طرق 5 لتحويل صفحة الويب إلى PDF على Chrome / Safari / Firefox / Internet Explorer

صفحة ويب إلى PDF

قد ترغب في حفظ صفحة الويب للقراءة أو كمرجع للاستخدام الإضافي ، أو لمجرد مشاركتها وإرسالها إلى طابعة. الطريقة البطيئة هي قطع المساحة المحددة لصفحة ويب معينة في PNG أو JPEG ، والتي يمكن أن تنقل المعنى أيضًا. ولكنها أكثر ملاءمة أثناء الدردشة عبر الإنترنت. في المناسبات الرسمية ، يكون تنسيق ملف PDF دائمًا هو الخيار الأول للأشخاص للتقدم بطلب. تريد أن تعرف لماذا؟ السبب الرئيسي هو أن ملفات PDF يمكن أن تستعيد معظم عناصر الوسائط مثل صفحة الويب الأصلية ، مثل الصور والأحبار وخرائط الصور وغيرها. وهكذا ، فإن تحويل صفحة الويب إلى PDF هو أفضل فكرة لتكرار صفحات الويب بجودة عالية. بالنظر إلى وجود الكثير من المتصفحات ، أعددت هنا المتصفحات المستخدمة بشكل متكرر ، ويمكنك اختيار التقديم.

الجزء 1. شيء عن صفحة ويب لتحويل PDF يجب أن تعرفه

  • 1. إذا كان هناك شيء GIF أو قابل للتغيير ، فإن ملف PDF الذي تقوم بتنزيله يعتمد على اللحظة التي تقوم فيها بالتحويل.
  • 2. بالنسبة إلى مستخدمي Chrome و Safari ، هناك بالفعل محولات PDF مدمجة ، ولكن هناك أيضًا قيود. بمجرد طباعة صفحة ويب إلى PDF ، لا تعمل الارتباطات كالمعتاد.
  • 3. للقبض على صفحة ويب كاملة إلى PDF ، فإن استخدام تحويل PDF من طرف ثالث سيكون أفضل. نظرًا لأن Chrome و Safari قادران فقط على تحويل الصفحات الحالية إلى ملفات PDF بدون مساعدة.

الجزء 2: تحويل صفحة ويب إلى PDF في Chrome

الحل 1: إنشاء ملف PDF لصفحة الويب في Chrome بدون تثبيت جهة خارجية

افتح صفحة Chrome على الويب كالمعتاد ، ثم انقر على القائمة زر في الزاوية اليمنى العليا ، لتحديد مطبوع منه. سترى نافذة الطباعة لاحقًا ، والتي ستخبرك بالوجهات والصفحات والتخطيطات. انقر تغيير زر واختيار احفظ في ال وجهات محلية الجزء. ومن ثم يمكنك تغيير إعدادات إخراج PDF الأخرى تخطيط، الرؤوس والتذييلات و رسومات الخلفية قبل إنشاء ملفات PDF. في النهاية ، ضرب توفير رمز باللون الأزرق لتحويل صفحة الويب إلى PDF مجانًا في Chrome.

تحويل صفحة الويب إلى PDF في Chrome

الحل 2: استخدم Adobe Acrobat لتحويل جزء من صفحة ويب أو صفحات ويب متعددة إلى PDF

بعد تثبيت Adobe Acrobat على جهاز الكمبيوتر بالفعل ، افتح تخصيص القائمة للعثور على الإعدادات، اضغط هنا ملحقات في الجزء الأيمن ، ثم قم بتمكين Adobe Acrobat للظهور إنشاء قوات الدفاع الشعبي تمديد لحفظ صفحة الويب بأكملها في تنسيق PDF.

أدوبي أكروبات

الجزء 3: حفظ صفحة ويب إلى PDF في Safari

إنها طريقة لتصدير صفحة ويب إلى PDF في Safari مجانًا. تصفح صفحة الويب كالمعتاد ، عندما تقرر التحويل إلى PDF ، انقر فوق قم بتقديم أولا ، للعثور عليها تصدير كملف PDF الخيار ، لنظام التشغيل OS X10.9 أو للمستخدمين الأحدث. إذا لم تقم بتحديث جهاز Mac الخاص بك حتى الآن ، فحينئذٍ يكون اختيارك حفظ باسم الخيار بدلا من ذلك. يجب تكرار العمليات المشابهة مع تحويل PDF لصفحات الويب على Chrome ، لتعيين الموقع واسم الملف وحجم الصفحة والعديد من الإعدادات الأخرى بطريقة قابلة للتخصيص.

انقاذ في سفاري

الجزء 4: تنزيل صفحة ويب إلى PDF في Firefox

الحل 1: تشغيل CutePDF لتغيير صفحة ويب إلى PDF

بسبب عدم وجود مُنشئ PDF مدمج ، يحتاج مستخدمو Firefox إلى تثبيت برامج إضافية ، لتغيير صفحات الويب بالكامل إلى PDF ، و CutePDF Writer هو خيار واحد جيد. يمكنك الحصول على نسخة محول PDF المجانية من موقعها الرسمي. أثناء تثبيت CutePDF ، انقر فوق إلغاء في الترتيب الأول ، واختيار تخطي هذا وجميع العروض المتبقية الخيار ، لمنع أشرطة أدوات المتصفح الإضافية غير مجدية تثبيت. بدء صفحة الويب إلى محول PDF ، وفتح فايرفوكس لحفظ صفحة الويب تحتاج إلى تحويلها إلى ملفات PDF. صحافة CTRL و P معا ، لفتح نافذة الطباعة بسرعة. افتح القائمة المنسدلة الاسم ، لتحديد CutePDF الكاتب في داخل. نجاح مطبوع ad OK من أجل تخزين صفحة ويب Firefox على PDF.

CutePDF

الحل 2: استخدم Mozilla FireFox للحصول على PDF من صفحة الويب

وتعد Mozilla أداة جيدة أخرى لتحويل صفحة الويب إلى PDF باستخدام Firefox ، يمكنك تثبيتها بالطريقة العادية. بعد ذلك ، اختر مطبوع تحت قم بتقديم قائمة ، أو يمكنك البدء عن طريق الضغط على Ctrl و P في وقت واحد. عندما ترى قسم الطابعة ، حدد novaPDF من القائمة المنسدلة. قبل أن تبدأ صفحة الويب الحقيقية لتحويل PDF ، افتح التفضيلات لتعيين الإعدادات الشخصية. أخيرًا ، اضغط على OK للحصول على ملفات PDF المحولة الخاصة بصفحة ويب Firefox.

مطبوع

الجزء 5: تغيير صفحة ويب إلى PDF في Internet Explorer

لا توجد صفحة ويب مدمجة لتحويل PDF مع Internet Explorer سواء. لذلك ، تحتاج إلى تطبيق Adobe Acrobat ، الذي يمكنه التعامل مع كل صفحة الويب لتحويل PDF دون الكثير من النقرات. بعد التثبيت ، يمكنك اختيار العثور على أداة Acrobat من خلال الاختيار إظهار القائمة أولاً ، ثم انقر فوق أشرطة الأدوات و أدوبي أكروبات إنشاء شريط أدوات PDFللتحقق مما إذا كان Adobe Acrobat قد فتح أم لا. لإنشاء PDF جديد ، تحتاج إلى تحديد تحويل صفحة الويب إلى Adobe PDF الخيار الأول. في وقت لاحق ، إعدادات التفاصيل الدقيقة لتحويل PDF صفحة الويب ، لإخراج ملفات PDF.

الجزء 6: تحويل صفحة ويب إلى PDF عبر الإنترنت

على الرغم من البرامج السابقة لتحويل صفحات الويب إلى PDF في وضع عدم الاتصال ، فهناك أيضًا منشئي ملفات PDF على الإنترنت ، لتسجيل الموقع الذي تعرضه في حالة البرق. وهنا أريد أن أوصيكم بالعديد من مواقع الإنترنت على الإنترنت لتحويل PDF ، حيث يمكنك حفظ صفحات الويب بسهولة.

1. صفحة ويب إلى PDF (مجانًا):

لا توجد فلاتر إضافية ، هناك فراغ واحد فقط ، لتتمكن من ملء عنوان URL أو صفحة ويب ، بعد أن تضغط باللون الأحمر تحول زر ، سوف تظهر ملفات PDF الإخراج مع نافذة صغيرة ، للإعلان عن تحميل صفحة PDF.

صفحة الويب إلى PDF

2. PDFmyurL (مدفوع):

تتيح تقنية واجهة برمجة تطبيقات HTML إلى PDF للمستخدمين الحصول على مخرجات PDF عالية الجودة ، مع تخطيطات ورؤوس وتذييلات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك شيء واحد خاص يمكنك تجربته هنا وهو رابط PDF المحول. لذلك ، لا مزيد من ملفات PDF الثقيلة ، يمكن أن يعمل عنوان URL خفيف الوزن بنفس الطريقة أيضًا. تتمثل العملية الرئيسية في لصق عنوان URL وتحويله إلى ملفات PDF. لكي أكون محددًا ، يجب أن أقول إن صفحة الويب المدفوعة على الإنترنت لتحويل PDF تقدم قائمة إعدادات PDF مفصلة ، لكي تقوم بضبط كل التفاصيل.

PDFmyURL

الجزء 7: أفضل محول PDF إلى صفحة ويب

على العكس من ذلك ، عندما يكون لديك ملف PDF ، فقد تحتاج إلى تحويله إلى ملف صفحة ويب بدلاً من ذلك. إذا كان الأمر كذلك ، ما تحتاجه هو محول PDF موثوق به ، شيء من هذا القبيل Tipard قوات الدفاع الشعبي محول البلاتين. باستخدام هذا المحول ، يمكنك تحويل ملفات PDF إلى HTML و Word و Excel و PowerPoint والصور والمزيد. كما يسمح لك بتحويل ملف PDF دفعة واحدة بنقرة واحدة. قبل التحويل ، يمكنك معاينة أي صفحات كما تريد.

  • 1. تحويل ملفات PDF إلى Word و Excel و PPT و EPUB و HTML والصورة وما إلى ذلك.
  • 2. ضمان دقة عالية مع تقنية التعرف الضوئي على الحروف المتقدمة.
  • 3. الحفاظ على الجودة الأصلية بعد تحويل ملفات PDF.
  • 4. تخصيص نطاقات صفحات الإخراج حسب حاجتك.
تحميل ملف PDF
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

طرق 5 لتحويل صفحة الويب إلى PDF على Chrome / Safari / Firefox / Internet Explorer

5 Methods to Convert Webpage to PDF on Chrome/ Safari/ Firefox/ Internet Explorer

Webpage To PDF

You may want to save the webpage to read or as reference for further usage, or just to share and send to a printer. The lazy way is to cut the selected area of the certain webpage in PNG or JPEG, which can convey the meaning as well. But it is more suitable during online chatting. In formal occasions, PDF file format is always the first choice for people to apply. You want to know why? The main reason is that PDF files can restore most media elements like the original web page, like images, inks, image maps and etc. Thus, converting webpage to PDF is the best idea to duplicate webpages in high quality. Considering there are quite much browsers, here I have listed frequently used browsers, and you can choose to apply.

Part 1. Something about The Webpage to PDF Conversion You Should Know

  • 1. If there are something GIFs or changeable, the PDF file you download depends on the moment you convert.
  • 2. For Chrome and Safari users, there are built-in PDF converters already, but there are limitations as well. Once you print webpage to a PDF, the links cannot work as usual.
  • 3. To catch the full webpage to PDF, using third party PDF converter will be better. As Chrome and Safari are only able to convert currently viewing pages to PDFs without help.

Part 2: Convert A Webpage to PDF in Chrome

Solution 1: Create a PDF of Webpage in Chrome without Third Party Installation

Open the Chrome webpage as usual, and then click the Menu button on the top right corner, to select Print from it. You will see the print window later, which will tell you destination, pages and layouts. Click Change button and pick Save as PDF in the Local Destinations section. And then you can change other PDF output settings of Layout, Headers and footers and Background graphics before creating PDFs. At last, hit Save icon in blue to convert webpage to PDF free in Chrome.

Convert Webpage to PDF in Chrome

Solution 2: Use Adobe Acrobat to Convert Part of A Webpage or Multiple Webpages to PDF

After you install Adobe Acrobat on PC already, open the Customize menu to find Settings, click Extensions on the left pane, and then enable Adobe Acrobat to hit Create PDF extension to save the whole webpage into PDF format.

Adobe Acrobat

Part 3: Save A Webpage to PDF in Safari

It is the way to export a webpage to PDF in Safari for free. Browse the webpage as usual, when you decide to convert to PDF, tap File first, to find Export as PDF option, for OS X10.9 or later users. If you do not update your Mac yet, then your choice is Save As option instead. You need to repeat operations similar with Chrome webpage PDF conversion, to set location, file name, page size and many other settings in customizable way.

Save in Safari

Part 4: Download A Webpage to PDF in Firefox

Solution 1: Run CutePDF to Change A Webpage to PDF

Because of no built-in PDF creator, Firefox users need to install additional software, to change entire webpages to PDF, and CutePDF Writer is one good choice. You can get the free PDF converter version from its official site. During the CutePDF installation, click Cancel in the first order, and choose Skip this and all remaining offers option, to prevent additional useless browser toolbars install. Start the webpage to PDF converter, and open the Firefox to save the webpage need to be converted into PDF files. Press Ctrl and P together, to open its Print window quickly. Open the Name drop-down menu, to select CutePDF Writer inside. Hit Print ad OK in order, to store Firefox webpage to PDF.

CutePDF

Solution 2: Use Mozilla FireFox to Get PDF from Webpage

And Mozilla is another good tool to turn webpage into PDF with Firefox, you can install it in normal way. After that, select Print under File list, or you can start by pressing Ctrl and P simultaneously. When you see the Printer section, select novaPDF from the drop-down menu. Before the real webpage to PDF conversion start, open Preferences to set personal settings. At last, hit OK to get converted PDF files of Firefox webpage.

Print

Part 5: Change A Webpage to PDF in Internet Explorer

No built-in webpage to PDF converter with Internet Explorer either. Therefore, you need to apply Adobe Acrobat, which can deal with all webpage to PDF conversion without too much clicks. After installation, you can choose find the Acrobat tool by choosing View first, and then click Toolbars and Adobe Acrobat Create PDF Toolbar, to check whether Adobe Acrobat has opened or not. To create a new PDF, you need to select Convert Web Page to Adobe PDF option first. Later, accurate detail settings of webpage PDF conversion, to output PDF files.

Part 6: Convert A Webpage to PDF Online

In spite of above software to convert webpage to PDF in offline way, there are also online PDF creators actually, to record the site you view in lightning status. And here I want to recommend you several online web to PDF converters, with which you can save webpages easily.

1. Webpage to PDF (Free):

No additional filters, there is just one blank, for you to fill in URL or a web page, after you hit red Convert button, the output PDF files will appear with the small window, to announce PDF page download.

Webpage to PDF

2. PDFmyURL (Paid):

The HTML to PDF API tech enables users to get high quality PDF outputs, with different layouts, headers and footers. In addition, there is one thing special you can experience here is converted PDF link. Therefore, no more heavy PDF files, the lightweight URL can work in the same way too. The main process is to paste URL and convert into PDFs. To be specific, I have to say that the paid online webpage to PDF converter offers a detail PDF setting list, for you adjust every detail.

PDFmyURL