البرنامج التعليمي النهائي لدمج مقاطع الفيديو على iPhone

البرنامج التعليمي النهائي لدمج مقاطع الفيديو على iPhone

يعد الانضمام إلى مقاطع الفيديو مهارة أساسية في تحرير الفيديو. قد يكون لديك الكثير من مواد الفيديو على جهاز iPhone الخاص بك وتريد إنشاء قصة مذهلة باستخدامها. ومع ذلك ، على جهاز iPhone الخاص بك ، لا يوجد أي تطبيق مضمن لك للانضمام إلى مقاطع الفيديو. في هذه المقالة ، يمكنك التعرف على كيفية دمج مقاطع الفيديو على iPhone باستخدام الأداة الأنسب.

اجمع مقاطع الفيديو على iPhone

الجزء 1: دمج مقاطع الفيديو على iPhone باستخدام iMovie

عندما سمعت أن الناس يسألونني عن كيفية الانضمام إلى مقاطع الفيديو على iPhone ، كان أول تطبيق يتبادر إلى ذهني هو iMovie من Apple. إنه مجاني تمامًا وآمن للاستخدام دون الحاجة إلى أي خبرة. أيضًا ، تم تحسينه جيدًا لأجهزة Apple وبالتالي يمكنه معالجة مقاطع الفيديو بسرعة لا مثيل لها. يمكنك اتباع الخطوات أدناه للانضمام إلى مقاطع فيديو متعددة في واحد على iPhone باستخدام iMovie:

الخطوة1قم بتنزيل وفتح تطبيق iMovie على جهاز iPhone الخاص بك ، ثم انقر فوق إنشاء مشروع على الشاشة الأولى التي تراها.

إنشاء مشروع واستيراد مقاطع الفيديو

الخطوة2عندما سئل للاختيار بين فيلم و مقطورة، انقر على فيلم.

الخطوة3احصل على مقاطع الفيديو التي تريد الانضمام إليها محددة بنقرة واحدة ، ثم انقر فوق إنشاء فيلم زر في الجزء السفلي من الشاشة للمضي قدما.

الخطوة4اضبط مقاطع الفيديو التي قمت باستيرادها.

يمكنك سحب وإفلات مقاطع الفيديو لتغيير أماكنها لتغيير تسلسل التشغيل.

يمكنك أيضًا قص مقطع فيديو بسهولة عن طريق سحب بدايته ونهايته. لاحظ أنك بحاجة إلى النقر على مقطع الفيديو هذا مسبقًا.

رتب

الخطوة5لإضافة انتقالات بين مقاطع الفيديو ، يمكنك النقر فوق الرمز بين مقطعين. ثم اختر تأثير انتقال من بلا ، وموضوع ، وتذويب ، وشريحة ، ومسح ، وتلاشي في الأسفل. الآن يمكنك النقر فوق القيام به الزر الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك لإنهاء التحرير.

الخطوة6اضغط على شارك الفيديو الموجود في الجزء السفلي من الشاشة ، ثم انقر فوق حفظ الفيديو زر. سيُطلب منك اختيار حجم تصدير بين 360 بكسل و 540 بكسل و 720 بكسل و 1080 بكسل. فقط اختر الشخص الذي يعجبك. بعد ذلك ، سيتم حفظ الفيديو المدمج في تطبيق الصور الخاص بك.

حفظ المدموجة

قد تكون أيضا مهتما ب: موفي لالروبوت.

الجزء 2: كيفية دمج مقاطع فيديو iPhone مثل المحترفين

إذا كنت قد قرأت بالفعل عن الطريقة المقدمة أعلاه ، فربما تكون قد لاحظت أن iMovie سهل الاستخدام للغاية مع بساطة الميزات. لذا ، ماذا تفعل إذا كنت تريد ميزات تحرير فيديو كاملة لحالات أكثر تعقيدًا ، مثل عندما تكون مقاطع الفيديو في اتجاهات ودقة مختلفة؟ نوصيك باللجوء إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيته Tipard Video Converter Ultimateوهو برنامج قوي لتعديل وإعادة ترميز الفيديو لنظامي التشغيل Mac و Windows.

الميزات الرئيسية

  • 1. انضم إلى مقاطع فيديو iPhone في مقطع فيديو واحد بغض النظر عن التنسيق أو برنامج الترميز.
  • 2. تصدير مقاطع فيديو مدمجة على iPhone بتنسيقات مناسبة لجميع الأجهزة الشائعة.
  • 3. قم بمعالجة مقاطع الفيديو بسرعة 70x أسرع باستخدام تسريع الأجهزة.
  • 4. دمج ، تقليم ، تدوير ، تحويل ، إضافة تأثيرات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل ملائم.

خطوات دمج مقاطع فيديو iPhone مع ميزات التحرير الشاملة

الخطوة1انقل مقاطع الفيديو الخاصة بك من جهاز iPhone إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac. قم بتنزيل برنامج Tipard Video Converter Ultimate وتثبيته وتشغيله مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر على إضافة ملفات زر في الزاوية اليسرى العليا واستورد مقاطع فيديو iPhone التي تريد دمجها.

تحميل الفيديو

الخطوة2ضع علامة في خانة الاختيار لـ دمج في ملف واحد في الركن الأيمن السفلي من الواجهة. بدون القيام بذلك ، سيتم تحويل مقاطع الفيديو بشكل منفصل. بعد ذلك ، يمكنك ضبط تسلسل مقاطع الفيديو المستوردة عن طريق سحبها لأعلى ولأسفل.

دمج الفيديو

الخطوة3(اختياري) انقر فوق تعديل زر على مقطع الفيديو المحدد لواجهة التحرير حيث يمكنك تدوير الفيديو واقتصاصه وإضافة تأثيرات وعلامات مائية وفلاتر إلى الفيديو وضبط الصوت والعنوان الفرعي.

محصول

الخطوة4(اختياري) انقر فوق قطع زر على مقطع فيديو وسترى واجهة القطع. هنا يمكنك حذف الأجزاء غير المرغوب فيها بسهولة باستخدام الجدول الزمني.

مقطع فيديو ملف

الخطوة5مرة أخرى على الواجهة الرئيسية ، فقط انقر فوق تحويل جميع الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي لدمج مقاطع فيديو iPhone. عند انتهاء العرض ، يمكنك العثور على الفيديو المدمج في مجلد الوجهة الذي قمت بتعيينه في الجزء السفلي من الواجهة.

تحويل الفيديو

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول دمج مقاطع الفيديو على iPhone

1. هل يمكنني دمج مقاطع الفيديو على جهاز iPhone الخاص بي؟

نعم ، يمكنك دمج مقاطع الفيديو على جهاز iPhone الخاص بك. ومع ذلك ، لا يوجد تطبيق مدمج يمكنه القيام بذلك. أنسب تطبيق للقيام بذلك هو iMovie الذي طورته Apple. يمكنك تنزيله من متجر التطبيقات مجانًا.

2. ما التطبيق الذي يمكنه دمج مقاطع الفيديو على iPhone؟

أفضل تطبيق للانضمام إلى مقاطع الفيديو على iPhone هو برنامج iMovie المجاني من Apple. إنه ليس مضمنًا على جهاز iPhone الخاص بك ولكن يمكنك تنزيله مجانًا من متجر التطبيقات. خير آخر دمج الفيديو التطبيقات للقيام بهذه المهمة هي Magisto و KineMaster و VivaVideo و FilmoraGo و VidTrim و Video Merge - Side By Side و VMER Video Merger.

3. كيفية قص مقاطع الفيديو على iPhone؟

يمكنك قص مقاطع الفيديو داخل تطبيق الصور المدمج. اضغط على الفيديو لمشاهدته. ثم اضغط على تعديل زر في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك. يمكنك الآن سحب الجانبين الأيسر والأيمن على المخطط الزمني للقص من البداية أو النهاية.

خلاصة

في هذا المنشور ، تحدثنا عن كيفية دمج مقاطع فيديو متعددة على iPhone. أفضل تطبيق للقيام بهذه المهمة هو iMovie ، وهو تطبيق مجاني يمكنك تنزيله من App Store. عملية بسيطة للغاية. ما عليك سوى تحديد مقاطع الفيديو التي تريد الانضمام إليها ، وضبط تسلسلها ، وحفظ الفيديو في ألبوم الكاميرا. نظرًا لبساطة iMovie ، إذا كنت تريد المزيد من ميزات التحرير ، فننصحك باستخدام Tipard Video Converter Ultimate على حاسوبك.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يوليو 21، 2021 09: 40
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Ultimate Tutorial to Merge Videos on iPhone

Ultimate Tutorial to Merge Videos on iPhone

Joining videos is an essential video editing skill. You may have got tons of video materials on your iPhone and want to make a stunning story using them. However, on your iPhone, there is not any built-in app for you to join videos. In this article, you can learn about how to merge videos on iPhone using the most suitable tool.

Combine Videos on iPhone

Part 1: Combine Videos on iPhone Using iMovie

When I heard people asked me how to join videos on an iPhone, the first app that came into my mind was Apple’s iMovie. It’s totally free and safe to use without requiring any expertise. Also, it is well optimized for Apple devices and thus can process videos at a peerless speed. You can follow the steps below to join multiple videos into one on iPhone using iMovie:

Step 1Download and open the iMovie app on your iPhone, then tap the Create Project button on the first screen you see.

Create A Project And Import Videos

Step 2When asked to choose between Movie and Trailer, tap on Movie.

Step 3Get the videos you want to join selected with a tap, then tap on the Create Movie button at the bottom of your screen to move on.

Step 4Adjust the videos you imported.

You can drag and drop the video clips to change their places to change the playback sequence.

Also, you can conveniently trim a video clip by dragging the start and end of it. Note that you need to tap on that video clip beforehand.

Arrange

Step 5To add transitions between video clips, you can tap the icon between two clips. Then just choose a transition effect from None, Theme, Dissolve, Slide, Wipe, and Fade at the bottom. Now you can tap the Done button in the top left corner of your screen to finish the editing.

Step 6Tap on the Share Video button at the bottom of your screen, then tap on the Save Video button. You will be asked to choose an export size between 360p, 540p, 720p, and 1080p. Just pick the one you like. After that, the merged video will be saved to your Photos app.

Save The Merged

You May Also be Interested in: iMovie for Android.

Part 2: How to Merge iPhone Videos Like a Pro

If you have already read about the method introduced above, you may have noticed that iMovie is quite easy to use while simple in features. So, what to do if you want complete video editing features for more complicated cases, like when the video clips are in different directions and resolutions? We recommend you turn to your computer and install Tipard Video Converter Ultimate, a powerful video editing and re-coding program for Mac and Windows.

Key Features

  • 1. Join iPhone videos into one regardless of format or codec.
  • 2. Export merged iPhone videos in suitable formats for all popular devices.
  • 3. Process the videos at 70x faster speed using hardware acceleration.
  • 4. Conveniently merge, trim, rotate, convert, add effects to your videos.

Steps to merge iPhone videos with comprehensive editing features

Step 1Transfer your videos from your iPhone to your Windows or Mac computer. Free download, install and launch Tipard Video Converter Ultimate on your computer. Click the Add Files button in the top left corner and import the iPhone videos you want to merge.

Load Videos

Step 2Tick the checkbox for Merge into one file in the bottom right corner of the interface. Without doing so, the videos will be converted separately. Next, you can adjust the sequence for the imported videos by dragging them up and down.

Merge Video

Step 3(Optional) Click on the Edit button on the specific video clip for the editing interface where you can rotate and crop the video, add effects, watermarks, and filters to the video, and adjust audio and subtitle.

Crop

Step 4(Optional) Click on the Cut button on a video clip and you will see the cut interface. Here you can delete unwanted segments easily using the timeline.

Clip Video File

Step 5Back on the main interface, just click the Convert All button in the bottom right corner to merge the iPhone videos. When the rendering is finished, you can find the merged video in the destination folder you set at the bottom of the interface.

Convert Video

Part 3: FAQs about Merging Videos on iPhone

1. Can I merge videos on my iPhone?

Yes, you can merge videos on your iPhone. However, there is not a built-in app that can do this. The most suitable app to do this is iMovie developed by Apple. You can download it from App Store for free.

2. What app can merge videos on iPhone?

The best app to join videos on iPhone is Apple’s freeware iMovie. It’s not built-in on your iPhone but you can download it for free from App Store. Other good video merger apps to do the job are Magisto, KineMaster, VivaVideo, FilmoraGo, VidTrim, Video Merge - Side By Side, and VMER Video Merger.

3. How to trim videos on iPhone?

You can trim videos within the built-in Photos app. Tap on the video to view it. Then tap the Edit button in the top right corner of your screen. Now you can drag the left and right sides on the timeline to trim from the start or the end.

Conclusion

In this post, we talked about how to merge multiple videos on iPhone. The best app to do this job is iMovie, a free app that you can download in App Store. The process is quite simple. Just select the videos you want to join, adjust the sequence of them, and save the video to your camera roll. Due to the simplicity of iMovie, if you want more editing features, we recommend you use Tipard Video Converter Ultimate on your computer.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
July 21, 2021 09:40
CommentClick here to join the discussion and share your comments