the latest flash player. The Actionscript that SWF contains can launch a javascript linked with another website, and it causes someone to get a virus by just visiting your website. But SWF does not originally contain viruses.

Can VLC merge SWF files?

VLC is an open-source freeware app that can play SWF files. What’s more, it can merge and convert your SWF files.

Conclusion

With the best video mergers, it is not hard to merge SWF files into one. This article provides you with the four tools you can use to merge SWF files into one easily. Whatever you choose to use among them will help you achieve your goal. But if you need an ultimate tool with many editing features, use Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
July 06, 2022 14:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments