طرق مذهلة كيفية الجمع بين مقاطع الفيديو باستخدام فرملة اليد

طرق مذهلة كيفية الجمع بين مقاطع الفيديو باستخدام فرملة اليد

HandBrake هو تطبيق شائع له العديد من الوظائف. يحتوي على العديد من ميزات التحرير التي يمكنك استخدامها لملفاتك. يستخدم العديد من المستخدمين هذا البرنامج لأنه سهل الاستخدام ومجاني. في الوقت الحاضر ، يبحث الأشخاص عن طريقة لدمج مقاطع الفيديو الخاصة بهم مع المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي. ولحسن الحظ ، هناك الكثير من التطبيقات التي تسمح لك بدمج مقاطع الفيديو. لذلك ، إذا كنت أحد الأشخاص الذين يبحثون عن تطبيق لدمج الفيديو ، فهذه هي الصفحة الصحيحة. أكمل هذا المنشور حتى النهاية لتتعلم كيفية ذلك اجمع مقاطع الفيديو باستخدام HandBrake وبدائلها.

فرملة اليد تجمع بين مقاطع الفيديو

الجزء 1. مراجعة حول HandBrake

HandBrake هي أداة مجانية معروفة يمكنك استخدامها لتحويل وإضافة عوامل تصفية وإضافة ترجمات واقتصاص وتراكبات والمزيد. يحتوي على واجهة برمجية سهلة الاستخدام ، مما يجعلها أداة سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا ، مثل MKV و MP4 و WebM. الأمر المثير للإعجاب في هذه الأداة هو أنها تحتوي أيضًا على ميزة يمكنك من خلالها نسخ أقراص DVD الخاصة بك. لذلك ، إذا كنت مستخدمًا مبتدئًا وترغب في الحصول على تطبيق برمجي به العديد من الميزات ، فهذه الأداة مناسبة لك.

HandBrake متاح للتنزيل على جميع منصات الوسائط ، بما في ذلك Windows و Mac. وبما أنها أداة مجانية ، يمكنك تنزيلها مجانًا. ومع ذلك ، فإن HandBrake لديها بعض ميزات التحرير لتحسين الفيديو الخاص بك.

أداة فرملة اليد

الايجابيات:

  • 1. واجهة مستخدم بسيطة.
  • 2. يمكنك من التحويل وإضافة الترجمة وضبط جودة الفيديو والمزيد.
  • 3. إنه مجاني للاستخدام.
  • 4. متاح على جميع المنصات متعددة الوسائط تقريبًا.

سلبيات:

  • 1. يدعم بعض تنسيقات الملفات.
  • 2. يفتقر إلى ميزات التحرير.

الجزء 2. كيفية دمج مقاطع الفيديو باستخدام فرملة اليد

كما ذكر أعلاه ، فإن HandBrake لها العديد من الوظائف. إنها أداة مجانية يمكنك استخدامها إذا كنت تبحث عن محول فيديو وميزات تحرير أساسية أخرى. ومع ذلك ، نأسف لإبلاغك أن HandBrake ليس لديها ميزة حيث يمكنك دمج مقاطع الفيديو. لا يدعم هذا البرنامج المجاني دمج مقاطع الفيديو أو أي عملية دمج. ولكن ، إذا كنت تبحث أيضًا عن أداة ذات وظائف مثل تحويل الفيديو ، والقص ، وتغيير الحجم ، وتعديل الحجم ، وإضافة عوامل التصفية ، والمزيد ، فقد ترغب في تجربة هذه الأداة.

الجزء 3. بدائل HandBrake لدمج مقاطع الفيديو

حتى إذا لم يكن من الممكن دمج مقاطع الفيديو باستخدام HandBrake ، فلا تزال هناك تطبيقات أخرى يمكنك استخدامها لدمج مقاطع الفيديو. نظرًا لأننا نريد مساعدتك في دمج مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فقد بحثنا عن أقوى تطبيقات برامج دمج الفيديو التي يمكنك استخدامها عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. لحسن الحظ ، وجدنا الأدوات التي ستساعدك على دمج مقاطع فيديو متعددة بسهولة.

1. Tipard Video Converter Ultimate (Windows و Mac)

محول الفيديو Tipard

Tipard Video Converter Ultimate هو تطبيق شائع يحتوي على العديد من ميزات التحرير التي يمكنك استخدامها. يحتوي على أداة دمج فيديو ومحول فيديو ومقطع فيديو وعلامة مائية للفيديو وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك MP4 و MKV و MOV و AVI و M4V و FLV و WEMB و 500+ أخرى. وإذا كنت مبتدئًا ، فهذه الأداة هي تطبيق مناسب لدمج الفيديو يمكنك استخدامه لأنه يحتوي على واجهة برمجية سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، يمكنك دمج مقاطع فيديو متعددة بأي تنسيق تريد استيراده.

الايجابيات:

  • 1. واجهة مستخدم بديهية.
  • 2. لن يفسد جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • 3. يحفظ الملف بتنسيقه الأصلي.
  • 4. قابل للتنزيل على جميع منصات الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux.

سلبيات:

  • قم بشراء الأداة أولاً قبل الوصول إلى ميزاتها الخاصة.

2. برنامج Bandicut Video Joiner (Windows)

دمج فيديو Bandicut

Bandicut هو برنامج لتحرير الفيديو يمكنه قص أجزاء معينة من مقاطع الفيديو الخاصة بك أو دمج مقاطع فيديو متعددة في مقطع واحد. يحب العديد من المستخدمين هذه الأداة لأنه على الرغم من قيامك بقص مقاطع الفيديو أو دمجها ، فإنها تحافظ على الجودة الأصلية للفيديو الخاص بك بنفس تنسيق الملف. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على ميزة حيث يمكنك استخراج الصوت من ملف MP3 الخاص بك. وإذا كنت ترغب في تحميل الفيديو الخاص بك على منصات التواصل الاجتماعي ، مثل Facebook أو YouTube ، Bandicut دامج الفيديو تمكنك من استخراج مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة.

الايجابيات:

  • 1. له واجهة برمجية سهلة الاستخدام.
  • 2. إنها تحافظ على الجودة الأصلية وتنسيق الإخراج للفيديو الخاص بك.
  • 3. يمكّنك من تحميل الفيديو النهائي الخاص بك على YouTube أو Vimeo.

سلبيات:

  • لديها بعض ميزات التحرير.

3- برنامج Adobe Express

Adobe Express

Adobe Express هي أداة دمج فيديو عبر الإنترنت يستخدمها كثير من الناس. يمكن لهذا التطبيق عبر الإنترنت دمج مقاطع الفيديو التي يمكنك مشاركتها على TikTok أو Facebook. يتميز بواجهة مباشرة ، مما يجعله أداة سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على ميزة حيث يمكنك ملء إطار الفيديو الخاص بك عموديًا أو اقتصاصه باستخدام ميزة Fill Screen الخاصة به. وإذا كنت ترغب في قص جزء معين من الفيديو الخاص بك ، فستساعدك هذه الأداة في قص مقاطع الفيديو الخاصة بك على مخططك الزمني باستخدام شريط التمرير الخاص بها. يمكنك أيضًا ضبط اتجاه الفيديو الخاص بك (عمودي أو أفقي أو مربع).

الايجابيات:

  • 1. يمكنك استخدامه دون تنزيل أي شيء على جهازك.
  • 2. إنه مجاني وآمن للاستخدام.
  • 3. له واجهة مستخدم مباشرة.

سلبيات:

  • إنها أداة تعتمد على الإنترنت.

4. VEED.io

فيديو اون لاين

دمج فيديو آخر عبر الإنترنت يجب أن تجربه هو VEED.io. يقدم هذا التطبيق عبر الإنترنت عملية دمج فيديو مجانية وسريعة. إنه تطبيق مناسب لأنك لست بحاجة إلى تنزيل أي شيء على جهازك. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على ميزة التحرير ، مثل إضافة الصوت أو إزالته وإضافة ملفات الصور وإضافة ترجمات إلى الفيديو الخاص بك. وإذا كنت تبحث عن برنامج دمج فيديو يمكنك استخدامه على هاتف iPhone أو Android ، فهذه الأداة هي ما تبحث عنه.

الايجابيات:

  • 1. له واجهة سهلة الاستخدام.
  • 2. أنها آمنة للاستخدام.
  • 3. متاح على جميع متصفحات الويب تقريبًا ، مثل Google و Safari و Firefox و Opera.

سلبيات:

  • عندما يكون الإنترنت بطيئًا ، فقد تواجه عملية تحميل بطيئة.

الجزء 4. كيفية دمج مقاطع الفيديو باستخدام الأداة المطلقة

لا توجد طريقة يمكنك من خلالها تجميع مقاطع الفيديو معًا على HandBrake. سيعلمك هذا الدليل كيفية دمج مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام الأداة الأكثر استخدامًا المذكورة أعلاه: Tipard Video Converter Ultimate. لذا ، إذا كنت ترغب في تعلم كيفية دمج مقاطع فيديو متعددة ، فاقرأ هذا الجزء بشكل شامل.

كيفية دمج مقاطع الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1أولاً ، قم بتنزيل التطبيق على جهازك. لتنزيل أسرع ، انقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. ثم قم بتشغيل التطبيق على جهازك.

الخطوة2ثم ، انتقل إلى الأدوات اللوحة ، وحدد ملف دمج الفيديو الخيار.

دمج مقاطع الفيديو

الخطوة3وبعد ذلك ، ضع علامة في + زر التوقيع على الواجهة التالية. يمكنك أيضا السحب والإفلات الفيديو الخاص بك إلى + مربع التوقيع لتحميل أول فيديو يتم دمجه.

انقر فوق علامة الجمع

الخطوة4المقبل، انقر فوق + مربع التوقيع بجانب الفيديو الأول الذي قمت بتحميله لتحميل الفيديو الثاني الذي تريد دمجه.

تحميل الفيديو الثاني

الخطوة5أخيرًا ، إذا كنت راضيًا عن مقطع الفيديو الخاص بك ، فانقر فوق تصدير زر لحفظ الإخراج الخاص بك على جهازك. يمكنك أيضًا استخدام هذه الطريقة لـ دمج ملفات VOB.

إنهاء العملية

الجزء 5. أسئلة وأجوبة حول دمج مقاطع الفيديو على HandBrake

هل يستطيع HandBrake تحويل MP4 إلى MKV؟

نعم. HandBrake هي أداة لتحويل الملفات تدعم تحويل MP4 إلى تنسيق ملف MKV. ولكن إذا كنت تريد طريقة احترافية لتحويل MP4 إلى MKV ، فإن الناس يوصون باستخدام ملفات Tipard Video Converter Ultimate.

هل HandBrake متاح على Mac؟

نعم. يدعم macOS HandBrake حتى تتمكن من استخدام HandBrake على جهاز Mac الخاص بك. وهو متوفر أيضًا على نظامي التشغيل Windows و Linux.

هل HandBrake مجاني للتنزيل على Mac؟

لحسن الحظ ، HandBrake هو تطبيق برمجي مجاني ومفتوح المصدر يمكنك تنزيله على Mac.

في الختام

لسوء الحظ ، لا يمكنك ذلك الجمع بين مقاطع الفيديو على HandBrake. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك استخدام تطبيقات أخرى لدمج مقاطع الفيديو الرائعة الخاصة بك. ستساعدك جميع الأدوات المذكورة أعلاه ، سواء في وضع عدم الاتصال أو عبر الإنترنت ، على دمج مقاطع الفيديو بسهولة. ولكن إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق به العديد من الميزات المميزة ، فقم بتنزيله Tipard Video Converter Ultimate الآن!

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يونيو شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Amazing Ways How to Combine Videos Using HandBrake

Amazing Ways How to Combine Videos Using HandBrake

HandBrake is a popular application that has many functions. It contains many editing features you can use for your files. Many users use this software because it is easy and free to use. Nowadays, people are looking for a way to combine their videos with sharing on social media. And luckily, there are a lot of applications that allow you to merge videos. So, if you are one of the people who are looking for a video merging app, then this is the right page. Finish this post until the end to learn how to combine videos using HandBrake and its alternatives.

Handbrake Combine Videos

Part 1. Review about HandBrake

HandBrake is a known freeware tool that you can use to convert, add filters, add subtitles, crop, overlays, and more. It has an easy-to-use software interface, making it a user-friendly tool. In addition to that, it supports the most common file formats, such as MKV, MP4, and WebM. What’s impressive about this tool is that it also has a feature where you can rip your DVDs. So, if you are a beginner user and want to have a software application with many features, then this tool is suitable for you.

HandBrake is available to download on all media platforms, including Windows and Mac. And since it is a freeware tool, you can download it for free. However, HandBrake has few editing features to enhance your video.

Handbrake Tool

Pros:

  • 1. It has a simple user interface.
  • 2. It enables you to convert, add subtitles, adjust video quality, and more.
  • 3. It is free to use.
  • 4. Available on almost all cross-media platforms.

Cons:

  • 1. It supports a few file formats.
  • 2. It lacks editing features.

Part 2. How to Merge Videos Using HandBrake

As mentioned above, HandBrake has many functions. It is a freeware tool that you can use if you are looking for a video converter and other basic editing features. However, we regret to inform you that HandBrake does not have a feature where you can merge videos. This freeware does not support combining videos or any merging process. But, if you are also searching for a tool with functions like video conversion, cropping, resizing, volume adjustment, adding filters, and more, you might want to try this tool.

Part 3. Alternatives to HandBrake to Merge Videos

Even if it is not possible to merge videos using HandBrake, there are still other apps you can use to merge videos. Since we want to help you merge your videos, we searched for the most powerful video merger software applications you can use online or offline. Luckily, we found the tools that will help you easily merge multiple videos.

1. Tipard Video Converter Ultimate (Windows and Mac)

Tipard Video Converter

Tipard Video Converter Ultimate is a popular app that has many editing features that you can use. It contains a video merger, video converter, video trimmer, video watermark, etc. In addition, it supports many file formats, including MP4, MKV, MOV, AVI, M4V, FLV, WEMB, and 500+ more. And if you are a beginner, this tool is a suitable video merging app that you can use because it has a user-friendly software interface. Moreover, you can merge multiple videos with any format you want to import.

Pros:

  • 1. It has an intuitive user interface.
  • 2. It will not ruin the quality of your videos.
  • 3. It saves your file in its original format.
  • 4. Downloadable on all media platforms, such as Windows, Mac, and Linux.

Cons:

  • Purchase the tool first before accessing its special features.

2. Bandicut Video Joiner (Windows)

Bandicut Video merger

Bandicut is a video editing software that can cut certain parts of your videos or merge multiple videos into one. Many users like this tool because even though you cut or merge videos, it keeps the original quality of your video in the same file format. Moreover, it has a feature where you can extract audio from your MP3 file. And if you want to upload your video on social media platforms, like Facebook or YouTube, Bandicut video joiner enables you to easily extract your videos.

Pros:

  • 1. It has an easy-to-use software interface.
  • 2. It keeps the original quality and output format of your video.
  • 3. It enables you to upload your finished video on YouTube or Vimeo.

Cons:

  • It has a few editing features.

3. Adobe Express

Adobe Express

Adobe Express is an online video merger tool that many people use. This online application can merge video clips you can share on TikTok or Facebook. It has a straightforward interface, making it a user-friendly tool. Furthermore, it has a feature where you can fill the frame for your video vertically or cropped with its Fill Screen feature. And if you want to trim a certain part of your video, then this tool will help you trim your videos on your timeline with its slider. You can also adjust your video's orientation (portrait, landscape, or square).

Pros:

  • 1. You can use it without downloading anything on your device.
  • 2. It is free and safe to use.
  • 3. It has a straightforward user interface.

Cons:

  • It is an internet-dependent tool.

4. VEED.io

Veedio Online

Another online video merger that you must try is VEED.io. This online application offers a free and fast video merging process. It is a convenient app because you do not need to download anything on your device. Moreover, it also has an editing feature, like adding or removing audio, adding image files, and adding subtitles to your video. And if you are looking for a video merger that you can use on your iPhone or Android phone, then this tool is what you are looking for.

Pros:

  • 1. It has an easy-to-use interface.
  • 2. It is safe to use.
  • 3. Available on almost all web browsers, like Google, Safari, Firefox, and Opera.

Cons:

  • When your internet is slow, you may experience a slow loading process.

Part 4. How to Merge Videos Using the Ultimate Tool

There is no way that you can stitch videos together on HandBrake. This guide will teach you how to merge your videos using the most used tool mentioned above: Tipard Video Converter Ultimate. So, if you desire to learn how to merge multiple videos, read this part comprehensively.

How to merge videos using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1First, download the app on your device. For a faster download, click the Download button below for Windows or Mac. Then run the app on your device.

Step 2Then, go to the Toolbox panel, and select the Video Merger option.

Merge Videos

Step 3And then, tick the + sign button on the next interface. You can also drag-drop your video to the + sign box to upload your first video to merge.

Click Plus Sign

Step 4Next, click the + sign box beside the first video you uploaded to upload the second video you want to merge.

Upload Second Video

Step 5Lastly, if you are satisfied with your video, click the Export button to save your output on your device. You also can use this way to merge VOB files.

Finish Process

Part 5. FAQs about Combining Videos on HandBrake

Can HandBrake convert MP4 to MKV?

Yes. HandBrake is a file converter tool that supports converting MP4 to MKV file format. But if you want a professional way to convert your MP4 to MKV, people recommend using Tipard Video Converter Ultimate.

Is HandBrake available on Mac?

Yes. macOS supports HandBrake so you can use HandBrake on your Mac device. It is also available on Windows and Linux.

Is HandBrake free to download on Mac?

Fortunately, HandBrake is a free and open-source software application you can download on Mac.

Conclusion

Unfortunately, you cannot combine videos on HandBrake. However, you can still use other applications to merge your amazing videos. All the tools mentioned above, either offline or online, will help you easily merge videos. But if you want to use an application with many distinct features, download Tipard Video Converter Ultimate now!

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
June 27, 2022 09:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments