أفضل طريقتين للانضمام إلى مقاطع فيديو WMV على Windows مجانًا

أفضل طريقتين للانضمام إلى مقاطع فيديو WMV على Windows مجانًا

تشكيل الفرق دمج ملفات WMV في ملف واحد على Windows؟ عند تنزيل فيلم بتنسيق WMV يحتوي على مقاطع WMV مقسمة ، يمكنك الانضمام إلى ملفات WMV لمشاهدة الأفلام بسلاسة. أو إذا وجدت بعض لقطات WMV وأردت استخدامها لإنشاء فيديو كامل للتحميل ، يمكنك أيضًا الاعتماد على أداة دمج WMV.

ستقدم هذه المقالة طريقتين سهلتين لدمج مقاطع فيديو WMV على الكمبيوتر. أفضل طريقة هي استخدام نجار WMV المحترف. ولكن يمكنك أيضًا اختيار استخدام محرر فيديو Windows للقيام بمجموعة بسيطة. اقرأ هذه المقالة وتعرف على الخطوات التفصيلية.

اجمع ملفات WMV

الجزء 1: أسهل طريقة لدمج ملفات WMV مع الإعدادات المخصصة

Tipard Video Converter Ultimate هو الخيار الأفضل للانضمام إلى مقاطع فيديو WMV بالإعدادات المخصصة وميزات التحرير. باستخدام برنامج دمج WMV هذا ، يمكنك تغيير تنسيق تصدير الفيديو وإضافة تأثيرات إلى مقاطع الفيديو والحفاظ على الجودة الأصلية.

  • 1. دمج عدة ملفات WMV في ملف واحد بنقرات بسيطة.
  • 2. اضبط تنسيق تصدير الفيديو ، والدقة ، ومعدل الإطارات ، وما إلى ذلك للحفاظ على الجودة الأصلية.
  • 3. المحاصيل ، قم بتدوير مقاطع الفيديووإضافة المؤثرات والمرشحات وموسيقى الخلفية إلى مقاطع الفيديو.
  • 4. معاينة ومقارنة تأثيرات مقاطع الفيديو في الوقت الفعلي.

الخطوة1تحميل مجاني Tipard Video Converter Ultimate على Windows / Mac وتشغيله. انقر على إضافة ملفات زر لاختيار ملفات WMV المطلوبة. ثم يمكنك سحب مقاطع الفيديو بحرية لتغيير التسلسل.

أضف ملفات WMV إلى الدمج

الخطوة2انقر على تعديل رمز لفتح ميزات التحرير. ثم يمكنك النقر فوق القائمة المختلفة لتغيير حجم الفيديو وإضافة عوامل تصفية وتأثيرات وموسيقى خلفية وما إلى ذلك. لقص مقاطع الفيديو ، يمكنك النقر فوق قطع أيقونة في الواجهة الرئيسية وضبط الجدول الزمني بحرية.

إضافة مرشحات تأثيرات الموسيقى إلى مقاطع الفيديو

الخطوة3قبل التصدير ، يمكنك أيضًا تغيير التنسيق والدقة. انقر على تحويل الكل إلى القائمة واختيار الإعدادات المطلوبة حسب حاجتك. إذا كنت ترغب في إجراء المزيد من التغييرات على المعلمات ، فانقر فوق ملف تعريف مخصص رمز لضبط المزيد من الإعدادات.

تخصيص

الخطوة4ارجع إلى الواجهة الرئيسية واختر مسار التخزين المطلوب. ثم ضع علامة في دمج في ملف واحد الخيار وانقر فوق تحويل جميع زر لبدء الانضمام إلى ملفات WMV.

دمج ملف الفيديو

الجزء 2: كيفية دمج ملفات WMV من خلال محرر الفيديو المدمج في Windows

يوفر Windows أيضًا محرر فيديو بسيطًا لك لدمج مقاطع فيديو WMV في واحد. إنه سهل الاستخدام للغاية بفضل واجهته البديهية. ولكن في الوقت نفسه ، فهو يدعم ميزات التحرير الأساسية فقط ولا يوفر أي خيار لتصدير التنسيق والإعدادات الأخرى. فيما يلي الخطوات التفصيلية:

الخطوة1انقر على بداية الرمز والإطلاق الصورة على Windows الخاص بك. ثم انقر فوق ملف محرر الفيديو زر لفتح البرنامج.

افتح محرر الفيديو على الهاتف

الخطوة2انقر على أضف زر لاختيار ملفات WMV المطلوبة. بعد إضافة مقاطع الفيديو ، يمكنك سحب مقاطع الفيديو إلى منطقة التحرير في الأسفل وضبط التسلسل بحرية. يمكنك أيضًا إضافة عوامل تصفية وتأثيرات ونصوص إلى مقاطع الفيديو.

أضف ملفات WMV إلى محرر الفيديو

الخطوة3أخيرًا ، انقر فوق إنهاء الفيديو في الزاوية اليمنى العليا لاختيار دقة التصدير ، ثم انقر فوق تصدير زر لحفظ مقاطع فيديو WMV المدمجة.

تصدير مقاطع فيديو WMV المدمجة

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول دمج مقاطع فيديو WMV في ملف واحد

1. هل يمكنني الانضمام إلى ملفات WMV باستخدام Windows Media Player؟

لا ، لا يمكنك ذلك. يمكن لـ Windows Media Player تشغيل مقاطع فيديو WMV فقط. إذا كنت تريد دمج ملفات WMV ، فيمكنك الاعتماد على برنامج دمج WMV المحترف - Tipard Video Converter Ultimate أو Window Video Editor.

2. كيف تلعب مقاطع فيديو WMV على جهاز الكمبيوتر؟

إذا كنت من مستخدمي Windows ، فيمكنك ببساطة تشغيل مقاطع فيديو WMV من خلالها ويندوز ميديا ​​بلاير. لتشغيل مقاطع فيديو WMV على نظام Mac ، يمكنك البحث عن مشغلات مقاطع فيديو تابعة لجهات خارجية تدعم تنسيق WMV وتنزيل الملف المناسب على Google Play.

3. هل يمكنني دمج مقاطع فيديو WMV بدقة مختلفة؟

نعم تستطيع. باستخدام Tipard Video Converter Ultimate ، يمكنك ضبط دقة مقاطع فيديو WMV المضافة بشكل منفصل إلى نفس الإعدادات للتصدير. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على فيديو WMV مرتبط بنفس الدقة.

خلاصة

يتم حفظ بعض الأفلام التي تم تنزيلها على شكل عدة مقاطع WMV ، وهو أمر غير مريح للغاية بالنسبة لك. للاستمتاع بالأفلام مع اللعب المستمر وتجربة مشاهدة أفضل ، يمكنك استخدام الطريقة المذكورة لدمج ملفات WMV في ملف واحد. باستخدام Tipard Video Converter Ultimate ، يمكنك بسهولة الانضمام إلى مقاطع فيديو WMV ، وتغيير المعلمات ، وإضافة تأثيرات ، وما إلى ذلك. إذا كان لديك أي أسئلة أو نصيحة ، فالرجاء ترك تعليقك أدناه.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يوليو 29، 2021 09: 40
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

2 Best Methods to Join WMV Videos on Windows for Free

2 Best Methods to Join WMV Videos on Windows for Free

How to combine WMV files into one on Windows? When you download a WMV movie with divided WMV clips, you can join WMV files to watch movies smoothly. Or if you find some WMV footage and want to use them to create a complete video for uploading, you can also rely on the WMV joiner.

This article will introduce two easy ways to merge WMV videos on the computer. The best way is to use the professional WMV joiner. But you can also choose to use Windows Video Editor to do a simple combination. Read this article and learn about the detailed steps.

Combine WMV Files

Part 1: The Easiest Way to Combine WMV Files with Customized Settings

Tipard Video Converter Ultimate is the best choice to join WMV videos with its customized settings and editing features. Using this WMV merger, you can change the export video format, add effects to videos, and keep the original quality.

  • 1. Merge multiple WMV files into one with simple clicks.
  • 2. Adjust the export video format, resolution, frame rate, etc. to keep the original quality.
  • 3. Crop, rotate the videos, and add effects, filters, background music to the videos.
  • 4. Preview and compare the effects of videos in real time.

Step 1Free download Tipard Video Converter Ultimate on Windows/Mac and launch it. Click the Add Files button to choose the desired WMV files. Then you can pull the video clips freely to change the sequence.

Add WMV Files to the Merger

Step 2Click the Edit icon to open the editing features. Then you can click the different menu to change the video size, and add filters, effects, background music, etc. To clip the videos, you can click the Cut icon in the main interface and adjust the timeline freely.

Add Filters Effects Music to Videos

Step 3Before exporting, you can also change the format and resolution. Click the Convert All to menu and choose the desired settings according to your need. If you want to further change the parameters, click the Custom Profile icon to adjust more settings.

Customize

Step 4Go back to the main interface and choose the desired storage path. Then tick the Merge into one file option and click the Convert All button to start joining WMV files.

Merge Video File

Part 2: How to Merge WMV Files through Built-in Video Editor on Windows

Windows also provides a simple video editor for you to merge WMV videos into one. It’s very easy to use with its intuitive interface. But meanwhile, it only supports basic editing features and provides no choice of exporting format and other settings. Here are the detailed steps:

Step 1Click the Start icon and launch Photo on your Windows. Then click the Video Editor button to open the software.

Open Video Editor on Phone

Step 2Click the Add button to choose the desired WMV files. After adding videos, you can pull the videos into the editing area at the bottom and adjust the sequence freely. You can also add filters, effects, texts to the videos.

Add WMV Files to Video Editor

Step 3At last, click the Finish Video button at the top right corner to choose the export resolution, and then click the Export button to save the combined WMV videos.

Export Merged WMV Videos

Part 3: FAQs of Combining WMV Videos into One

1. Can I join WMV files with Windows Media Player?

No, you can’t. Windows Media Player can only play WMV videos. If you want to combine WMV files, you can rely on the professional WMV joiner - Tipard Video Converter Ultimate or Window Video Editor.

2. How to play WMV videos on PC?

If you are a Windows user, you can simply play WMV videos through Windows Media Player. For playing WMV videos on Mac, you can search for third-party videos players that support WMV format and download the suitable one on Google Play.

3. Can I combine WMV videos in different resolutions?

Yes, you can. Using Tipard Video Converter Ultimate, you can adjust the resolution of added WMV videos separately to the same settings for exporting. In this way, you can get a joined WMV video with the same resolution.

Conclusion

Some downloaded movies are saved as several WMV clips, which is very inconvenient for you. To enjoy movies with constant playing and a better viewing experience, you can use the mentioned way to combine WMV files into one. With Tipard Video Converter Ultimate, you can easily join WMV videos, change the parameters, add effects, etc. If you have any questions or advice, please leave your comment below.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
July 29, 2021 09:40
CommentClick here to join the discussion and share your comments