أفضل الطرق للانضمام إلى ملفات ASF في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

أفضل الطرق للانضمام إلى ملفات ASF في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

ملفات ASF أو Advanced System Format هي تنسيقات حاوية ملفات لمحتويات Windows Media المستندة إلى الفيديو. تم إنشاؤها بشكل أساسي لتخزين تدفقات الوسائط المتزامنة والمشاركة عبر الشبكات. تحتوي ملفات ASF أيضًا على تدفقات صوتية متعددة تُستخدم للصوت متعدد القنوات. علاوة على ذلك ، فهو يدعم التشغيل الفعال من خوادم الوسائط المختلفة وخوادم HTTP وأجهزة التخزين المحلية. ونظرًا لاستخدام ملفات ASF على نطاق واسع عبر الإنترنت ، يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة لدمج ملفات ASF الخاصة بهم لإنشاء تجميع فيديو. لذلك ، في هذه المقالة ، سنساعدك على تعلم كيفية القيام بذلك الانضمام إلى ملفات ASF بسرعة.

انضم إلى ملفات ASF

الجزء 1. 2 طرق لضم ملفات ASF معًا على نظام Windows أو Mac

إذا كانت لديك أدوات دمج الفيديو المناسبة ، فلن يكون من الصعب عليك دمج ملفات ASF على جهاز Windows أو Mac. ولكن إذا كنت تواجه مشكلة مع الأداة التي ستستخدمها ، فسنساعدك. لحسن الحظ ، لدينا أقوى الأدوات غير المتصلة بالإنترنت التي يمكنك استخدامها لدمج ملفات ASF على نظام Windows أو Mac بسهولة. اقرأ أدناه لتتعلم كيف.

1. Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate هي واحدة من أشهر أدوات دمج الفيديو التي يمكنك تنزيلها على نظامي التشغيل Windows و Mac. يُعرف هذا الوضع غير المتصل بأدوات تحرير الفيديو المعبأة بالكامل والتي يمكنك استخدامها. أيضًا ، يحتوي على أداة دمج فيديو ومحول فيديو ومقطع فيديو والمزيد من Toolbox. يفضل العديد من محرري الفيديو هذه الأداة لأنها تحتوي على واجهة مستخدم مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، مثل ASF و MP4 و MKV و AVI و WMV و VOB و M4V و 500+ أخرى. وإذا كنت تبحث عن برنامج دمج فيديو يمكنه دمج مقطعي فيديو أو أكثر ، فهذه الأداة هي ما تبحث عنه. كما أنها تصدر مقاطع فيديو عالية الجودة. إذا كنت مهتمًا باستخدام هذه الأداة ، فاقرأ الخطوات أدناه.

كيفية الانضمام إلى عدة ملفات فيديو ASF باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1أولاً ، قم بتنزيل تطبيق البرنامج بالنقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. اتبع عملية التثبيت ، ثم قم بتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة2وبعد ذلك ، على الواجهة الرئيسية ، انتقل إلى ملف الأدوات لوحة وانقر فوق دمج الفيديو ميزة.

برنامج Tipard Video Merger

الخطوة3المقبل، انقر فوق + زر تسجيل لتحميل أول فيديو ASF الخاص بك. يمكنك أيضا السحب والإفلات الفيديو الخاص بك إلى + مربع التوقيع.

الخطوة4بمجرد تحميل ملف ASF الأول ، سترى معاينة الفيديو الخاص بك. لدمج الفيديو الآخر ، انقر فوق + زر تسجيل بجوار الفيديو الأول.

تحميل دمج الفيديو

الخطوة5عندما يتم دمج مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك تحريرها أو إعادة ترتيبها على ملف الجدول الزمني. وبمجرد الانتهاء ، انقر فوق تصدير زر لحفظ الفيديو الخاص بك على جهازك.

تصدير مقاطع الفيديو المدمجة

في غضون ثوانٍ قليلة ، سيتم حفظ الفيديو الخاص بك على جهازك. وفويلا! بهذه الخطوات السهلة ، يمكنك دمج العديد من مقاطع فيديو ASF في مقطع فيديو واحد.

محرر الفيديو المجاني Gihosoft

دمج فيديو آخر غير متصل بالإنترنت يستحق المحاولة هو محرر الفيديو المجاني Gihosoft. Gihosoft Free Video Editor هو برنامج لتحرير الفيديو يمكنك استخدامه على نظامي التشغيل Windows و Mac. كما أن لديها ميزة حيث يمكنك دمج ملفات ASF في ملف واحد. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أداة سهلة الاستخدام لأنها تحتوي على واجهة برمجية سهلة الاستخدام. وهو يدعم تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا ، مثل ASF و MP4 و AVI و MKV وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإنه يحتوي فقط على ميزات تحرير محدودة يمكنك استخدامها لتحسين الفيديو الخاص بك. ومع ذلك ، لا يزال العديد من الأشخاص يستخدمون هذه الأداة لدمج مقاطع الفيديو.

كيفية إضافة عدة مقاطع فيديو ASF باستخدام محرر الفيديو المجاني من Gihosoft:

الخطوة1تحميل محرر الفيديو المجاني Gihosoft على جهازك ، ثم افتح التطبيق.

الخطوة2انقر على إضافة ملفات على واجهة المستخدم الرئيسية لتحميل الفيديو الأول الخاص بك.

إضافة ملفات

الخطوة3المقبل، انقر فوق إضافة ملفات زر مرة أخرى لتحميل الفيديو الآخر الذي تريد دمجه.

الخطوة4سترى أن التطبيق سيقوم تلقائيًا بدمج مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا إنهاء الإخراج الخاص بك من خلال مشاهدته في المعاينة.

الخطوة5عندما تكون راضيًا عن الفيديو الخاص بك ، انقر فوق انضم زر في الجزء السفلي الأيمن من الواجهة. انقر هنا لمعرفة كيفية الانضمام إلى ملفات WebM.

زر الانضمام

الجزء 2. كيفية إضافة مقاطع فيديو متعددة بتنسيق ASF معًا عبر الإنترنت

إذا كنت لا ترغب في تنزيل أي برنامج على جهازك ، فإن أفضل حل هو استخدام عمليات دمج الفيديو عبر الإنترنت. لحسن الحظ ، نحن نعرف بعض الأدوات عبر الإنترنت الأكثر استخدامًا والتي يمكنك استخدامها لدمج مقاطع فيديو ASF بسهولة. بدون مزيد من اللغط ، إليك أفضل ثلاثة أدوات للانضمام إلى فيديو ASF عبر الإنترنت.

Online Converter.com

Online Converter.com هو محول فيديو عبر الإنترنت. لكن العديد من المستخدمين لا يعرفون أنه يحتوي أيضًا على ميزة دمج الفيديو. يمكنه دمج مقاطع الفيديو مع تنسيقات ملفات ASF و AVI و MP4 و 3GP و MKV و WMV و FLV. علاوة على ذلك ، يمكنك الوصول إلى هذه الأداة على جميع متصفحات الويب ، مثل Google و Firefox و Safari. الجانب السلبي لهذه الأداة هو أنها تحتوي على واجهة صعبة التشغيل.

كيفية دمج ملفات ASF على Online Converter.com:

الخطوة1افتح المستعرض الخاص بك ، وابحث عن برنامج دمج الفيديوهات عبر الإنترنت. ثم ، على الواجهة الرئيسية ، انقر فوق الأول اختر الملفات .

اختر ملف

الخطوة2لدمج فيديو آخر ، انقر فوق الثاني اختر الملفات .

الخطوة3أخيرًا ، انقر فوق دمج زر بمجرد تحميل جميع مقاطع الفيديو التي تريد دمجها.

زر دمج

123 تطبيقات - دمج الفيديو

تطبيقات 123 - دمج الفيديو هي أيضًا واحدة من أكثر عمليات دمج الفيديو عبر الإنترنت استخدامًا والتي يمكنك الوصول إليها على جميع متصفحات الويب تقريبًا. إنها أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين لأنها تحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، فهو يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، مثل ASF و AVI و MP4 و MKV و MOV والمزيد. ولا تحتاج أيضًا إلى القلق بشأن أمان ملفك لأن هذه الأداة عبر الإنترنت آمنة ومجانية الاستخدام. ومع ذلك ، فهي أداة تعتمد على الإنترنت ، مما يعني أنك قد تواجه أحيانًا عملية تحميل بطيئة.

كيفية دمج مقاطع الفيديو باستخدام 123 Apps - Video Merger:

الخطوة1في متصفحك ، ابحث 123 تطبيقات - دمج الفيديو. انقر على اختر الملفات على الواجهة الرئيسية لتحميل فيديو ASF الخاص بك.

الخطوة2المقبل، انقر فوق أضف زر أسفل الواجهة لإضافة فيديو آخر للدمج.

الخطوة3وأخيرا ، انقر فوق حفظ زر لحفظ الإخراج المدمج الخاص بك.

أضف حفظ

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول الانضمام إلى ملفات ASF

هل يمكنني دمج ملفات ASF باستخدام مشغل وسائط VLC؟

نعم. يحتوي مشغل وسائط VLC ، وهو مشغل وسائط قياسي لأجهزة Windows ، على ميزة دمج الفيديو. يمكنك بسهولة دمج ملفات ASF باستخدام هذه الأداة المجانية.

ما هو البرنامج الذي يفتح ملفات ASF؟

يمكنك فتح ملفات ASF في Microsoft Movies & TV أو Windows Media Player في Windows. يمكنك فتح ملفات ASF باستخدام مشغل وسائط VLC في نظامي macOS و Linux.

هل يمكنني تحويل ملفات ASF إلى تنسيق ملف MPF؟

لحسن الحظ ، يمكنك تحويل ملفات ASF إلى تنسيق ملف MP4 باستخدام محول الفيديو. يمكنك بسهولة استخدام ملفات Tipard Video Converter Ultimate لتحويل ملفات ASF إلى MP4.

في الختام

إذا كنت تريد الانضمام إلى ملفات ASF، يمكن أن تساعدك العديد من الأدوات في ذلك. المذكورة أعلاه هي أكثر عمليات دمج الفيديو شيوعًا التي يمكنك استخدامها للانضمام إلى ملفات ASF. توفر الأدوات عبر الإنترنت بالتأكيد الراحة للعديد من المستخدمين. ولكن على المدى الطويل ، من الأفضل استخدام دمج الفيديو في وضع عدم الاتصال. على الرغم من أن التطبيقات المذكورة أعلاه لها ميزات مختلفة لتقديمها ، Tipard Video Converter Ultimate. هو الأفضل بينهم. قم بتنزيله الآن لتجربة الميزات الرائعة التي يقدمها.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يوليو 04، 2022 10: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Best Ways to Join ASF Files Offline and Online on Your Computer

Best Ways to Join ASF Files Offline and Online on Your Computer

ASF files or Advanced System Format are file container formats for Windows media video-based contents. They are created primarily for storing synchronized media streams and sharing over networks. ASF files also contain multiple audio streams that are used for multi-channel audio. Moreover, it supports efficient playback from different media servers, HTTP servers, and local storage devices. And since ASF files are widely-used over the internet, many people are searching for a way to merge their ASF files to make a video compilation. So, in this article, we will help you learn how to join ASF files quickly.

Join ASF Files

Part 1. 2 Methods to Join ASF Files Together on Windows or Mac

If you have the right video merger tools, it will not be hard for you to merge ASF files on your Windows or Mac device. But if you are having trouble with what tool you will use, then we will help you. Fortunately, we have the most powerful offline tools you can use to merge ASF files on your Windows or Mac easily. Read below to learn how.

1. Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate is one of the most known video merger tools you can download on Windows and Mac. This offline is known for its all-packed video editing tools that you can use. Also, it has a video merger, video converter, video trimmer, and more from the Toolbox. Many video editors prefer this tool because it has a straightforward user interface. In addition, it supports many file formats, like ASF, MP4, MKV, AVI, WMV, VOB, M4V, and 500+ more. And if you are looking for a video merger that can merge two or more videos, then this tool is what you are looking for. It also exports videos of high quality. If you are interested in using this tool, read the steps below.

How to join multiple ASF video files using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1First, download the software application by clicking the Download button below for Windows or Mac. Follow the installation process, then run it on your computer.

Step 2And then, on the main interface, go to the Toolbox panel and click the Video Merger feature.

Tipard Video Merger

Step 3Next, click the + sign button to upload your first ASF video. You can also drag-drop your video to the + sign box.

Step 4Once your first ASF file is uploaded, you will see the preview of your video. To merge the other video, click the + sign button beside the first video.

Upload Merge Video

Step 5When your videos are merged, you can edit or rearrange them on the Timeline. And once you are done, click the Export button to save your video on your device.

Export Merged Videos

In a few seconds, your video will be saved on your device. And voila! with those easy steps, you can merge multiple ASF videos into one.

Gihosoft Free Video Editor

Another offline video merger worth trying is Gihosoft Free Video Editor. Gihosoft Free Video Editor is a video editing software you can use on Windows and Mac. It also has a feature where you can merge ASF files into one. In addition, it is a user-friendly tool because it has an easy-to-use software interface. It supports the most common file formats, like ASF, MP4, AVI, MKV, etc. However, it only has limited editing features that you can use to enhance your video. Nevertheless, many people still use this tool to merge videos.

How to add multiple ASF videos using Gihosoft Free Video Editor:

Step 1Download Gihosoft Free Video Editor on your device, and then open the app.

Step 2Click the Add Files button on the main user interface to upload your first video.

Add Files

Step 3Next, click the Add Files button once again to upload the other video you want to merge.

Step 4You will see that the app will automatically merge your videos. You can also finalize your output by watching it in the preview.

Step 5When you are content with your video, click the Join button at the bottom right of the interface. Click here to learn how to join WebM files.

Join Button

Part 2. How to Add Multiple ASF Video Together Online

If you do not want to download any software on your device, the best solution is to use online video mergers. Luckily, we know some of the most-used online tools that you can use to merge ASF videos easily. Without further ado, here are the three great online ASF video joiners.

Online Converter.com

Online Converter.com is an online video converter. But many users do not know that it also has a video merge feature. It can merge video clips with ASF, AVI, MP4, 3GP, MKV, WMV, and FLV file formats. Moreover, you can access this tool on all web browsers, such as Google, Firefox, and Safari. The downside of this tool is that it has a hard-to-operate interface.

How to merge ASF files on Online Converter.com:

Step 1Open your browser, and search Online Converter.com-video merger. Then, on the main interface, click the first Choose Files button.

Choose File

Step 2To merge another video, click the second Choose Files button.

Step 3Lastly, click the Merge button once you upload all the videos you want to merge.

Merge Button

123 Apps - Video Merger

123 Apps - Video Merger is also one of the most-used online video mergers you can access on almost all web browsers. It is a beginner-friendly tool because it has an intuitive user interface. Furthermore, it supports many file formats, like ASF, AVI, MP4, MKV, MOV, and more. And you also do not need to be anxious about your file’s security because this online tool is safe and free to use. However, it is an internet-dependent tool, which means you may sometimes experience a slow loading process.

How to merge videos using 123 Apps - Video Merger:

Step 1On your browser, search 123 Apps - Video Merger. Click the Choose Files button on the main interface to upload your ASF video.

Step 2Next, click the Add button below the interface to add another video to merge.

Step 3Finally, click the Save button to save your merged output.

Add Save

Part 3. FAQs about Joining ASF Files

Can I merge ASF files using the VLC media player?

Yes. The VLC media player, a standard media player for Windows devices, has a video merging feature. You can easily merge ASF files using this freeware tool.

What program opens ASF files?

You can open ASF files in Microsoft Movies & TV or Windows Media Player in Windows. You can open ASF files with the VLC media player in macOS and Linux.

Can I convert ASF files to MPF file format?

Luckily, you can convert ASF files to MP4 file format by using a video converter. You can easily use Tipard Video Converter Ultimate to convert ASF files to MP4.

Conclusion

If you want to join ASF files, many tools can help you with that. Provided above are the most popular video mergers you can use to join ASF files. Online tools surely provide convenience for many users. But in the long run, it is best to use an offline video merger. Although the apps mentioned above have different features to offer, Tipard Video Converter Ultimate. is the best among them. Download it now to experience the great features that it offers.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
July 04, 2022 10:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments