تعرف على كيفية دمج مقاطع فيديو Snapchat في واحد على جهاز كمبيوتر أو iPhone

تعرف على كيفية دمج مقاطع فيديو Snapchat في واحد على جهاز كمبيوتر أو iPhone

Snapchat هو تطبيق وسائط اجتماعية شهير حيث يمكنك التقاط صور سيلفي وصور ومقاطع فيديو ، كما يسمح لك بالتواصل مع أصدقائك. هذا التطبيق قابل للتنزيل على PlayStore و AppStore ؛ لذلك ، يمكنك استخدامه على جميع منصات الوسائط تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم المستخدمون أيضًا بتسجيل مقاطع فيديو على Snapchat لمشاركتها على منصات وسائط اجتماعية أخرى ، مثل Facebook أو Instagram أو TikTok. ومع ذلك ، يمكنك فقط التسجيل لمدة 60 ثانية في مقطع فيديو واحد عندما تقوم بالتسجيل على Snapchat. إذا كنت تريد حلاً لدمج مقاطع فيديو متعددة على Snapchat ، فلدينا الحل. اقرأ هذا الكتاب حتى النهاية لتتعلم كيفية دمج مقاطع فيديو Snapchat معًا.

كيفية الجمع بين مقاطع فيديو Snapchat

الجزء 1. اجمع مقاطع فيديو Snapchat على الكمبيوتر

لا داعي للقلق إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر لدمج مقاطع فيديو Snapchat لأن العديد من التطبيقات تسمح لك بدمج مقاطع فيديو متعددة. أيضًا ، تحتوي معظم تطبيقات دمج الفيديو لأجهزة الكمبيوتر على ميزات تحرير متقدمة يمكنك استخدامها. لقد بحثنا عن أكثر تطبيقات برامج دمج الفيديو شيوعًا ، واختيار الأفضل من بينها ، وقراءة هذا الجزء لمعرفة الأدوات النهائية.

Tipard Video Converter Ultimate هي الأداة المثلى إذا كنت تبحث عن كيفية دمج مقاطع فيديو Snapchat في واحدة. يتوفر دمج الفيديو في وضع عدم الاتصال هذا على جميع الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك Windows و Mac. أيضًا ، يمكنك استيراد أي تنسيقات فيديو تريدها لأنها تدعم أكثر من 500 تنسيق ملف ، مثل MP4 ، MKV ، MOV ، FLV ، AVI ، M4V ، WEBM ، إلخ. علاوة على ذلك ، فهي تحتوي على العديد من ميزات التحرير ، مثل أداة قص الفيديو ، تصحيح الألوان والمزيد من Toolbox. لا تحتاج أيضًا إلى القلق بشأن جودة الفيديو الخاص بك لأنه بعد دمج مقاطع الفيديو الخاصة بك على Snapchat ، لن يؤدي ذلك إلى إتلاف الجودة وحفظه بتنسيقه الأصلي. إنها أيضًا أداة سهلة الاستخدام لأنها تحتوي على واجهة مستخدم مباشرة. لذلك ، إذا كنت مهتمًا باستخدام تطبيق البرنامج هذا ، فاتبع الخطوات أدناه.

كيفية الانضمام إلى مقاطع فيديو Snapchat معًا باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1تحميل Tipard Video Converter Ultimate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac.

الخطوة2وبعد ذلك ، من واجهة المستخدم الرئيسية للبرنامج ، انتقل إلى الأدوات وحدد دمج الفيديو ميزة.

ميزة دمج الفيديو

الخطوة3انقر على + زر تسجيل الدخول لتحميل الفيديو الأول الذي تريد دمجه على الواجهة التالية. هناك طريقة أخرى لتحميل الفيديو الخاص بك وهي سحب الفيديو وإفلاته في ملف + مربع التوقيع.

قم بتحميل فيديو Snapchat

الخطوة4بعد تحميل الفيديو الأول الخاص بك ، سترى معاينة له. وبعد ذلك ، انقر فوق + زر تسجيل بجوار الفيديو الأول لتحميل فيديو Snapchat آخر لدمجه.

قم بتحميل Snapchat آخر

الخطوة5عند تحميل مقطع فيديو آخر ، سيقوم تلقائيًا بدمج مقاطع الفيديو الخاصة بك. وإذا كنت راضيًا عن الفيديو الخاص بك ، فانقر فوق تصدير زر لحفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حفظ في الكمبيوتر

يمكنك دمج العديد من مقاطع فيديو Snapchat على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بهذه السهولة.

الجزء 2. كيفية الجمع بين مقاطع فيديو Snapchat على iPhone

لا يوجد تطبيق مدمج على iPhone حيث يمكنك دمج مقاطع الفيديو. لا يحتوي تطبيق الصور على iPhone أيضًا على ميزة تحرير لدمج مقاطع الفيديو. لقد بحثنا عن التطبيق الأكثر استخدامًا على iPhone والذي يمكّنك من دمج مقاطع فيديو Snapchat متعددة.

موفي هو أشهر تطبيق لتحرير الفيديو ولديه العديد من الوظائف على iPhone. يمكن لهذا التطبيق دمج مقاطع فيديو Snapchat وتصديرها بدقة عالية الجودة. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على ميزات أخرى ، مثل دمج مقاطع الفيديو الخاصة بك وإضافة نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وتراكب الصور على الفيديو الخاص بك والمزيد. ولن تواجه صعوبة في استخدام هذا التطبيق لأنه يحتوي على واجهة برمجية سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، فإنه يحفظ الفيديو الخاص بك بتنسيقات MPEG 4 و AVI و MOV.

كيفية دمج مقاطع فيديو Snapchat على iPhone:

الخطوة1قم بتنزيل تطبيق iMovie على جهاز iPhone الخاص بك ، وافتح التطبيق. بعد فتح التطبيق ، انقر فوق ابدأ مشروع جديد أسفل واجهة التطبيق.

الخطوة2بعد ذلك ، اضغط على فيلم الخيار وحدد أول فيديو Snapchat تريد دمجه. ثم اضغط على إنشاء فيلم الخيار.

الخطوة3لتحميل فيديو Snapchat آخر ، اضغط على + زر أسفل معاينة الفيديو الخاص بك. حدد الفيديو الثاني الذي تريد تحميله ، ومن الخيارات الناتجة ، انقر فوق + زر التوقيع مرة أخرى.

الخطوة4وبعد ذلك ، سترى أنه سيتم دمج مقاطع الفيديو تلقائيًا. وإذا كنت راضيًا عن الفيديو الخاص بك ، فانقر فوق تم. زر لحفظ الإخراج الخاص بك. انقر هنا للتعلم كيفية دمج مقاطع الفيديو على Android.

دمج Snapchat iPhone

الجزء 3. كيفية دمج مقاطع فيديو Snapchat باستخدام أداة عبر الإنترنت

إذا كنت ترغب في استخدام أداة أكثر ملاءمة ، فإن أفضل خيار هو استخدام أداة دمج الفيديو عبر الإنترنت. لحسن الحظ ، هناك العديد من عمليات دمج الفيديو عبر الإنترنت التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت. اقرأ هذا الجزء للتعرف على هذه التطبيقات عبر الإنترنت لدمج مقاطع فيديو Snapchat الخاصة بك.

كليدو هي إحدى أشهر الأدوات لدمج مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. يحتوي على واجهة برمجية بسيطة ، مما يجعلها أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم معظم تنسيقات الملفات الشائعة ، مثل MP4 و MOV و AVI و MKV. كما أنه مجاني وآمن للاستخدام ؛ لذلك ، لا داعي للقلق بشأن أمان ملفاتك. علاوة على ذلك ، يمكنك من إضافة الصوت إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، قد تواجه عملية تحميل بطيئة عندما يكون اتصالك بالإنترنت بطيئًا.

كيفية ربط مقاطع فيديو Snapchat معًا باستخدام دمج الفيديو Clideo:

الخطوة1افتح المستعرض الخاص بك ، وابحث في Clideo ، وانتقل إلى صفحة البرنامج. على واجهة المستخدم الرئيسية ، انقر فوق اختر الملفات .

الخطوة2بعد ذلك ، سيتم تحميل الفيديو الخاص بك على Timeline. انقر على إضافة خيار المزيد من مقاطع الفيديو لتحميل الفيديو الثاني الذي تريد دمجه لإضافة فيديو آخر.

إضافة المزيد من مقاطع الفيديو

الخطوة3يمكنك أيضًا ضبط حجم حدود الفيديو الخاص بك عن طريق الاختيار من ملف خيارات المحاصيل.

الخطوة4إذا انتهيت من دمج مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فانقر فوق تصدير زر لحفظ الفيديو الخاص بك على جهازك.

حفظ جهاز الفيديو

وهذا كل شيء! يمكنك بسهولة دمج مقاطع فيديو متعددة على Snapchat باستخدام تطبيق برنامج عبر الإنترنت. انقر هنا للتعلم كيفية دمج ملفات الفيديو في Windows.

الجزء 4. أسئلة شائعة حول دمج مقاطع فيديو Snapchat

كم من الوقت يمكنك تصوير مقطع فيديو على Snapchat؟

يمكنك تسجيل مقطع فيديو باستخدام Snapchat لمدة أقصاها 60 ثانية. بعد 60 ثانية ، سيتم تسجيل مقطع فيديو آخر إذا كنت لا تزال تضغط على زر التسجيل.

هل يمكنك قص مقاطع فيديو Snapchat؟

نعم. تسمح لك العديد من الأدوات بقص مقاطع الفيديو الخاصة بك. يحتوي تطبيق المعرض على جهاز Android الخاص بك على ميزة تحرير حيث يمكنك قص مقاطع الفيديو الخاصة بك. ولكن إذا كنت تريد طريقة احترافية لقص مقاطع الفيديو ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate.

ما تنسيق الفيديو الذي يستخدمه Snapchat لتصدير مقاطع الفيديو؟

يقوم Snapchat بتصدير وحفظ مقاطع الفيديو بامتداد .mp4. عند حفظ مقاطع فيديو Snapchat ، سترى أن تنسيق ملف الفيديو الخاص بك هو MP4.

في الختام

هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها لدمج Snapchat الخاص بك. والآن بعد أن سؤالك عن كيفية دمج مقاطع فيديو Snapchat معًا ، يمكنك الآن اختيار أي من الأساليب أو الأدوات المذكورة أعلاه ستستخدمها. ومع ذلك ، يوصي الكثير من الناس باستخدام Tipard Video Converter Ultimate بسبب توفرها على منصات الوسائط.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يونيو شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Learn How to Merge Snapchat Videos Into One on a Computer or iPhone

Learn How to Merge Snapchat Videos Into One on a Computer or iPhone

Snapchat is a popular social media application where you can take selfies, photos, and videos, and it even allows you to communicate with your friends. This app is downloadable on PlayStore and AppStore; therefore, you can use it on almost all media platforms. In addition to that, users also take videos on Snapchat to share them on other social media platforms, like Facebook, Instagram, or TikTok. However, you can only record 60 seconds long in a single video when you record on Snapchat. If you want a solution to merge multiple Snapchat videos, we have the solution. Read this write-up until the end to learn how to combine Snapchat videos together.

How to Combine Snapchat Videos

Part 1. Combine Snapchat Videos on Computer

You do not need to worry if you use a computer to merge Snapchat videos because many applications allow you to merge multiple videos. Also, most video merging apps for computers have advanced editing features you can use. We searched for the most popular video merging software applications, choose the best among them, and read this part to know the ultimate tools.

Tipard Video Converter Ultimate is the ultimate tool if you are searching for how to merge Snapchat videos into one. This offline video merger is available on all platforms, including Windows and Mac. Also, you can import any video formats that you want because it supports over 500+ file formats, such as MP4, MKV, MOV, FLV, AVI, M4V, WEBM, etc. Moreover, it has many editing features, like video trimmer, color correction, and more from the Toolbox. You also don't need to be anxious about the quality of your video because after you merge your Snapchat videos, it will not ruin the quality and save it in its original format. It is also a user-friendly tool because it has a straightforward user interface. So, if you are interested in using this software application, follow the steps below.

How to join Snapchat videos together using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1Download the Tipard Video Converter Ultimate on your computer by clicking the Download button below for Windows or Mac.

Step 2And then, on the software’s main user interface, go to the Toolbox and select the Video Merger feature.

Video Merger Feature

Step 3Click the + sign button to upload the first video you want to merge on the next interface. Another way to upload your video is by dragging and dropping your video to the + sign box.

Upload Snapchat Video

Step 4After uploading your first video, you will see a preview of it. And then, click the + sign button beside the first video to upload another Snapchat video to merge.

Upload Another Snapchat

Step 5When you upload another video, it will automatically merge your videos. And if you are content with your video, click the Export button to save the video on your computer.

Save to Computer

You can merge multiple Snapchat videos on your computer as easily as that.

Part 2. How to Combine Snapchat Videos on iPhone

There is no built-in app on the iPhone where you can merge videos. The iPhone's Photos app also does not have an editing feature to merge videos. We searched for the most used app on iPhone that enables you to merge multiple Snapchat videos.

iMovie is the most known video editing app that has many functions on the iPhone. This app can merge Snapchat videos and export them in a high-quality resolution. Furthermore, it has other features, like merging your videos, adding text to your videos, overlaying images on your video, and more. And you will not have a hard time using this app because it has an easy-to-use software interface. Moreover, it saves your video in MPEG 4, AVI, and MOV formats.

How to combine Snapchat videos on iPhone:

Step 1Download the iMovie app on your iPhone, and open the app. After opening the app, tap the Start New Project below the app’s interface.

Step 2Next, tap the Movie option and select the first Snapchat video you like to merge. Then, tap the Create Movie option.

Step 3To upload another Snapchat video, tap the + button below the preview of your video. Select the second video you want to upload, and on the resulting options, tap the + sign button again.

Step 4And then, you will see that the videos will automatically merge. And if you are satisfied with your video, tap the Done button to save your output. Click here to learn how to combine videos on Android.

Merge Snapchat iPhone

Part 3. How to Merge Snapchat Videos Using an Online Tool

If you want to use a more convenient tool, the best option is to use an online video merger. Luckily, there are many online Snapchat video mergers you can find on the internet. Read this part to learn about these online apps to merge your Snapchat videos.

Clideo is one of the most known tools for merging videos online. It has a simple software interface, making it a beginner-friendly tool. In addition, it supports most of the common file formats, like MP4, MOV, AVI, and MKV. It is also free and safe to use; therefore, you do not need to worry about the security of your files. Moreover, it enables you to add audio to your videos. However, you may experience a slow uploading process when your internet connection is slow.

How to link Snapchat videos together using Clideo video merger:

Step 1Open your browser, search Clideo, and go to the software’s page. On the main user interface, click the Choose Files button.

Step 2Then, your video will be uploaded on the Timeline. Click the Add more videos option to upload the second video you want to merge to add another video.

Add More Videos

Step 3You can also adjust the border size of your video by choosing from the crop options.

Step 4If you are done merging your videos, click the Export button to save your video on your device.

Save Video Device

And that’s it! As easy as 1-2-3, you can merge multiple Snapchat videos using an online software application. Click here to learn how to merge videos in Windows.

Part 4. FAQs about Combining Snapchat Videos

How long can you take a video on Snapchat?

You can record a video using Snapchat with a maximum duration of 60 seconds. After 60 seconds, it will record another video if you are still pressing the record button.

Can you trim Snapchat videos?

Yes. Many tools allow you to trim your videos. The gallery app on your Android device has an editing feature where you can trim your videos. But if you want a professional way to trim videos, use Tipard Video Converter Ultimate.

What video format does Snapchat use to export videos?

Snapchat exports and saves videos with a .mp4 extension. When you save Snapchat videos, you will see that the file format of your video is MP4.

Conclusion

There are many ways you can use it to merge your Snapchat. And now that your question about how to combine Snapchat videos together, you can now choose which among the methods or tools presented above you will use. However, many people recommend using Tipard Video Converter Ultimate because of its availability on media platforms.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
June 29, 2022 11:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments