10 أفضل تطبيقات مثل iMovie لـ Android لتحرير مقاطع الفيديو

موفي لالروبوت

كما هو معروف للجميع ، iMovie هو محرر فيديو ممتاز لتحويل الفيديو الخاص بك بسيط إلى فيلم لطيف. يقدم لك تجربة رائعة لتحرير الفيديو الخاص بك من خلال تقديم مرشحات عالية الجودة وتأثيرات على iPhone أو Mac. وجميع الوظائف هي جودة الاستوديو التي يمكن أن تلبي جميع احتياجاتك. ومع ذلك ، لسوء الحظ ، ليس لدى iMovie إصدارًا للأندرويد. اتخذ Android جزءًا كبيرًا من السوق في الوقت الحالي. وبالتالي ، فإن المزيد والمزيد من مستخدمي android حريصون على العثور على iMovie for Android. قد يصبح تنزيل iMovie لأجهزة Android اللوحية حقيقة هادئة قريبًا. ولكن الآن ، يجب أن تجد بدائل iMovie لمساعدتك على تحرير مقاطع الفيديو. البعض منهم لا تقل ممتازة من iMovie. في هذه المقالة ، قام بإعداد 10 أفضل iMovie لبدائل الروبوت بالنسبة لك.

1. عرض الفيديو

مشاهدة الفيديو يصنف أول بدائل iMovie لنظام Android. وهو تطبيق تم إنشاؤه بواسطة استوديو استديو Enjoy Mobi الإبداعي ويعتبر أحد أفضل برامج تحرير الفيديو في سوق Android. واجهة بسيطة وردية في الواقع يجذب العديد من مستخدمي الروبوت. بمساعدة مشاهدة الفيديو، يمكنك تحرير الفيديو الخاص بك عن طريق تغيير لون الفيديو ودمج العديد من أشرطة الفيديو. لا يهم إذا لم يكن لديهم نفس تنسيق الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة موسيقى وعنوان فرعي على الفيديو الخاص بك. ويمكنك أيضًا تسجيل ملاحظة صوتية وإضافتها إلى الفيديو الخاص بك. ومع ذلك ، فإن وظائفه القوية قد تجعلك تنسى أنه ليس لديه خيار الانتقال.

مشاهدة الفيديو

2. VidTrim

إذا كنت تريد تنزيل تطبيق iMovie لأجهزة Android اللوحية ، فيمكنك تقديم VidTrim المحاولة. تم تطويرها بواسطة وسائط Goseet ، وتتميز بخلفية رمادية داكنة وبواجهة بسيطة مصممة. بعد استخدامه ، ستجد أنه ما تريد. بادئ ذي بدء ، يُسمح لك بقص مقاطع الفيديو الخاصة بك واختيار أفضل مشهد تريده. ثم يمكنك إضافة تأثيرات مثل تحرير صورتك. ما هو أكثر من ذلك ، أنت قادر على استخراج الصوت من الفيديو الخاص بك. في النهاية ، يمكنك الاحتفاظ بالجودة الأصلية أو تحسينها بمساعدة VidTrim. يجب أن تكون حذرا قبل استخدامه لأنها سوف تأخذ الكثير من الموارد وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك ، والتي سوف تدمر اي فون الخاص بك.

VidTrim

3. AndroVid

محرر فيديو آخر يشبه iMovie لالروبوت هو محرر AndroVid. إنه محرر فيديو احترافي صممه Media Zeoxy. وقبل البدء في استخدامه ، يحتوي على بعض الرموز التي لا تحتاج إلى شرح لمساعدتك على معرفة الوظائف بشكل أفضل. ثم اختر بسرعة فيديو من مكتبة الفيديو الخاصة بك لبدء التحرير. يمكنك قصها أو تدويرها أو إضافة مؤثرات أو إضافة نص أو حتى أغانيك المفضلة والعديد من الوظائف الأخرى. فإنه يوفر لك تجربة جيدة للتحرير لأنه يوفر لك واجهة واضحة وبسيطة. يمكنك بسهولة الحصول على ما تحتاجه. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر العديد من الوظائف القوية فقط إذا قمت بشراء التطبيق.

AndroVid

4. فيديو FX

بديلا آخر قوي iMovie لالروبوت هو فيديو FX. في أول مرة تقوم فيها بتشغيل هذا التطبيق ؛ هناك رموز خيارات 8 على الشاشة. ويتم سرد جميع الوظائف بشكل واضح على ذلك. فهو يتيح لك التقاط الفيديو والتقط ، أو الاقتصاص ، أو التدوير ، أو إضافة تأثيرات ، أو إضافة نص ، أو إضافة موسيقى أو ملاحظة صوتية عليه. بالإضافة إلى ذلك ، من الرائع أن تسمح لك بإجراء هذه التعديلات أثناء التقاط الفيديو. على الرغم من أنه يحتوي على الكثير من الميزات القوية ، إلا أنه يعاني من نقص واحد يؤدي إلى إزعاج الأشخاص الذين يرغبون في تنزيل الفيديو إلى مكتبة الفيديو الخاصة بهم. يسمح لك فقط بتحميل مقاطع الفيديو على YouTube أو إلى خدمة وسائط أخرى.

فيديو FX

5. KineMaster Pro

KineMaster برو هو محرر فيديو محترف لمساعدتك في إنشاء وإدارة الفيديو على جهاز الأندرويد الخاص بك. وهو يدعم طبقات متعددة من الفيديو ، والصور ، والنصوص ، والصوت متعدد المسارات ، والقطع الدقيق والتشذيب ، والتحكم الدقيق في مغلف الحجم ، وتحولات 3D ، وفلاتر LUT للألوان ، وأكثر من ذلك بكثير. بخلاف ذلك ، يمكنك تنزيل الطبقات والتأثيرات والملصقات والمزيد من المتجر لتعديل الفيديو. وبصرف النظر عن أدوات التحرير الأساسية ، فإنه يوفر لك ضبط السطوع والتشبع. يحتوي iMovie for Android APK على ميزة التحكم في السرعة ويسمح لك بتقليب الإطار تلو الآخر بدقة. و KineMaster Pro قادر على إنتاج مقاطع فيديو بأي طول باستخدام دقة 1080p. بعد التحرير ، يمكنك مشاركة عملك على العمل على YouTube ، Facebook ، وغيرها من الأنظمة الأساسية الاجتماعية.

KineMaster Pro

6. VivaVideo

تم تطويره بواسطة شركة Quvideo ، VivaVideo هو بديل آخر iMovie المهنية لالروبوت. لديها عدد كبير من المستخدمين في سوق أندرويد لأدوات التحرير القوية. باستخدام محرر الفيديو المجاني هذا ، يمكنك قص مقاطع الفيديو ولصقها. أضف المؤثرات والفلاتر والعناوين والأغاني المفضلة لديك بها. بعد بضع خطوات ، يغير الفيديو تمامًا أسلوبه ويتحول إلى نمط جديد. هناك أكثر من مؤثرات فيديو 1000 مع مواضيع مختلفة ، وموسيقى ، وملصقات ، ومؤثرات الوجه ، وملفات GIF وفلاتر إلى مقاطع ومقاطع فيديو متحركة. إلى جانب أدوات تحرير الفيديو ، يمكنك أيضًا الوصول إلى الكاميرا باستخدام عدسة تصوير فيديو مختلفة ، أو حتى إنشاء عرض شرائح لبروتوكول Android iMovie البديل.

VivaVideo

7. ويفيديو

تختلف عن غيرها من بديل iMovie لالروبوت ، WeVideo هو تطبيق فلاش مستندة على المتصفح. يجب عليك تحميل الفيديو الخاص بك WeVideo موقع الكتروني. بمجرد إنشاء مقطع فيديو فيه ، ستنتقل إلى جزء من محرر الأفلام. وهو يستخدم تهيئة نافذة 3 القياسية بما في ذلك مكتبات المحتويات والتأثيرات ، نافذة المعاينة والمخطط الزمني. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة مقاطع الفيديو والصور والصوت إلى هذا المشروع. كيفية تلميع الفيديو الخاص بك؟ يقدم لك أكثر من تأثيرات 30. يتضمن تصحيح الألوان السطوع والتباين والتشبع وتعديلات التدرج ؛ تتضمن التأثيرات الأخرى الحلم ، الزخرفة ، التمويه ، الحدة ، وزوم التعتيم ، وهكذا.

WeVideo

8. فيديو صانع برو

فيديو صانع برو هو بديل آخر مجاني iMovie لالروبوت. بمجرد إنشاء مقطع فيديو جديد ، سيتم تقديم شاشة تحرير تستند إلى الوقت. ثم ستجد زر زائد في الجزء العلوي من الشاشة. مع فيديو صانع برو، يمكنك التقاط الفيديو. دمج مقاطع الفيديو التي تريدها على هاتف Android الخاص بك. وعلاوة على ذلك ، فإنه يسمح لك بإضافة الموسيقى والنص ، وإجراء تعديلات على الآثار والمرشحات. بعد الانتهاء من عمل التعديل ، يُسمح لك بمشاركة الفيديو الخاص بك على YouTube. على الرغم من أن لديها تفضيلًا تامًا تقريبًا ، فإنك تحتاج إلى التعامل مع الكثير من الإعلانات عندما تقرر تنزيلها.

فيديو صانع برو

9. FilmoraGo

FilmoraGo هي واحدة من أفضل البدائل iMovie لالروبوت. إنه محرر فيديو يمكنه إنشاء فيديو باستخدام ألبوم الصور وتعديل الفيديو الخاص بك. عند التنزيل FilmoraGo، يساوي أن يكون لديك مصور على جيبك. مسموح لك باستيراد فيديوهات جديدة وصور أخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك استخراج الصور من تطبيقاتك الاجتماعية مثل Facebook. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة تأثيرات وتصميم القوالب إلى القصاصات. فإنه يتيح لك إضافة الأصوات عن طريق اختيار الموسيقى من هذا التطبيق أو استخراج مسارات الصوت من الطرق الأخرى. يمكنك اختيار النسبة أثناء النقر على الفيديو بأكمله ولن تفوتك جودة المقطع.

FilmoraGo

10. تيبار فيديو محسن

بصرف النظر عن تنزيل تطبيق محرر الفيديو على هاتف Android ، هناك طريقة أخرى للحصول على بديل iMovie بجودة عالية لنظام Android يستخدم برنامج سطح المكتب. يمكنك توصيل هاتف Android بجهاز الكمبيوتر وبث الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر. ثم تحتاج إلى إطلاق محرر الفيديو المعلقة. و هو برنامج Tipard فيديو محسن. إذا كنت ترغب في إنشاء فيلم مثالي ، تحتاج إلى تحرير على جهاز الكمبيوتر للتحرير على الهواتف الذكية لديه بعض القيود على الوظائف والآثار بعد كل شيء.

تيبار فيديو محسن

تيبار فيديو محسن يكاد يصنف الأول في قائمة محرر الفيديو الخاص بي. من اسمه ، يمكنك الحصول على ميزة لتعزيز جودة الفيديو في توازن اللون والقرار حتى اهتزاز الفيديو بنقرة واحدة. كما يوفر لك أيضًا مسح الفيديو لإزالة ضجيج الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحرير الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة 3D ، والمحاصيل ، والآثار ووظائف العلامة المائية ؛ يمكنك تدوير الفيديو حتى يكون في منظور مناسب ؛ يمكنك قص الفيديو الخاص بك إلى أجزاء. بعد الانتهاء من التحرير ، فإنه يدعم تحويل الفيديو إلى فيديو 4K UHD و فيديو 1080p HD.

النتيجة

قدمت هذه المقالة 10 ممتازة iMovie بدائل لالروبوت. إذا كنت تفضل إنشاء مقاطع فيديو جديدة على هاتف Android ، فسيكون أولها إلى التاسع هو أفضل الخيارات المتاحة أمامك. وإذا كنت تحب القيام بتحرير أكثر احترافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن برنامج Tipard Video Enhancer جاهز بالفعل من أجلك. أما بالنسبة إلى iMovie for android ، فقد تحتاج إلى الانتظار بعض الوقت وكل التطبيقات المذكورة في هذه المقالة يمكن أن تحل بشكل كبير محل iMovie لـ android.

10 Best Apps Like iMovie for Android to Edit Videos

iMovie for Android

As is known to all, iMovie is an excellent video editor to turn your simple video into nice movie. It offers you a wonderful experience to edit your video by offering high-quality filters and effects on iPhone or Mac. And all the functions are studio-quality which can satisfies all your needs. However, unluckily, iMovie don't have version for Android. Android has taken a large part of market at present. Thus, more and more android users are eager to find iMovie for Android. iMovie download for Android tablets might come true quiet soon. But now, you should find iMovie alternatives to help you edit videos. Some of them are no less excellent than iMovie. In this article, it has prepared 10 best iMovie for Android alternatives for you.

1. Video Show

Video Show ranks the first of iMovie alternatives for Android. It is an application created by the Enjoy Mobi creative studio and it is regarded as one of the best video editors in Android market. Its simple and pink interface actually attracts many android users. With the help of Video Show, you can edit your video by changing the color of video and merging several videos. It does not matter if they do not have the same video format. Moreover, you are able to add music and subtitle on your video. And you can also record a voice note and add in to your video. However, its powerful functions may make you forget that it doesn't have the option for transition.

Video Show

2. VidTrim

If you wanna download iMovie App for Android tablets, you can give VidTrim a try. Developed by Goseet media, it has a plain dark grey background and a simple designed interface. After you use it, you will find it is what you want. First of all, you are allowed to trim your videos and choose the best scene you want. Then you can add effects like edit your photo. What's more, you are able to extract the audio from your video. At last, you can keep the original quality or improve it with the help of VidTrim. You should be careful before you use it for it will take up too much your CPU resource, which will ruin your iPhone.

VidTrim

3. AndroVid

Another video editor similar to iMovie for android is AndroVid Editor. It is a professional video editor designed by the Zeoxy media. And before you start to use it, it has some self-explanatory icons to help you know the functions better. Then quickly choose a video from your video library to begin editing. Trim it, rotate it, add effects, add text, or even your favorite your songs and many other functions. It provides you a good experience of editing for it offers you a clear and simple interface. You can easily get what you need. Additionally, many powerful functions are only available if you purchase the app.

AndroVid

4. Video FX

Another powerful iMovie alternative for android is Video FX. The first time you launch this application; there are 8 option icons on the screen. And all the functions are clearly listed on it. It lets you to capture your video and trim, crop, rotate, add effects, add text, add music or voice note on it. In addition, it's cool that it allows you to do these adjustments while you are capturing video. Though it has a lot of powerful features, it has one deficiency which will bring inconvenience to people who want to download video to their video library. It only allows you to upload videos to YouTube or to another media service.

Video FX

5. KineMaster Pro

KineMaster pro is a professional video editor to help you create and manage video on your android iPhone. It supports multiple layers of video, images, text, multi-track audio, precise cutting and trimming, precise volume envelope control, 3D transitions, color LUT filters, and much more. Otherwise, you can download layers, effects, stickers and more from the store to edit your video. Apart from the basic editing tools, it offers you to adjust brightness and saturation. iMovie for Android APK has the feature of speed control and allows you to trim frame-by-frame precisely. And KineMaster Pro is able to produce videos of any length with a 1080p resolution. After editing, you can share your work on work on YouTube, Facebook, and other social platform.

KineMaster Pro

6. VivaVideo

Developed by the Quvideo Inc., VivaVideo is another professional iMovie alternative for android. It has a large amount of users in the android market for its powerful editing tools. With this free video editor, you can cut, paste your videos. Add effects, filters, titles and your favorite songs in it. After a few steps, your video totally changes its style and turn into a new one. There are more than 1000 video effects with different themes, music, stickers, facial effects, GIFs and filters to animated clips and subtitles. Besides the video editing tools, you can also access to camera with different video shooting lens, or even create slideshow for the Android iMovie alternative.

VivaVideo

7. WeVideo

Different from other iMovie alternative for android, WeVideo is a browser-based Flash application. You need to upload your video to WeVideo website. Once you create a video in it, you are going to the part of movie editor. It uses the standard 3-window configuration including libraries of contents and effects, preview window and timeline. Additionally, you can add videos, photos and audio to this project. How to polish your video? It offers you more than 30 effects; color correction includes brightness, contrast, saturation, and hue adjustments; other effects includes dream, emboss, blur, sharpen, and zoom blur, and so on.

WeVideo

8. Video Maker Pro

Video Maker Pro is another free iMovie alternative for android. Once you have created a new video, you will be presented with a time-line based editing screen. Then you will find a plus button at the top of the screen. With Video Maker Pro, you can capture videos; merge video clips you want on your android phone. Moreover, it allows you to add music and text, make adjustments on effects and filters. After you finish your edit work, you are allowed to share your video to YouTube. Though it has almost perfect preference, you need to handle lots of advertisement when you decide to download it.

Video Maker Pro

9. FilmoraGo

FilmoraGo is one of the best iMovie alternatives for android. It is a video editor which can make video using your photo album and edit your video. When you download FilmoraGo, it is equal to have a cameraman on your pocket. You are allowed to import new videos and other pictures. Moreover, you can extract pictures from your social applications like Facebook. Additionally, you can add effects and template designs to the clips. It lets you add sounds by choosing music from this app or extract sound tracks from other ways. You are able to choose the ratio as you click on the entire video you will not miss the quality of the clip.

FilmoraGo

10. Tipard Video Enhancer

Apart from downloading video editor app on android phone, another way to get high-quality iMovie alternative for android is using desktop software. You can connect your android phone to computer and stream the video to computer. Then you need to launch an outstanding video editor. And it is Tipard Video Enhancer. If you want to create a perfect movie, you need to edit on computer for editing on smart phone has some restriction on functions and effects after all.

Tipard Video Enhancer

Tipard Video Enhancer almost ranks the first in my list of video editor. From its name, you can get its feature of enhancing the video quality in color balance and resolution even video de-shaking with one click. It also offers you to clear your video to remove video noise. Additionally, you can edit your video by adding 3D, crop, effects and watermark functions; you can rotate your video until it is in a suitable perspective; you can clip your video into fragments. After you finish editing, it supports you to convert videos to 4K UHD video and 1080p HD video.

Conclusion

This article has introduced 10 excellent iMovie alternatives for android. If you prefer to create new videos on your android phone, the first one to the ninth will be your best choices. And if you like doing more professional editing on your computer, Tipard Video Enhancer is already prepared for you. As for iMovie for android, you may need to wait a few time and every applications mentioned in these article can greatly replace the role of iMovie for android.