قم بتحويل DivX إلى MKV بسهولة باستخدام أفضل المحولات عبر الإنترنت وغير المتصلة

قم بتحويل DivX إلى MKV بسهولة باستخدام أفضل المحولات عبر الإنترنت وغير المتصلة

ملف DivX هو تنسيق ملف فيديو مضغوط مع الاحتفاظ بجودة الفيديو والصوت الجيدة. يحتوي هذا النوع من التنسيق على برامج ترميز فيديو عالية الضغط لأنها مصممة لتوزيعها على الإنترنت ولتوفير مساحة على جهازك. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم جميع منصات الوسائط تقريبًا تنسيقات ملفات DivX ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux. ومع ذلك ، إذا كنت تريد تجربة وسائط أكثر ثراءً يفضلها عشاق الأفلام ، فيجب عليك تحويل ملف DivX إلى تنسيق ملف MKV. علاوة على ذلك ، يمكن لملفات MKV تخزين العديد من الصور والصوت ومسارات الترجمة. لذا ، اقرأ هذه المقالة لتعرف كيف تحويل DivX إلى MKV على نظامي التشغيل Windows و Mac.

تحويل من DIVX إلى MKV

الجزء 1. كيفية تحويل DivX إلى MKV دون اتصال بالإنترنت وعلى الإنترنت

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحويل ملف DivX الخاص بك إلى تنسيق ملف MKV ، فلدينا أفضل المحولات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت. لقد جربنا أشهرها في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت واخترنا ما نعتقد أنه أفضل محول لتحويل DivX إلى MKV.

1. Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate هو محول فيديو غير متصل بالإنترنت يسمح لك بتحويل DivX إلى MKV دون عناء. هذا المحول سهل الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، فهو يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، مثل DivX و MKV و MOV و AVI و MP4 و FLV و WMV و WAV و 500+ تنسيق آخر. كما يسمح لك بتحويل الدُفعات ، حيث يمكنك تحويل ملفات متعددة في وقت واحد. أيضًا ، إذا كنت تبحث عن محول به العديد من ميزات التحرير لاستخدامه ، فإن هذا المحول يناسبك بشكل أفضل. يحتوي برنامج Tipard Video Converter Ultimate على العديد من ميزات التحرير ، بما في ذلك التشذيب ، والتدوير ، والدمج ، وإضافة الترجمة ، وإضافة العلامات المائية ، وما إلى ذلك. والأكثر إثارة للدهشة هو أنه يمكنه تحويل DivX إلى MKV في ثانية. لذا ، إذا كنت مهتمًا باستخدام هذا المحول ، فاتبع الدليل البسيط أدناه.

الايجابيات:

  • 1. يدعم أكثر من 500 تنسيق ملف ، بما في ذلك DivX ، MKV ، MOV ، VOB ، MKV ، FLV ، إلخ.
  • 2. يسمح لك بدمج عدة ملفات في ملف واحد.
  • 3. واجهة مستخدم بديهية.
  • 4. يحتوي على ضاغط فيديو مدمج ، محرر بيانات وصفية للوسائط ، صانع GIF ، والمزيد من صندوق الأدوات.
  • 5. قابل للتنزيل على جميع الأنظمة الأساسية ، مثل Windows و Mac و Linux.

سلبيات:

  • تحتاج إلى شراء التطبيق قبل الوصول إلى ميزاته الأخرى.

الخطوة1أولا ، تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. اتبع عملية التثبيت ، ثم افتح التطبيق.

الخطوة2ثم ، انقر فوق إضافة ملفات زر أو علامة الجمع (+) زر التوقيع على الواجهة الرئيسية للبرنامج لتحميل ملف DivX الخاص بك.

أضف ملفات DIVX

الخطوة3ستظهر مجلدات الكمبيوتر حيث ستحدد موقع ملف DivX الخاص بك وتقوم بتحديده. ثم اضغط اذهب الى.

تنسيق ملف DIVX

الخطوة4المقبل، انقر فوق تحويل الكل إلى زر لتحديد تنسيق الإخراج الذي تريده. حدد تنسيق ملف MKV.

اختر تنسيق MKV

الخطوة5أخيرًا ، انقر فوق تحويل جميع زر لبدء تحويل DivX إلى MKV.

انقر فوق تحويل الكل

وبعد ذلك ، في غضون ثانية فقط ، ستنتهي عملية التحويل. يمكنك تحديد موقع الملف المحول في مجلدات الكمبيوتر. يمكنك استخدام هذا الحل ل تحويل AVI إلى MKV أيضا.

2. برنامج FreeConvert

برنامج FreeConvert هو محول DivX إلى MKV عبر الإنترنت سهل الاستخدام. يدعم هذا المحول عبر الإنترنت بعضًا من تنسيقات ملفات الصوت والفيديو الأكثر شيوعًا على الإنترنت ، بما في ذلك DivX و MKV و WebM و AVI و OGV WMV و MP3 و WAV وما إلى ذلك ، كما يتيح لك تحرير برنامج ترميز الفيديو وحجم الشاشة والإطار معدل ، إلخ. المستخدمون يحبون هذا المحول أكثر لأنه يحتوي على إعدادات قطع مضمنة. ومع ذلك ، فهو يحتوي على إعلانات قد تكون مزعجة لك. ومع ذلك ، لا يزال العديد من الأشخاص يستخدمون هذا المحول باعتباره خطهم الأول في اختيار المحولات عبر الإنترنت.

الايجابيات:

  • 1. له واجهة برمجية سهلة الاستخدام.
  • 2. أنها آمنة للاستخدام.
  • 3. يقدم تحويل دفعة.

سلبيات:

  • 1. تعتمد على الإنترنت.
  • 2. أنه يحتوي على إعلانات.

الخطوة1في متصفحك ، ابحث في FreeConvert.com ، ثم انقر فوق صفحتهم الرئيسية. على الواجهة الرئيسية للبرنامج ، انقر فوق اختر الملفات زر. ستظهر مجلدات الكمبيوتر حيث ستحدد ملف DivX لتحميله.

انقر فوق اختيار الملفات

الخطوة2وبعد ذلك ، انقر فوق المنسدلة زر بجانب الناتج لتحديد تنسيق الإخراج الذي تريده. انقر على MKV تنسيق الملف.

زر القائمة المنسدلة

الخطوة3وأخيرا ، انقر فوق قم بالتحويل إلى MKV زر لتحويل DivX إلى MKV.

قم بالتحويل إلى MKV

3. Media.io

Media.io هو محول آخر على الإنترنت يمكنه تحويل DivX إلى MKV. هذا المحول عبر الإنترنت شائع للمبتدئين لأنه يحتوي على واجهة مستخدم مباشرة ويسمح لك بتحميل ملفات الفيديو من صندوق الإسقاط أو محرك جوجل أو يوتيوب. علاوة على ذلك ، فهو يدعم العديد من تنسيقات ملفات الصوت والفيديو ، بما في ذلك DivX و MKV و MP4 و AVI و WMV و FLV و 3GP والمزيد. الأمر المذهل في هذه الأداة هو أنها يمكن أن تقوم بتحويل ملفات DivX دفعة واحدة ببضع نقرات.

الايجابيات:

  • 1. إنها أداة سهلة الاستخدام.
  • 2. يدعم تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا.

سلبيات:

  • إنها تعتمد على الإنترنت.

الخطوة1في المتصفح الذي تستخدمه ، ابحث Media.io. بعد ذلك ، انقر فوق الزر Choose Files الموجود على الواجهة الرئيسية للبرنامج.

اختر زر الملفات

الخطوة2للخطوة التالية ، انقر فوق زر القائمة المنسدلة بجانب. ستظهر قائمة بتنسيقات الملفات حيث ستختار تنسيق MKV كتنسيق ملف الإخراج الخاص بك.

تنسيق الإخراج

الخطوة3ثم انقر فوق ملف تحول زر لإنهاء العملية.

زر التحويل

4. OnlineConvertFree.com

المحول الآخر الأكثر استخدامًا على الإنترنت هو OnlineConvertFree.com. يتيح لك هذا المحول عبر الإنترنت تحويل تنسيق ملف DivX إلى MKV بسهولة. ويقوم هذا المحول بحذف ملفات DivX التي تم تحميلها على الفور ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أمان بياناتك. علاوة على ذلك ، يمكنه تحويل ملف DivX إلى أكثر التنسيقات شيوعًا ، مثل DivX و MKV و XviD و MP4 و AVI و MP3 و WAV. ومع ذلك ، نظرًا لأنه يعتمد على الويب ، فقد تواجه عملية تحويل بطيئة عندما يكون اتصالك بالإنترنت بطيئًا. ومع ذلك ، لا يزال تحويل ملف DivX إلى ملف MKV مناسبًا.

الايجابيات:

  • 1. له واجهة مستخدم مباشرة.
  • 2. يقدم تحويل دفعة.
  • 3. يدعم العديد من تنسيقات الملفات.

