كيفية الجمع بين الفيديو مع الفيديو الموحد

الجمع بين الفيديو مع الفيديو الموحد

في الحياة اليومية ، يمكنك في كثير من الأحيان الجمع بين الصور معًا للحصول على ملف أفضل. إلى جانب Adobe Photoshop ، يمكن لكثير من تطبيقات الموحد لنظامي التشغيل iOS و Android القيام بذلك بسهولة. في بعض الأحيان ، تحتاج أيضًا إلى دمج مقاطع الفيديو. هنا يأتي السؤال ، كيفية الجمع بين أشرطة الفيديو؟

يمكن أن يكون دمج مقاطع الفيديو معًا أمرًا بسيطًا مثل دمج الصور ، ولكن يجب أن تجد أداة دمج الفيديو المناسبة. مع وجود العديد من تطبيقات دمج الفيديو على الإنترنت ، يجب أن تشعر بصعوبة الحصول على أداة دمج فيديو سهلة الاستخدام. في هذا المقال ، سنقدم لك اثنين من عمليات دمج الفيديو القوية لمساعدتك في الانضمام إلى مقاطع الفيديو معًا. إذا كان لديك نفس الطلب ، فاستمر في القراءة للعثور على أفضل إجابة.

الجمع بين أشرطة الفيديو مع الجمع بين الفيديو المجاني

بعد تجربة بعض عمليات دمج مقاطع الفيديو عبر الإنترنت للجمع بين مقاطع الفيديو ، نوصيك بإخلاص باستخدام مقاطع الفيديو التي تجمع البرامج بدلاً من الأدوات عبر الإنترنت. لأنه عندما تقوم بدمج مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، فإن عملية التحميل البسيطة ستكلفك وقتًا طويلاً للغاية. لذلك في الجزء الأول ، سوف نعرض لك فيديو مجاني الموحد لمساعدتك في الانضمام إلى مقاطع الفيديو معًا. أولاً ، يمكنك تنزيله مجانًا وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 1. إطلاق فيديو مجاني الموحد

قم بتنزيل وتثبيت وفتح هذه الفيديوهات المجانية التي تجمع البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. تحميل ملف الفيديو

فيديو مجاني الموحد

انقر على زر "إضافة ملف" في الشريط العلوي لإضافة مقاطع الفيديو التي تريد دمجها من النافذة المنبثقة.

الخطوة 3. انضم إلى مقاطع الفيديو معًا

دمج مقاطع الفيديو

حدد مقاطع الفيديو التي تريد دمجها ، وضع علامة على "دمج في ملف واحد" ، ثم انقر فوق "تحويل" زر لدمج اثنين من ملفات الفيديو في ملف واحد.

قبل الدمج النهائي ، يسمح لك تطبيق الدمج المجاني هذا باختيار تنسيقات الإخراج المفضلة لديك ومجلد الملف الوجهة. وعلاوة على ذلك ، فإنه يوفر ميزة "قصاصة" لمساعدتك على قطع الفيديو إلى شرائح وحفظ الجزء المفيد.

دمج مقاطع الفيديو مع دمج الفيديو الاحترافي

باستخدام الطريقة الأولى ، يمكنك بسهولة دمج مقطعي فيديو في فيديو جديد واحد. وهي مجهزة أيضًا بالعديد من وظائف التحرير الأخرى ، لكنك تحتاج إلى الترقية إلى نسختها المدفوعة للحصول على هذه الميزات. هناك شيء آخر يجب الانتباه إليه ، يمكن استخدام Free Video Combiner فقط على كمبيوتر يعمل بنظام Windows. هنا نوصي أكثر قوة دمج الفيديو لمساعدتك في دمج مقاطع الفيديو على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac.

الخطوة 1. إطلاق فيديو الاندماج

قم بتنزيل وتثبيت وتشغيل برنامج دمج الفيديو هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. أضف مقاطع الفيديو التي تريد دمجها

أضف مقاطع الفيديو

انقر على زر "إضافة ملف" لتحميل مقاطع الفيديو التي تريد دمجها من النافذة المنبثقة.

الخطوة 3. دمج ملفات الفيديو في ملف واحد

الجمع بين أشرطة الفيديو

اختر مقاطع الفيديو التي تريد دمجها ووضع علامة "دمج في ملف واحد". على غرار Free Video Combiner ، فإنه يمكنك من قص الفيديو إلى أجزاء واختيار تنسيق الإخراج والمجلد الوجهة. ما هو أكثر من ذلك ، فإنه يوفر لك إعدادات مختلفة لتحرير الفيديو ، وتعزيز جودة الفيديو وضبط تأثيرات الإخراج. بعد الانتهاء من جميع الإعدادات ، يمكنك النقر على الزر "تحويل" لدمج مقاطع الفيديو.

مقارنة مع Free Video Combiner ، يمكن أن يمنح المزيد من الوظائف لتحسين تحرير الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يضمن لك فيديو فائق السرعة يجمع بين السرعة وجودة الفيديو عالية الانتاج. يمكن أن يدعم الفيديو المدمج للغاية أيًا من أجهزة iOS و Android.

نتحدث بشكل أساسي عن كيفية دمج مقاطع الفيديو مع تطبيقين لموضع مقاطع الفيديو في هذه المشاركة. يمكنك تنزيلها مجانًا وتجربتها. آمل أن تتمكن بسهولة من الانضمام إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك معًا كما تريد.

How to Combine Videos with Video Combiner

Combine Videos with Video Combiner

In daily life, you may frequently combine pictures together to get a better file. Besides Adobe Photoshop, lots of combiner apps for iOS and Android can easily do that for you. Sometimes, you also has a need to combine videos. Here comes the question, how to combine videos?

Merging videos together can be as simple as combining photos, but you should find the suitable video combiner. With multiple video combiner apps on the internet, you must feel hard to get an easy-to-use video combining tool. So in this article, we will introduce two powerful video mergers to help you join video clips together. If you have the same demand, just keep reading to find the best answer.

Combine videos with free video combiner

After trying some online video mergers to combine videos, we sincerely recommend you to use the videos combining software instead of online tools. Because when you merge videos online, even the simple uploading process will cost you really long time. So at the first part, we will show you a Free Video Combiner to help you join videos together. First, you can free download and install it on your computer.

Step 1. Launch Free Video Combiner

Download, install and open this free videos combining software on your computer.

Step 2. Load video File

Free Video Combiner

Click "Add File" button on the top bar to add the videos you want to merge from the pop-up window.

Step 3. Join videos together

Merge Videos

Select the videos you want to combine, mark the "Merge into one file", and then click "Convert" button to merge two videos into one file.

Before the final merging, this free videos combiner app allows you to select your preferred output formats and destination file folder. Moreover, it provides a "Clip" feature to help you cut video into segments and save the useful part.

Combine videos with professional video merger

With the first method, you can handily combine two video clips into one new video. It is also equipped with many other editing functions, but you need to upgrade to its paid version to get these features. One more thing you should pay attention to, the Free Video Combiner only can be used on Windows computer. Here we recommend a more powerful Video Merger to help you combine videos on PC and Mac.

Step 1. Launch Video Merger

Download, install and launch this video merging software on your computer.

Step 2. Add videos you want to combine

Add videos

Click "Add File" button to load the videos you want to merge from the pop-up window.

Step 3. Merge videos into one file

Combine videos

Choose the video segments you want to merge and mark "Merge into one file". Similar to Free Video Combiner, it enables you to clip video into parts and choose the output format and destination folder. What's more, it provides you with various settings to edit video, enhance video quality and adjust output effects. After all settings are done, you can click the "Convert" button to combine videos.

Compared with the Free Video Combiner, it can give more functions to better edit your video. In addition, it can guarantees you a super-fast video combining speed and high output video quality. The combined video can highly support any of your iOS and Android device.

We mainly talk about how to combine videos with two videos combiner apps in this post. You can free download them and have a try. Hope you can easily join your videos together as you want.