تطبيقات سكايب فيديو مجانية وأذكى مجانية على نظامي التشغيل Windows و Mac

سجل سكايب فيديو

حسنًا ، هناك العديد من الأسباب التي تدفع شخصًا لتسجيل مقاطع فيديو وتسجيلات Skype مع شخص آخر. بغض النظر عن رغبتك في الاحتفاظ بالأدلة أو الرومانسية ، يجب أن أقول إن تسجيل مقاطع فيديو Skype بدون علم الآخرين أمر غير مناسب. لذلك ، أخبر أصدقاءك قبل تسجيل تسجيلات Skype أو مقاطع الفيديو هي طريقة لاحترام الآخرين. إذا كنت تحتاج إلى تسجيل مكالمات Skype على iPad أو أجهزة محمولة أخرى ، فلا بأس من تنزيل مسجلات الفيديو. أما بالنسبة إلى دليل مسجل المكالمات ، فهناك العديد من التطبيقات التي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر ، بغض النظر عن استخدام Windows أو Mac. وعلاوة على ذلك ، يمكنك حتى تحرير وإخراج ملفات Skype إلى أجهزة رقمية أخرى.

الجزء 1. حفظ فيديو سكايب على ويندوز

باستخدام Skype على أجهزة كمبيوتر Windows أو Mac يمكن الحصول على شاشة أكبر ، حيث يمكنك الحصول على شعور واقعي أكثر قوة. بالنسبة لمستخدمي نظام Windows ، هناك العديد من مسجلات فيديو Skype التي يمكنك تثبيتها ، ليس فقط خدمات تسجيل الصوت والفيديو.

1. باميلا

Pamela هو أداة لتسجيل فيديو Skype على Windows باستخدام الإصدار المجاني من 30. يمكن للمستخدمين إدارة سجلات الدردشات أثناء تسجيل مقاطع فيديو Skype. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط تسجيل فيديو Skype التلقائي ورد الدردشة لكل تحويل من Skype. ستقدم آلة الرد على المكالمات من Skype الرد التلقائي عند المغادرة. ويمكن أن يقوم جدولة اتصال Skype على Pamela بتنظيم مكالمات Skype كمحترف. تعمل خيارات التسجيل أحاديًا أو ستيريو على زيادة تسجيل مكالماتك أيضًا. إذا لم تستطع معرفة ردة فعلك ، فستخلق باميلا رسائل مزاجية رائعة لك أيضًا. يمكن تذكير عيد ميلاد الناس من العديد من التفاهات ، دون نسيان أيام مهمة.

باميلا

يوفر Pamela خدمة تحويل المكالمات كذلك. يمكنك تشغيل موسيقى الخلفية أثناء التحدث بتسجيل تحويلات Skype. لا يمكنك الحصول إلا على حد دقائق 15. وهكذا ، بمجرد تسجيل مكالمات Skype عبر دقائق 15 ، سيطلب منك Premium شراء 25 $ للحصول على ملكية دائمة.

2. MP3 سكايب مسجل

كونه مسجل Windows Skype المجاني الكامل ، يوفر مسجل Skype MP3 جميع خدمات تسجيل المكالمات بطريقة حرة. بغض النظر عن تسجيل مكالمات Skype لاستخدامات خاصة أو تجارية ، لن تتقاضى MP3 Skype Recorder منك سنتًا واحدًا. مثلما أظهر الاسم ، سيحصل المستخدمون على جميع مكالمات Skype على Windows بتنسيق MP3. يمكنك استخدام مسجل Skype MP3 لحفظ P2P ومكالمات SkypeOut والمكالمات عبر الإنترنت. على الرغم من تسجيل مقاطع فيديو Skype في نفس الوقت ، إلا أنه سيحفظ مقاطع الفيديو بشكل منفصل.

مبشنومك سكايب مسجل

يوجد نوعان من سجلات فيديو Windows Skype ، بواسطة أوضاع تلقائية أو يدوية. بعد تعيين الوضع التلقائي لتسجيل مكالمات Skype على Windows ، سيبدأ التسجيل في الخلفية بمجرد اتصالك بـ Skype. يمكن للمستخدمين ضبط إعدادات التسجيل وخيارات تشغيل المسجل وإعدادات الإشعارات فقط من خلال تشغيل وإيقاف تشغيل الخيارات. ونتيجة لذلك ، فإن استخدام مسجل Skype MP3 لحفظ مكالمات Skype أمر سهل للغاية ، نظرًا لواجهته البسيطة. علاوة على ذلك ، إذا كنت تريد حفظ ملفات الفيديو والتسجيلات المسجلة على Skype في Windows في OGG ، WMA ، WAV ، فهي مقبولة أيضًا.

الجزء 2. سجل فيديو سكايب على ماك

من تسجيل فيديو Windows Skype والتسجيل الصوتي ، حان الوقت للحصول على مسجلات مكالمات Skype Skype. على الرغم من أن مستخدمي OS X يمكنهم اختيار FaceTime لإجراء مكالمات عبر الإنترنت ، إلا أن Skype كانت بمثابة محادثة كبيرة أخرى عبر الإنترنت. لتسجيل لحظات لا تنسى بسهولة ، يمكنك تجربة الطريقتين التاليتين.

3. DVDVideoSoft

دون أي مبالغة ، DVDVideoSoft هو أول مسجل مكالمة فيديو سكايب مجاني في العالم. يمكنك الحصول على المزيد من المساحة الحرة لحفظ وتحرير إعدادات مكالمات Skype. على سبيل المثال ، هناك ثلاثة أوضاع للتسجيل في Skype ، وهي الصور في الصورة ، والفيديو فقط والصوت فقط. يعني وضع الصورة في صورة أنه يمكنك تسجيل فيديو Skype على Mac مع الصوت على كل جانب التحويل. علاوة على ذلك ، فإن متطلبات CRU المنخفضة جمعت المزيد من المستخدمين. حتى إذا كنت بحاجة إلى إيقاف تسجيل مكالمات Skype ، فإن ميزة الإيقاف المؤقت لا تقيد المستخدمين على تسجيل المكالمة بأكملها للحصول على تسجيل الفيديو.

فيديو دي في دي لينة

يعمل إعداد تسجيل البث المباشر وتسجيل الإيقاف المؤقت على تمكين المستخدمين من تسجيل أي لحظة يرغبون فيها. أو يمكنك أن تفهم أنه يمكنك قص ودمج ملفات الفيديو والتسجيلات الصوتية مباشرة أثناء التسجيل في نفس الوقت. يعني رمز Facebook و Twitter الصغير أنه يمكنك مشاركة مكالمات فيديو Skype المسجلة دون الحفظ. بالإضافة إلى ذلك ، جميع تسجيلات مكالمات Skype Mac هي ذات جودة عالية.

4. أظهر المزيد

ShowMore هو مسجل المكالمات المجاني عبر الإنترنت ، مع العديد من خيارات التسجيل التي يمكنك اختيارها. لتكون أكثر تحديدًا ، هناك أربعة أوضاع لتسجيل الصوت ، من خلال صوت النظام والميكروفون وصوت النظام والميكروفون أو لا شيء. بالنسبة لتسجيل مكالمة فيديو Skype على Mac ، فقط اضغط على أيقونة الكمبيوتر للبدء.

أظهر المزيد
  • خطوة 1. افتح صفحة ShowMore واضغط على أيقونة بدء التسجيل لبدء التسجيل.
  • خطوة 2. ضبط إعدادات الفيديو بما في ذلك تنسيق الإخراج وتسجيل المفتاح السريع وإدخال الصوت وما إلى ذلك.
  • خطوة 3. انقر فوق REC لبدء تسجيل مكالمة Skype. (يمكنك ضبط مستوى الصوت والحصول على طول التسجيل والقيام بعملية سهلة.)
  • خطوة 4.عندما تريد إيقاف التسجيل ، ما عليك سوى النقر على رمز الإيقاف المؤقت.
  • خطوة 5. قم بحفظ فيديو Skype المسجل والصوت إلى تنسيقات اختيارية ، أو يمكنك تعيينه كصورة GIF أيضًا.

يوجد رمز مشاركة لك لنشر فيديو Mac Skype record ، بدون حفظ إلى القرص الثابت. علاوة على ذلك ، يمكنك تحميل ملفات الصوت والفيديو لإدارة بشكل منفصل ، عن طريق مساحة التخزين المجانية. كما أن الحماية الأمنية لجهاز تسجيل المكالمات المجاني هذا من Skype هي أيضاً آمنة.

الجزء 3. Tipard Screen Capture - سجل مكالمات سكايب بجودة عالية

لا توجد قاعدة أن مسجل المكالمات الهاتفية فقط يمكنه حفظ فيديو Skype والصوت ، يمكن التقاط الشاشة بنفس الطريقة أو حتى العمل بشكل أفضل. Tipard Screen Capture هو أداة لمستخدمي Windows لتسجيل الفيديوهات والتسجيلات الصوتية بطريقة أكثر متعة.

التقاط شاشة TP

مع تخصيص حجم الشاشة ، يمكنك التقاط الأشياء التي تريدها. سيتم تسجيل كل حركة على شاشتك بجودة 100٪ الأصلية. هذا يعني أن مخرجات الفيديو في Skype ستكون بلا خسارة ، سواء في الصوت أو الفيديو. للتأكيد على النقطة الرئيسية ، يمكنك ضبط مستوى الصوت لبعض الصوت وإضافة المؤشر إلى تمييز أو توجيه. يوفر إعداد وقت الالتقاط للمستخدمين مساحة تحرير أكبر. تتيح وظيفة المعاينة للأشخاص التحقق من مكالمات Skype المسجلة. أو يمكنك تجاهلها إذا كنت تحتاج فقط إلى التقاط فيديو Skype على Windows.

  • خطوة 1. تشغيل Tipard Screen Capture وتعيين حجم الشاشة الذي تريد تسجيله.
  • خطوة 2. انقر فوق أيقونة REC الحمراء لبدء تسجيل الهاتف عبر الإنترنت.
  • خطوة 3. انقر على رمز المربع الأحمر لإيقاف عملية التسجيل.

إذا كنت بحاجة فقط لتسجيل مكالمة Skype الصوتية ، فلا بأس أيضًا. انتقل إلى قائمة سجل الصوت واختر ما إذا كنت تريد استخدام صوت النظام أو الميكروفون. يمكن لمكالمات Skype الحصول على عدة اختيارات بواسطة برنامج Tipard Screen Capture ، يمكنك الاختيار حسب احتياجاتك.

إذا كنت تريد تسجيل مكالمات فيديو Skype على iPad أو أي أجهزة محمولة أخرى ، فلا يزال بإمكانك الحصول على مسجلات الفيديو.

Free and Smart Skype Video Record Apps on Windows and Mac

Record Skype Video

Well, there are many reasons for someone to record Skype videos and audios with another person. No matter you want to keep evidence or romance, I have to say that recording Skype videos without other people knowing is not proper. Therefore, tell your friends before recording Skype audios or videos is the way to respect others. If you need to record Skype calls on iPad or other mobile devices, it is also fine to download video recorders. As for this call recorder guide, there are many apps you can download on computer, no matter you use Windows or Mac. Moreover, you can even edit and output Skype videos to other digital devices too.

Part 1. Save Skype Video on Windows

Using Skype on Windows or Mac computers can get larger screen, with which you can get the realistic feeling more strongly. As for Windows users, there are many Skype video recorders you can install, with not only audio and video recording services.

1. Pamela

Pamela is tool to record Skype video on Windows with 30 day free trail. Users can manage chat histories during recording videos of Skype. In addition, you can set automatic Skype video recording and chat reply for every Skype conversion. The Skype answering machine will offer auto chat reply when you leave. And the Skype call scheduler on Pamela can organize Skype calls as a pro. The mono or stereo recording options enlarger your call recordation too. If you cannot figure out response, Pamela will create cool mood messages for you as well. The birthday reminder can release people from numerous trifles, without forgetting important days.

Pamela

Pamela provides call transfer service as well. You can play background music while speaking recording Skype conversions. You can only get 15 minutes limitation. Thus, once you record Skype calls over 15 minutes, Premium will ask you to purchase $25 to get permanent ownership.

2. MP3 Skype Recorder

Being the total free Windows Skype recorder, MP3 Skype Recorder offers all call record services in free way. No matter you record Skype calls for private or commercial usages, MP3 Skype Recorder will not charge you one cent. Just as the name has shown, users will get all Skype calls on Windows in MP3 format. You can use MP3 Skype recorder to save P2P, SkypeOut calls and online calls. Even though you record Skype videos at the same time, it will also save videos separately.

MP3 Skype Recorder

There are two Windows Skype video record types, by automatic or manual modes. After you set automatic mode to record Skype calls on Windows, the recordation will start in the background once you connect the Skype. Users can set recording settings, recorder launch options and notification settings just by turning on and off options. As a result, using MP3 Skype Recorder to save Skype calls is very easy, because of its simple interface. Moreover, if you want to save recorded Skype videos and audios on Windows in OGG, WMA, WAV formats, it is also acceptable.

Part 2. Record Skype Video on Mac

Out of Windows Skype video and audio recordation, it is time to get Mac Skype call recorders. Though OS X users can choose FaceTime to make calls online, Skype has been another large online conversation make platform too. to record unforgettable moments easily, you can try the following two ways.

3. DVDVideoSoft

Without any exaggeration, DVDVideoSoft is the first free Skype video call recorder in the World. You can get more free space to save and edit Skype calls saving settings. For instance, there are three Skype recording modes, which are picture-in-picture, only video and only audio. The picture-in-picture mode means you can record Skype video on Mac with audio on the all side of the conversion. Moreover, the low CRU requirement has gathered more users. Even if you need to stop recording Skype calls, the pause feature does not limit users to record the whole call to get video recordation.

DVD Video Soft

The live broadcast recording setting and pause recording enable users record any moment they like. Or you can understand that you can cut and merge videos and audios directly during recording at the same time. The small Facebook and Twitter icon means you can share recorded Skype video calls without saving. In addition, all Mac Skype calls recordation are in high quality.

4. ShowMore

ShowMore is the free call recorder online, with several record options you can choose. To be more specific, there are four audio record modes, by system sound, microphone, system sound and microphone or none. As for recording Skype video call on Mac, just tap the computer icon to start.

Show More
  • Step 1. Open ShowMore page and tap the Start Recording icon to begin to record.
  • Step 2. Set video settings including output format, hotkey recording, audio input and etc.
  • Step 3. Click REC to start recording Skype call. (You can adjust volume, get recording length and do easy operation.)
  • Step 4.Once you want to stop recording, just tap the pause icon.
  • Step 5. Save Recorded Skype video and audio into optional formats, or you can set as GIF too.

There is a share icon for you to post Mac Skype record video, without saving to hard disk. Furthermore, you can upload audios and videos to manage separately, by free storage space. And the security protection of this free Mac Skype call recorder is also safe.

Part 3. Tipard Screen Capture – Record Skype Calls in High Quality

There is no rule that only phone call recorder can save Skype video and audio, screen capture can do the same or even better work. Tipard Screen Capture is the tool for Windows users to record videos and audios in more fun way.

TP Screen Capture

With the customize screen size, you can capture objects whatever you want. Every movement on your screen will be recorded in 100% original quality. It means your output Skype video call will be lossless, both in voice and video. To emphasize your key point, you can adjust volume for certain audio and add cursor to highlight or guide. The capture time setting offers users more edit space. The preview function enables people check recorded Skype calls. Or you can ignore it if you just need to catch Skype video on Windows.

  • Step 1. Run Tipard Screen Capture and set the screen size you want to record.
  • Step 2. Click REC red icon to start online phone recordation.
  • Step 3. Tap the red square icon to stop recording process.

If you just need to record Skype audio call, it is also OK. Turn to sound record menu and choose whether to use system audio or microphone. Skype calls can get several selections by Tipard Screen Capture, you can choose according to your needs.

If you need to record Skype video calls on iPad or other mobile devices, you can still get video recorders.