ماذا يجب أن تفعل لتحويل MOBI إلى PDF مع / بدون حماية DRM

MOBI إلى PDF

MOBI هو تنسيق eBook تم تصميمه خصيصًا ليتوافق مع Amazon Kindle. بالمقارنة مع تنسيق MOBI ، فإن PDF هو تنسيق يستخدم بشكل كبير في قراءة الكتاب الاليكتروني وخاصة في التعليم ، والأعمال التجارية ، وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، تنسيق PDF سهل المشاركة مع الآخرين ، مما يسمح لك بإضافة كلمة مرور لمنع نسخ الكتب الإلكترونية وطباعتها. وبالتالي ، كثير من الناس حريصون على إيجاد حل فعال لتحويل MOBI إلى PDF. في الواقع ليست عملية صعبة ، ولكن المشكلة الرئيسية هي حماية DRM. ما عليك سوى التحقق من أسهل الطرق لتحويل DRM من المقالة.

الطريقة 1: تحويل MOBI إلى PDF مجاني عبر الإنترنت

عندما يكون لديك بعض ملفات MOBI بدون حماية DRM ، تحتاج فقط إلى استخدام بعض محول eBook عبر الإنترنت لتحويل MOBI إلى PDF. وتحتاج تلك المحولات عبر الإنترنت إلى موبي إلى PDF فقط خطوات قليلة لإنهاء التحول. علاوة على ذلك ، فهو يدعم تنسيقات الكتب الإلكترونية وتنسيقات الصور وتنسيقات الفيديو وغيرها الكثير. نقدم لكم هنا أهم مواقع 2 التي تشتهر بتقديم سرعة تحويل سريعة وجودة عالية وحماية عالية لمعلوماتك الخاصة.

1. Convertfiles.com

محول MOBI إلى PDF المجاني على الإنترنت قادر على معالجة الملفات حتى 250MB. وهو يدعم بعض تنسيقات الكتاب الإلكتروني ، وأشرطة الفيديو ، وتصورات ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإنه لا يوفر دعم الدفعي. هنا هي عملية التفاصيل لتحويل ملفات PDF مع البرنامج.

  • الخطوة 1: حدد ملف MOBI
    بعد تسجيل الدخول إلى الموقع ، يمكنك اختيار الملف المحلي أو تنزيله من URL.
  • الخطوة 2: اختر تنسيق الإخراج
    سترى مربعي خيار لاختيار تنسيق الإدخال وتنسيق الإخراج. اختر MOBI كتنسيق الإدخال ، PDF بتنسيق الإخراج.
  • الخطوة 3: Turn MOBI to PDF
    انقر تحول زر لنقل MOBI إلى PDF.
تحويل ملفات

2. ZAMZAR

Zamzar هو محول آخر على الإنترنت لنقل MOBI إلى PDF. وهي قادرة على تحويل الملفات إلى 1GB بما في ذلك الكتب الإلكترونية ومقاطع الفيديو وتصورات الصوت والصوت وما إلى ذلك. وهو أحد أشهر محولات الملفات عبر الإنترنت للترحيل بين التنسيقات المختلفة.

  • الخطوة 1: تسجيل الدخول إلى موقع ZAMZAR
    بعد الدخول إلى موقع الويب ، ستجد أربعة أنواع من التحويلات. اختر ال تحويل ملفات.
  • الخطوة 2: حدد ملف mobie الذي تريد تحويله
    يمكنك النقر اختر الملفات لتحديد الملفات أو يمكنك سحب وإسقاط الملفات الخاصة بك مباشرة.
  • الخطوة 3: اختر تنسيق PDF لتحويله
    سترى زر الخيار وحدد التنسيق الذي تريده.
  • الخطوة 4: تحويل MOBI إلى PDF انقر فوق الزر تحول لإجراء تحويل لحفظ ملف PDF للقارئات الإلكترونية الخاصة بك.
ZAMZAR

الطريقة 2: تحويل DRM Protected MOBI إلى PDF

لإزالة ملفات MOBI لحماية DRM التي اشتريتها من Kindle Store ، قد لا يعمل برنامج MOBI إلى ملفات PDF المجانية أو المحول عبر الإنترنت من أجلك. أما بالنسبة للحالة ، فيجب عليك استخدام بعض الأدوات الاحترافية مع وظائف إزالة DRM. الجزء سرد اثنين من البرامج المستخدمة بشكل متكرر للتخلص من الحماية DRM أثناء التحويل. فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول البرنامج والعملية على النحو التالي.

1. Epubsoft Ebook Converter

Epubsoft Ebook Converter هي واحدة من أكثر الأدوات المتقدمة لمساعدتك في تحويل MOBI إلى ملفات PDF مع حماية DRM. انها قادرة على إزالة Adobe EPUB DRM، Adobe PDF DRM، Kindle DRM، Nook DRM or الأحرار الحرة. فيما يلي عملية التفصيل لتحويل الملفات إلى ملفات PDF حرة DRM.

  • الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت محول Epubsoft ebook

    بعد تنزيله ، يمكنك النقر فوق ملف إكس لبدء التثبيت. واتبع معالج الشاشة لتثبيت هذا البرنامج. ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز لتشغيل البرنامج. هذا البرنامج متاح لنظامي التشغيل Windows و Mac.

  • الخطوة 2: حدد ملفات eBobe ebook وأدخلها
    انقر إضافة كتب إلكترونية في الجزء العلوي لتحديد وإدخال ملفات Mobi eBook. إلى جانب ذلك ، يُسمح أيضًا بسحب ملف MOBI وإسقاطه لإضافة ملفات إلى القائمة.
  • الخطوة 3: اختر ملف الإخراج بصيغة PDF
    اختر vend الإخراج على اللوحة اليمنى. وهو يدعم EPUB / PDF ، AZW وتنسيقات أخرى.
  • الخطوة 4: تحويل MOBI إلى PDF مع إزالة DRM انقر ابدأ الآن لبدء تحويل MOBI إلى PDF بإزالة DRM. ثم بعد بضع ثوانٍ ، انقر فوق فتح زر لعرض الكتب الجديدة بتنسيق PDF المحول.
Epubsoft Ebook Converter

2. iSkysoft PDF Editor

iSkysoft PDF Editor هو موبي بسيط ومذهل لتحويل PDF التي يمكن أن تساعدك على عرض بسهولة في القراء الآخرين eBook. iSkysoft PDF Editor لديه إصدار لكل من Mac و Windows. إلى جانب ذلك ، يمكن لأداة PDF إنشاء PDF من MOBI و ePub وصفحة الويب وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه لتحويل PDF إلى تنسيقات أخرى.

  • الخطوة 1: قم بتنزيل وتشغيل محول Mobi إلى PDF

    نظرًا لأن البرنامج متاح في كل من نظامي التشغيل Windows و Mac ، يمكنك تنزيل الإصدارات المطابقة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بتشغيل البرنامج لتحويل ملفات MOBI إلى PDF.

  • الخطوة 2: إضافة ملفات Mobi
    بعد تشغيل البرنامج ، انقر فوق إنشاء قوات الدفاع الشعبي علامة التبويب لاستيراد ملفات MOBI إلى البرنامج. إذا كنت تريد دمج ملفات MOBI متعددة في ملف PDF واحد ، فيمكنك النقر الجمع بين قوات الدفاع الشعبي. ثم حدد ملفات متعددة من النافذة المنبثقة وانقر فوق دمج لدمج الملفات.
  • الخطوة 3: بدء التحويل
    بعد الانتهاء من التحويل ، يمكنك النقر فوق حفظ باسم زر في زر الملف في الزاوية اليسرى القائمة الاختيارية من واجهة حفظ مباشرة ملف Mobi إلى تنسيق PDF.
iSkysoft PDF Editor

النتيجة

يعد PDF أكثر شيوعًا من تنسيقات الكتب الإلكترونية الأخرى ، خاصة أن بعض أجهزة القراءة الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر والجداول تدعم ملفات PDF بدلاً من MOBI. وبالتالي ، فمن الضروري تعلم بعض الطرق الفعالة والسهلة. ويمكن أن تلبي هاتين الطريقتين مختلفتين كل ما تحتاج إليه في تحويل ملفات MOBI إلى تنسيق PDF مع حماية DRM أو بدونها. عند التعامل مع ملفات حماية DRM ، لن تضطر إلى إيلاء اهتمام خاص لخوارزمية DRM إذا كنت قد استخدمت بالفعل الحلول الاحترافية. أي استفسار حول أساليب تحويل Mobi إلى PDF ، يمكنك مشاركة المزيد من التفاصيل حول نقاطك في المقالة معنا.

What Should You Do to Convert MOBI to PDF with/without DRM Protection

MOBI to PDF

MOBI is an eBook format specially designed to compatible with Amazon Kindle. Compared to the MOBI format, PDF is a wildly used format in eBook reading especially in education, business, and so on. Moreover, PDF format is quiet easy to share with other, which allows you to add password to prevent the eBooks from being copied, printed. Thus, many people are eager to find some effective solution to convert MOBI to PDF. Actually it is not a difficult process, but the major problem is the DRM protection. Just check out the easiest methods to turn DRM protected from the article.

Method 1: Convert MOBI to PDF Free Online

When you have some MOBI files without DRM protection, you only need to use some online eBook converter to turn MOBI to PDF. And those online MOBI to PDF converters only need few steps to finish transformation. Moreover, it supports eBook formats, photo formats, video formats and more others. And here we introduce 2 top sites that are renowned for offering fast conversion speed, great quality and high protection for your private information.

1. Convertfiles.com

The free online MOBI to PDF converter is able to process files up to 250MB. And it supports some eBook formats, videos, imagines, and so on. Nevertheless, it does not offer batch support. Here is the detail process to convert PDF files with the program.

  • Step 1: Select the MOBI file
    After log in the site, you can choose the local file or download it from URL.
  • Step 2: Choose the output format
    You will see two option boxes to choose the input format and output format. Choose the MOBI as input format, PDF as output format.
  • Step 3: Turn MOBI to PDF
    Click Convert button to transfer MOBI to PDF.
Convertfiles

2. ZAMZAR

Zamzar is another online converter to transfer MOBI to PDF. And it is capable of converting files up to 1GB including ebooks, videos, imagines, audio, and so on. It is one of the most popular online file converters to migrate between different formats.

  • Step 1: Log in the website of ZAMZAR
    After entering the website, you will find four kinds of conversions. Choose the Convert Files.
  • Step 2: Select the mobie file you want to convert
    You can click Choose files to select files or you can drag and drop your files directly.
  • Step 3: Choose the format of PDF to convert
    You will see the option button and select the format you want.
  • Step 4: Convert MOBI to PDF Click the button Convert to make conversion to save the PDF file for your e-Readers.
ZAMZAR

Method 2: Convert DRM Protected MOBI to PDF

In order to remove the DRM protection MOBI files you purchased from Kindle Store, the MOBI to PDF freeware or online converter might not work for you. As for the case, you have to use some professional tool with DRM removal functions. The part listed two frequently used programs to get rid of the DRM protections during the conversion. Just learn more detail about the software and process as below.

1. Epubsoft Ebook Converter

Epubsoft Ebook Converter is one of the most advanced tools to help you convert MOBI to PDF files with DRM protection. It is able to remove Adobe EPUB DRM, Adobe PDF DRM, Kindle DRM, Nook DRM or the DRM free ones. Here is the detail process to turn the files into a DRM free PDF files.

  • Step 1: Download and install Epubsoft ebook converter

    After downloading it, you can click the exe file to start installing. And follow the screen wizard to install this software. Then double click the icon to run the program. This software is available for Windows and Mac.

  • Step 2: Select and input MOBI ebook files
    Click Add Ebooks button on the top region to select and input Mobi eBook files. Besides, dragging and dropping the MOBI file is also allowed to add files into the list.
  • Step 3: Choose the output file as PDF
    Choose the output vender on the left panel. It supports EPUB/PDF, AZW and other formats.
  • Step 4: Convert MOBI to PDF with DRM removal Click Start Now to start converting MOBI to PDF with DRM removal. Then after few seconds, click the Open button to view the converted new PDF format ebooks..
Epubsoft Ebook Converter

2. iSkysoft PDF Editor

iSkysoft PDF Editor is a simple yet amazing MOBI to PDF converter that can help you view easily in other eBook readers. iSkysoft PDF Editor has version both for Mac and Windows. Besides, this PDF tool can create PDF from MOBI, ePub, webpage, and so on. Additionally, you can use it to convert PDF to other formats.

  • Step 1: Download and run Mobi to PDF converter

    As the program is available in both Windows and Mac, you can download the corresponding versions to your computer. And then launch the program to turn the MOBI files into PDF.

  • Step 2: Add Mobi files
    After running the program, click the Create PDF tab to import the MOBI files to the program. If you want to combine multiple MOBI files into one PDF, you can click Combine PDF. Then select multiple files from the pop-up window and click Combine to merge the files.
  • Step 3: Start conversion
    After finishing conversion, you can click the Save as button in the file button in the optional menu left corner of the interface directly save the Mobi file to PDF format.
iSkysoft PDF Editor

Conclusion

PDF is much common than other eBook formats, especially some e-readers, computers and tables all support PDF instead of MOBI. Thus, it is necessary to learn some effective and easy methods. And these two different methods can satisfy all you need in converting MOBI files to PDF format with and without DRM protection. When dealing with the DRM protection files, you do not have to pay special attention to the DRM algorithm if you have already used the professional solutions. Any query about the methods to turn Mobi to PDF, you can share more detail about your points in the article with us.