كيفية استخدام FFmpeg لدمج مقاطع الفيديو [خطوات سهلة]

كيفية استخدام FFmpeg لدمج مقاطع الفيديو [خطوات سهلة]

FFmpeg هي أداة سطر أوامر معروفة تسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو. ما لا يعرفه المستخدمون الآخرون هو أنه يمكنهم أيضًا دمج مقاطع الفيديو. يعد دمج مقاطع الفيديو أحد مفاهيم تحرير الفيديو. يستخدم العديد من محرري الفيديو في الوقت الحاضر أدوات مختلفة لدمج مقاطع فيديو متعددة. لكن المحررين المحترفين يستخدمون FFmpeg لتوصيل مقاطع الفيديو. لذلك ، لدينا برنامج تعليمي أدناه إذا كنت تريد معرفة كيفية استخدام FFmpeg لدمج مقاطع الفيديو.

في هذه الكتابة ، ستعرف كيفية الدمج باستخدام أفضل أداة مساعدة لسطر الأوامر والتطبيقات الأخرى التي يمكنك استخدامها أيضًا لتحقيق نفس النتيجة. اقرأ المزيد لمعرفة كيفية ذلك اجمع مقاطع الفيديو على FFmpeg.

FFMPEG الجمع بين مقاطع الفيديو

الجزء 1. مراجعة حول FFmpeg

FFmpeg هو حل متعدد المنصات لتحويل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية ودفقها ودمجها. إنها أداة سطر أوامر معروفة يمكنك استخدامها على جهاز Windows أو Mac. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أحد أطر عمل الوسائط المتعددة الرائدة التي تمكنك من تشفير وتحويل الشفرة ومكس و ديموكس والدفق وإضافة عوامل تصفية ودمج مقاطع الفيديو أو الصوتيات. يفضل العديد من المحررين المحترفين استخدام FFmpeg على أدوات دمج الفيديو الأخرى لأنه يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة مفصلة باستخدام الرموز. علاوة على ذلك ، لا داعي للقلق بشأن تنسيقات الملفات التي تريد دمجها لأنها تدعم حتى التنسيقات القديمة الأكثر غموضًا.

بشكل عام ، يعد FFmpeg أداة ممتازة لدمج مقاطع الفيديو. الآن بعد أن عرفت كل شيء عن FFmpeg ، سنعلمك الآن كيفية استخدامه لدمج مقاطع الفيديو.

الجزء 2. كيفية استخدام FFmpeg لدمج مقاطع الفيديو

عند استخدام FFmpeg لدمج عدة مقاطع فيديو ، يطلق عليه concatenation أو concat باختصار. هناك طرق مختلفة لتسلسل مقاطع الفيديو على FFmpeg. يعتمد ذلك على ما إذا كانت مقاطع الفيديو التي ستقوم بدمجها تحتوي على نفس برنامج الترميز. لكن في هذا الجزء ، ستتعلم كيفية ربط مقاطع الفيديو التي تشترك في نفس برنامج الترميز. لذلك ، اقرأ هذا الجزء بشكل شامل لتتعلم كيفية انضمام FFmpeg إلى مقاطع الفيديو.

ملاحظة: إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك تحتوي على نفس برنامج الترميز ، فيمكنك ربطها باستخدام ملف demuxer concat أو ال بروتوكول concat. لذلك ، سوف نعلمك مجموعة متنوعة من الطرق لدمج مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام FFmpeg.

كيفية استخدام FFmpeg لدمج مقاطع الفيديو باستخدام concat demuxer:

الخطوة1إنشاء ملف نصي مع قائمة مقاطع الفيديو التي ترغب في دمجها. أدناه ، سترى ملفًا نموذجيًا.

ملف نصي

الخطوة2بعد إدراج مقاطع الفيديو في الملف النصي ، عند تشغيل الأوامر ، سيتم دمج مقاطع الفيديو الموجودة في الملف النصي وفقًا لترتيبها.

قم بتشغيل الأوامر

كيفية تجميع مقاطع الفيديو معًا على FFmpeg من الدليل باستخدام أداة concat demuxer:

الخطوة1إذا كان لديك العديد من مقاطع الفيديو في دليلك ، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي كتابة أمر يقوم بإنشاء ملف بقائمة مقاطع الفيديو الخاصة بك قبل تجميعها. يمكنك تسمية مقاطع الفيديو الخاصة بك أبجديًا أو رقميًا.

قائمة الملفات

الخطوة2ستنشئ الأوامر أعلاه ملفًا بقائمة امتدادات الملفات (.mp4). عندما يتم إنشاء الملف ، يمكنك الآن دمج مقاطع الفيديو في القائمة باستخدام الأمر الذي استخدمناه من قبل.

ملف تم إنشاؤه

كيفية استخدام FFmpeg لإضافة مقاطع فيديو معًا باستخدام بروتوكول concat:

باستخدام بروتوكول concat ، يمكنك الانضمام إلى مقاطع الفيديو بسهولة — اكتب الرموز أدناه للانضمام إلى مقاطع الفيديو دون إعادة ترميزها.

ffmpeg -i "concat: input1.mp4 | input2.mp4 | input3.mp4 | input4.mp4" -c copy output10.mp4

الجزء 3. بديل مثالي لـ FFmpeg عند الانضمام إلى مقاطع الفيديو

على الرغم من أن FFmpeg أداة احترافية تنتج مخرجات رائعة ، إلا أن العديد من المستخدمين يواجهون صعوبة في استخدام الأداة. تحتاج إلى معرفة متعمقة حول الرموز والأوامر التي ستستخدمها. لذلك ، إذا كنت ترغب في دمج مقاطع الفيديو بسهولة ، وإنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة ، فتعرف على أفضل بديل من خلال قراءة هذا الجزء.

Tipard Video Converter Ultimate هو تطبيق لدمج الفيديو يسمح لك بدمج مقاطع فيديو متعددة بتنسيقات مختلفة. تدعم هذه الأداة غير المتصلة بالإنترنت العديد من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك MP4 و MKV و FLV و AVI و VOB و M4V و WMV و 500+ أخرى. علاوة على ذلك ، فهو يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، مثل دمج الفيديو ، ووحدة التحكم في سرعة الفيديو ، وصانع GIF ، وصانع ثلاثي الأبعاد ، والمزيد من Toolbox. وإذا كنت مبتدئًا ، فلن تواجه صعوبة في استخدام هذه الأداة لأنها تحتوي على واجهة مستخدم مباشرة. لا داعي للقلق أيضًا بشأن دقة مقاطع الفيديو الخاصة بك لأنها تدعم دقة 3K و 4 K و 5 K و HD. الأمر المذهل هو أنه يمكنك تغيير موضع مقاطع الفيديو الخاصة بك أثناء تحريرها. لذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام هذه الأداة النهائية لدمج مقاطع الفيديو ، فاتبع الدليل البسيط أدناه.

كيفية دمج مقاطع فيديو متعددة باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1أولا ، تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. بعد التنزيل ، افتح التطبيق.

الخطوة2على واجهة المستخدم الرئيسية ، انتقل إلى الأدوات لوحة ، ثم حدد ملف دمج الفيديو الخيار.

ميزة دمج الفيديو

الخطوة3وبعد ذلك ، انقر فوق زائد (+) زر تسجيل لاستيراد الفيديو الأول الذي تريد دمجه.

الخطوة4بعد تحميل الفيديو الأول ، انقر فوق أضف زر لإضافة فيديو آخر للدمج.

إضافة فيديو

الخطوة5سيقوم برنامج Tipard Video Converter Ultimate بدمج مقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا. إذا انتهيت من تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وكنت راضيًا عن إخراجك ، فانقر فوق تصدير .

دمج التصدير

قراءة سهلة؟ يمكن اتباع هذا البرنامج التعليمي السهل بسهولة دمج مقاطع فيديو متعددة في واحد.

الجزء 4. البديل عبر الإنترنت لـ FFmpeg

لدينا حل إذا كنت تريد دمج مقاطع الفيديو ولكن لا ترغب في تنزيل أي شيء على جهازك. هناك الكثير من عمليات دمج الفيديو عبر الإنترنت التي يمكنك البحث عنها في متصفحك. ولكن إذا كنت ترغب في استخدام أكثر برامج دمج الفيديو شيوعًا عبر الإنترنت ، فاقرأ هذا الجزء أكثر.

كليدو من بين أفضل عمليات دمج الفيديو عبر الإنترنت التي يمكنك الوصول إليها على جميع متصفحات الويب ، مثل Google و Firefox و Safari. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أداة سهلة الاستخدام لأنها تحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. يمكنك أيضًا إضافة صوت إلى الفيديو الخاص بك باستخدام هذه الأداة عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، فهو يدعم تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك MP4 و AVI و FLV و MPG و VOB وما إلى ذلك ، لذا ، إذا كنت ترغب في ذلك دمج مقاطع الفيديو عبر الإنترنت باستخدام Clideo ، اتبع الخطوات أدناه.

كيفية ضم مقاطع الفيديو معًا باستخدام Clideo:

الخطوة1افتح المستعرض الخاص بك وابحث عن Clideo في مربع البحث. ثم ، انقر فوق اختر الملفات على الواجهة الرئيسية لتحميل الفيديو الأول الخاص بك.

الخطوة2وبعد ذلك ، انقر فوق أضف المزيد من مقاطع الفيديو زر على الجدول الزمني لإضافة فيديو آخر لدمجه.

أضف الفيديو الزمني

الخطوة3أخيرًا ، ضع علامة في تصدير زر لحفظ الإخراج الخاص بك على جهازك.

الجزء 5. أسئلة شائعة حول دمج مقاطع الفيديو في FFmpeg

هل FFmpeg مجاني للاستخدام؟

FFmpeg هو تطبيق برمجي مجاني ومفتوح المصدر. يمكنك تنزيل FFmpeg على نظام Windows أو Mac دون دفع أي شيء.

هل يمكنك قص مقاطع الفيديو باستخدام FFmpeg؟

يحتوي FFmpeg على العديد من الوظائف التي يمكنك استخدامها. يمكنك استخدام الأوامر لتقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك أو قصها بسهولة. يمكنك أيضًا استخدام أوامر أخرى مثل مرشح القطع.

هل يمكن لـ VLC دمج ملفات الصوت والفيديو؟

VLC هو مشغل وسائط قياسي وله وظائف أخرى مثل دمج ملفات الصوت والفيديو. وإذا كان الفيديو الخاص بك لا يحتوي على صوت في الخلفية ، فيمكنك دمج الصوت والفيديو باستخدام مشغل وسائط VLC.

في الختام

ليس من الصعب اجمع مقاطع الفيديو في FFmpeg عند اتباع التعليمات المذكورة أعلاه وإذا كان لديك أفضل أداة مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. FFmpeg هو تطبيق معروف لدمج الفيديو يمكنك استخدامه بحرية. ومع ذلك ، فإنه لا يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. لذلك ، إذا كنت تريد استخدام أداة سهلة الاستخدام ، فقم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يوليو 11، 2022 13: 30
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Use FFmpeg to Combine Videos [Easy Steps]

How to Use FFmpeg to Combine Videos [Easy Steps]

FFmpeg is a known command-line tool that allows you to convert videos. What other users do not know is that it can also merge videos. Merging videos is one of the concepts of video editing. Many video editors nowadays are using different tools to merge multiple videos. But, professional editors use FFmpeg to connect videos. So, we have a tutorial below if you want to learn how to use FFmpeg to combine videos.

In this write-up, you will know how to merge using the best command-line utility and what other applications you can also use to achieve the same result. Read further to learn how to combine videos on FFmpeg.

FFMPEG Combine Videos

Part 1. Review about FFmpeg

FFmpeg is a cross-platform solution to convert, stream, and merge videos and audios. It is a known command-line tool that you can use on your Windows or Mac device. Additionally, it is one of the leading multimedia frameworks that enables you to encode, transcode, mux, demux, stream, add filters, and merge videos or audios. Many professional editors prefer using FFmpeg to other video merging tools because you can edit your videos in a detailed manner using codes. Furthermore, you need not to worry about the file formats you want to merge because it supports even the most obscure ancient formats.

All in all, FFmpeg is an excellent tool for merging videos. Now that you know all about FFmpeg, we will now teach you how to use it to combine videos.

Part 2. How to Use FFmpeg to Merge Videos

When you use FFmpeg to merge several video clips, it is called concatenation or concat in short. There are different ways to concat videos on FFmpeg. It depends on whether the videos you will merge have the same codec. But in this part, you will learn how to concat videos that share the same codec. Therefore, read this part comprehensively to learn how to FFmpeg join videos.

