أعلى محولات 5 Kindle - لتحويل Kindle إلى PDF بواسطة حل وقفة واحدة

أضرم إلى قوات الدفاع الشعبي

عادةً ما تقوم ملفات Kindle الإلكترونية بحفظ الملفات في MOBI و PRC و EPUB و AZW ، وكانت تنسيقات الملفات هذه ممثلة بتنسيقات Kindle eBook ، وهي ليست ذات شعبية كما يفعل Amazon Kindle. ما الذي ستفعله إذا كنت بحاجة لقراءة كتب Kindle على iPad و iPhone وغيره من القراء الإلكترونيين؟ حسنًا ، الطريقة الأسهل في الوقت الحالي هي تحويل Kindle إلى PDF ، والذي تم قبوله على نطاق واسع بواسطة الأجهزة الرقمية. قد تتساءل أنه من الضروري إزالة Kindle DRM بالمناسبة. في الواقع ، الحقيقة هي أن معظم محولات تنسيق ملفات eight eBook تزيل قيود DRM تلقائياً عند استيراد ملفات Kindle إلى. لذلك ، يمكنك تحقيق وظيفتين عن طريق القيام بعمل واحد ، لكسر DRM وتحويلها إلى ebooks PDF في وقت واحد.

لنقدم للناس خيارات تحويل PDF على نطاق أوسع ، لقد أدرجت بعد محرّك Kindle eBook إلى PDF إلى مجموعتين ، هما محولات الملفات على الإنترنت و Kindle لتحويل PDF مع السجل. يمكنك التقاط وفقا لاحتياجاتك دقيقة.

الجزء 1. أعلى 2 أون لاين كيندل ملف المحولات - لتغيير أوقد إلى قوات الدفاع الشعبي الحرة

مزايا محولات Kindle إلى PDF عبر الإنترنت واضحة للعثور عليها ، ومجانية للاستخدام ، وسهلة التشغيل ولا يوجد سجل. ولكن هناك أيضًا بعض القيود في تلك الكتب الإلكترونية من Kindle إلى محولات PDF ، وستحصل على عدد أقل من المرشحات بشكل متقارب. لذلك إذا كنت تحتاج فقط إلى تحويل ملفات Kindle إلى ملفات PDF دون المزيد من التحرير ، فإن استخدام محول Kindle عبر الإنترنت سيكون أفضل.

1. EPUB محول

هذا هو محول مجاني على الانترنت للتعامل مع ملفات كيندل. لكي تكون أكثر تحديدًا ، فهناك العديد من محولات eBook التي تم تنظيمها بأنواع مختلفة ، لتحويل تنسيقات ملفات eBook المفتوحة مع بعضها البعض. ما هو أكثر من ذلك ، سيقوم محول EPUB بتنظيم حجم الخط وعرض التخطيط تلقائيًا ، ليكون مناسبًا لمختلف درجات دقة الشاشة.

  • أنواع المدخلات: .epub؛ موبي. .azw. .azw1. .azw2. .azw3. .azw4
  • تحويل الدفعةمتوفر
  • كيندل لتحويل رابط PDF: https://www.epubconverter.com/kindle-to-pdf-converter/
  • كيفية: أختر صور جاهزة الزر أولاً ، لتحميل ملفات أو مجلدات Kindle عبر الإنترنت. ثم انقر فوق ابدأ الآن الخيار ، لتحويل Kindle إلى PDF مجانًا عبر الإنترنت. يمكنك عرض شريط التقدم لمعرفة الوقت المتبقي لتحويل كتب Kindle الإلكترونية إلى ملفات PDF. وأخيرًا ، انقر فوق رابط التنزيل لحفظ كتب PDF المحولة.
  • ملاحظة:: سيتم الاحتفاظ بـ URL Kindle to PDF convert في ساعات 2 ، أو سيختفي تلقائيًا.
تحويل epub

2. Zamzar

عندما يذكر الناس تحويل الملفات عبر الإنترنت ، سيتم دومًا اختبار زمزر ، ليكون محرّرين عبر الإنترنت محررين من الملفات عالية الجودة. علاوة على ذلك ، بغض النظر عن تنسيق ملف eBook الذي تقوم بالتحويل إليه ، يمكنك رؤية جدولين أدناه ، مما يفسر كل شيء بالتفصيل ، لإعطائك دروسًا إضافية عن طريقك.

  • أنواع المدخلات.azw
  • تحويل الدفعةمتوفر
  • كيندل لتحويل رابط PDF: http://www.zamzar.com/convert/azw-to-pdf/
  • كيفية: حدد ملفات أو عنوان URL لاستيراد الكتب الإلكترونية Kindle ، أو يمكنك سحب الكتب وإفلاتها من سطح المكتب أيضًا. في وقت لاحق ، حدد PDF تبدأ من تحويل الملفات إلى القائمة ، أدخل عنوان البريد الإلكتروني لتلقي كتب PDF المحولة. في الماضي ، اضغط على زر تحويل لتبدأ على الانترنت كيندل لتحويل PDF مجانا.
  • ملاحظة:: حجم ملف ebook Kindle يجب ألا يصل إلى 100MB ، أو تحتاج إلى الشراء للمتابعة.
zmzar

الجزء 2. أفضل 3 أوقد لمحول قوات الدفاع الشعبي - مع إزالة التلقائي أوقد إدارة الحقوق الرقمية

الطرف الثالث لتحويل الكتاب الاليكترونى أوقد قادر على تغيير شكل كتاب أوقد إلى PDF في حل وقفة واحدة أيضا. وعلاوة على ذلك ، يمكنك تحرير البيانات الوصفية وتنظيم ملفات Kindle ، لاعتبارها مجلدًا واحدًا ، لتخزين الكتب الإلكترونية التابعة لك.

3. قالب

لقد كان Caliber أعلى محرر وتحرير إلكتروني ، للتعامل مع معظم مشكلات Kindle. ويمكنك إضافة كيندل في AZW ، MOBI وجميع صيغ eBooks إلى PDF بطريقة سهلة. تمكن مكتبة Caliber المدمجة الأشخاص من تنظيم ملفات Kindle في ترتيب معين. بالطبع ، أيد تحويل دفعة PDF إلى دعم أيضا.

بعد تثبيت Caliber على الكمبيوتر ، اختر Add books على شريط الأدوات. بعد استيراد كل ملفات Kindle ، قم بتمييزها وانقر فوق خيار تحويل الكتب ، لتحديد PDF بتنسيق الإخراج ، ويمكنك تحرير البيانات الأولية لتغيير إعدادات التفاصيل داخل هذه النافذة. اضغط على OK لتحويل Kindle إلى PDF مع Caliber. وأخيرًا ، انقر فوق ارتباط تنزيل دفتر Kindle PDF لحفظ في مجلدات جديدة.

قالب

4. Ebook to EPUB PDF AZW Converter

يمكن لمحول Kindle التعرف على جميع أنواع محتوى Kindle وتنسيقه تلقائيًا. لذلك تحتاج فقط إلى تعيين PDF بتنسيق الإخراج Kindle ، لتغيير تنسيق الكتاب في عدد قليل من النقرات. لقد صمم محول Ebook to EPUB AZW واجهته مع فواصل واضحة ، مع رموز تنسيق الإخراج المسرودة ، إلى EPUB و PDF و AZW و MOBI والنص. لذلك من الواضح أنك قادر على تحويل الكتب من Kindle إلى PDF بخطوة واحدة.

اختار إضافة ملفات على القمة لتحميل كتب كيندل. ثانيا ، انقر فوق إلى PDF الخيار أدناه وتعيين دليل الانتاج، في وقت لاحق ضرب تحويل الآن للحصول على الكتب الإلكترونية PDF المحولة. ضرب فتح الخيار إلى جانب شريط التقدم العمل ، لعرض أين كتبك كيندل.

ebook to epub pdf azw converter

5. تحويل كيندل

يمكنك معرفة ما يمكن لهذا البرنامج فعله من اسمه بالفعل. في الواقع ، يمكنك تنزيل الكتب الإلكترونية Kindle DRM من Kindle للكمبيوتر الشخصي وتعديلها باستخدام الفلاتر. إن تحويل ملفات PDF ذو الجودة العالية وعدم فقدان الجودة هي ميزات تمثيل Kindle Converter. يمكنك سحب الملفات وإفلاتها لاستيرادها ، أو تحميل مجلد Kindle eBook لتحويل الدفعة إلى PDF أيضًا. هذا كل شيء مقبول.

تحويل أوقد

ضرب إضافة ملفات or إضافة مجلد أزرار في الأعلى ، ثم حدد PDF as تنسيق الإخراج، لا تنس أن تختار موقع لحفظ ملفات Kindle المحولة إلى ، اختر تحول زر في وقت لاحق. بعد الانتهاء من جميع الأعمال ، يمكنك رؤية نافذة Kindle Converter ، التي تعلن عن عدد الملفات المحولة ، انقر فوق OK لانهاء.

Top 5 Kindle Converters – to Convert Kindle to PDF by One-stop Solution

kindle to pdf

Kindle eBooks usually save files into MOBI, PRC, EPUB and AZW, and these file formats have been representative Kindle eBook formats, which are not as popular as Amazon Kindle does. So what will you do if you need to read Kindle books on iPad, iPhone and other e-readers? Well, the easiest way at present is to convert Kindle to PDF, which has been widely accepted by digital devices. You may wonder it is necessary to remove Kindle DRM by the way. Actually, the truth is that most Kindle eBook file format converters remove DRM restrictions automatically when you import Kindle files into. Therefore, you can achieve two jobs by doing one job, to break DRM and convert to PDF eBooks simultaneously.

To offer people wider PDF converter selections, I have listed following Kindle eBook to PDF converters into two groups, which are online file converters and Kindle to PDF converter with register. You can pick up according to your accurate needs.

Part 1. Top 2 Online Kindle File Converters – to Change Kindle to PDF Free

The advantages of online Kindle to PDF converters are obvious to find, free to use, easy to run and no register. But there are also some limitations in those Kindle eBook to PDF converters, and you will get fewer filters correspondently. So if you just need to convert Kindle to PDF files without further editing, using online Kindle converter will be better.

1. EPUB Converter

It is the free online converter to deal with Kindle files. To be more specific, there are many eBook converters organized in different types, to convert open eBook file formats with each other. What's more, EPUB converter will organize font size and displaying layout automatically, to be suitable for various screen resolutions.

  • Input Types: .epub; .mobi; .azw; .azw1; .azw2; .azw3; .azw4
  • Batch Conversion: Yes
  • Kindle to PDF Conversion Link: https://www.epubconverter.com/kindle-to-pdf-converter/
  • How to: Choose Browse button first, to upload Kindle files or folders online. And then click Start Now option, to convert a Kindle to PDF free online. You can view the progress bar to know how much time left to convert Kindle eBooks to PDFs. Finally, click the download link to save converted PDF books.
  • Note: Your Kindle to PDF convert URL will be kept in 2 hours, or it will disappear automatically.
epub converter

2. Zamzar

When people mention online file conversion, Zamzar will always be exampled, to be free and high quality file output online converters. Moreover, no matter which eBook file format you convert to, you can see two tables below, which explains everything in detail, to give you additional lessons by the way.

  • Input Types: .azw
  • Batch Conversion: Yes
  • Kindle to PDF Conversion Link: http://www.zamzar.com/convert/azw-to-pdf/
  • How to: Select files or URL to import Kindle eBooks, or you can drag and drop books from desktop too. Later, select PDF from Convert files to list, enter the email address to receive converted PDF books. At last, hit Convert button to start online Kindle to PDF free conversion.
  • Note: The Kindle eBook file size should not up to 100MB, or you need to purchase to continue.
zmzar

Part 2. Best 3 Kindle to PDF Converters – with Automatic Kindle DRM Removal

The third party Kindle eBook to PDF converter is able to change kindle book format to PDF in one-stop solution too. Furthermore, you can edit metadata and organize Kindle files, to regard it as one folder, to store your kindle eBooks.

3. Calibre

Calibre has been top eBook editor and converter, to deal with most Kindle problems. And you can add Kindle in AZW, MOBI and all eBooks formats to PDF in easy way. The built-in Calibre library enables people to organize Kindle files in certain orderliness. Of course, Kindle to PDF batch conversion is also supported.

After you install Calibre on PC, choose Add books on the toolbar. After all Kindle files importing, highlight them and click Convert books option, to select PDF as output format, and you can edit metadata to change the detail settings within this window. Hit OK to convert Kindle to PDF with Calibre. Finally, tap the Kindle PDF book download link to save into new folders.

calibre

4. Ebook to EPUB PDF AZW Converter

The Kindle converter can recognize all kinds of Kindle content and format automatically. So you just need to set PDF as Kindle output format, to change book format in few clicks. The Ebook to EPUB AZW Converter has designed its interface with clear divides, with output format icons listed, to EPUB, PDF, AZW, MOBI and Text. So it is obvious that you are able to convert books from Kindle to PDF by one step.

Choose Add Files on the top to load Kindle books. Secondly, click to PDF option below and set Output Directory, later hit Convert Now to get converted PDF eBooks. Hit the Open option besides the Work Progress bar, to view where your Kindle books are.

ebook to epub pdf azw converter

5. Kindle Converter

You can see what this software can do from its name already. Actually, you can download Kindle DRM eBooks from Kindle for PC and edit with filters. The high quality PDF file conversion and no quality loss are the represent features of Kindle Converter. You can drag and drop files to import, or upload a Kindle eBook folder to batch convert into PDF as well. That's all acceptable.

kindle converter

Hit Add files or Add Folder buttons on the top, and then select PDF as output format, do not forget to choose location to save converted Kindle files to, choose Convert button later. After all work have been done, you can see the Kindle Converter window, which announce how many files converted, click OK to finish.