سلبيات:

  • 1. يعتمد على الإنترنت.
  • 2. يحتوي على إعلانات مزعجة.

الخطوة1بحث OnlineConvertFree.com في متصفحك ، وانقر على صفحتهم الرئيسية. انقر على اختر ملف على الواجهة الرئيسية للبرنامج لتحميل ملف DivX الخاص بك إلى قائمة الانتظار.

انقر فوق اختيار ملف

الخطوة2وبعد ذلك ، انقر فوق المنسدلة زر لتحديد تنسيق الإخراج الذي تريده. يختار MKV تنسيق الملف.

حدد MKV

الخطوة3أخيرًا ، انقر فوق تحول زر. ثم سيبدأ تحويل ملف DivX الخاص بك.

تحويل القراد

الجزء 2. أسئلة وأجوبة حول تحويل DivX إلى MKV

هل يمكنك تحويل DivX إلى MKV على VLC Media Player؟

نعم. استخدام VLC ميديا ​​بلاير من الممكن تحويل ملف DivX إلى MKV لأن VLC يدعم تنسيقات ملفات DivX و MKV. يمكنك اتباع الخطوات التالية: افتح VLC Media Player ؛ انقر فوق خيار الوسائط ؛ انقر فوق تحويل / حفظ> إضافة> تحويل / حفظ> تصفح> ابدأ.

أيهما أفضل تنسيق ملف ، DivX أم MKV؟

عندما يتعلق الأمر بجودة الملف ، فإن MVK أفضل من DivX لأن MKV يمكنها دعم جودة الصوت والفيديو العالية والتعامل مع تدفقات ترجمات متعددة ومسارات صوتية في ملف واحد. ولكن عندما يتعلق الأمر بحجم الملف ، فإن DivX يكون مضغوطًا أكثر من MKV ، مما يجعله أصغر في حجم الملف.

هل يمكنني تحويل DivX إلى تنسيق MP4؟

قطعا نعم. باستخدام المحولات عبر الإنترنت وغير المتصلة أعلاه ، يمكنك تحويل DivX إلى MP4.

في الختام

الآن بعد أن عرفت كيف تحويل DivX إلى MKV، هدفك هو اختيار أفضل محول لك. تحتوي جميع المحولات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت المذكورة أعلاه على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ويمكنها تحويل DivX إلى MKV. ولكن إذا كنت تحب محولًا يمكنه التحويل بسرعة دون الاعتماد على الإنترنت ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate وجرب أفضل الميزات التي يقدمها.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو
نيسان 21 و 2022 11: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Easily Convert DivX to MKV Using the Top Online and Offline Converters

Easily Convert DivX to MKV Using the Top Online and Offline Converters

DivX file is a compressed video file format while retaining good video and audio quality. This type of format contains high compression video codecs because they are made to be distributed on the internet and to save space on your device. In addition to that, almost all media platforms support DivX file formats, including Windows, Mac, and Linux. However, if you want a richer media experience that movie enthusiasts prefer, you must convert your DivX file to an MKV file format. Moreover, MKV files can store many pictures, audio, and subtitle tracks. So, read this article to know how to convert DivX to MKV on Windows and Mac.

Convert DIVX to MKV

Part 1. How to Convert DivX to MKV Offline and Online

If you are looking for a way to convert your DivX file to MKV file format, we have the best offline and online converters. We tried the most popular offline and online and picked what we think is the best converter to convert DivX to MKV.

1. Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate is an offline video converter that allows you to convert DivX to MKV effortlessly. This converter is easy-to-use because it has an intuitive user interface. Moreover, it supports numerous file formats, like DivX, MKV, MOV, AVI, MP4, FLV, WMV, WAV, and 500+ more formats. It also allows you to batch convert, where you can convert multiple files simultaneously. Also, if you are looking for a converter with many editing features to use, this converter suits you the best. Tipard Video Converter Ultimate has many editing features, including trimming, rotating, merging, adding subtitles, adding watermarks, etc. What’s even more astounding is that it can convert your DivX to MKV in a second. So, if you are interested in using this converter, follow the simple guide below.

Pros:

  • 1. It supports over 500+ file formats, including DivX, MKV, MOV, VOB, MKV, FLV, etc.
  • 2. It allows you to merge multiple files into one.
  • 3. It has an intuitive user interface.
  • 4. It has a built-in video compressor, media metadata editor, GIF maker, and more from the toolbox.
  • 5. Downloadable on all platforms, like Windows, Mac, and Linux.

Cons:

  • You need to purchase the app before accessing its other features.

Step 1First, download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below. Follow the installation process, then open the app.

Step 2Then, click the Add Files button or the plus (+) sign button on the software's main interface to upload your DivX file.

Add DIVX Files

Step 3Your computer folders will appear where you will locate your DivX file and select it. Then, click Open.

DIVX File Format

Step 4Next, click the Convert All to button to select the output format you want. Select the MKV file format.

Choose MKV Format

Step 5Lastly, click the Convert All button to start your DivX to MKV conversion.

Click Convert All

Then, in just a second, your conversion process will finish. You can locate your converted file in your computer folders. You can use this solution to convert AVI to MKV too.

2. FreeConvert

FreeConvert is an online DivX to MKV converter that is easy to use. This online converter supports some of the most common audio and video file formats on the internet, including DivX, MKV, WebM, AVI, OGV WMV, MP3, WAV, etc. It also allows you to edit your video codec, screen size, frame rate, etc. Users like this converter more because it has built-in trim settings. However, it contains ads that might be disturbing to you. Nevertheless, many people still use this converter as their first line of choice for online converters.

Pros:

  • 1. It has an easy-to-use software interface.
  • 2. It is safe to use.
  • 3. It offers batch conversion.

Cons:

  • 1. It is internet dependent.
  • 2. It contains ads.

Step 1On your browser, search FreeConvert.com, then click their main page. On the software’s main interface, click the Choose Files button. Your computer folders will appear where you will select your DivX file to upload.

Click Choose Files

Step 2And then, click the drop-down button beside Output to select the output format you want. Click the MKV file format.

Drop Down Button

Step 3Finally, click the Convert to MKV button to convert DivX to MKV.

Convert to MKV

3. Media.io

Media.io is another online converter that can convert DivX to MKV. This online converter is popular for beginners because it has a straightforward user interface and allows you to upload video files from your dropbox, google drive, or Youtube. Furthermore, it supports many audio and video file formats, including DivX, MKV, MP4, AVI, WMV, FLV, 3GP, and more. What’s even amazing about this tool is that it can batch convert your DivX files in a few clicks.

Pros:

  • 1. It is a user-friendly tool.
  • 2. It supports the most common file formats.

Cons:

  • It is internet reliant.

Step 1On the browser that you use, search Media.io. Then, click the Choose Files button on the software's main interface.

Choose Files Button

Step 2For the next step, click the drop-down button beside to. A list of file formats will appear where you will select the MKV as your output file format.

Output Format

Step 3And then click the Convert button to finish the process.

Convert Button

4. OnlineConvertFree.com

Another most-used online converter is OnlineConvertFree.com. This online converter allows you to easily convert your DivX file format to MKV. And this converter deletes uploaded DivX files instantly, so you do not need to worry about your data security. Furthermore, it can convert your DivX file to the most common format, like DivX, MKV, XviD, MP4, AVI, MP3, and WAV. However, since it is web-based, you may experience a slow conversion process when your internet connection is slow. Nonetheless, converting your DivX file to an MKV file is still convenient.

Pros:

  • 1. It has a straightforward user interface.
  • 2. It offers batch conversion.
  • 3. It supports numerous file formats.

Cons:

  • 1. It is internet-reliant.
  • 2. It contains pesky ads.

Step 1Search OnlineConvertFree.com on your browser, and click their main page. Click the Choose File button on the software’s main interface to upload your DivX file to the queue.

Click Choose File

Step 2And then, click the drop-down button to select the output format you want. Select MKV file format.

Select MKV

Step 3Lastly, click the Convert button. Then your DivX file will begin to convert.

Tick Convert

Part 2. FAQs about Converting DivX to MKV

Can you convert DivX to MKV on VLC Media Player?

Yes. Using VLC Media Player to convert your DivX file to MKV is possible because VLC supports DivX and MKV file formats. You can follow these steps: open VLC Media Player; click the Media option; click Convert/Save>Add>Convert/Save>Browse>Start.

Which is a better file format, DivX or MKV?

When it comes to the quality of a file, MVK is better than DivX because MKV can support high audio and video quality and handle multiple subtitles streams and audio tracks in one file. But when it comes to the file size, DivX is more compressed than MKV, making it smaller in file size.

Can I convert DivX to MP4 format?

Definitely, yes. Using the online and offline converters above, you can convert DivX to MP4.

Conclusion

Now that you know how to convert DivX to MKV, your objective is to choose the best converter for you. All the online and offline converters mentioned above have an intuitive user interface and can convert DivX to MKV. But if you like a converter that can convert quickly without relying on the internet, use Tipard Video Converter Ultimate and try the best features it offers.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video
April 21, 2022 11:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments