تعلم كيفية دمج ملفات 3GP بسهولة

تعلم كيفية دمج ملفات 3GP بسهولة

تنتج العديد من الهواتف الذكية في الوقت الحاضر مقاطع فيديو بتنسيق ملف 3GP. يتم إنشاء ملفات 3GP بواسطة مشروع شراكة الجيل الثالث (3GPP) وتدعمها الأجهزة التي تدعم الجيل الثالث. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي H.3 و H.263 على تدفقات صوت AMR و AAC. يُعرف هذا النوع من الملفات بصغر حجمه ، مما يتيح مشاركته مع العديد من أجهزة الوسائط المتعددة. يرغب الكثيرون في دمج مقاطع الفيديو الخاصة بهم على هواتفهم الذكية بتنسيق 264GP. لدينا أسهل طريقة لمساعدتك على دمج مقاطع فيديو 3GP. لذلك ، سوف نقدم لك كيفية دمج ملفات 3GP بسهولة.

دمج ملفات 3GP

الجزء 1. 3 أدلة لدمج ملفات 3GP عبر الإنترنت بالتفصيل

إذا كنت تبحث عن أسهل الطرق لدمج ملفات 3GP عبر الإنترنت ، فلن تحتاج إلى المزيد من البحث لأننا في هذا الجزء سنعلمك كيفية توصيل ملفات 3GP بسهولة. اقرأ بشكل شامل لمعرفة كيفية دمج ملفات 3GP عبر الإنترنت.

كليدو

تعد Clideo واحدة من أكثر الأدوات شيوعًا وفعالية إذا كنت تبحث عن دمج فيديو عبر الإنترنت. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك دمج مقاطع فيديو 3GP لأنها تدعم تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا ، مثل 3GP و MP4 و MOV و MKV و AVI وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يمكن الوصول إلى Clideo على جميع متصفحات الويب تقريبًا ، مثل Google و Firefox و Safari . أيضًا ، يمكن للعديد من المبتدئين دمج مقاطع الفيديو بسهولة بسبب واجهتها سهلة الاستخدام. كما يسمح لك بتعديل حجم حدود الفيديو الخاص بك.

ومع ذلك ، تفتقر هذه الأداة إلى ميزات تحرير الفيديو ؛ لذلك ، لا يمكنك تحسين الفيديو الخاص بك.

كيفية دمج ملفات 3GP عبر الإنترنت باستخدام Clideo:

الخطوة1في متصفحك ، ابحث عن دمج فيديو Clideo. وبعد ذلك ، على الواجهة الرئيسية للبرنامج ، انقر فوق اختر الملفات زر لتحميل أول ملف 3GP تريد دمجه.

الخطوة2بمجرد تحميل الفيديو الخاص بك ، قم باستيراد ملف 3GP الآخر الذي تريد دمجه بالنقر فوق أضف المزيد من مقاطع الفيديو زر على الجدول الزمني منطقة.

استيراد فيديو آخر

الخطوة3وبعد ذلك ، يمكنك تغيير نسبة حدود الفيديو الخاص بك عن طريق الاختيار من بين الخيارات الموجودة على الجانب الأيمن من الواجهة. ثم ، انقر فوق تصدير زر إذا كنت قد انتهيت من دمج مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تصدير الحدود

VEED.io

VEED.io هو رابط فيديو 3GP آخر على الإنترنت يجب أن تجربه. تتيح لك هذه الأداة عبر الإنترنت دمج ملفات 3GP مجانًا. علاوة على ذلك ، يمكنك الوصول إلى هذه الأداة دون القلق بشأن أمان بياناتك لأنها آمنة. كما أن لديها ميزات تحرير تتيح لك قص ملفات الصور وقصها وإضافتها وحتى إضافة ترجمات إلى الفيديو الخاص بك. علاوة على ذلك ، فهي مريحة للغاية لأنه يمكنك الوصول إليها بالكامل عبر الإنترنت ؛ لا تحتاج إلى تنزيل أي شيء على جهازك. يمكنك استخدام VEED.io على هاتف Android و iPhone والكمبيوتر المحمول في أي متصفح. عيب هذه الأداة هو أنه قد يكون لديك عملية تحميل بطيئة عندما يكون اتصالك بالإنترنت غير مستقر.

كيفية دمج ملفات 3GP باستخدام برنامج دمج الفيديو VEED.io:

الخطوة1افتح المستعرض الخاص بك ، وابحث VEED.io في مربع البحث. وبعد ذلك ، انقر فوق اختر الملفات زر ، ثم سيتم توجيهك إلى واجهة أخرى.

اختر ملف 3GP

الخطوة2المقبل، سحب وإسقاط الفيديو الخاص بك على تحميل مربع ملف لاستيراد الفيديو الخاص بك على الجدول الزمني.

الخطوة3وبعد ذلك ، انقر فوق تصفح زر لتحميل الفيديو الآخر الذي تريد دمجه.

زر التصفح

الخطوة4انقر على تصدير زر لحفظ الفيديو الخاص بك في مجلدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Aconvert.com

وأخيرا وليس آخرا هو Aconvert.com. هذه الأداة عبر الإنترنت هي واحدة من عمليات دمج الفيديو يدعم ملفات 3GP. تحتوي هذه الأداة أيضًا على واجهة مستخدم بسيطة وهي مجانية الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إليه من جميع المتصفحات تقريبًا ، مثل Google و Firefox. يمكنك أيضًا تحميل الملفات من Google Drive و Dropbox. علاوة على ذلك ، فهي أداة آمنة للاستخدام على الرغم من كونها أداة عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فهو يحتوي على إعلانات قد تزعجك.

كيفية دمج ملفات 3GP باستخدام Aconvert.com:

الخطوة1بحث Aconvert.com في متصفحك ، ثم انتقل إلى الصفحة الرئيسية. ثم ، انقر فوق اختر ملف زر لتحميل الفيديو.

الخطوة2وبعد ذلك ، انقر فوق اختر ملف زر مرة أخرى لتحميل الفيديو الآخر الذي تريد دمجه.

اختر ملفك

الخطوة3أخيرًا ، انقر فوق إرسال زر لدمج مقاطع الفيديو الخاصة بك.

الجزء 2. كيفية الانضمام إلى مقاطع فيديو 3GP دون اتصال

إذا كنت تبحث عن أداة أكثر احترافية لإنتاج مخرجات عالية الجودة ، فقد ترغب في تنزيل الأداة التالية التي سنقدمها. يمكنك تنزيل العديد من عمليات دمج الفيديو من الإنترنت. ومع ذلك ، لا يمكن لجميع الأدوات إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة. لكن في هذا الجزء ، سنعرض لك أفضل أداة لدمج ملفات 3GP.

Tipard Video Converter Ultimate هي واحدة من أكثر الأدوات فعالية لدمج مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال. تتيح لك هذه الأداة غير المتصلة دمج ملفات 3GP لأنها تدعم أكثر من 500 تنسيق ، بما في ذلك 3GP و MP4 و MOV و MKV و AVI و FLV و VOB والمزيد. علاوة على ذلك ، يحتوي على واجهة مستخدم مباشرة ، مما يجعله أداة سهلة الاستخدام. وإذا كنت ترغب في دمج مقطع فيديو مع العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، فهذه أداة مناسبة يمكنك استخدامها. بالإضافة إلى ذلك ، لن تواجه مشكلة في دقة مقاطع الفيديو الخاصة بك لأنها تدعم مقاطع فيديو 4K و 5 K و 8 K و HD. أيضًا ، يمكن تنزيل Tipard Video Converter Ultimate على جميع منصات الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux.

خطوات كيفية دمج ملفات 3GP باستخدام Tipard Video Converter UItimate:

الخطوة1أولا ، تحتاج إلى تنزيل برنامج Tipard Video Converter UItimate على جهازك من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. بمجرد تنزيله ، افتح التطبيق.

الخطوة2وبعد ذلك ، في واجهة المستخدم الرئيسية ، انتقل إلى ملف الأدوات اللوحة ، وحدد ملف دمج الفيديو الخيار.

خيار دمج الفيديو

الخطوة3المقبل، انقر فوق + زر تسجيل لتحميل أول ملف 3GP تريد دمجه.

تحميل ملف 3GP

الخطوة4لتحميل الفيديو الآخر الذي تريد دمجه ، انقر فوق + زر تسجيل بجوار أول ملف 3GP. بعد ذلك ، سيقوم التطبيق تلقائيًا بدمج مقاطع الفيديو الخاصة بك.

فيديو 3GP آخر

الخطوة5وأخيرا ، انقر فوق تصدير زر لحفظ فيديو 3GP المدمج على ملفات الكمبيوتر.

تصدير فيديو مدمج

قراءة سهلة؟ باتباع الدليل أعلاه ، يمكنك بسهولة دمج ملفات 3GP متعددة. انقر هنا ، ثم ستحصل على كيفية دمج ملفات MXF.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول دمج ملفات 3GP

هل يمكنني دمج مقاطع الفيديو دون فقدان الجودة؟

نعم. على الرغم من أن الأدوات تدمر جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك عند الدمج ، لا تزال هناك أدوات تنتج مقاطع فيديو عالية الجودة ، مثل Tipard Video Converter Ultimate.

هل يمكن لمشغل وسائط VLC دمج مقاطع الفيديو؟

لحسن الحظ ، يتمتع مشغل وسائط VLC بميزة دمج وتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك. لذلك ، يمكنك استخدام هذا التطبيق المجاني لدمج مقاطع الفيديو الخاصة بك.

هل يوجد في iPhone تطبيق لدمج الفيديو؟

لا ، ولكن يمكنك استخدام iMovie ، وهو تطبيق شهير لتحرير الفيديو لأجهزة Apple مثل iPhone و Mac و iPad. يحتوي iMovie أيضًا على ميزة حيث يمكنك دمج مقاطع الفيديو في واحدة.

في الختام

وهذا كل شيء! الآن بعد أن عرفت كيفية دمج الملفات ، يمكنك دمج ملفات 3GP بنفسك. سواء كنت تستخدم جهاز Windows أو Mac ، فإن عمليات دمج الفيديو أعلاه ستساعدك دمج ملفات 3GP. ولكن إذا كنت تريد طريقة معالجة سريعة للانضمام إلى مقاطع الفيديو ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate هو الأفضل.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يونيو شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Learn How to Merge 3GP Files Effortlessly

Learn How to Merge 3GP Files Effortlessly

Many smartphones nowadays produce videos with a 3GP file format. 3GP files are created by the Third Generation Partnership Project (3GPP) and supported by 3G-enabled devices. In addition, H.263 and H.264 contain AMR and AAC audio streams. This type of file is known for its small file size, enabling it to be shared with many multimedia devices. Many want to merge their videos on their smartphones with a 3GP format. We have the easiest method to help you merge 3GP videos. Therefore, we will introduce you to how to merge 3GP files easily.

Merge 3GP Files

Part 1. 3 Guides for Merging 3GP Files Online in Detail

If you are searching for the easiest ways to merge 3GP files online, then you do not need to search more because, in this part, we will teach you how to connect 3GP files easily. Read comprehensively to know how to merge 3GP files online.

Clideo

Clideo is one of the most popular and efficient tools if you are looking for an online video merger. Using this tool, you can merge 3GP videos because it supports the most common file formats, like 3GP, MP4, MOV, MKV, AVI, etc. Moreover, Clideo is accessible on almost all web browsers, such as Google, Firefox, and Safari. Also, many beginners can easily merge videos because of its easy-to-use interface. It also allows you to edit the border size of your video.

However, this tool lacks video editing features; therefore, you cannot enhance your video.

How to merge 3GP files online using Clideo:

Step 1On your browser, search Clideo video merger. And then, on the software’s main interface, click the Choose Files button to upload the first 3GP file you like to merge.

Step 2Once your video is uploaded, import the other 3GP file you want to merge by clicking the Add more videos button on the Timeline area.

Import Another Video

Step 3And then, you can change the border ratio of your video by choosing from the options on the right side of the interface. Then, click the Export button if you are done merging your videos.

Border Export

VEED.io

VEED.io is another 3GP video joiner online that you must try. This online tool allows you to merge 3GP files for free. Furthermore, you can access this tool without worrying about your data security because it is safe. It also has editing features that let you trim, cut, add image files, and even add subtitles to your video. Moreover, it is very convenient because you can access it completely online; you do not need to download anything on your device. You can use VEED.io on your Android phone, iPhone, and laptop in any browser. The drawback of this tool is that you may have a slow uploading process when your internet connection is unstable.

How to merge 3GP files using VEED.io video merger:

Step 1Open your browser, and search VEED.io on the search box. And then, click the Choose Files button, then you will be led to another interface.

Choose 3GP File

Step 2Next, drag and drop your video on the Upload a file box to import your video on the Timeline.

Step 3And then, click the browse button to upload the other video you want to merge.

Browse Button

Step 4Click the Export button to save your video on your computer folders.

Aconvert.com

And last but not least is Aconvert.com. This online tool is one of the video mergers that supports 3GP files. This tool also has a simple user interface and is free to use. In addition to that, it is accessible on almost all browsers, like Google and Firefox. You can also upload files from Google Drive and Dropbox. Moreover, it is a safe-to-use tool despite being an online tool. However, it contains ads that might disturb you.

How to merge 3GP files using Aconvert.com:

Step 1Search Aconvert.com on your browser, then go to the main page. Then, click the Choose File button to upload a video.

Step 2And then, click the Choose File button again to upload the other video you want to merge.

Choose Your File

Step 3Lastly, click the Submit button to merge your videos.

Part 2. How to Join 3GP Videos Offline

If you are looking for a more professional tool to produce high-quality outputs, you might want to download the next tool we will present. You can download many video mergers from the internet. However, not all tools can produce high-quality videos. But in this part, we will show you the best tool to merge 3GP files.

Tipard Video Converter Ultimate is one of the most potent tools to merge videos offline. This offline tool enables you to merge 3GP files because it supports over 500+ formats, including 3GP, MP4, MOV, MKV, AVI, FLV, VOB, and more. Moreover, it has a straightforward user interface, making it a user-friendly tool. And if you like to have a video merge with many advanced editing features, then this is a suitable tool that you can use. In addition, you will not have a problem with the resolution of your videos because it supports 4K, 5K, 8K, and HD videos. Also, Tipard Video Converter Ultimate is downloadable on all media platforms, like Windows, Mac, and Linux.

Steps on how to merge 3GP files using Tipard Video Converter UItimate:

Step 1First, you need to download the Tipard Video Converter UItimate on your device by clicking the Download button below for Windows or Mac. Once it is downloaded, open the app.

Step 2And then, on the main user interface, go to the Toolbox panel, and select the Video Merge option.

Vide Merger Option

Step 3Next, click the + sign button to upload the first 3GP file you like to merge.

Upload 3GP File

Step 4To upload the other video, you want to merge, click the + sign button beside your first 3GP file. Then, the app will automatically merge your videos.

Another 3GP Video

Step 5Finally, click the Export button to save your merged 3GP video on your computer files.

Export Merged Video

Easy right? By following the guide above, you can easily merge multiple 3GP files. Click here, then you will get how to merge MXF files.

Part 3. FAQs about Merging 3GP Files

Can I merge videos without losing the quality?

Yes. Although tools ruin the quality of your videos when you merge, there are still tools that produce high-quality videos, like the Tipard Video Converter Ultimate.

Can the VLC media player merge videos?

Fortunately, the VLC media player has a feature to merge and convert your videos. So, you can use this freeware app to merge your videos.

Does the iPhone have a video merging app?

No. But you can use iMovie, a famous video editing app for Apple devices like iPhones, Macs, and iPad. iMovie also has a feature where you can stitch videos into one.

Conclusion

And that’s it! Now that you know how to merge files, you can merge 3GP files on your own. Whether you use a Windows or Mac device, the video mergers above will help you merge 3GP files. But if you want a fast processing way to join videos, then using Tipard Video Converter Ultimate is the best.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
June 29, 2022 11:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments