الخطوات الأكثر موثوقية حول كيفية استعادة جودة الفيديو القديمة باستخدام أداة محسن الفيديو [2022]

الخطوات الأكثر موثوقية حول كيفية استعادة جودة الفيديو القديمة باستخدام أداة محسن الفيديو [2022]

كيفية استعادة جودة الفيديو القديم؟ لا يسعنا إلا التقاط لقطات منخفضة الجودة من وقت لآخر بسبب الكاميرا التي نستخدمها. أو ، في بعض الحالات ، عندما تم تصوير التسجيلات في الماضي ، لا يسعنا إلا أن نلاحظ أن جودة الفيديو رديئة. نتيجة لذلك ، ستقدم لك هذه المقالة خطوات حول كيفية تحسين جودة الفيديو القديم باستخدام أساليب بسيطة. لكن أولاً ، يجب أن تفهم ماهية استعادة الفيديو ولماذا هي ضرورية. بعد ذلك ، نظرًا لأننا نريد مقابلة مشكلتك وحلها ، فسوف يوضح لك هذا المنشور كيفية استعادة جودة الفيديو القديمة بطرق سهلة.

نتيجة لذلك ، نقدم Tipard Video Converter Ultimate. يمكن لهذا البرنامج استعادة جودة الفيديو القديمة وهو متوافق مع كل من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب التي تعمل بنظام Windows و Mac. لهذا السبب ، لا بأس إذا كنت تستخدم Windows أو Mac لأن هذا البرنامج قابل للتكيف بشكل لا يصدق. علاوة على ذلك ، إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال ، فلا يزال بإمكانك استعادة جودة الفيديو القديمة باستخدام Tipard Video Converter Ultimate لأنه متاح للتنزيل المجاني. لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من الأفكار حول الإمكانات الممتازة لهذا البرنامج ، وتحديداً أداة Video Enhancer ، فاستمر في قراءة هذا المقال. وستعرف كيفية استعادة جودة الفيديو القديم.

كيفية استعادة جودة الفيديو القديم

الجزء 1. ما هي استعادة الفيديو؟ لماذا تحتاج إليها؟

استعادة الفيديو هي ميزة معقدة لتحويل الفيديو والتي تأتي بتكلفة عالية وتستغرق وقتًا طويلاً. أيضًا ، لا يوجد زر استعادة في البرنامج سيقوم باستعادة الفيديو فجأة. الآن ، السؤال هو ، لماذا تحتاج إلى استعادة جودة الفيديو القديمة؟ للإجابة على هذا السؤال ، فإن الغرض من استعادة الفيديو هو ببساطة جعله أفضل ، وليس خاليًا من العيوب ، لأن الكمال لا يمكن تحقيقه.

نتيجة لذلك ، نقترح بشدة Tipard Video Converter Ultimate ، والذي يتضمن أداة Video Enhancer. لذلك ، باستخدام هذا البرنامج النهائي ، يمكنك ذلك تحسين جودة الفيديو القديم الخاص بك .

الجزء 2. كيفية استعادة جودة الفيديو القديمة على نظامي التشغيل Windows و Mac

Tipard Video Converter Ultimate هو برنامج لتحرير الفيديو يعمل على أنظمة Windows و Mac لاستعادة دقة الفيديو أو تحسينها. هذا مفيد للمبتدئين مثلك لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة تسمح لك بالتعرف بسرعة على جميع وظائفه. نظرًا لأنه محول فيديو ، يمكنه تحويل ملفات الوسائط بما في ذلك أكثر من 500 تنسيق مختلف. بالإضافة إلى ذلك ، للحصول على دقة فيديو أكبر ، فهو يدعم مقاطع فيديو 8K / 5K / 4K / HD. بسبب إجراء التحويل البطيء السرعة ، يفشل العديد من البرامج في السوق في تلبية احتياجات المستهلكين. من ناحية أخرى ، يسمح لك برنامج Tipard Video Converter Ultimate بالتحويل بسرعة 60x أسرع. لكن الشيء الجيد في هذا البرنامج هو أنه يحتوي على أداة Video Enhancer التي تتيح لك استعادة جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك.

إذا كنت ترغب في تجربته ، فسوف نوضح لك كيفية استعادة جودة الفيديو القديمة. ولكن قبل ذلك ، يمكنك أولاً تقييم أفضل ميزات هذا البرنامج النهائي.

الميزات الرائدة في Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. يوفر تنزيلًا مجانيًا.
  • 2. تأتي مع صندوق الأدوات.
  • 3. يمكنه نسخ أقراص DVD محلية الصنع إلى ملفات فيديو أو ملفات صوتية.
  • 4. يتيح لك إنشاء الفيديو الموسيقي الخاص بك.
  • 5. البرنامج نظيف وآمن.
  • 6. يسمح لك بنسخ أقراص DVD محلية الصنع إلى ملف ISO / مجلد DVD / MPG بدون فقدان.
  • 7. يوفر محرر فيديو مدمج مثل العلامة المائية ، مقطع ، دمج ، اقتصاص ، تدوير ، مرشح.

كيفية استعادة جودة الفيديو القديمة في Tipard Video Converter Ultimate؟

الخطوة1ابحث عن Tipard Video Converter Ultimate في متصفحك. ثم ، بناءً على ما إذا كنت تستخدم Windows أو Mac ، انقر فوق بإمكانك تحميله الزر الذي يتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك. قم بتثبيته ثم افتحه لرؤية الواجهة الرئيسية. ثم من الأدوات، حدد فيديو محسن.

محول الفيديو في نهاية المطاف Toolbox

الخطوة2عند النقر فوق فيديو محسن أداة ، ستلاحظ نافذة جديدة بامتداد (+) زر في وسط الواجهة. تذكر النقر فوقه إذا كنت تريد إضافة ملف فيديو بجودة قديمة. بعد ذلك ، يمكنك بدء عملية استعادة الفيديو القديم الخاص بك.

محول الفيديو النهائي إضافة الوسائط إلى محسن الفيديو

الخطوة3ستفتح نافذة جديدة بمجرد اختيار ملف فيديو بجودة قديمة. في هذا الجزء يمكنك دقة عالية ، وتحسين السطوع والتباين ، وإزالة ضوضاء الفيديو ، وتقليل اهتزاز الفيديو. نظرًا لأنك تريد استعادة جودة الفيديو القديمة ، فلا تتردد في تحديد جميع المربعات.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحسين الفيديو

الخطوة4بعد تحديد جميع المربعات ، انقر فوق معاينة زر لمشاهدة معاينة الإخراج الجديد الخاص بك. إذا كان الفيديو الآن جذابًا لعينيك ، فاختر دليل ملف للإخراج الجديد ثم انقر فوق تحسين زر. انتظر ثانية ، وسيكون لديك إخراج فيديو جديد وأفضل.

الخطوة5أخيرًا ، يمكنك الآن بدء تشغيل ملف الفيديو الجديد أو مشاهدته بامتداد Tipard Blu-ray Player. سيسمح لك مشغل الوسائط هذا بتشغيل جميع ملفات الوسائط الخاصة بك بسهولة.

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول كيفية استعادة جودة الفيديو القديمة

كيف يمكنني رفع جودة الفيديوهات القديمة؟

بعد ذلك ، قم بتعديل معدل الإطارات والترميز ونسبة العرض إلى الارتفاع ومعدل البت. من الضروري أيضًا إزالة الضوضاء أو تقليلها. أكثر من ذلك ، عليك إصلاح مقاطع الفيديو المهتزة أيضًا. بعد ذلك ، اضبط التباين والسطوع والتشبع حسب رغبتك.

هل يمكنني استعادة جودة الفيديو القديمة عبر الإنترنت؟

نعم بكل تأكيد. هناك برنامج يمكنك استخدامه عبر الإنترنت يتيح لك استعادة جودة الفيديو القديمة مجانًا. يمكنك الانتقال إلى متصفحك للبحث عن تطبيقات الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في حل مشكلتك ، لا سيما عندما يتعلق الأمر باستعادة الأفلام القديمة الجودة. ومع ذلك ، لأننا نريد مساعدتك ، يمكنك استخدام Clideo.

لماذا تكون جودة ملفات الفيديو الخاصة بي رديئة للغاية بعد التحرير؟

يعد تحويل ترميز الفيديو عن طريق الخطأ بطريقة ما هو المصدر الأكثر شيوعًا لفقدان الجودة الذي يمكن تجنبه. إذا قمت باستيراد فيديو PAL إلى مشروع NTSC ، فإن معدل إطار الفيديو ودقة الوضوح سيتغيران ، مما ينتج عنه صورة منقطة.

في الختام

بعد قراءة هذا المنشور ، نفترض أن لديك الآن فهمًا أوضح لـ كيفية استعادة جودة الفيديو القديمة باستخدام أداة Video Enhancer الخاصة بـ Tipard Video Converter Ultimate. لهذا السبب ، أصبح امتلاك أفلام فيديو ممتازة الآن ممكنًا ويمكن تحقيقه إذا وفقط إذا اتبعت جميع الخطوات التي نقدمها لك. وإذا كان هذا المنشور يمثل فائدة كبيرة لاحتياجاتك ، فلا تنس مشاركته مع أصدقائك وزملائك في الدراسة وزملائك في العمل وعائلتك وما إلى ذلك. وبهذه الطريقة ، يمكننا أيضًا مساعدتهم في حل مخاوفهم.

أيضًا ، إذا كانت لديك مخاوف إضافية ، فالرجاء عدم التردد في مراسلتنا أو الاتصال بنا. كن مطمئنًا أننا سوف نقدم لك الترفيه بصدق.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يناير شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

The Most Reliable Steps on How to Restore Old Video Quality Using the Video Enhancer Tool [2023]

The Most Reliable Steps on How to Restore Old Video Quality Using the Video Enhancer Tool [2023]

How to restore old video quality? We can not help but capture low-quality footage from time to time due to the camera we are using. Or, in some instances, when recordings were shot in the past, we can not help but notice that the video quality is poor. As a result, this article will offer you steps on how to improve the quality of your old video using simple approaches. But first, you must understand what Video Restoration is and why it is essential. After that, because we want to meet and solve your problem, this post will show you how to recover old video quality in easy ways.

As a consequence, we present Tipard Video Converter Ultimate. This program can restore old video quality and is compatible with both Windows and Mac desktops. For that reason, it is okay whether you use Windows or Mac because this program is incredibly adaptable. Furthermore, if you do not have enough money, you can still recover outdated video quality using Tipard Video Converter Ultimate because it is available for free download. Therefore, if you want to have more ideas about the excellent capabilities of this program, namely the Video Enhancer tool, keep reading this article. And you will know how to restore old video quality.

How To Restore Old Video Quality

Part 1. What is Video Restoration? Why Do You Need It?

Video restoration is a complex feature of video conversion that comes at a high cost and takes a long time. Also, there is no restore button in the software that will suddenly recover the video. Now, the question is, why do you need to restore old video quality? To answer this question, the purpose of video restoration is to simply make it better, not flawless, because perfection is unachievable.

As a result, we strongly propose Tipard Video Converter Ultimate, which includes a Video Enhancer tool. So, by using this ultimate software, you can improve your old video quality .

Part 2. How to Restore Old Video Quality on Windows & Mac

Tipard Video Converter Ultimate is a video editing program that works on Windows and Mac systems to restore or improve video resolution. This is beneficial for beginners like you since it has an intuitive and simple interface that allows you to quickly recognize all of its functions. Because it is a video converter, it can convert media files including over 500 different formats. In addition, for greater video resolution, it supports 8K/5K/4K/HD videos. Because of the slow-speed conversion procedure, many software on the market fails to satisfy the needs of consumers. Tipard Video Converter Ultimate, on the other hand, allows you to convert at a 60x faster speed. But the good thing about this software is that it has a Video Enhancer tool that allows you to restore the quality of your videos.

If you want to try it, we will show you how to restore old video quality. But before that, you can first evaluate the best features of this ultimate software.

Leading Features of the Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. It provides a free download.
  • 2. It comes with a Toolbox.
  • 3. It can rip homemade DVDs into video or audio files.
  • 4. It lets you create your music video.
  • 5. The software is clean and safe.
  • 6. It allows you to copy homemade DVDs to ISO file/DVD folder/MPG lossless.
  • 7. It provides a built-in video editor such as watermark, clip, merge, crop, rotate, filter.

How to restore old video quality in Tipard Video Converter Ultimate?

Step 1Search for Tipard Video Converter Ultimate in your browser. Then, depending on whether you're using Windows or Mac, click the download button that corresponds to your operating system. Install it and then open it to see the main interface. Then, from the Toolbox, select Video Enhancer.

Video Converter Ultimate Toolbox

Step 2When you click the Video Enhancer tool, you will notice a new window with a (+) button in the center of the interface. Remember to click it if you want to add an old-quality video file. After that, you can begin the process of recovering your old video.

Video Converter Ultimate Add Media To Video Enhancer

Step 3It will open a new window once you pick an old-quality video file. In this part, you can Upscale Resolution, Optimize Brightness & Contrast, Remove Video Noise, and Reduce Video Shaking. Since you want to restore old video quality, do not hesitate to tick all the boxes.

Video Converter Ultimate Enhance Video

Step 4After checking all of the boxes, click the Preview button to see a preview of your new output. If the video is now appealing to your eyes, pick a file directory for the new output and then click the Enhance button. Wait for a second, and you will have a new and better video output.

Step 5Finally, you can now start playing or watching your new video file with a Tipard Blu-ray Player. This media player will allow you to easily playback all of your media files.

Part 3. FAQs on How to Restore Old Video Quality

How can I increase the quality of old videos?

After that, tweak the frame rate, codec, aspect ratio, and bitrate. It is also necessary to remove or reduce noise. More so, you have to fix shaky videos as well. Then, adjust the contrast, brightness, and saturation to your liking.

Can I restore old video quality over the internet?

Certainly, yes. There is software that you can use available online that allows you to recover all of your old video quality for free. You can go to your browser to look for internet applications that can help you with your problem, particularly when it comes to recovering old-quality films. However, because we want to assist you, you can utilize Clideo.

Why is the quality of my video files so poor after editing?

Accidentally transcoding the video in some way is the most common source of avoidable quality loss. If you import a PAL video into an NTSC project, the video frame rate and resolution will change, resulting in a pixelated image.

Conclusion

After reading this post, we assume that you now have a clearer understanding of how to restore old quality video using the Video Enhancer tool of the Tipard Video Converter Ultimate. For that reason, having excellent video films is now possible and achievable if and only if you will follow all the steps we present to you. And if this post is a massive benefit to your needs, do not forget to share it with your friends, classmates, workmates, family, etc. In that way, we can also help them solve their concerns.

Also, if you have additional concerns, please do not hesitate to message or contact us. Rest assured that we will sincerely entertain you.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
January 14, 2022 10:50
CommentClick here to join the discussion and share your comments