كيفية الجمع بين مقاطع فيديو GoPro معًا عبر الإنترنت وغير متصل

كيفية الجمع بين مقاطع فيديو GoPro معًا عبر الإنترنت وغير متصل

يتم تسجيل مقاطع فيديو GoPro باستخدام كاميرا GoPro. بالإضافة إلى ذلك ، عادةً ما تحتوي مقاطع فيديو GoPro على تنسيق MP4 أو HEVC. تتميز مقاطع فيديو GoPro بدقة عالية وهي متوافقة مع جميع منصات الوسائط تقريبًا. دمج مقاطع فيديو GoPro قد يبدو صعبًا لكثير من الناس. ولكن قد يصبح من السهل دمج مقاطع فيديو GoPro إذا كان لديك أفضل الأدوات.

الجمع بين مقاطع فيديو GoPro

الجزء 1. ما هو فيديو GoPro؟

قبل أن نبدأ في كيفية دمج مقطعي فيديو GoPro ، يجب عليك أولاً معرفة ماهية فيديو GoPro.

كما ذكرنا أعلاه ، فإن فيديو GoPro هو فيديو تم تسجيله من كاميرا GoPro. عادةً ما يكون لديك تنسيق .mp4 أو HEVC عند تسجيل مقطع فيديو باستخدام GoPro. نظرًا لأن عدسة كاميرا GoPro تلتقط نطاقًا واسعًا للغاية ، فعادة ما ترى أن مقاطع فيديو GoPro لها نطاق واسع. علاوة على ذلك ، تحتوي مقاطع فيديو GoPro عادةً على دقة فيديو 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية (إطارات في الثانية) و 1080 HD بمعدل 240 إطارًا في الثانية. سترى عادةً مقاطع فيديو GoPro على الإنترنت مع محتوى السفر أو المغامرة لأن كاميرات GoPro مصممة لتعدد الاستخدامات. لذلك ، إذا كانت لديك مقاطع فيديو رائعة من GoPro وتريد دمجها ، فتابع لقراءة الجزء التالي.

فيديو Go Pro

الجزء 2. خطوات دمج مقاطع فيديو GoPro باستخدام الأداة المطلقة

يمكنك بسهولة دمج مقاطع فيديو GoPro إذا كان لديك أفضل تطبيق لدمج الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك ، في هذا الجزء ، سنقدم لك أداة نهائية لمساعدتك على دمج مقاطع فيديو GoPro بسهولة. اقرأ هذا الجزء جيدًا لتتعلم كيفية استخدام هذه الأداة الرائعة لدمج عدة مقاطع فيديو GoPro.

Tipard Video Converter Ultimate من بين أفضل التطبيقات لدمج مقاطع الفيديو. يحتوي تطبيق البرنامج هذا على الكثير من الوظائف ، مثل دمج الفيديو ومزيل العلامات المائية وقص الفيديو والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، مثل MP4 و MKV و AVI و MOV و FLV و VOB و 500+ تنسيق آخر. والشيء الرائع في هذه الأداة هو أنها تتيح لك إعادة ترتيب مقاطع الفيديو الخاصة بك على المخطط الزمني. كما يسمح لك بتحرير أو تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك أثناء دمجها.

علاوة على ذلك ، تتميز بعملية دمج سريعة ، مما يوفر لك الوقت. أيضًا ، يمكن تنزيله على جميع منصات الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux. على الرغم من أن العديد من المحترفين يستخدمون Tipard Video Converter Ultimate ، يمكن للمبتدئين أيضًا استخدام هذه الأداة لدمج مقاطع فيديو GoPro بسهولة.

كيفية دمج مقاطع فيديو GoPro باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1أولا ، تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. بعد تنزيله ، افتح التطبيق.

الخطوة2وبعد ذلك ، في واجهة المستخدم الدنيا ، انتقل إلى ملف الأدوات لوحة وحدد ملف دمج الفيديو.

دمج جو برو

الخطوة3بعد ذلك ، ضع علامة في + زر تسجيل لتحميل أول فيديو GoPro تريد دمجه.

الخطوة4لتحميل الفيديو الآخر الذي تريد دمجه ، انقر فوق + زر التوقيع بجانب الفيديو على الجدول الزمني.

تحميل فيديو جديد

اختياري. إذا كنت تريد تقصير مدة فيديو GoPro ، فحدد الفيديو الخاص بك ، ثم انقر فوق تقليم زر. ثم اضبط المقود على الطول المطلوب لمقطع الفيديو الخاص بك.

خيار القطع

الخطوة5للإنهاء ، انقر فوق تصدير زر لدمج مقاطع الفيديو الخاصة بك وحفظها على جهازك. وهذا كل شيء! يمكنك الآن مشاهدة مقاطع فيديو GoPro المدمجة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

دمج حفظ الفيديو

الجزء 3. كيفية دمج مقاطع فيديو GoPro معًا عبر الإنترنت

لدينا حل لك إذا كنت لا تريد تنزيل أداة دمج الفيديو. هناك عمليات دمج فيديو عبر الإنترنت يمكنك الوصول إليها عبر الإنترنت. على الرغم من أن الأدوات الأخرى عبر الإنترنت لا تنتج مقاطع فيديو عالية الجودة ، فلا تزال هناك عمليات دمج رائعة للفيديو عبر الإنترنت. لذلك ، اقرأ هذا الجزء لتتعلم كيفية وضع مقطعي فيديو GoPro معًا.

Kapwing

Kapwing هي واحدة من أشهر أدوات الانضمام إلى الفيديو عبر الإنترنت. تتيح لك هذه الأداة عبر الإنترنت دمج العديد من مقاطع فيديو GoPro مجانًا. لا داعي للقلق أيضًا بشأن أمان بياناتك لأن Kapwing آمن للاستخدام. علاوة على ذلك ، فهي أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين لأنها تحتوي على وظائف بسيطة وواجهة. أيضًا ، يمكن الوصول إليه من جميع متصفحات الويب تقريبًا ، مثل Google و Firefox و Safari. ومع ذلك ، فإن Kapwing هي أداة على شبكة الإنترنت. لذلك ، قد تواجه عملية تحميل بطيئة عندما يكون اتصالك بالإنترنت بطيئًا. ومع ذلك ، فهي لا تزال أداة جيدة لدمج مقاطع فيديو GoPro الخاصة بك.

كيفية دمج مقاطع فيديو متعددة من GoPro باستخدام Kapwing:

الخطوة1افتح المستعرض الخاص بك ، ثم ابحث عن برنامج دمج فيديو Kapwing في مربع البحث. وبعد ذلك ، في الواجهة الأولى ، انقر فوق الزر Choose Videos (اختيار مقاطع الفيديو) لتحميل فيديو GoPro.

الخطوة2المقبل، سحب وإسقاط الفيديو الخاص بك على المستطيل في منتصف الواجهة.

اسحب إسقاط GoPro

الخطوة3وبعد ذلك ، ضع علامة في إضافة وسائط (صور ... ) زر لاستيراد فيديو GoPro الآخر الذي تريد دمجه. ثم ، انقر فوق انقر للتحميل زر لاستيراد الفيديو الخاص بك.

إضافة وسائط (صور ... )

الخطوة4وأخيرا ، انقر فوق مشروع تصدير لحفظ الفيديو الخاص بك على جهازك.

VEED.io

عملية دمج فيديو أخرى عبر الإنترنت تستحق الاستخدام هي VEED.io. VEED.io هي أداة مجانية سهلة الاستخدام للمبتدئين. يدعم برنامج دمج الفيديو عبر الإنترنت تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا ، مثل MP4 و AVI و MKV و FLV وما إلى ذلك. ومثل الأداة المذكورة أعلاه ، يمكن الوصول إليها من جميع متصفحات الويب تقريبًا. كما أن لديها ميزات التحرير ، مثل إضافة نص وترجمات وفلاتر. علاوة على ذلك ، يمكنك تصدير الفيديو الخاص بك ومشاركته على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. عيب هذه الأداة هو أن عملية الاستيراد بطيئة. ومع ذلك ، فهي أداة فعالة لدمج مقاطع فيديو GoPro الخاصة بك.

كيفية خياطة مقاطع فيديو GoPro باستخدام VEED.io:

الخطوة1في متصفحك ، ابحث VEED.io ثم انتقل إلى صفحتهم الرئيسية. ثم انقر فوق الزر "اختيار الملفات".

الخطوة2في الواجهة التالية ، انقر فوق تصفح زر لتحميل أول فيديو من GoPro.

الخطوة3انقر على إضافة وسائط (صور ... ) زر فوق الجدول الزمني لإضافة فيديو آخر لدمجه. ثم حدد ملف تصفح لإضافة فيديو GoPro الذي تريد دمجه في ملف الجدول الزمني.

انقر فوق إضافة وسائط

الخطوة4أخيرًا ، انقر فوق تصدير زر لحفظ الفيديو الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا مشاركتها مع أصدقائك على منصات وسائط اجتماعية مختلفة. انقر هنا للتعلم كيفية دمج ملفات الفيديو بتنسيق AVCHD.

الجزء 4. أسئلة شائعة حول دمج مقاطع فيديو GoPro

كيف تدمج مقاطع فيديو GoPro على iMovie؟

1. افتح iMovie على جهازك وانقر على إنشاء مشروع.
2. ثم حدد فيلم من خيار مشروع جديد.
3. بعد ذلك ، حدد فيديو GoPro الذي تريد دمجه ، ثم انقر فوق إنشاء فيلم.
4. اضغط على علامة + لإضافة فيديو GoPro آخر.
5. بمجرد الانتهاء من إضافة مقاطع الفيديو ، انقر فوق الزر تم.

لماذا تسجل GoPro في شرائح؟

إذا كنت تستخدم إعدادات جودة أصغر أو أقل ، فيمكنك تسجيل المزيد من اللقطات قبل الوصول إلى 4 جيجابايت. يكسر GoPro الفيديو الخاص به لأنه بمجرد أن يصبح الفيديو الخاص بك بحجم 4 جيجابايت بالفعل ، فإنه ينقسم في المقطع ويبدأ مقطعًا جديدًا.

ما هي المدة التي تسجلها GoPro عادةً؟

تسجل GoPro ما يصل إلى 17 دقيقة من الفيديو لأنها تفعل شيئًا يسمى فصل الملفات. تقوم GoPro بفصل الملفات عندما يكون حجم الفيديو بالفعل 4 جيجابايت.

في الختام

حق بسيط؟ دمج مقاطع فيديو GoPro ليس صعب أنت فقط بحاجة إلى أفضل أداة. على الرغم من أن جميع تطبيقات البرامج المذكورة أعلاه هي طرق فعالة لدمج مقاطع الفيديو بسهولة ، Tipard Video Converter Ultimate يبرز بينهم لأنه يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة التي يمكنك تجربتها. لذا ، إذا كنت تريد استخدام هذه الأداة الرائعة ، فقم بتنزيلها الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يوليو 11، 2022 09: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Combine GoPro Videos Together Online and Offline

How to Combine GoPro Videos Together Online and Offline

GoPro videos are recorded using the GoPro camera. Additionally, GoPro videos usually have MP4 or HEVC format. GoPro videos have high-quality resolutions and are compatible with almost all media platforms. Combining GoPro videos may seem hard for many people. But it can become easy to merge GoPro videos if you have the best tools.

Combining GoPro Videos

Part 1. What is a GoPro Video?

Before we start on how to merge two GoPro videos, you must first learn what a GoPro video is.

As mentioned above, a GoPro video is a video recorded from the GoPro camera. You will usually have a .mp4 or HEVC format when you record a video using a GoPro. Since the lens of the GoPro camera captures an extremely wide range, you will usually see that the GoPro videos have a wide range. Moreover, GoPro videos commonly have a 4K video resolution at 60 fps (frames per second) and 1080 HD at 240 fps. You will usually see GoPro videos on the internet with the content of traveling or adventuring because GoPro cameras are built for versatility. Therefore, if you have wonderful GoPro videos and you want to combine them, proceed to read the next part.

Go Pro Videos

Part 2. Steps in Combining GoPro Videos Using the Ultimate Tool

You can easily merge GoPro videos if you have the best video merging application on your computer. So, in this part, we will present you with an ultimate tool to help you easily merge GoPro videos. Read this part thoroughly to learn how to use this amazing tool to merge multiple GoPro videos.

Tipard Video Converter Ultimate is among the best apps to merge videos. This software application has a lot of functions, such as video merger, watermark remover, video trimmer, and more. Additionally, it supports numerous file formats, like MP4, MKV, AVI, MOV, FLV, VOB, and 500+ more formats. And what’s great about this tool is that it allows you to rearrange your videos on the Timeline. It also allows you to edit or enhance your videos while merging them.

Moreover, it has a fast merging process, saving you time. Also, it is downloadable on all media platforms, such as Windows, Mac, and Linux. Although many professionals use Tipard Video Converter Ultimate, beginners can also use this tool to merge GoPro videos easily.

How to combine GoPro video clips using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1First, download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below for Windows or Mac. After downloading it, open the app.

Step 2And then, on the min user interface, go to the Toolbox panel and select the Video Merger.

Merge Go Pro

Step 3Next, tick the + sign button to upload the first GoPro video you want to merge.

Step 4To upload the other video, you want to merge, click the + sign button beside the video on the Timeline.

Upload New Video

Optional. If you want to shorten the length of your GoPro video, select your video, then click the Trim button. And then adjust the handlebar to the desired length of your video.

Trim Option

Step 5To finish, click the Export button to merge your videos and save them on your device. And that’s it! You can now watch your merged GoPro videos on your computer.

Merge Save Video

Part 3. How to Merge GoPro Videos Together Online

We have a solution for you if you do not want to download a video merger tool. There are online video mergers that you can access on the internet. Although other online tools do not produce high-quality videos, there are still fantastic online video mergers. Therefore, read this part to learn how to put two GoPro videos together.

Kapwing

Kapwing is one of the most known online video joiners. This online tool allows you to merge multiple GoPro videos for free. You also do not need to worry about your data security because Kapwing is safe to use. Furthermore, it is a beginner-friendly tool because it has simple functions and an interface. Also, it is accessible on almost all web browsers, such as Google, Firefox, and Safari. However, Kapwing is a web-based tool; therefore, you may experience having a slow uploading process when your internet connection is slow. Nevertheless, it is still a good tool for merging your GoPro videos.

How to combine multiple GoPro videos using Kapwing:

Step 1Open your browser, then search Kapwing video merger on the search box. And then, on the first interface, click the Choose Videos button to upload a GoPro video.

Step 2Next, drag and drop your video on the rectangle in the middle of the interface.

Drag Drop GoPro

Step 3And then, tick the Add Media button to import the other GoPro video you want to merge. Then, click the Click to Upload button to import your video.

Add Media

Step 4Finally, click the Export Project to save your video on your device.

VEED.io

Another online video merger worth using is VEED.io. VEED.io is a free, beginner-friendly tool. This online video merger supports the most common file formats, like MP4, AVI, MKV, FLV, etc. And just like the tool above, it is accessible on almost all web browsers. It also has editing features, like adding text, subtitles, and filters. Moreover, you can export your video and share it on other social media platforms. The drawback of this tool is that it has a slow importing process. Still, it is an effective tool for merging your GoPro videos.

How to stitch GoPro videos using VEED.io:

Step 1On your browser, search VEED.io then go to their main page. Then, click the Choose Files button.

Step 2On the next interface, click the Browse button to upload the first GoPro video.

Step 3Click the Add Media button above the Timeline to add another video to merge. Then, select the Browse button to add the GoPro video you want to merge on the Timeline.

Click Add Media

Step 4Lastly, click the Export button to save your video on your computer. You can also share it with your friends on different social media platforms. Click here to learn how to combine AVCHD video files.

Part 4. FAQs about Combining GoPro Videos

How do you merge GoPro videos on iMovie?

1. Open iMovie on your device and tap the Create Project.
2. Then, select Movie from the New Project option.
3. Next, select the GoPro video you want to merge, then tap Create Movie.
4. Tap the + sign to add another GoPro video.
5. Once you finish adding videos, tap the Done button.

Why does GoPro record in segments?

If you use smaller or lower quality settings, you can record more footage before reaching the 4GB. GoPro breaks its video because once your video is already in 4GB size, it breaks in the segment and starts a new one.

How long does GoPro usually record?

GoPro records up to 17 minutes of video because it does something called file chaptering. GoPro does file chaptering when the video is already in 4GB size.

Conclusion

Simple right? Combining GoPro videos is not hard; you just need the best tool. Although all the software applications mentioned above are effective ways to merge videos easily, Tipard Video Converter Ultimate stands out among them because it has many advanced editing features that you can try. So, if you want to use this outstanding tool, download it now.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
July 11, 2022 09:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments