طرق مجانية على الإنترنت ومهنية للجمع بين ملفات TS معًا

طرق مجانية على الإنترنت ومهنية للجمع بين ملفات TS معًا

عند تحرير مقاطع الفيديو ، قد تحتاج غالبًا إلى دمج عدة مقاطع فيديو في مقطع واحد. هل تعرف كيف الجمع بين ملفات TS ?

25 اجمع ملفات TS

في الواقع ، هناك العديد من برامج تحرير الفيديو وعمليات دمج الفيديو المعروضة في السوق والتي يمكن أن تساعدك على دمج ملفات TS معًا. ستتم مشاركة طريقتين سهلتين في هذا المنشور ربط / دمج / دمج ملفات TS في واحد مع الحفاظ على الجودة العالية.

الجزء 1. كيفية جمع ملفات TS عبر الإنترنت مجانًا

عندما تريد لصق العديد من ملفات TS الفردية معًا ، يمكنك الاعتماد على أداة دمج الفيديو المجانية عبر الإنترنت. نقدم لك هنا دمج فيديو شائع عبر الإنترنت ، Vidmore فيديو مجاني على الإنترنت لدمج ملفات TS. إنه مصمم خصيصًا لضم مقاطع فيديو متعددة معًا. إلى جانب TS ، فإنه يدعم أيضًا تنسيقات الفيديو الأخرى المستخدمة بشكل متكرر بما في ذلك MP4 و MOV و FLV و MKV و AVI و M4V و WMV و VOB والمزيد. يمكنك اتباع الدليل التالي لدمج مقاطع الفيديو الخاصة بك في ملف واحد جديد.

الخطوة1افتح متصفحك مثل Chrome أو IE أو Firefox أو Safari ، وابحث عن موقع Vidmore Free Video Joiner Online وانتقل إليه. عندما تصل إلى هناك ، انقر فوق الزر "إضافة ملفات إلى الانضمام" لتثبيت مشغل لملفات TS التي تجمع.

فيديو مجاني على الإنترنت

الخطوة2بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر مرة أخرى وتحديد ملفات TS من النافذة المنبثقة. يُسمح لك بإضافة مقطعي فيديو أو أكثر.

الخطوة3الآن سيتم إرشادك إلى الرئيسي دمج مقاطع الفيديو واجهه المستخدم. خلال هذه الخطوة ، يُسمح لك بإدخال المزيد من مقاطع TS بناءً على حاجتك. علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص دقة الفيديو وتحديد تنسيق إخراج مناسب.

اجمع ملفات TS على الإنترنت مجانًا

الخطوة4انقر ادمج الآن زر لاختيار مجلد ملف وجهة مناسب لفيديو الإخراج. ثم ستبدأ عملية دمج ملفات TS تلقائيًا. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق OK زر لإنهاء دمج ملفات TS بالكامل. سيتم حفظ الملف المدمج مباشرة في المجلد الوجهة.

شيء واحد يجب أن تعرفه هو أن هذا الدمج المجاني عبر الإنترنت TS يسمح لك فقط بإخراج فيديو بتنسيق MP4 و MOV و MKV و AVI و FLV و M4V و WMV و VOB و MPG. لا يمكنك دمج ملفات TS في فيديو TS واحد جديد.

الجزء 2. أفضل طريقة لدمج ملفات TS معًا

عليك ان تعلم ذلك؛ تُستخدم أدوات محرر الفيديو عبر الإنترنت بشكل أساسي لتحرير مقاطع الفيديو صغيرة الحجم. إذا كنت تتعامل مع ملفات TS كبيرة الحجم ، فمن الأفضل أن تلجأ إلى الحل الاحترافي.

هنا نوصي بشدة باستخدام برنامج محرر ومحول الفيديو القوي ، محول الفيديو في نهاية المطاف لكي تنضم إلى ملفات TS معًا. بالمقارنة مع أدوات دمج الفيديو المجانية عبر الإنترنت ، يمكن أن تجمع المزيد من مقاطع الفيديو والملفات الأكبر حجمًا. والأهم من ذلك ، أن دمج الفيديو هذا يضمن عدم فقدان الجودة بعد دمج ملفات TS. إنه محرر ومحول فيديو متعدد الميزات يمكنه دمج ملفين أو أكثر من ملفات TS في ملف واحد دون أي خسارة في الجودة.

  • 1. ميزات تحرير قوية بما في ذلك الدمج والتشذيب والتدوير والعلامة المائية والمزيد.
  • 2. عرض مجموعة أدوات من محرر البيانات الوصفية للوسائط ، ومحسن الفيديو ، وصانع GIF ، وصانع ثلاثي الأبعاد ، والمزيد.
  • 3. تحويل فيديو 8K / 5K / 4K / HD إلى أي تنسيق مثل MP4 و AVI و MKV و AVI و MOV و MP3 بسرعة 60x أسرع.
  • 4. توفير موضوعات وفيرة وفلاتر وتأثيرات وموسيقى وما إلى ذلك ومعاينة في الوقت الفعلي.

الخطوة1أولاً ، يجب عليك تثبيت برنامج دمج الفيديو هذا مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يسمح لك بدمج ملفات TS على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10/8/7 أو جهاز Mac. يمكنك اختيار الإصدار الصحيح بناءً على نظامك.

الخطوة2قم بتشغيله وتأكد من أنك تحت ملف خاصية. انقر فوق ملف زائد رمز أو إضافة ملفات لتصفح واستيراد ملفات TS الخاصة بك.

أضف ملفات TS VCU

الخطوة3قبل لصق ملفات TS ، يمكنك استخدام وظائف التحرير الخاصة بها لإزالة أجزاء الفيديو غير المرغوب فيها ، وضبط تأثيرات الصورة والصوت ، وتحسين الجودة ، ومسار الصوت المخصص والعنوان الفرعي ، والقيام بمزيد من العمليات. تم تجهيز أداة دمج الفيديو بملف معاينة ميزة لك للتحقق مباشرة من ملف الإخراج.

تحرير ملف TS

الخطوة4بعد التحرير ، يمكنك وضع علامة على دمج في ملف واحد مربع قبل تحويل جميع زر. يمكنك تعديل تسلسل كل ملف TS بحرية. حدد تنسيق إخراج مناسبًا ثم انقر فوق ملف تحويل جميع زر لبدء دمج ملفات TS في ملف واحد.

دمج ملفات TS

عند اكتمال دمج TS ، سيتم نقلك مباشرة إلى مجلد الوجهة والتحقق من إخراج الفيديو.

إنه أيضًا محول TS ، يمكنه ذلك تحويل TS إلى MP4و MPG و 3GP و WMV و MOV و MKV والمزيد من التنسيقات لتشغيل ملفات TS بسهولة على أجهزتك.

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول كيفية دمج ملفات TS

السؤال 1. هل يمكن لبرنامج Windows Media Player تشغيل ملفات TS؟

لا. لا يدعم Windows Media Player في الأصل ملفات TS. TS تعني امتداد الملف لدفق الفيديو. ملف TS هو أحد ملفات الفيديو الشائعة التي تم نسخها من بث HDTV. يتم تحديده كنوع من أنواع فيديو MPEG-2. يتم استخدام TS بشكل متكرر لتخزين مقاطع فيديو DVD. تحتاج إلى الاعتماد على بعض مشغلات الوسائط الخارجية مثل VLC لفتح ملفات TS.

السؤال 2. هل يمكن لبرنامج VLC Media Player تحويل TS إلى MP4؟

VLC هو مشغل وسائط مشهور يحمل أيضًا بعض ميزات التحويل الأساسية. إنه قادر على تحويل TS إلى MP4. عندما تريد تحويل TS إلى MP4 ، يمكنك فتح VLC ، والنقر فوق خيار الوسائط واختيار ميزة التحويل / حفظ من القائمة المنسدلة. انقر فوق الزر "إضافة" لاستيراد ملف TS الخاص بك ، ثم اتبع التعليمات لتحديد MP4 كتنسيق الإخراج وبدء التحويل.

السؤال 3. هل يمكن لـ iMovie دمج ملفات TS على جهاز Mac؟

iMovie لديه القدرة على دمج المقاطع معًا. لكنه لا يدعم ملفات TS. لذلك لا يمكنك استخدام iMovie لدمج ملفات TS في ملف على جهاز Mac الخاص بك.

خلاصة

بعد قراءة هذا المنشور ، يمكنك الحصول على 2 نجار TS لدمج ملفات TS في ملف واحد. يدعم كلاهما العديد من تنسيقات الفيديو الشائعة الأخرى مثل MP4 و MOV و AVI و FLV والمزيد. لذلك يمكنك أيضًا الاعتماد عليها لدمج مقاطع الفيديو الأخرى معًا.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
قد شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Free Online and Professional Ways to Combine TS Files Together

Free Online and Professional Ways to Combine TS Files Together

When you edit videos, you may often need to combine several video clips into one. Do you know how to combine TS files ?

25 Combine TS Files

In fact, many video editors and video mergers offered on the market that can help you combine TS files together. This post will share 2 easy ways to to join/merge/combine TS files into one while keeping the high quality.

Part 1. How to Free Combine TS Files Online

When you want to splice several individual TS files together, you can rely on free online video merger tool. Here we introduce you with a popular online video merger, Vidmore Free Video Joiner Online to combine TS files. It is specially designed to join multiple videos together. Besides TS, it also supports other frequently-used video formats including MP4, MOV, FLV, MKV, AVI, M4V, WMV, VOB, and more. You can take the following guide to merge your video clips into one new file.

Step 1Open your browser like Chrome, IE, Firefox, or Safari, search for and go to the Vidmore Free Video Joiner Online site. When you get there, click Add Files to Join button to install a launcher for the TS files combining.

Free Video Joiner Online

Step 2After that, you can click the button again and select the TS files from the pop-up window. You are allowed to add two or more video clips.

Step 3Now you will be guided to the main Merging videos interface. During this step, you are allowed to insert more TS clips based on your need. Moreover, you can custom the video resolution and select a suitable output format.

Combine TS Files Online Free

Step 4Click Merge Now button to choose a suitable destination file folder for the output video. Then the TS files combining process will automatically start. After that, you can click OK button to finish the whole TS files merging. The merged file will be directly saved in the destination folder.

One thing you should know is that, this free online TS merger only allows you to output a video in MP4, MOV, MKV, AVI, FLV, M4V, WMV, VOB, and MPG. You can’t combine TS files into one new TS video.

Part 2. Better Way to Combine TS Files Together

You should know that; online video editor tools are mainly used for editing small-size video clips. If you are dealing with large TS files, you’d better turn to the professional solution.

Here we strongly recommend the powerful video editor and converter software, Video Converter Ultimate for you to join TS files together. Compared with the free online video merger tools, it can combine more video clips and larger files. More importantly, this video merger guarantees that there won’t be quality loss after the TS files combining. It is an all-featured video editor and converter that can combine 2 or more TS files into one without any quality loss.

  • 1. Powerful editing features including combine, trim, rotate, watermark, and more.
  • 2. Offer toolbox of media metadata editor, video enhancer, GIF maker, 3D maker, and more.
  • 3. Convert 8K/5K/4K/HD video to any format like MP4, AVI, MKV, AVI, MOV and MP3 at 60x faster speed.
  • 4. Supply abundant themes, filters, effects, music, etc. and real-time preview.

Step 1First, you should free install this video merger software on your computer. It allows you to combine TS files on either a Windows 10/8/7 PC or a Mac. You can choose a right version based on your system.

Step 2Launch it and make sure you are under the Converter feature. Click the big plus icon or Add Files to browse and import your TS files.

Add TS Files VCU

Step 3Before you splice TS files, you can use its editing functions to remove unwanted video parts, adjust image and sound effects, enhance quality, custom audio track and subtitle, and do more operations. This video merger tool is equipped with a Preview feature for you to directly check the output file.

Edit TS File

Step 4After editing, you can tick the Merge into one file box ahead of the Convert All button. You can freely adjust the sequence of each TS file. Select a suitable output format and then click on the Convert All button to start merging TS files into one.

Merge TS Files

When the TS merging is complete, you will be directly taken to the destination folder and check the output video.

It is also a TS converter, which can convert TS to MP4, MPG, 3GP, WMV, MOV, MKV, and more formats to play the TS files easily on your devices.

Part 3. FAQs of How to Combine TS Files

Question 1. Can Windows Media Player Play TS files?

No. Windows Media Player does not natively support TS files. TS stands for a file extension of a video stream. A TS file is one common video file that has been copied from an HDTV broadcast. It is specified as a type of MPEG-2 video. TS is frequently used to store DVD videos. You need to rely on some third-party media player like VLC to open TS files.

Question 2. Can VLC Media Player convert TS to MP4?

VLC is a popular media player which also carries some basic converting features. It is able to convert TS to MP4. When you want to convert TS to MP4, you can open VLC, click Media option and choose Convert/Save feature from the drop-down list. Click Add button to import your TS file, then follow the instructions to select MP4 as the output format and start the conversion.

Question 3. Can iMovie combine TS files on Mac?

iMovie has the capability to combine clips together. But it does not support TS files. So you can’t use iMovie to merge TS files into one on your Mac.

Conclusion

After reading this post, you can get 2 TS joiners to combine your TS files into one. Both of them support many other popular video formats like MP4, MOV, AVI, FLV, and more. So you can also rely on them to merge other video clips together.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
May 12, 2021 08:40
CommentClick here to join the discussion and share your comments