كيفية تشغيل المنطقة المحمية 2 DVD في Smart Way

كيفية تشغيل المنطقة المحمية 2 DVD

حصلت على بعض أقراص الفيديو الرقمية الأسبوع الماضي ، ومعظمهم من أقراص الفيديو الرقمية المنطقة 2. لسوء الحظ ، لدي القليل من المعرفة حول رموز DVD المنطقة من قبل. لذا طلب النصيحة من الايجابيات هو ما أريد القيام به في الوقت الحاضر. بعد التعرف على رموز وأساليب منطقة DVD الأساسية للتحايل على رموز المنطقة 2 DVD ، فإن الاستمتاع بأفلام عالية الدقة في وضع عدم الاتصال أمر سهل للغاية بالنسبة لي. مع الأخذ في الاعتبار بعض الأشخاص الذين لا يستطيعون اللعب في المنطقة 2 DVD مثلي ، أسجل الموضوعات الرئيسية حول تجاوز رموز منطقة DVD مع صديقي Hugo. يمكنك اختيار الحلول للتغلب على تشغيل منطقة 2 DVD وفقًا لمساعدة Hugo.

1. سؤال: ماذا يعني رمز منطقة DVD؟

الجواب: يمكنك اعتبار رمز المنطقة 2 DVD كرقم بطاقة التعريف المحدد. تمثل المنطقة 1 DVD الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ؛ ويحتوي قرص 2 الخاص بالمنطقة على اليابان وأوروبا وجنوب إفريقيا والشرق الأوسط والأرض الخضراء. أما بالنسبة لرموز منطقة DVD الأخرى ، فإنها تحفظ لمناطق معينة. لتكون أكثر تحديدًا ، تحتاج إلى تشغيل أقراص DVD مختلفة في مشغلات DVD ذات الصلة. ولكنها ليست الشرط الأساسي للحصول على مشغل أقراص DVD الخاص بـ 2 ، فهناك العديد من الخيارات الأخرى التي يمكنك الرجوع إليها.

2. السؤال: هل يمكن أن تخبرني كيف تلعب منطقة 2 DVD؟

الجواب: يمكنني سرد ​​طرق 5 لإلغاء تأمين مناطق DVD. أول واحد هو أيضا أسهل واحد هو شراء لاعب دي في دي منطقة حرة. وهو مفتاح مفيد لأقراص DVD الخاصة بالمنطقة أيضًا ، ويمكنك البحث عن مشغل أقراص DVD مجاني في منطقة الأمازون ومصادر أخرى على الإنترنت. ومع ذلك ، فإن سعر لاعب دي في دي المنطقة الحرة هو نوع من الثمن. الخيار الثاني هو شراء مشغل 2 DVD للمنطقة على وجه التحديد. لا يمكن لأحد أن ينكر أن مشغل 2 DVD للمنطقة ليس الجهاز الصحيح لعرض المنطقة 2 DVD. الطريقة الثالثة هي تغيير منطقة محرك أقراص DVD الخاص بجهاز الكمبيوتر. العملية ليست صعبة ، اتبع خطوات جهاز الكمبيوتر> خصائص> الأجهزة> خصائص> منطقة DVD ، لتحديد المنطقة الجغرافية المنطقة 2 DVD. ولكن تذكر أنه لا يوجد سوى 5 مرة لتغيير منطقة محرك أقراص DVD. في المرة الخامسة التي تقوم فيها بتعيين محرك أقراص DVD ، سيتم قفل الكمبيوتر تلقائيًا. الطريقة الرابعة هي نسخ قرص DVD للمنطقة 2 إلى قرص DVD فارغ بدون حماية منطقة DVD. وأخيرا ، يمكنك محاولة استخدام بعض DVD ripper لنسخ DVD إلى مقاطع الفيديو على الكمبيوتر.

3. السؤال: ما هي البرامج التي يمكنها نسخ أقراص DVD المحمية ، أو قراءة المنطقة 2 DVD مباشرة؟

الجواب: هناك الكثير من البرامج الموفرة للمنطقة الرائعة 2 DVD التي يمكنك اختيارها ، مثل نسخة Aimersoft DVD ، و WinX DVD Ripper وغير ذلك. يقارن مع الآخرين ، أريد أن أوصي بـ Tipard Video Converter Ultimate لك. إنه أكثر من مشغل أقراص 2 منطقة ، يمكنك تحويل DVD إلى تنسيقات الفيديو الأخرى ثم اللعب بدقة عالية. على الرغم من أنك لا تحتاج إلى إزالة مناطق DVD ، فلا يزال بإمكانك استخدام Tipard Video Converter Ultimate لتحرير وتحسين جودة الفيديو.

4. السؤال: الصوت العظيم ، هل Tipard Video Converter Ultimate لديك أي قيود؟

الجواب: لم أجد بعد. لا يتطلب مزيل منطقة DVD هذا نظام تشغيل محددًا ، لذا يمكنك تشغيل منطقة 2 DVD على Mac و Windows. بالنسبة للأجهزة الرقمية الأخرى ، يدعم محول DVD تنزيل ونقل ملفات الفيديو إلى iPhone و iPad والعديد من الأجهزة الرقمية المحمولة الأخرى أيضًا. قبل نسخ ملفات فيديو DVD ، تأكد من أنها أقراص DVD وملفات DVD Folder و DVD.

بعد الاستماع إلى توصية من Hugo ، أقوم بتنزيل الإصدار المجاني أولاً لتجربة مدى جودة محول DVD. بصراحة ، يعتبر Tipard Video Converter Ultimate محترفاً بما يكفي لتحرير مقاطع الفيديو الموجودة على الإنترنت وخارجها بطريقة سهلة. وهناك العديد من الفلاتر التي يمكنني استخدامها لتنزيل وتحويل وتعديل ومشاركة ملفات الفيديو DVD. للسماح لعدد أكبر من الأشخاص بمعرفة مدى جودة Tipard Video Converter Ultimate ، أقوم بتصنيف بعض الميزات الجيدة أدناه.

Tipard Video Converter Ultimate - محول DVD قوي على Mac و Windows

يمكنك تحويل أي DVD إلى تنسيقات فيديو متعددة على Tipard Video Converter Ultimateمثل DVD إلى MP4 أو DVD إلى AVI أو DVD إلى MKV وما إلى ذلك. إذا أردت استخراج ملفات صوت DVD فقط ، يتم دعمها أيضًا لتنزيل صوت DVD خالص. بعد نسخ قرص DVD إلى مقاطع فيديو MP4 عالية الجودة ، توجد العديد من فلاتر تحرير الفيديو التي يمكنك استخدامها لتحسين ملفات فيديو DVD في خطوة واحدة.

خطوة 1

مزق واستخراج أشرطة الفيديو دي في دي بجودة عالية

هناك انتشار واسع من صيغ الفيديو والصوت التي يمكنك تحويلها إلى ، وقد تم تضمين أنماط الوسائط الأكثر شعبية.

محول الفيديو في نهاية المطاف

خطوة 2

قم بتحويل DVD ومقاطع الفيديو إلى تنسيقات 3D بحواس مغمورة

يمكنك الحصول على العديد من تنسيقات الفيديو 3D للتحويل أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر لتعيين تنسيقات 1080p HD كملف شخصي أيضًا.

خطوة 3

تحويل دفعة من دي في دي وأشرطة الفيديو

برنامج Tipard Video Converter تمكّن Ultimate DVD ripper من تحويل عملية تحويل الفيديو إلى خطوات 3. لذا فإن برنامج Tipard Video Converter هو محول ومحرر أقراص DVD شامل ، يمكنك من خلاله معالجة مشاكل الفيديو الأساسية دون فقدان البيانات.

كيفية تشغيل Tipard Video Converter Ultimate إلى منطقة اللعب 2 DVD

تعتبر خطوات تشغيل قرص DVD بنفس سهولة استيراد مقاطع الفيديو الشائعة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكنك دمج عدة ملفات فيديو معًا أثناء التحويل أيضًا. كل شيء عن عملية نسخ قرص DVD سيظهر في Tipard Video Converter Ultimate بوضوح. حتى إذا لم تكن راضيًا عن فلاتر تحرير الفيديو هنا ، فإن محول أقراص DVD يدعم المستخدمين لإخراج مقاطع فيديو DVD وتعديلها في برامج محرر الفيديو الأخرى.

خطوة 1

تحميل DVD

تحميل DVD

نقر تحميل القرص زر لقراءة رمز 2 DVD للمنطقة على كمبيوتر Mac أو Windows.

خطوة 2

اختر تنسيق الفيديو الناتج DVD

اختر تنسيق الفيديو الناتج DVD

يمكنك تحديد تنسيق الفيديو الهدف من خلال النقر الملف أيقونة ، ثم اختر من القائمة المنسدلة. وأخيرًا ، قم بتطبيق تنسيق فيديو DVD للمضي قدمًا.

خطوة 3

تحويل قرص الفيديو دي في دي

تحويل دي في دي

اختر الزر "تحويل" الأزرق الكبير في الزاوية اليمنى لبدء تحويل الفيديو 2 DVD للمنطقة.

حالة تحويل DVD وشريط العملية الكلي واضحة للعرض. لذا إذا كان لديك أي ترتيب آخر ، فيمكنك ضبطه يدويًا. في الطول ، هذه هي كل ما لدي خبرة في تحويل المنطقة 2 DVD. بعد نسخ أقراص DVD ، من السهل جدًا تشغيل منطقة 2 DVD كملفات فيديو بسيطة مباشرة. آمل أن تتمكن من إزالة رمز قرص DVD بسهولة كما أفعل.

How to Play Protected Region 2 DVD in Smart Way

How to Play Protected Region 2 DVD

I got some DVDs last week, and most of them are region 2 DVDs. Unfortunately, I have little knowledge about region DVD codes before. So asking advices from pros is what I need to do at present. After learning about basic DVD region codes and methods to circumvent region 2 DVD codes, enjoying high resolution movies offline is very easy for me. Considering some people who cannot play region 2 DVD just like me, I record main topics about bypass DVD region codes with my friend Hugo. You can pick solutions to overcome region 2 DVD play according to Hugo's help.

1. Question: What does DVD region code mean?

Answer: You can regard region 2 DVD code as the specific ID card number. The region 1 DVD represents USA and Canada; and region 2 disc contains Japan, Europe, South Africa, Middle East and Green Land. As for other DVD region codes, they reserve for certain areas. To be more specific, you need to play different DVDs into related DVD players. But it is not the essential condition to get region 2 DVD player, there are many other choices you can turn to.

2. Question: Can you tell me how to play region 2 DVD?

Answer: I can list 5 ways to unlock DVD regions. The first one is also the easiest one is to buy a region free DVD player. It is the useful key for other region DVDs too, and you can search region free DVD player on Amazon and other online sources. However, the price of region free DVD player is kind of expensive. The second choice is to buy a region 2 DVD player specifically. Nobody can deny that region 2 DVD player is not the correct machine to view region 2 DVD. The third way is to change the region of your computer DVD drive. The process is not difficult, follow the steps of My Computer > Properties > Hardware > Properties > DVD Region, to select the region 2 DVD geographic area. But remember that there are only 5 times for you to change the DVD drive region. The fifth time you set DVD drive region, your computer will lock it automatically. The fourth method is to copy region 2 DVD disc to a blank DVD without DVD region protection. And finally, you can try to use some DVD ripper to rip DVD to videos on computer.

3. Question: Which software can backup protected DVD, or to read region 2 DVD directly?

Answer: There are much good region 2 DVD burner software you can choose, like Aimersoft DVD copy, WinX DVD ripper and etc. Compares with others, I want to recommend Tipard Video Converter Ultimate to you. It is more than a region 2 DVD player, you can convert DVD to other video formats and then play in high resolution. Even though you do not need to remove DVD regions, you can still use Tipard Video Converter Ultimate to edit and enhance video quality.

4. Question: Sound Great, Does Tipard Video Converter Ultimate have any limitation?

Answer: I have not found yet. This DVD region remover does not require specific OS, so you can play region 2 DVD on Mac and Windows. As for other digital devices, the DVD converter supports to download and transfer videos to iPhone, iPad and many other mobile digital devices too. uh, before you rip DVD videos, make sure they are DVD disc, DVD Folder and DVD IFO files.

After hearing the recommendation from Hugo, I download and free version first to experience how good the DVD movie converter can be. To be honest, Tipard Video Converter Ultimate is professional enough to edit online and offline videos in easy operation. And there are many filters I can use to download, convert, edit and share DVD videos. To let more people know how good Tipard Video Converter Ultimate is, I sort out some good features below.

Tipard Video Converter Ultimate – Powerful DVD Converter on Mac and Windows

You can convert any DVD to multiple video formats on Tipard Video Converter Ultimate, like DVD to MP4, DVD to AVI, DVD to MKV and etc. If you only want to extract DVD audio files, it is also supported to download pure DVD sound. After you rip DVD to high quality MP4 videos, there are many video-editing filters you can use to enhance DVD video files in one-step.

Step 1

Rip and extract DVD videos in high quality

There are wide spread of video and audio formats you can convert into, most popular media styles has been included.

Video Converter Ultimate

Step 2

Convert DVD and videos to 3D formats with immersed sense

You can get various 3D video formats to convert as well. In addition, it is available to set 1080p HD formats as profile too.

Step 3

Batch conversion of DVDs and videos

Tipard Video Converter Ultimate DVD ripper has simplified video converting process into 3 steps. So Tipard Video Converter is quite a comprehensive DVD converter and editor, with which you can process basic video problems without data loss.

How to Run Tipard Video Converter Ultimate to Play Region 2 DVD

The steps to play DVD disc is as easy as import common videos from your computer, and you can merge several video files together during conversion too. Everything about DVD disc ripping process will be showed in Tipard Video Converter Ultimate clearly. Even if you are not satisfied with video edit filters here, the DVD disc converter supports users to output DVD videos and edit in other video editor software.

Step 1

Load DVD

Load DVD

Tap Load Disc button to read region 2 DVD code on Mac or Windows computer.

Step 2

Choose DVD output video format

Choose DVD Output Video Format

You can select target video format by clicking Profile icon, and then choose from drop-down menu. Finally, apply the DVD video format to move on.

Step 3

Convert DVD disc video

Convert DVD

Choose the big blue Convert button on the right corner to start region 2 DVD video conversion.

The state of DVD conversion and total process bar are clear to view. So if you have any other arrangement, you can adjust manually. At length, these are all what I have experienced of region 2 DVD converting process. After ripping DVDs, it is very easy to play region 2 DVD as simple video files directly. Hope you can remove DVD disc code easily as I do.