مراجعات حول أفضل 5 أدوات ربط فيديو عبر الإنترنت لنظامي التشغيل Windows و Mac

مراجعات حول أفضل 5 أدوات ربط فيديو عبر الإنترنت لنظامي التشغيل Windows و Mac

يعد الانضمام إلى مقاطع الفيديو إحدى الطرق التي يستخدمها منشئو محتوى الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي عندما يتعلق الأمر بإنشاء مقاطع فيديو. ما يفعلونه هو تسجيل مقاطع الفيديو ودمجها في واحدة. يبحث العديد من محرري الفيديو ومنشئي الفيديو عن تطبيق أو أداة لدمج مقاطع فيديو متعددة في واحد. ومع ذلك ، فإن البحث عن الأداة الأنسب يمثل تحديًا كبيرًا. هناك العديد من أدوات دمج الفيديو التي يمكنك استخدامها على الإنترنت ، ويمكنك حتى تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن إذا كنت تريد معرفة الأفضل بينهم ، فمن الأفضل أن تتحقق من الأوصاف أدناه. اقرأ هذا المنشور بالكامل للتعرف على الجزء العلوي أدوات الانضمام إلى الفيديو عبر الإنترنت.

برنامج دمج الفيديو عبر الإنترنت

الجزء 1. 5 أفضل أدوات الانضمام إلى الفيديو عبر الإنترنت

على الرغم من وجود الكثير من عمليات دمج الفيديو عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها ، فمن غير المؤكد أن ما تستخدمه آمن وأفضل استخدامًا. لذلك ، إذا كنت تريد التأكد من ميزات وأوصاف الأداة التي ستستخدمها ، فاقرأ هذا الجزء.

1. كليديو

دمج الفيديو Clideo

كليدو هي واحدة من أبرز عمليات دمج الفيديو عبر الإنترنت التي يمكنك العثور عليها. يفضل العديد من المبتدئين استخدام هذه الأداة عبر الإنترنت لأنها تحتوي على واجهة مستخدم مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم Clideo جميع تنسيقات الملفات تقريبًا ، مثل MP4 و AVI و MKV و MOV والمزيد. أيضًا ، إذا كنت تريد ضمان أمان بياناتك ، فإن هذه الأداة تؤكد لك أن خصوصيتك آمنة أثناء استخدام برنامج دمج الفيديو عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، فإنه يسمح لك بتحرير دقة الفيديو الخاص بك وتصدير الفيديو الخاص بك بتنسيق الملف الأصلي. الأمر المذهل أيضًا في هذه الأداة هو أنه يمكنك تعديل حجم الفيديو الخاص بك باستخدام خيارات الاقتصاص.

الايجابيات:

  • 1. له واجهة برمجية سهلة الاستخدام.
  • 2. إنه مجاني للاستخدام.
  • 3. يمكن الوصول إليه على جميع متصفحات الويب ، بما في ذلك Google و Firefox و Safari.

سلبيات:

  • لديها ميزات تحرير محدودة.

2. Media.io

أداة MEdia IO

Media.io هي أيضًا أداة قص ودمج مجانية للفيديو عبر الإنترنت متوفرة على Google و Firefox و Safari. يحتوي على واجهة مستخدم نظيفة ، مما يجعله أداة سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، يمكن لبرنامج دمج الفيديو عبر الإنترنت هذا بسهولة دمج مقطعي فيديو أو أكثر في مقطع فيديو واحد. كما أنه يدعم أكثر تنسيقات الملفات شيوعًا ، مثل MP4 و MOV و MKV و AVI و PNG و JPG وما إلى ذلك باستخدام هذه الأداة ، يمكنك أيضًا ضبط صوت الفيديو الخاص بك. وبمجرد تحميل مقاطع الفيديو التي تريد دمجها ، يمكنك إعادة ترتيبها على مخططك الزمني.

الايجابيات:

  • 1. يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من Dropbox و Google Drive و YouTube.
  • 2. إنه آمن ومجاني للاستخدام.
  • 3. يسمح لك بدمج مقاطع فيديو متعددة دون تنزيل.

سلبيات:

  • إنها أداة تعتمد على الإنترنت.

3. Aconvert

أداة تحويل

نجار ملف فيديو مجاني آخر على الإنترنت هو Aconvert. Aconvert هو تطبيق برمجي يستخدم لتحويل تنسيقات الملفات عبر الإنترنت. ولكن ما لا يعرفه المستخدمون الآخرون هو أن هذه الأداة عبر الإنترنت يمكنها أيضًا دمج مقاطع الفيديو بسهولة. يحتوي على واجهة مستخدم مباشرة وهو مجاني للاستخدام. لا داعي للقلق أيضًا بشأن أمان بياناتك لأن أداة دمج الفيديو عبر الإنترنت آمنة للاستخدام. علاوة على ذلك ، يمكنك تحميل ملفات يصل حجمها إلى 1 جيجا بايت. أيضًا ، يمكنك الوصول إلى هذه الأداة على جميع متصفحات الويب ، مثل Google و Firefox.

الايجابيات:

  • 1. إنها أداة سهلة الاستخدام.
  • 2. يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك MP4 ، AVI ، MPG ، WMV ، VOB ، M4V ، إلخ.
  • 3. يحفظ مخرجاتك بتنسيق الملف الأصلي.

سلبيات:

  • يحتوي على إعلانات قد تزعجك.

4. كابوينج

أداة Kapwing عبر الإنترنت

Kapwing هو التطبيق الأنسب إذا كنت تبحث عن ملف دمج الفيديو عبر الإنترنت بدون علامة مائية. Kapwing هو برنامج دمج فيديو معروف لأنه سهل الاستخدام للمبتدئين. على الرغم من أنك جديد في دمج مقاطع الفيديو ، يمكنك بسهولة استخدام هذه الأداة لدمج مقاطع فيديو متعددة. باستخدام برنامج دمج الفيديو عبر الإنترنت ، يمكنك قص مقاطع الفيديو المستوردة في المخطط الزمني. علاوة على ذلك ، فإن لديها عملية تصدير سريعة ، مما يجعل من السهل تحميل مخرجاتك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب في هذا التطبيق عبر الإنترنت هو أنه يمكنك ضبط سرعة الفيديو الخاص بك.

الايجابيات:

  • 1. من السهل الوصول إليها.
  • 2. مجاني للاستخدام على أي متصفح.
  • 3. يمكّنك من دمج مقطعي فيديو أو أكثر.

سلبيات:

  • قد تواجه عملية تحميل بطيئة عندما يكون اتصالك بالإنترنت بطيئًا.

5. فاستريل

دمج الفيديو عبر الإنترنت

وأخيرا وليس آخرا هو فاستريل. هذا المضاعف دامج الفيديو يمكن أن يساعدك عبر الإنترنت في إنشاء مقطع فيديو مدمج بسهولة باستخدام واجهته سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إلى هذه الأداة من جميع متصفحات الويب تقريبًا ، مثل Google و Safari. يمكنك أيضًا إضافة انتقالات مذهلة بين مقاطع الفيديو الخاصة بك. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في إضافة صوت إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإن هذه الأداة بها هذه الميزة. أيضًا ، يمكنك اختيار نسبة العرض إلى الارتفاع لمقطع الفيديو الخاص بك.

الايجابيات:

  • 1. أنها آمنة للاستخدام.
  • 2. يدعم معظم تنسيقات الفيديو القياسية ، مثل MP4 و AVI و MKV و MOV.
  • 3. يسمح لك بإعادة ترتيب مقاطع الفيديو الخاصة بك على المخطط الزمني.

سلبيات:

  • تحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المتميز للوصول إلى ميزات فريدة أخرى.

ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على تطبيق لدمج الفيديو غير معتمد على المتدربين ، فهناك أيضًا عمليات دمج فيديو غير متصلة بالإنترنت يمكنك تنزيلها. اقرأ الجزء أدناه للتعرف على الأداة النهائية وكيفية استخدامها.

الجزء 2. برنامج دمج الفيديو الرائع لسطح المكتب الخاص بك

إذا كنت ترغب في استخدام أداة دمج فيديو غير متصلة بالإنترنت لسطح المكتب ، فلدينا الأداة النهائية التي يمكنك استخدامها. اقرأ هذا الجزء لمعرفة المزيد حول هذه الأداة واستخدامها.

Tipard Video Converter Ultimate هي واحدة من أشهر أدوات دمج الفيديو التي يمكنك تنزيلها على جميع المنصات متعددة الوسائط تقريبًا ، مثل Windows و Mac و Linux. علاوة على ذلك ، يدعم برنامج دمج الفيديو غير المتصل بالإنترنت أكثر من 500 تنسيق ، بما في ذلك MP4 و AVI و MKV و M4V و MOV و VOB و WEBM وما إلى ذلك ، كما أنه يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، مثل أداة قص الفيديو ووحدة التحكم في سرعة الفيديو ومزيل العلامة المائية وما إلى ذلك. . أيضًا ، عند دمج مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك إعادة ترتيبها بالترتيب الذي تريده. يمكنك أيضًا تعديل الفيديو الذي تم استيراده عن طريق تحديد الفيديو الذي تريد تحريره.

الايجابيات:

  • 1. له واجهة مستخدم مباشرة.
  • 2. يمكنك دمج مقطعي فيديو أو أكثر.
  • 3. يدعم دقة الفيديو 4K ، 5K ، 8K ، و HD.
  • 4. يمكن تنزيله على جميع منصات الوسائط المتعددة ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux.

سلبيات:

  • يجب عليك شراء التطبيق البرمجي أولاً لاستخدام ميزاته الخاصة.

كيفية دمج مقاطع فيديو متعددة باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1أولاً ، قم بتنزيل التطبيق بالنقر فوق تحميل الزر أدناه. بعد التنزيل ، افتح التطبيق.

الخطوة2انتقل إلى الأدوات لوحة وانقر فوق دمج الفيديو الخيار على واجهة البرنامج الرئيسية.

مربع أدوات دمج الفيديو

الخطوة3وبعد ذلك ، قم بسحب وإفلات الفيديو الأول الذي تريد دمجه في ملف + مربع التوقيع.

قم بسحب الاقسام

الخطوة4المقبل، انقر فوق + زر تسجيل بجوار أول فيديو قمت بتحميله لتحميل فيديو آخر تريد دمجه.

زر علامة زائد

الخطوة5إذا انتهيت من دمج مقاطع الفيديو ، فانقر فوق تصدير زر لحفظ الفيديو الخاص بك في مجلدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حفظ الفيديو

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول أفضل برنامج فيديو على الإنترنت

هل يمكنني الجمع بين مقاطع الفيديو الكبيرة على الإنترنت؟

نعم. يمكن للعديد من الأدوات عبر الإنترنت دمج مقاطع فيديو كبيرة يصل حجمها إلى 1 جيجابايت. لذلك ، يجب عليك اختيار أداة تدعم أحجام الفيديو الكبيرة.

هل يحتوي Windows 10 على أداة دمج فيديو مضمنة؟

يحتوي Windows 10 على محرر فيديو مخفي في تطبيق الصور الخاص به. يمكنك استخدامه لقص مقاطع الفيديو ودمج مقاطع الفيديو وحتى إنشاء عرض الشرائح الخاص بك.

هل يجمع VLC بين مقاطع الفيديو؟

لحسن الحظ ، يمكنك استخدام مشغل وسائط VLC ، وهو مشغل وسائط أصلي لنظام Windows. ما عليك سوى إضافة مقاطع الفيديو التي تريد دمجها ، وسيقوم مشغل وسائط VLC بدمجها تلقائيًا نيابةً عنك.

في الختام

الآن بعد أن عرفت الأكثر تميزًا نجار الفيديو عبر الإنترنت، الآن فيك من بين الأدوات التي ترغب في استخدامها. على الرغم من الميزات المميزة التي تتمتع بها هذه الأدوات عبر الإنترنت ، فمن الآمن القول أنه يمكنها دمج مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة. ولكن إذا كنت تريد استخدام دمج فيديو أكثر تقدمًا ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يونيو شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Reviews about the Top 5 Online Video Joiners for Windows and Mac

Reviews about the Top 5 Online Video Joiners for Windows and Mac

Joining videos is one of the ways that video content creators on social media use when it comes to making videos. What they do is, they record videos and merge them into one. And many video editors and video creators are looking for an app or a tool to merge multiple videos into one. However, searching for the most suitable tool is quite challenging. There are many video joiners that you can use on the internet, and you can even install them on your computer. But if you want to know which is the best among them, you better check the descriptions below. Read this post completely to learn about the top online video joiners.

Video Joiner Online

Part 1. 5 Best Online Video Joiners

Although there are tons of online video mergers you can use, it is unsure that what you are using is safe and the best to use. So, if you want to make sure about the features and descriptions of the tool you will use, then read this part.

1. Clideo

Clideo Video Merger

Clideo is one of the most outstanding online video mergers you can find. Many beginners prefer using this online tool because it has a straightforward user interface. In addition, Clideo supports almost all file formats, such as MP4, AVI, MKV, MOV, and more. Also, if you want to assure the safety of your data, then this tool assures you that your privacy is safe while using this online video merger. Moreover, it allows you to edit your video resolution and export your video with its original file format. What’s also amazing about this tool is that you can edit your video size with cropping options.

Pros:

  • 1. It has an easy-to-use software interface.
  • 2. It is free to use.
  • 3. It is accessible on all web browsers, including Google, Firefox, and Safari.

Cons:

  • It has limited editing features.

2. Media.io

MEdia IO Tool

Media.io is also a popular free online video cutter and merger available on Google, Firefox, and Safari. It has a clean user interface, making it a user-friendly tool. Moreover, this online video joiner can easily combine two or more videos into one. It also supports the most common file formats, like MP4, MOV, MKV, AVI, PNG, JPG, etc. Using this tool, you can also adjust the sound of your video. And once you upload the videos you want to merge, you can rearrange them on your Timeline.

Pros:

  • 1. You can upload videos from your Dropbox, Google Drive, and YouTube.
  • 2. It is safe and free to use.
  • 3. It allows you to combine multiple videos without downloading.

Cons:

  • It is an internet-dependent tool.

3. Aconvert

AConvert Tool

Another free online video file joiner is Aconvert. Aconvert is a software application used to convert file formats online. But what other users do not know is that this online tool can also merge videos easily. It has a straightforward user interface and is free to use. You also do not need to worry about the security of your data because this online video joiner is safe to use. Furthermore, you can upload files up to 1 GB file size. Also, you can access this tool on all web browsers, like Google and Firefox.

Pros:

  • 1. It is a user-friendly tool.
  • 2. It supports numerous file formats, including MP4, AVI, MPG, WMV, VOB, M4V, etc.
  • 3. It saves your output in its original file format.

Cons:

  • It contains ads that might disturb you.

4. Kapwing

Kapwing Online Tool

Kapwing is the most suitable app if you search for a video merger online without a watermark. Kapwing is a known video merger because it is beginner-friendly. Even though you are new to merging videos, you can easily use this tool to merge multiple videos. Using this online video merger, you can trim the imported videos on the Timeline. Moreover, it has a fast exporting process, making it easy to upload your output to other social media platforms. What’s even more impressive about this online app is that you can adjust the speed of your video.

Pros:

  • 1. It is easy to access.
  • 2. Free to use on any browser.
  • 3. It enables you to merge two or more videos.

Cons:

  • You may experience a slow loading process when your internet connection is slow.

5. Fastreel

Online Video Merger

And last but not least is Fastreel. This multiple video joiner online can help you easily create a merged video with its easy-to-use interface. In addition, this tool is accessible on almost all web browsers, like Google and Safari. You can also add amazing transitions between your videos. Moreover, if you want to add audio to your videos, this tool has that feature. Also, you can choose the aspect ratio for your video.

Pros:

  • 1. It is safe to use.
  • 2. It supports the most standard video formats, such as MP4, AVI, MKV, and MOV.
  • 3. It allows you to rearrange your videos on the Timeline.

Cons:

  • You need to upgrade to the premium version to access other unique features.

But if you want to have a video merger app that is not interned-reliant, there are also offline video mergers you can download. Read the part below to learn the ultimate tool and how to use it.

Part 2. Great Video Merger Program for Your Desktop

If you would like to use an offline video merger for your desktop, then we have the ultimate tool you can use. Read this part to learn more about this tool and use it.

Tipard Video Converter Ultimate is one of the most known video merger tools you can download on almost all cross-media platforms, like Windows, Mac, and Linux. Moreover, this offline video merger supports over 500+ formats, including MP4, AVI, MKV, M4V, MOV, VOB, WEBM, etc. It also contains many advanced editing features, such as video trimmer, video speed controller, watermark remover, etc. Also, when you merge your videos, you can rearrange them in the order that you desire. You can also edit your imported video by selecting the video you want to edit.

Pros:

  • 1. It has a straightforward user interface.
  • 2. You can merge two or more videos.
  • 3. It supports 4K, 5K, 8K, and HD video resolutions.
  • 4. Downloadable on all cross-media platforms, including Windows, Mac, and Linux.

Cons:

  • You must purchase the software application first to use its special features.

How to merge multiple videos using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1First, download the app by clicking the Download button below. After downloading, open the app.

Step 2Go to the Toolbox panel and click the Video Merger option on the main software interface.

Video Merger Toolbox

Step 3And then, drag and drop the first video that you want to merge to the + sign box.

Drag and Drop

Step 4Next, click the + sign button beside the first video you uploaded to upload another video you want to merge.

Plus Sign Button

Step 5If you are done merging videos, click the Export button to save your video to your computer folders.

Save Video

Part 3. FAQs about Best Online Video Joiner

Can I combine large videos online?

Yes. Many online tools can combine large videos of up to 1 GB size. So, you must choose a tool that supports large video sizes.

Does Windows 10 have a built-in video joiner?

Windows 10 contains a hidden video editor on its Photos app. You can use it to trim videos, merge videos, and even create your own slideshow.

Does VLC combine videos?

Fortunately, you can use the VLC media player, a native media player for Windows. Just add the videos you want to merge, and the VLC media player will automatically merge them for you.

Conclusion

Now that you know the most outstanding online video joiner, it is now in you which among the tools above you would like to use. Despite the distinct features these online tools have, it is safe to say that they can easily merge your videos. But if you want to use a more advanced video merger, use Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
June 27, 2022 11:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments