طرق مفيدة حول كيفية تحسين جودة الفيديو على هواتف iPhone و Android الذكية [2022]

طرق مفيدة حول كيفية تحسين جودة الفيديو على هواتف iPhone و Android الذكية [2022]

في بعض الحالات ، كنت تلتقط مقاطع فيديو بجودة منخفضة بسبب نوع الكاميرا التي تستخدمها أو بسبب الخلفية ذات الإضاءة المنخفضة. والآن ، ربما تبحث عن طرق لإصلاحها باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول. لا تقلق بعد الآن لأن هذه المقالة ستزودك بأكثر الطرق فعالية في كيفية تحسين جودة الفيديو على iPhone. يضمن لك أنه يمكنه حل مشاكلك والتعامل معها دون أي صعوبة أو ارتباك. لذلك ، عند قراءة هذا المنشور ، سوف تستكشف أفضل أدوات التطبيق لتحقيق ذلك. تماشياً مع ذلك ، سنقدم لك أيضًا الخطوات الأساسية والبسيطة حول كيفية استخدام InShot و Videoshop. هذان التطبيقان هما محررا فيديو فعالان يسمحان لك بتحسين جودة أفلام الفيديو والأفلام على أجهزة iPhone الخاصة بك.

علاوة على ذلك ، لأننا نرغب حقًا في معالجة مشاكلك. ستقدم هذه المقالة أيضًا أكثر تطبيقات تحرير الفيديو موثوقية والتي يمكن أن تعمل بشكل مثالي على أجهزة Android مثل VivaVideo و FilmoraGo. نتيجة لذلك ، سيرشدك أيضًا إلى كيفية تحسين جودة الفيديو على Android باستخدام تطبيقي تحرير الفيديو. وللحصول على معلومات إضافية ، يمكنك أيضًا الاعتماد على Tipard Video Converter Ultimate. يمكن لأفضل برنامج لتحرير الفيديو هذا تحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك التي يمكن أن تعمل بشكل جيد مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac. لهذا السبب يجب أن تظل على اتصال حتى النهاية.

تحسين جودة الفيديو على iPhone

الجزء 1. كيفية تحسين جودة الفيديو على iPhone

كيفية تحسين جودة الفيديو في InShot

InShot هي أداة بسيطة لتحسين الفيديو مع العديد من التأثيرات الرائعة. باستخدام InShot ، يمكن للمستخدمين إضافة التعليقات الصوتية والمؤثرات الصوتية والنصوص إلى أفلامك بشكل مباشر وفوري. يمكنه أيضًا الجمع بين عدة أفلام وتدوير وقلب مقاطع الفيديو وتطبيق مرشحات مختلفة.

علاوة على ذلك ، يتيح لك البرنامج أيضًا زيادة جودة الفيديو من خلال التحكم في السطوع والتباين والحدة والمعلمات الأخرى. يمكنك استخدام هذا باتباع الإجراءات البسيطة أدناه.

الخطوة1يرجى الذهاب إلى متجر التطبيقات أو المتصفح والبحث عن InShot. بعد ذلك قم بتنزيله وتشغيله على جهاز iPhone الخاص بك. لإضافة ملف فيديو ، انقر فوق فيديو وسوف يقودك إلى ألبومك. ثم انقر فوق اللون الأخضر الاختيار زر وانتقل مباشرة إلى ضبط الإعدادات.

إطلاق إنشوت ضبط

الخطوة2بعد النقر على ضبط الإعدادات ، ستلاحظ معلمات مختلفة مثل السطوع والتباين وتدرج اللون والصبغة والتشبع وغير ذلك الكثير. يمكنك التحكم في شريط التمرير لرؤية التغييرات. بمجرد أن يصبح كل شيء على ما يرام ، يمكنك الآن النقر فوق الاختيار زر لتطبيق التعديلات.

Inshot تطبيق وحفظ

الخطوة3بعد كل التعديلات ، يرجى النقر فوق سهم على الجانب الأيمن العلوي من الشاشة. بعد ذلك ، ستظهر نافذة جديدة ؛ قبل حفظ الإخراج الفردي ، سترى خيارات لتغيير دقة الفيديو ومعدل الإطارات والتنسيق. للاحتفاظ بإخراج الفيديو الجديد ، اضغط على حفظ .

كيفية تحسين جودة الفيديو في Videoshop

Videoshop هو برنامج تحرير فيديو تمهيدي مثالي لصانعي الأفلام الجدد. يحتوي على العديد من الميزات المسلية مثل ضبط المعلمات حيث يمكنك تغيير سطوع الفيديو والتشبع ودرجة الحرارة والتباين والظل وغير ذلك الكثير لتحسين جودة الفيديو. وبالتالي ، يمكنك اتباع التعليمات البسيطة أدناه لاستخدامها تحسين جودة الفيديو على نحو فعال.

الخطوة1ابحث في Videoshop في متصفح Safari الخاص بك وانقر فوق الصفحة الرئيسية. بعد ذلك ، قم بتنزيل التطبيق وافتحه على جهاز iPhone الخاص بك. بعد فتحه ، اضغط على استيراد زر لإضافة ملف فيديو لتحسين الجودة. ثم انتقل مباشرة إلى تصفية الإعداد.

استيراد وتصفية Videoshop

الخطوة2بعد النقر على تصفية الإعداد ، انتقل مباشرة إلى ضبط أداة. سترى هنا معلمات ضبط متنوعة مثل السطوع والتباين ودرجة الحرارة والحدة وغير ذلك الكثير. يرجى تحريك المنزلق لرؤية التعديلات. بعد ذلك ، يمكنك الضغط على ملف الاختيار زر لتطبيق التغييرات.

Videoshop ضبط وحفظ

الخطوة3بعد تطبيق التعديلات على ملف الفيديو الخاص بك ، سترى نافذة جديدة. هنا ستلاحظ ملف حفظ في ألبوم الكاميرا زر أسفل الشاشة. يرجى النقر فوقه لحفظ إخراج الفيديو الجديد.

الجزء 2. كيفية تحسين جودة الفيديو على Android

كيفية تحسين جودة الفيديو في Filmorago

FlimoraGo هو البرنامج الأكثر شعبية وتأثيرًا لتحرير مقاطع الفيديو وتحسينها. يشتمل هذا البرنامج على جميع الأدوات اللازمة لعمل فيلم جذاب ، مثل القص والتشذيب وتحرير الألوان وتعديل الصوت وأدوات التصميم مثل الملصقات والنصوص في خطوط مختلفة وما إلى ذلك. لذا استخدمه الآن باتباع الخطوات البسيطة أدناه.

الخطوة1اكتب FilmoraGo في متجر Play الخاص بك. بعد ذلك ، اضغط على زر التثبيت لتنزيله على هاتفك. افتحه ، وسوف يقودك إلى واجهته الرئيسية. للبدء ، انقر فوق مشروع جديد ، ثم انتقل مباشرة إلى فيديو ألبوم لإضافة ملف فيديو.

يقوم Filmorago بتحسين جودة الفيديو

الخطوة2عند إضافة ملف فيديو ، انقر فوق ضبط إعدادات. بعد ذلك ، سترى معلمات ضبط مختلفة. يمكنك النقر فوق السطوع والتباين ودرجة الحرارة ودرجة الحرارة وتحريك شريط التمرير لتحسين جودة الفيديو. ثم انقر فوق ملف الاختيار زر لتطبيق التغييرات.

الخطوة3أخيرًا ، انقر فوق الزر "تصدير" أعلاه لحفظ إخراج الفيديو الجديد.

كيفية تحسين جودة الفيديو في VivaVideo

يحتوي VivaVideo أيضًا على ميزات مختلفة مثل التعامل مع النمط واللون والتخطيطات والتمويه والتعريف وإضافة كائنات مثل الصور الفوتوغرافية والملصقات والنص. استخدامه بسيط نسبيًا لأن المسارات القابلة للتخصيص تشير إلى بداية ونهاية الأداة المضافة إلى الفيلم. هناك العديد من التأثيرات الأساسية للاختيار من بينها وفرصة إنتاج ميزات التصميم الخاصة بك.

لذلك ، يمكن لـ VivaVideo أيضًا تلبية مخاوفك ، لا سيما في تحسين جودة أفلام الفيديو والأفلام الخاصة بك. لذا استخدمه جيدًا الآن باتباع الإجراءات السهلة أدناه.

الخطوة1انتقل إلى Google Chrome وابحث عن VivaVideo في شريط البحث. قم بتنزيله وتثبيته على هاتفك. افتح التطبيق وانقر فوق مشروع جديد زر. لإضافة ملف فيديو ، انقر فوق ألبوم الفيديو ، وحدد مقطع فيديو ، وانقر فوق التالى .

فيديو استيراد VivaVideo

الخطوة2بعد المتابعة إلى الخطوة التالية ، انقر فوق ضبط الإعدادات ثم سترى المعلمات المختلفة. وبالتالي ، لتحسين جودة الفيديو ، قم بتحريك شريط التمرير حسب طلبك. بعد ذلك ، انقر فوق القيام به زر لتطبيق التعديلات.

VivaVideo تحرير الفيديو

الخطوة3وأخيرا ، انقر فوق تصدير الزر أعلاه لحفظ الإخراج الجديد على جهاز الكمبيوتر الخاص بمجلد الملفات.

الجزء 3. المكافأة: أفضل طريقة لتحسين جودة الفيديو

للحصول على معلومات إضافية ، نود منك تقديم أفضل برامج تحرير الفيديو لتحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك استخدام Tipard Video Converter Ultimate لأنه يوفر إصدارًا مجانيًا للتنزيل يمكن أن يعمل بشكل جيد مع أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. يأتي هذا البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام للمناورة بسهولة.

علاوة على ذلك ، يحتوي على Toolbox الذي يتميز بأداة Video Enhancer. تتيح لك هذه الأداة رفع مستوى الدقة وإزالة ضوضاء الفيديو وتقليل اهتزاز الفيديو وتحسين السطوع والتباين. من بين جميع الأشياء الأخرى ، يمكن لبرنامج Tipard Video Converter Ultimate تحويل دقة الفيديو لأنه يدعم مقاطع فيديو 8K / 4K / HD. لذا ، جربها الآن لأنها ستعالج مخاوفك بالفعل.

الميزات الرئيسية لبرنامج Tipard Video Converter Ultimate

  • 1. يدعم فيديوهات 8K / 5K / 4K / HD.
  • 2. يمكنه نسخ ونسخ أقراص DVD محلية الصنع إلى ملفات فيديو / صوت.
  • 3. يوفر أدوات تحرير مثل القص ، والتدوير ، والعلامة المائية ، إلخ.
  • 4. يوفر Toolbox مثل Video Compressor و Video Merger و 3D و GIF صانع، وأكثر من ذلك.

كيفية استخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate

الخطوة1للبدء ، انتقل إلى موقع البرنامج وانقر فوق تحميل خيار لأجهزة Windows أو Mac. ثم قم بتثبيته وتشغيله ، والذي سينقلك إلى الواجهة الرئيسية. بعد ذلك ، حدد ملف فيديو محسن من الأدوات.

محول الفيديو في نهاية المطاف Toolbox

الخطوة2عند النقر فوق فيديو محسن، سترى نافذة جديدة بعلامة زائد (+) في منتصف الواجهة. انقر فوقه لإضافة ملف فيديو تريد استعادته.

محول الفيديو النهائي إضافة الوسائط إلى محسن الفيديو

الخطوة3بعد إضافة ملف ، سترى خيارات متنوعة لتحسين الفيديو المشوش ، ستلاحظ قم بترقية الدقة وتحسين السطوع والتباين وإزالة ضوضاء الفيديو وتقليل اهتزاز الفيديو. حدد جميع المربعات لتحسين جودة الفيديو.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحسين الفيديو

الخطوة4بعد تحديد جميع المربعات ، يمكنك النقر فوق تحسين زر لتطبيق التعديلات وحفظ إخراج الفيديو الجديد.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية تحسين جودة الفيديو

كيف تغير اعدادات الكاميرا لأفضل جودة على الايفون؟

افتح زر الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك. ثم حدد الكاميرا ؛ بعد ذلك ، حدد تسجيل الفيديو. ثم اختر أعلى دقة متاحة.

كيف يمكنني تغيير نمط الصورة على جهاز iPhone الخاص بي؟

انتقل إلى تطبيق الكاميرا ، واضغط على الزر ^. اختر أيقونة Photographic Styles ، ثم اسحب بين الأنماط الخمسة المختلفة. سيحتفظ تطبيق الكاميرا بأي نوع اخترته في المرة التالية التي تقوم فيها بتشغيله.

كيف يمكنني تعديل إعدادات كاميرا جهاز Android الخاص بي؟

للوصول إلى إعدادات كاميرا Android ، قم بتشغيل تطبيق كاميرا النظام واضغط على رمز الترس أعلى الشاشة. ستعرض الشاشة التالية العديد من الإمكانات المتاحة لك.

في الختام

في الختام نتمنى أن تتبعوا ذلك كيفية تحسين جودة الفيديو على iPhone وأجهزة Android. وبالتالي يمكنك الآن الحصول على أفلام فيديو وأفلام أفضل لتشغيلها بسلاسة. يمكنك أيضًا تجربة Tipard Video Converter Ultimate ، أفضل برنامج لتحسين جودة الفيديو. شارك هذا المنشور لمساعدة الآخرين إذا كان هذا مفيدًا.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
25 يناير 2022 08:35
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Useful Methods on How to Improve Video Quality on iPhone and Android Smartphones [2023]

Useful Methods on How to Improve Video Quality on iPhone and Android Smartphones [2023]

In some cases, you were capturing videos with low quality due to the type of camera you are using or because of the low light background. And now, you might be looking for methods to fix them using mobile applications. Do not worry anymore because this article will provide you with the most effective ways on how to improve video quality on iPhone. It guarantees you that it can solve and meet your problems without any difficulty or confusion. Therefore, upon reading this post, you will explore the best application tools to attain it. In line with that, we will also present you with the basic and simple steps on how to use InShot and Videoshop. These two applications are effective video editors that allow you to improve the quality of your video and movie films on your iPhone devices.

Furthermore, since we truly desire to address your issues. This article will also introduce the two most reliable video editing applications that can perfectly work on Android devices such as VivaVideo and FilmoraGo. As a consequence, it will also guide you on how to improve video quality on Android using the two video editing apps. And for additional information, you can also rely on Tipard Video Converter Ultimate. This best video editing software can improve the quality of your videos that can work well with Windows and Mac operating computers. That is why you should keep in touch until the conclusion.

Improve Video Quality On iPhone

Part 1. How to Improve Video Quality on iPhone

How to Improve Video Quality in InShot

InShot is a simple video enhancer tool with several fascinating effects. With InShot, users can directly and immediately add voice-overs, sound effects, and text to your movies. It can also combine several films, rotate and flip video clips, and apply various filters.

Furthermore, the program also allows you to increase video quality by controlling brightness, contrast, sharpness, and other parameters. You can use this by following the simple procedures below.

Step 1Kindly go to your App Store or browser and search for InShot. After that download it and launch it on your iPhone. To add a video file, click the Video section, and it will lead you to your album. Then click the green Check button and go directly to Adjust settings.

Inshot Launch Adjust

Step 2After clicking the Adjust settings, you will notice various parameters such as brightness, contrast, hue, tint, saturation, and a lot more. You can control the Slider to see changes. Once everything is okay, you can now click the Check button to apply modifications.

Inshot Apply And Save

Step 3After all the modifications, kindly click the Arrow button on the upper-right side of your screen. Then, a new window will appear; before saving an individual output, you will see options to change the video resolution, frame rate, and format. To keep the new video output, hit the Save button.

How to Improve Video Quality in Videoshop

Videoshop is an introductory video editing program that is ideal for newbie filmmakers. It has many entertaining features like adjusting parameters where you can change the video brightness, saturation, temperature, contrast, shadow, and a lot more to enhance video quality. Thus, you can follow the simple instructions below to use it to improve video quality effectively.

Step 1Search Videoshop in your Safari browser and click the main page. After that, download the app and open it on your iPhone device. After opening it, hit the Import button to add a video file to improve quality. Then, go directly to the Filter setting.

Videoshop Import And Filter

Step 2After clicking the Filter setting, go directly to the Adjust tool. Here you will see various adjusting parameters such as brightness, contrast, temperature, sharpness, and many more. Kindly move the Slider to see modifications. After that, you can hit the Check button to apply changes.

Videoshop Adjust And Save

Step 3After applying modifications to your video file, you will see a new window. Here you will notice a Save To Camera Roll button below the screen. Kindly click it to save the new video output.

Part 2. How to Improve Video Quality on Android

How to Improve Video Quality in Filmorago

FlimoraGo is the most popular and influential program for editing and enhancing videos. This software includes all of the tools necessary to make an appealing film, such as cutting, trimming, color editing, sound modification, design tools such as stickers and text in various fonts, and so on. So use it now by following the simple steps below.

Step 1Type FilmoraGo on your Play Store. After that, hit the Install button to download it on your phone. Open it, and it will lead you to its main interface. To start, click the New Project button, then go directly to the Video album to add a video file.

Filmorago Improve Video Quality

Step 2Upon adding a Video file, click the Adjust settings. Then, you will see various adjusting parameters. You can click brightness, contrast, hue, temperature and move its Slider to improve video quality. Then click the Check button to apply changes.

Step 3Finally, click the Export button above to save the new video output.

How to Improve Video Quality in VivaVideo

VivaVideo also has various features such as dealing with style, color, layouts, blur, definition, and adding objects like photographs, stickers, and text. Its use is relatively simple since customizable tracks indicate the start and end of the tool added to the film. There are several essential effects to pick from and the opportunity to produce your design features.

So, VivaVideo can also meet your concerns, especially in improving the quality of your video and movie films. So put it to good use right now by following the easy procedures below.

Step 1Go to your Google Chrome and search for VivaVideo on the search bar. Download and install it on your phone. Open the app and click the New Project button. To add a video file, click the video album, select a video, and click the Next button.

VivaVideo Import Video

Step 2After proceeding to the next step, click the Adjust settings then you will see its various parameters. Thus, to improve video quality, move the slider depending on your demand. After that, click the Done button to apply modifications.

VivaVideo Edit Video

Step 3Finally, click the Export button above to save the new output to your file folder’s computer.

Part 3. Bonus: Best Way to Enhance Video Quality

For extra information, we would like you to present the best video editing software to improve the quality of your videos. You can use Tipard Video Converter Ultimate because it offers a free download version that can work well with Windows and Mac computers. This software comes with an intuitive interface to maneuver it easily.

Moreover, it has a Toolbox that features a Video Enhancer tool. This tool allows you to upscale resolution, remove video noise, reduce video shaking, and optimize brightness and contrast. Among all other things, Tipard Video Converter Ultimate can convert video resolutions because it supports 8K/4K/HD videos. So, try it now because it will indeed address your concerns.

Main Features of Tipard Video Converter Ultimate

  • 1. It supports 8K/5K/4K/HD video.
  • 2. It can rip and copy homemade DVDs into video/audio files.
  • 3. It offers editing tools like cropping, rotating, watermarking, etc.
  • 4. It provides a Toolbox like Video Compressor, Video Merger, 3D and GIF Maker, and more.

How to use Tipard Video Converter Ultimate

Step 1To start, go to the software's website and click the Download option for Windows or Mac machines. Then install and run it, which will take you to the main interface. After that, select the Video Enhancer from the Toolbox.

Video Converter Ultimate Toolbox

Step 2When you click the Video Enhancer, you will see a new window with a plus sign (+) icon in the middle of the interface. Click it to add a video file to that you want to restore.

Video Converter Ultimate Add Media To Video Enhancer

Step 3After you add a file, you will see various options to improve a fuzzy video, you will notice Upscale Resolution, Optimize Brightness and Contrast, Remove Video Noise, and Reduce Video Shaking. Tick all boxes to improve video quality.

Video Converter Ultimate Enhance Video

Step 4After checking all the boxes, you can click the Enhance button to apply modifications and save new video output.

Part 4. FAQs of How to Improve Video Quality

How to change the camera settings for the best quality on iPhone?

Open the Settings button on your iPhone. Then select Camera; after that, select the Record Video. Then choose the highest resolution available.

How can I change the picture style on my iPhone?

Go to your Camera app, hit the ^ button. Choose the Photographic Styles icon, and then swipe between the five various styles. The Camera app will retain whatever type you've chosen the next time you launch it.

How can I modify my Android device's camera settings?

To access Android camera settings, launch the system camera app and press the gear icon at the top of the screen. The subsequent screen will display many of the capabilities available to you.

Conclusion

In conclusion, we hope that you will follow how to improve video quality on iPhone and Android devices. Thus you can now have better video and movie films to playback seamlessly. Also, you can try Tipard Video Converter Ultimate, the best software to enhance video quality. Share this post to help others if this is useful.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
January 25 2022 08:35
CommentClick here to join the discussion and share your comments