10 Best Free PDF Editor برامج على ويندوز / ماك

خالية من قوات الدفاع الشعبي المحرر

ما الذي يمكنك القيام به مع ملفات PDF؟ يتيح لك محرر PDF تحرير النص الحالي أو إضافة خطوط جديدة ، وتسليط الضوء على النص ، وإزالة الكائنات غير الضرورية من PDF ، والبحث عن نص معين ، والمزيد. إذا كنت تحتاج إلى الحصول على برنامج تحرير PDF المطلوب لتحرير ملفات PDF بسهولة ، يمكنك الاطلاع على قائمة برامج تحرير PDF المجانية لمعرفة أفضل ما تحب.

القارئ

وجها المغير

القارئ هو محرر PDF مجاني صغير وسريع وغني بالميزات. كقارئ PDF الحائز على جائزة ، فهو يمكّنك من التحكم الكامل بمحتوى PDF. يمكنك فتح ملفات PDF وحفظها في Box و Alfresco ، وتخصيص شريط الأدوات ، ودعم شاشة اللمس ، وإنشاء ملفات PDF قياسية في الصناعة ، والتكامل مع One Drive ، و Google Drive وغيرها من الخدمات. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام محرر PDF لحماية ملفات PDF باستخدام Microsoft Active Directory أو خدمة Azure Rights Management. لعمل المجموعة ، يمكنك أيضًا التحكم في عمليات النشر على مستوى المؤسسة لضمان الإعدادات القياسية وإعدادات التهيئة.

المقشود

المقشود

تم تصميم Skim في الأصل لمساعدتك على قراءة وتعليم الأبحاث العلمية في PDF. ولكن يمكنك أيضًا استخدامه كمحرر PDF ، وهو قادر على إضافة وتعديل الملاحظات ، وتسليط الضوء على النصوص المهمة ، واللقطات ، وتقديم عروض قوية مع التحولات المضمنة. من أجل الحصول على تجربة معاينة أفضل ، يمكنك أيضًا تمييز وتأكيد وإضافة ملاحظات لاصقة إلى ملفات PDF الأصلية. إذا لم تكن راضيًا عن محرر PDF ، يمكنك أيضًا الاستفادة من دعم AppleScript الشامل لتنزيل بعض المكونات الإضافية للبرنامج.

PDF ممحاة

قوات الدفاع الشعبي ممحاة

عندما تحتاج إلى مسح النصوص والصور والكائنات من ملفات PDF ، PDF ممحاة هو محرر PDF المناسب لك. تمامًا مثل اسم البرنامج ، يمكنك إزالة النصوص والصور غير المرغوب فيها بكل سهولة. لكن المسح ليس هو الشيء الوحيد الذي يستطيع محرر PDF فعله. يمكنك أيضًا إضافة النص والصور الخاصة بك لإنشاء ملف PDF جديد. هناك بعض الميزات الأخرى للبرنامج: مثل تدوير صفحات PDF إلى الاتجاه الصحيح ، استخدم قاطع الصفحة PDF المدمج لحذف الصفحات غير الضرورية.

إنكسكيب

إنكسكيب

فعلا إنكسكيب ليس أداة تحرير PDF نموذجية ، أو أكثر من محرر PDF. وهو حر محرر الرسومات ناقلات سهلة الاستخدام لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux. عندما تقوم بتشغيل ملفات PDF ، يمكنك تغيير النص في ملفات PDF ، أو إدراج أو حذف الصور التي تعرض في ملفات PDF أو مزيد من تحرير PDF مع ميزات أخرى. يمكنك أيضًا العثور على مجموعة من خيارات الألوان وخيارات التصدير. علاوة على ذلك ، لا يتوفر Inkscape فقط لنظامي التشغيل Windows و Mac ، ويمكن أيضًا استخدام محرر PDF على الأجهزة المحمولة الخاصة بك.

PDFedit

pdfedit

PDFedit هو محرر PDF مجاني مفتوح المصدر لنظام Unix و Windows 32 / 64 وكذلك Windows CE وغيرها. يمكنك تغيير كائنات PDF الأولية (للمستخدمين المتقدمين) أو استخدام العديد من وظائف واجهة المستخدم الرسومية. يحتوي البرنامج على بعض الوظائف البسيطة والأساسية مثل برامج تحرير PDF الأخرى ، مثل إضافة أو تغيير أو حذف النص في PDF ، وتسليط الضوء على النص في PDF. البحث عن نص محدد ليس مشكلة في محرر PDF. ويشمل أيضا مكتبة التلاعب PDF على أساس XPDF ، واجهة المستخدم الرسومية ، مجموعة من أداة سطر الأوامر.

PDF-التبادل عارض

قوات الدفاع الشعبي التبادل المشاهد

PDF-التبادل عارض ليس مجرد عارض PDF مجاني ، ولكن أيضًا محرر PDF متميز. كبرنامج متعدد الاستخدامات ، يمكنك تسليط الضوء على أقسام محددة من PDF ، وإجراء وسيلة شرح ، وتدوين الملاحظات ، وحتى إرسال المستندات عبر البريد الإلكتروني مباشرة من البرنامج. تختلف عن ممحاة PDF ، يجب عليك إدخال جزء جديد للكتابة فوق النص الأصلي مع خلفية اللون الأبيض. ويمكنك الوصول إلى محرر PDF على جميع أنظمة التشغيل المختلفة ، بما في ذلك أنظمة Windows 7 أو أعلى ، و OS X 10.8 ، و Linux Ubuntu Desktop 14.04 وأنظمة التشغيل Citrix.

PDFescape

PDFescape

إذا كنت تبحث عن تحرير ملفات PDF على الإنترنت ، فإن PDFescape هو محرر PDF على الويب يمكن الوصول إليه من خلال المتصفحات. يتوافق محرر PDF مع متصفحات Safari و Chrome و Internet Explorer و Firefox و Opera Web. ما عليك سوى النقر على الميزات الموجودة في واجهة PDFescape لتحرير ملفات PDF ، ووضع تعليقات على مستندات PDF ، وإنشاء نماذج PDF جديدة ، وملء نماذج PDF ، وعرض ملفات PDF وكلمة مرور لحماية ملفات PDF مع توقيع المستندات رقمياً. وهو محرر PDF متعدد الأوجه بدون أخذ ذاكرة ثمينة لنظام التشغيل Windows أو Mac.

خبير PDF قارئ

خبير قوات الدفاع الشعبي القارئ

خبير PDF قارئ هو برنامج عارض PDF مجاني على أنظمة تشغيل Windows. هناك بعض وظائف التحرير الأساسية ، مثل تعديل الخطوط العريضة للوثيقة ، وإدراج الطوابع المطاطية وتعديل أي تعليق توضيحي. يجب أن يكون محرر PDF موثوقًا لعرض مستندات PDF ، ويعطي سريعًا وموثوقًا وقابلًا للبشرة كل ما تحتاجه لعرض ملفات PDF. إذا كنت بحاجة إلى ميزات تحرير أخرى ، فيجب عليك إلقاء نظرة على محرر تصدير PDF يمكن أن يقدم أو يرفع إلى محرر Expert PDF بسعر منخفض.

ليبر أوفيس، رسم

liberoffice التعادل

LibreOffice Draw هو أكثر من مجرد محرر PDF. إنها حزمة ممتازة لإنتاج الرسومات الفنية والكتيبات والملصقات والعديد من الوثائق الأخرى ، بما في ذلك ملفات PDF. ويمكنك أيضًا تحرير ملفات PDF بسهولة إذا لم تكن الملفات مشفرة. التعامل مع الكائنات الرسومية وتجميعها واقتصاصها واستخدام الكائنات في 3D وغير ذلك الكثير. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك أيضا تغيير أو إدراج النص والصور إلى ملفات PDF. مقارنة بمحررات PDF الأخرى ، يمكنك حفظ الملفات إلى LibreOffice Draw في تنسيقات ملفات متعددة ، مثل ODG.

AbleWord

ableword

AbleWord هو تطبيق معالجة كلمات قادر للغاية ، والذي يقرأ ويكتب تنسيقات المستندات الأكثر شعبية ، بما في ذلك ملفات PDF. تمامًا مثل اسم AbleWord ، يتيح لك محرر PDF المجاني تحرير ملفات PDF البسيطة مثل مستندات Word. أنت قادر على تحويل PDF إلى Word. كما أنه معالج رائع للكلمة ويدعم معظم ميزات Microsoft Word. هو محرر PDF متميز بالكامل ، والذي يدعم تنسيق الصور ، والجداول ، والرؤوس والتذييلات ، ويتضمن التدقيق الإملائي ووظائف معاينة الطباعة. ويمكنك استخدامه مجانًا حتى للاستخدام التجاري.

أفضل بديل لمحرر PDF

مهما كان محرر PDF المجاني الذي تختاره ، أو حتى محرر PDF ، فقد لا تكون راضيًا عن أدوات التحرير. حتى إذا كان محرر PDF يزعم أنه يتضمن جميع ميزات Word أو دعم ePub ، فيجب عليك تحويل PDF إلى صور متعددة ومستندات بدلاً من ذلك. أما بالنسبة إلى أفضل بديل لمحرر PDF ، Tipard قوات الدفاع الشعبي محول هو موصى به للغاية. إنه أمر لا بد منه بالنسبة للعاملين في المكاتب ، خاصة عندما يكون عليك التعامل مع كمية كبيرة من ملفات PDF. فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول أفضل برنامج بديل محرر PDF.

محول بي دي إف
  • 1. قم بتحويل أي ملفات PDF إلى تنسيقات صور ، مثل JPG / JPEG / GIF / BMP / TIFF ، إلخ.
  • 2. تحويل إلى Microsoft Word / Excel / PowerPoint / Text / HTML وتنسيقات المستندات الأخرى.
  • 3. قم بتحسين عملية التحويل باستخدام تقنية OCR ، مما يضمن أن التحويل أكثر دقة.
  • 4. اضبط حجم الصورة الناتج المطلوب ، واللون ، والتخطيط ، وترميز النص ودقة الصورة.

الكلمات في القاع

إذا كنت لا تزال تشعر بالإحباط من محرري PDF لنظام Windows أو Mac ، فيمكنك تجربة برامج تحرير PDF المجانية الموجودة أعلى 10 على Windows / Mac أولاً. توفر بعض البرامج ميزات ممتازة لتحرير ملفات PDF وإضافة النصوص والصور المطلوبة إلى ملفات PDF. و Tipard PDF Converter هو أفضل محرر PDF بديل لتحويل PDF إلى تنسيق آخر ، مثل Word أو Excel. ثم يمكنك إجراء أي تغيير على ملفات PDF على النحو المرغوب فيه. إذا كان لديك أي استفسار حول محرر PDF ، فلا تتردد في إبلاغنا في التعليقات.

10 Best Free PDF Editor Software on Windows/Mac

free-pdf-editor

What can you do with PDF files? PDF editor enables you to edit existing text or add new fonts, highlight text, remove unnecessary objects from PDF, search for specific text, and more. If you need to get the desired PDF editing software to edit PDF with ease, you can check out the list of free PDF editors to find out which you like best.

Foxit Reader

face-changer

Foxit Reader is a small, fast and feature-rich free PDF editor. As an award-winning PDF reader, it empowers you to get full control of PDF content. You can able to open and save PDF files in Box and Alfresco, customize your toolbar, support touch screen, create industry-standard PDFs, and integrate with One Drive, Google Drive and other services. What is more, you can also use the PDF editor to protect PDF files with Microsoft Active Directory or Azure Rights Management service. For group work, you can also take control of enterprise-wide deployments to ensure the standard menu and configuration settings.

Skim

skim

Skim is originally designed to help you read and annotate scientific papers in PDF. But you can also use it as PDF editor, which is able to add and edit notes, highlight important texts, make snapshots, give powerful presentations with the built-in transitions. In order to have a better preview experience, you can also highlight, underline, add sticky notes to the original PDF files. If you are not satisfied with the PDF editor, you can also take advantage of the extensive AppleScript support to download some plugins for the program.

PDF Eraser

pdf-eraser

When you need to erase text, images and objects from PDF files, PDF Eraser is the right PDF editor for you. Just as the name of the program, you can remove the unwanted text and images with ease. But erasing is not the only thing the PDF editor can do. You can also add your own text and pictures to create a new PDF file. There are some other features of the program: such as rotate the PDF pages to the correct orientation, use the built-in PDF page cutter to delete the unnecessary pages.

Inkscape

inkscape

Actually Inkscape is not a typical PDF editing tool, or more than a PDF editor. It is a free and easy to use vector graphic editor for Windows, Mac and Linux. When you launch PDF files, you can change text in the PDF files, insert or delete the images presents in PDF files or further edit PDF with other features. You can also find a range of color choices and export options. What is more, Inkscape is not only available for Windows and Mac, the PDF editor can also be used on your portable devices as well.

PDFedit

pdfedit

PDFedit is a free open source PDF editor for Unix System, Windows 32/64 as well as Windows CE and others. You can change raw PDF objects (for advanced users) or use many GUI functions. The program has some simple and basic functions as the other PDF editors, such as add, change or delete the text in the PDF, highlight the text in PDF. Search for specific text is also not a problem for the PDF editor. It also includes PDF manipulating library based on XPDF, GUI, set of command line tool.

PDF-XChange Viewer

pdf-xchange-viewer

PDF-XChange Viewer is not only a free PDF viewer, but also an outstanding PDF editor. As a versatile program, you are able to highlight specific sections of PDF, perform callout, take notes, and even email documents directly from the program. Different from PDF eraser, you have to insert a new part to overwrite the original text with white color background. And you can access to the PDF editor on all the different operation systems, including Windows 7 or above, OS X 10.8, Linux Ubuntu Desktop 14.04 and Citrix operation systems.

PDFescape

pdfescape

If you are looking for free editing PDF files online, PDFescape is a favorite web PDF editor accessible through browsers. The PDF editor is compatible with Safari, Chrome, Internet Explorer, Firefox, and Opera Web browsers. Just click the features in the interface of PDFescape to edit PDF files, annotate PDF documents, create new PDF forms, fill out PDF forms, view PDF files and password protect PDF files with digitally sign documents where you may be. It is a multi-faceted web PDF editor without taking up precious memory of your Windows or Mac operation system.

Expert PDF Reader

expert-pdf-reader

Expert PDF Reader is a free PDF viewer program on Windows operation systems. There are some basic editing functions, such as modify document outlines, insert rubber stamps and modify any annotation. It should be a reliable PDF editor for viewing PDF documents, and the fast, reliable and skinable gives everything you need to view PDF files. If you need other editing features, you have to take a look at the Export PDF editor can offer or upgrade to Expert PDF editor with low price.

LibreOffice-Draw

liberoffice-draw

LibreOffice Draw is more than a PDF editor. It is an excellent package for producing technical drawings, brochures, posters and many other documents, including PDF files. And you can also edit PDF files with ease if the files are not encrypted. Manipulate graphical objects, group them, crop them, use objects in 3D and much more. What is more, you can also change or insert text and images to the PDF files. Compared to other PDF editors, you can save the files to LibreOffice Draw in various file formats, such as ODG.

AbleWord

ableword

AbleWord is a very capable word processing application, which reads and writes most popular document formats, including PDF files. Just as the name of AbleWord, the free PDF editor empowers you to edit PDF files as simple as Word documents. You are able to convert PDF to Word. It is also a splendid Word processor and supports most of Microsoft Word features. It is fully featured PDF editor, which supports image formatting, tables, headers & footers and includes spell checking and print preview functions. And you can use it for free even for commercial use.

Best Alternative for PDF Editor

Whatever the free PDF editor you choose, or even the PDF editor premium you might still not be satisfied with the editing tools. Even if the PDF editor claims to include all the features of Word or support ePub, you have to convert PDF into multiple images and documents instead. As for the best alternative for PDF editor, Tipard PDF Converter is a highly recommended. It is a must-have for office workers, especially when you have to handle a large amount of PDF files. Just learn more detail about the best PDF editor alternative program.

pdf-converter
  • 1. Convert any PDF files to image formats, such as JPG/ JPEG/ GIF/ BMP/ TIFF, etc.
  • 2. Transform to Microsoft Word/ Excel/ PowerPoint/ Text/ HTML and other document formats.
  • 3. Optimize the conversion with OCR technology, which ensures the conversion is more accurate.
  • 4. Set the desired output image size, color, layout, text-encoding and image resolution.

Words in the Bottom

If you are still frustrated with the PDF editors for your Windows or Mac, you can try the above top 10 free PDF editors on Windows/Mac first. Some programs provide excellent features to edit PDF files and add desired text and images to PDF files. And Tipard PDF Converter is the best PDF editor alternative to convert PDF to another format, such as Word or Excel. And then you can make any change to the PDF files as desired. If you have any query about PDF editor, you can feel free to inform us in the comments.