Note: If your videos have the same codec, you can concatenate them using the concat demuxer or the concat protocol. So, we will teach you a variety of ways to merge your videos using FFmpeg.

How to use FFmpeg to merge videos using the concat demuxer:

Step 1Create a text file with the list of videos you like to merge. Below, you will see an example file.

Text File

Step 2After listing the videos on the text file, when you run the commands, the videos on the text file will be merged according to their order.

Run the Commands

How to stitch videos together on FFmpeg from directory using the concat demuxer:

Step 1If you have many videos in your directory, the best way to do this is to write a command that will create a file with the list of your videos before concatenating them. You can name your videos alphabetically or numerically.

List of Files

Step 2The commands above will create a file with the list of file extensions (.mp4). When the file is generated, you can now combine the videos on the list using the command we used before.

Generated File

How to use FFmpeg to add videos together using the concat protocol:

Using the concat protocol, you can join videos easily—type to codes below to join videos without re-encoding them.

ffmpeg -i "concat:input1.mp4|input2.mp4|input3.mp4|input4.mp4" -c copy output10.mp4

Part 3. Perfect Alternative to FFmpeg on Joining Videos

Although FFmpeg is a professional tool that produces great outputs, many users are having a hard time using the tool. You need to have in-depth knowledge about the codes and commands you will use. Therefore, if you want to merge videos easily, and produce high-quality videos, know the best alternative by reading this part.

Tipard Video Converter Ultimate is a video merging app that allows you to merge multiple videos with different formats. This offline tool supports various file formats, including MP4, MKV, FLV, AVI, VOB, M4V, WMV, and 500+ more. Moreover, it contains many advanced editing features, like video merger, video speed controller, GIF maker, 3D maker, and more from the Toolbox. And if you are a beginner, you will not have difficulty using this tool because it has a straightforward user interface. You also do not need to worry about the resolution of your videos because it supports 4K, 5K, 8K, and HD video resolutions. What’s even amazing is that you can change the position of your videos while editing them. So, if you want to use this ultimate tool to merge videos, follow the simple guide below.

How to merge multiple videos using the Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1First, download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below for Windows or Mac. After downloading, open the app.

Step 2On the main user interface, go to the Toolbox panel, then select the Video Merger option.

Video Merger Feature

Step 3And then, click the plus (+) sign button to import the first video you want to merge.

Step 4After uploading the first video, click the Add button to add another video to merge.

Add Video

Step 5Tipard Video Converter Ultimate will automatically merge your videos. If you are done editing your videos and are satisfied with your output, click the Export button.

Export Merged

Easy, right? Following this easy tutorial can easily merge multiple videos into one.

Part 4. Online Alternative for FFmpeg

We have a solution if you want to merge videos but do not wish to download anything on your device. There are tons of online video mergers that you can search on your browser. But if you want to use the most popular online video merger, read this part further.

Clideo is among the best online video mergers you can access on all web browsers, like Google, Firefox, and Safari. Additionally, it is a user-friendly tool because it has an easy-to-use interface. You can also add audio to your video with this online tool. Furthermore, it supports the most common file formats, including MP4, AVI, FLV, MPG, VOB, etc. So, if you want to merge videos online using Clideo, follow the steps below.

How to join videos together using Clideo:

Step 1Open your browser and search Clideo on the search box. Then, click the Choose Files button on the main interface to upload your first video.

Step 2And then, click the Add more videos button on the Timeline to add another video to merge.

Add Video Timeline

Step 3Finally, tick the Export button to save your output on your device.

Part 5. FAQs about Combining Videos in FFmpeg

Is FFmpeg free to use?

FFmpeg is a free and open-source software application. You can download FFmpeg on Windows or Mac without paying anything.

Can you trim videos using FFmpeg?

FFmpeg has many functions that you can use. You can use commands to split or trim your videos easily. You can also use other commands like the trim filter.

Can VLC merge audio and video files?

VLC is a standard media player and has other functions like merging audio and video files. And if your video does not have background audio, you can merge audio and video using the VLC media player.

Conclusion

It is not hard to combine videos in FFmpeg when you follow the instructions above and if you have the best tool installed on your computer. FFmpeg is a known video merging application that you can use freely. However, it does not have a user-friendly interface. So, if you want to use an easy-to-use tool, download Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
July 11, 2022 13:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments