طرق بسيطة حول كيفية الانضمام إلى ملفات WebM عبر الإنترنت وغير متصل

طرق بسيطة حول كيفية الانضمام إلى ملفات WebM عبر الإنترنت وغير متصل

ملفات WebM هي تنسيقات ملفات تدعمها العديد من متصفحات الويب على نطاق واسع ، مثل Google و Firefox و Safari. يعتمد هذا التنسيق على ملف تعريف Matroska ، وهو يدعم تدفقات الفيديو VP8 وتدفقات Vorbis الصوتية. بالإضافة إلى ذلك ، يفضل العديد من الأشخاص استخدام هذه الملفات لأن العديد من منصات الوسائط والمتصفحات تدعمها. يمكنك أيضًا مشاهدة ملفات WebM على منصات وسائط اجتماعية أخرى مثل Facebook. يرغب العديد من محرري الفيديو ومنشئي محتوى الفيديو الآخرين في دمج ملفات WebM في ملف واحد. لذلك ، إذا كنت تريد أيضًا الانضمام إلى ملفات WebM متصل أو غير متصل ، اقرأ هذا المنشور حتى النهاية.

انضم إلى ملفات WEBM

الجزء 1. كيفية دمج مقاطع فيديو WebM باستخدام FFmpeg

يبحث المستخدمون في الوقت الحاضر عن برنامج دمج فيديو يمكن تنزيله مجانًا. هذا هو السبب في أن FFMPEG هو أحد أكثر برامج دمج الفيديو التي يتم البحث عنها على الإنترنت. لحسن الحظ ، يتمتع FFMPEG بميزة دمج مقاطع الفيديو. لمعرفة التفاصيل الكاملة ، اقرأ هذا الجزء بالكامل.

FFMPEG هي أداة مجانية مع العديد من الوظائف ، مثل دمج الفيديو ، وتحويله ، وتقليمه ، وما إلى ذلك أيضًا ، نظرًا لأنها أداة مجانية ، يمكنك تنزيلها مجانًا على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. ومع ذلك ، فهي ليست أداة سهلة الاستخدام لأنها تحتوي على واجهة يصعب تشغيلها. لدمج مقاطع الفيديو باستخدام FFmpeg ، يجب عليك استخدام موجه الأوامر لكتابة الرموز. ومع ذلك ، يستخدم العديد من المحترفين هذه الأداة لدمج ملفات الفيديو. اتبع الإجراء أدناه لمعرفة كيفية دمج ملفات WebM باستخدام FFmpeg.

كيفية دمج FFmpeg بين صوت وفيديو WebM:

الخطوة1أولاً ، التثبيت FFMPEG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيل مسار ffmpeg.exe لنظام الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة2وبعد ذلك ، اضغط على Windows على لوحة المفاتيح واكتب CMD (موجه الأوامر).

الخطوة3وسوف نستخدم كونكات طريقة لدمج نفس ملف الفيديو و مزيل كونكات. قم بإنشاء نص بقائمة ملفات الفيديو التي ترغب في الانضمام إليها.

نص إدخال FFMPEG

الخطوة4وبعد ذلك ، سيتم دمج ملفاتك وفقًا للترتيب الذي كتبته.

إخراج FFMPEG

الجزء 2. اجمع ملفات WebM مجانًا عبر الإنترنت

هناك طريقة أخرى يمكنك استخدامها لدمج مقاطع فيديو WebM مجانًا. تتوفر عمليات دمج الفيديو عبر الإنترنت على الإنترنت والتي يمكنك استخدامها بأمان. لذلك ، إذا كنت تريد التعرف على أكثر عمليات دمج الفيديو عبر الإنترنت استخدامًا لدمج ملفات WebM عبر الإنترنت ، فاقرأ هذا الجزء أدناه.

كليدو

كليدو هي واحدة من أكثر المواقع شهرة على الإنترنت عمليات دمج الفيديو يمكنك الوصول إليها على Google و Firefox و Safari. يعد هذا الدمج عبر الإنترنت أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين بسبب واجهة البرنامج سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بإضافة صوت إلى مقاطع الفيديو المدمجة الخاصة بك. لا داعي للقلق أيضًا بشأن ما إذا كان ملفك مدعومًا بواسطة هذه الأداة أم لا لأنه يدعم جميع تنسيقات الملفات الشائعة. علاوة على ذلك ، يمكنك تحديد دقة الفيديو التي تريدها لإخراج الفيديو الخاص بك. ومع ذلك ، عندما يكون اتصالك بالإنترنت بطيئًا ، فقد تواجه عملية تحميل بطيئة.

كيفية دمج ملفات WebM باستخدام Clideo:

الخطوة1في متصفحك ، ابحث عن دمج فيديو Clideo وانتقل إلى صفحتهم الرئيسية. انقر على اختر الملفات على الواجهة الرئيسية للأداة لتحميل الفيديو الخاص بك.

الخطوة2بعد تحميل أول فيديو WebM ، انقر فوق أضف المزيد من مقاطع الفيديو زر لتحميل فيديو WebM الآخر الذي تريد دمجه.

أضف فيديو WEBM

الخطوة3وإذا كنت تريد إضافة المزيد من ملفات WebM ، فما عليك سوى النقر فوق الزر "إضافة المزيد من مقاطع الفيديو". ولكن إذا لم يكن كذلك ، يمكنك المتابعة إلى الخطوة التالية.

الخطوة4ثم ، إذا انتهيت من دمج مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فانقر فوق تصدير زر لحفظ الإخراج الخاص بك على جهازك.

حفظ الإخراج

Kapwing

برنامج دمج فيديو آخر عبر الإنترنت يمكنك استخدامه لدمج ملفات WebM هو Kapwing. Kapwing هي أداة عبر الإنترنت يمكنك الوصول إليها من جميع متصفحات الويب ، وهي آمنة تمامًا للاستخدام. علاوة على ذلك ، فهو يدعم معظم تنسيقات الملفات القياسية ، مثل MP4 و AVI و MKV و FLV و MOV والمزيد. إنها أيضًا أداة سهلة الاستخدام بسبب واجهة المستخدم المباشرة. وإذا كنت تبحث عن دمج فيديو به العديد من ميزات التحرير ، فهذه أداة مناسبة. يمكّنك Kapwing من إضافة طبقات ونصوص وترجمات والمزيد. عيب هذه الأداة هو أنها تحتوي على مشكلات أخطاء قد تواجهها. ومع ذلك ، لا تزال طريقة ملائمة لدمج ملفات WebM عبر الإنترنت.

كيفية دمج ملفات WebM باستخدام Kapwing:

الخطوة1افتح متصفحك وابحث Kapwing في مربع البحث. ثم ، انقر فوق الصفحة الرئيسية لـ Kapwing.

الخطوة2في الواجهة الرئيسية ، انقر فوق اختر مقاطع الفيديو .

اختر زر الفيديو

الخطوة3بعد ذلك ، ضع علامة في انقر للتحميل زر أو اسحب وأسقط الفيديو الخاص بك على المستطيل.

الخطوة4لتحميل ملف WebM الآخر ، انقر فوق إضافة وسائط (صور ... ) على الجانب الأيسر من الشاشة. ثم ستظهر علامة تبويب جديدة حيث ستنقر فوق خيار انقر للتحميل. بعد تحميل ملف WebM الثاني ، سيتم دمج ملفات WebM تلقائيًا.

إضافة زر الوسائط

الخطوة5وبعد ذلك ، انقر فوق مشروع تصدير بمجرد الانتهاء من دمج مقاطع الفيديو الخاصة بك. وهذا كل شيء! لقد انضممت الآن إلى ملفات WebM.

الجزء 3. الحل الأمثل للانضمام إلى مقاطع فيديو WebM

لكن لدينا التطبيق البرمجي الذي تريده إذا كنت تبحث عن إخراج احترافي. الآن ، إذا كنت تريد معرفة المزيد حول هذه الأداة ، فاقرأ هذا الجزء بالكامل.

Tipard Video Converter Ultimate هي أداة نهائية تسمح لك بدمج عدة ملفات WebM في ملف واحد. وهو يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، مثل MP4 و AVI و MKV و MOV و FLV و M4V و 500+. أيضًا ، يمكن للعديد من المبتدئين استخدام هذه الأداة لأنها تحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، فهو يدعم دقة الفيديو العالية مثل دقة 4K و 5 K و 8 K و HD. وإذا كنت تريد دمج مقاطع فيديو مع العديد من ميزات التحرير ، فهذا هو أفضل تطبيق لك. يوفر العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، بما في ذلك دمج الفيديو ، ومقطع الفيديو ، ومحسن الفيديو ، والمزيد من Toolbox. لذلك ، إذا كنت مهتمًا باستخدام دمج الفيديو دون اتصال ، فاتبع الخطوات أدناه.

كيفية دمج ملفات WebM باستخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1تحميل Tipard Video Converter Ultimate على جهازك. للتنزيل مباشرة ، انقر فوق تحميل الزر أدناه.

الخطوة2المقبل، انقر فوق الأدوات لوحة وحدد ملف دمج الفيديو ميزة.

انقر فوق Video Merger

الخطوة3وبعد ذلك ، انقر فوق + زر تسجيل أو سحب وإسقاط ملف WebM الخاص بك إلى ملف + مربع التوقيع لتحميل أول فيديو تريد دمجه.

الخطوة4بعد تحميل ملف WebM الأول ، انقر فوق + قم بالتسجيل بجوار مقطع الفيديو الأول الخاص بك لتحميل ملف WebM الثاني الذي تريد دمجه.

زائد الثاني

الخطوة5قم بإنهاء الإخراج الخاص بك من خلال مشاهدة معاينة الفيديو الخاص بك. عند الانتهاء ، انقر فوق تصدير زر لحفظ الفيديو الخاص بك على جهازك. يمكنك استخدام هذه الطريقة ل دمج ملفات FLV بسهولة.

تصدير الفيديو الخاص بك

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول الانضمام إلى ملفات WebM

ما هو مشغل الوسائط الذي يمكنه تشغيل ملفات WebM؟

تدعم العديد من مشغلات الوسائط ، مثل VLC و Windows Media Player و KM Player والمزيد ، ملفات WebM. ولكن إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فإن مشغل الوسائط الموصى به هو VLC لأنه يدعم جميع تنسيقات الملفات.

هل يمكنك دمج فيديو WebM مع فيديو MP4؟

لا يوجد سوى عدد قليل من تطبيقات البرامج التي يمكنها دمج تنسيقات ملفات مختلفة. ومع ذلك ، فإن استخدام ملف Tipard Video Converter Ultimate، يمكنك دمج تنسيقات ملفات مختلفة في تنسيق واحد.

هل يمكن لـ VLC دمج مقاطع الفيديو؟

نعم. مشغل وسائط VLC ليس مجرد مشغل وسائط. يمكنه أيضًا دمج مقاطع فيديو متعددة في واحد.

في الختام

قراءة سهلة؟ ليس من الصعب أن الانضمام إلى ملفات WebM متصل وغير متصل. سواء كنت تستخدم جهاز Windows أو Mac ، يمكنك بسهولة دمج ملفات WebM. ولكن إذا كنت تريد التطبيق الأكثر موصى به لنظامي التشغيل Windows و Mac ، فقم بتنزيله Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يونيو شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Simple Ways on How to Join WebM Files Online and Offline

Simple Ways on How to Join WebM Files Online and Offline

WebM files are file formats that many web browsers widely support, like Google, Firefox, and Safari. This format is based on a profile of Matroska, and it supports VP8 video streams and Vorbis audio streams. In addition, many people prefer using these files because many media platforms and browsers support them. You can also see WebM files on other social media platforms like Facebook. Many video editors and other video content creators want to merge their WebM files into one. So, if you also want to join WebM files online or offline, read this post until the end.

Join WEBM Files

Part 1. How to Merge WebM Videos Using FFmpeg

Users nowadays are searching for a video joiner that is free to download. That’s why FFMPEG is one of the most searched video joiners on the internet. Luckily, FFMPEG has a feature to merge videos. To know the complete details, read this part completely.

FFmpeg is a freeware tool with many functions, like video merging, converting, trimming, etc. Also, since it is a freeware tool, you can download it for free on your Windows computer. However, it is not a user-friendly tool because it has a hard-to-operate interface. To merge videos using FFmpeg, you must use the Command Prompt to type the codes. Nevertheless, many professionals use this tool to merge video files. Follow the procedure below to know how to merge WebM files using FFmpeg.

How to FFmpeg merge WebM audio and video:

Step 1First, install FFmpeg on your computer and run the ffmpeg.exe path to your computer system.

Step 2And then, press the Windows key on your keyboard and type the CMD (Command Prompt).

Step 3We will use the Concat method to merge the same video file and the Concat demuxer. Create a text with the list of the video files you would like to join.

FFMPEG Input Text

Step 4And then, your files will be merged according to the order you typed.

Output FFMPEG

Part 2. Combine WebM Files Free Online

There is another method you can use to merge WebM videos for free. Online video mergers are available on the internet that you can use safely. So, if you want to learn about the most used online video mergers to merge WebM files online, read this part below.

Clideo

Clideo is one of the most popular online video mergers that you can access on Google, Firefox, and Safari. This online merger is a beginner-friendly tool because of its easy-to-use software interface. In addition, it allows you to add audio to your merged videos. You also do not need to worry about whether or not your file is supported by this tool because it supports all common file formats. Moreover, you can select the video resolution you want for your video output. However, when your internet connection is slow, you may experience a slow uploading process.

How to merge WebM files using Clideo:

Step 1On your browser, search Clideo video merger and go to their main page. Click the Choose Files button on the tool’s main interface to upload your video.

Step 2After uploading the first WebM video, click the Add more videos button to upload the other WebM video you want to merge.

Add WEBM Video

Step 3And if you want to add more WebM files, just click the Add more videos button. But if not, you can proceed to the next step.

Step 4Then, if you are done merging your videos, click the Export button to save your output on your device.

Save Output

Kapwing

Another online video merger that you can use to merge WebM files is Kapwing. Kapwing is an online tool that you can access on all web browsers, and it is completely safe to use. Furthermore, it supports the most standard file formats, such as MP4, AVI, MKV, FLV, MOV, and more. It is also a user-friendly tool because of its straightforward user interface. And if you are searching for a video merger with many editing features, this is a suitable tool. Kapwing enables you to add layers, text, subtitles, and more. The drawback of this tool is that it has bug issues that you may encounter. Nonetheless, it is still a convenient way to merge WebM files online.

How to combine WebM files using Kapwing:

Step 1Open your browser and search Kapwing on the search box. Then, click the main page of Kapwing.

Step 2On the main interface, click the Choose Videos button.

Choose Videos Button

Step 3Next, tick the click to upload button or drag and drop your video on the rectangle.

Step 4To upload the other WebM file, click the Add Media button on the left side of your screen. Then a new tab will prompt where you will click the Click to upload option. After uploading the second WebM file, your WebM files will automatically be merged.

Add Media Button

Step 5And then, click the Export Project once you are done merging your videos. And that’s it! You now have joined WebM files.

Part 3. Perfect Solution to Join WebM Videos

But we have the software application you want if you are looking for a professional-made output. Now, if you want to learn more about this tool, read this part all inclusively.

Tipard Video Converter Ultimate is an ultimate tool that allows you to merge multiple WebM files into one. It supports tons of file formats, such as MP4, AVI, MKV, MOV, FLV, M4V, and 500+. Also, many beginners can use this tool because it has an easy-to-use interface. Moreover, it supports high video resolutions such as 4K, 5K, 8K, and HD video resolutions. And if you want to have a video merger with many editing features, this is the best app for you. It offers many advanced editing features, including video merger, video trimmer, video enhancer, and more from the Toolbox. Therefore, if you are interested in using this offline video merger, follow the steps below.

How to merge WebM files using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1Download the Tipard Video Converter Ultimate on your device. To download directly, click the Download button below.

Step 2Next, click the Toolbox panel and select the Video Merger feature.

Click Video Merger

Step 3And then, click the + sign button or drag and drop your WebM file to the + sign box to upload the first video you want to merge.

Step 4After uploading the first WebM file, click the + sign beside your first video to upload the second WebM file you want to merge.

Second Plus

Step 5Finalize your output by watching the preview of your video. When you are done, click the Export button to save your video on your device. You can use this way to merge FLV files with ease.

Export Your Video

Part 4. FAQs about Joining WebM Files

Which media player can play WebM files?

Many media players, like VLC, Windows Media Player, KM Player, and more, support WebM files. But if you use a Windows computer, the recommended media player is the VLC because it supports all file formats.

Can you merge a WebM video with an MP4 video?

There are only a few software applications that can merge different file formats. However, using the Tipard Video Converter Ultimate, you can merge different file formats into one.

Can VLC merge videos?

Yes. The VLC media player is not just a media player. It can also merge multiple videos into one.

Conclusion

Easy, right? It is not that hard to join WebM files online and offline. Whether you are using a Windows or Mac device, you can easily merge WebM files. But if you want the most recommended app for Windows and Mac, download Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
June 29, 2022 10:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments