كيفية إنشاء أفضل حجم فيديو يوتيوب

أفضل حجم فيديو يوتيوب

ما أفضل فيديو على YouTube لتحميله؟

يُعد YouTube أحد أكثر مواقع ويب مشاركة الفيديو شيوعًا للمستخدمين لمشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وتحميلها. عندما تريد مشاركة بعض شرائط الفيديو المثيرة للاهتمام أو المهمة مع جمهور عالمي ، يمكن أن يكون YouTube دائمًا هو خيارك الأول والأفضل.

يجعل YouTube من السهل جدًا تحميل فيديو إلى نظامه الأساسي. ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض القيود على تنسيق الفيديو وحجمه وغيرها يجب الانتباه إليها. في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية إنشاء أفضل حجم فيديو YouTube لتحميله. إذا كنت عالقًا في مشكلة حجم فيديو YouTube ، فيمكنك الاستمرار في القراءة للعثور على الحل.

طريقة احترافية لتحقيق أفضل حجم فيديو على YouTube

قد تحتاج إلى محرر فيديو ومحول فيديو لمساعدتك في الحصول على حجم الفيديو المناسب ونسق التحميل على YouTube. نحن هنا نوصي بصدق كل المواصفات يوتيوب فيديو الخالق افعل ذلك من أجلك. باستخدامه ، يمكنك بسهولة تحقيق أفضل حجم وتنسيق فيديو على YouTube. أولاً ، يمكنك تنزيله مجانًا وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 1. إطلاق يوتيوب فيديو الخالق

يوتيوب حجم حجم الخالق

بعد تنزيل وتثبيت وفتح برنامج إنشاء مقاطع الفيديو على YouTube على جهاز الكمبيوتر.

الخطوة 2. أضف ملف الفيديو

إضافة فيديو

انقر على "إضافة ملف" في الشريط العلوي لاستيراد الفيديو الذي تريد ضبط حجم فيديو YouTube فيه.

الخطوة 3. قم بإنشاء حجم الفيديو المناسب على YouTube

ضبط حجم فيديو يوتيوب

يوفر لك وظائف تحرير الفيديو متعددة لتحرير الفيديو وضبط تأثيرات الإخراج. يمكنك النقر فوق "تحرير" لإدخال نافذة التحرير. ثم انقر على "الاقتصاص" لإزالة الجزء غير الضروري وإنشاء أفضل حجم فيديو على YouTube. أيضًا ، يمكنك قص الفيديو إلى مقاطع فقط لحفظ الجزء المفيد بالنقر فوق "قصاصة".

الخطوة 4. اختر تنسيق فيديو YouTube

تنسيق فيديو YouTube

انقر على "الملف الشخصي" لتحديد تنسيق الفيديو الناتج المفضل لديك من القائمة المنسدلة. يمكنك إدخال "youtube" في مربع الإدخال لاختيار تنسيق فيديو YouTube.

الخطوة 5. أكمل العملية

عندما تحصل على أفضل حجم وتنسيق فيديو على YouTube ، يمكنك النقر على زر "تحويل" لإنهاء عملية الإعداد بأكملها. أثناء هذه الخطوة ، يمكنك النقر فوق "استعراض" لتحديد المجلد الوجهة لفيديو الإخراج.

مع اعتماد أحدث تقنيات التسارع ، يمكن أن تضمن لك عملية إنشاء حجم فيديو فائقة السرعة على YouTube. والأكثر من ذلك ، يمكنك استخدامه لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من YouTube و Vimeo و Vevo و DailyMotion و TED و Facebook وغيرها. وتمكنك من تحويل الفيديو العادي 2D إلى فيلم 3D رائع.

في هذه المقالة ، نقدم بشكل أساسي برنامجًا قويًا لإنشاء مقاطع الفيديو على YouTube لمساعدتك في تحقيق أفضل حجم وتنسيق فيديو على YouTube للتحميل. إذا كنت تريد تعديل الفيديو بسرعة وتحميله إلى YouTube ، فيمكنك تنزيل هذا البرنامج والحصول على إصدار تجريبي مجاني.

كيفية إنشاء أفضل حجم فيديو يوتيوب

How to Create The Best YouTube Video Size

Best YouTube Video Size

What is the best YouTube video size for uploading?

YouTube is one of the most popular video-sharing website for users to watch and upload online videos. When you want to share some interesting or important video shorts with the worldwide audience, YouTube can always be your first and best choice.

YouTube makes it very simple and convenient to upload a video to its platform. However, there are still some limitations on video format, size and others you should pay attention to. In this article, we will show you how to create the best YouTube video size for uploading. If you are stuck on the YouTube video size issue, you can keep reading to find the solution.

Professional way to make the best YouTube video size

You may need a video editor and a video converter to help you get the suitable YouTube video size and upload format. Here we sincerely recommend the all-featured YouTube Video Creator do that for you. With it, you can easily make the best YouTube video size and format. First, you can free download and install it to your computer.

Step 1. Launch YouTube Video Creator

YouTube Video Size Creator

After downloading, install and open this YouTube video creating software on your computer.

Step 2. Add video file

Add Video

Click "Add File" on the top bar to import the video you want to adjust the YouTube video size.

Step 3. Create the suitable YouTube video size

Adjust YouTube Video Size

It provides multiple video editing functions for you to edit video and adjust output effects. You can click "Edit" to enter the editing window. Then click "Crop" to remove the unnecessary part and create the best YouTube video size. Also, you can clip the video into segments to only save the useful part by clicking "Clip".

Step 4. Choose YouTube video format

YouTube Video Format

Click "Profile" to select your preferred output video format from the drop-down list. You can enter "youtube" into the input box to choose the YouTube video format.

Step 5. Complete the process

When you get the best YouTube video size and format, you can click "Convert" button to finish the whole setting process. During this step, you can click "Browse" to select the destination folder for the output video.

With the adoption of the latest acceleration technology, it can guarantee you a super-fast YouTube video size creating process. What's more, you can use it to download online videos from YouTube, Vimeo, Vevo, DailyMotion, TED, Facebook and more. And it enables you to convert normal 2D video to fantastic 3D movie.

In this article, we mainly introduce a powerful YouTube video creating software to help you make the best YouTube video size and format for uploading. If you want to quickly edit your video and upload it to YouTube, you can download this software and have a free trial.