أفضل شاشة أندرويد تلتقط لالتقاط لقطة شاشة على هاتف Android

أفضل شاشة أندرويد تلتقط لالتقاط لقطة شاشة على هاتف Android

من الشائع جدًا أن يرسل الأصدقاء لقطات شاشة إلى بعضهم البعض ، للتواصل ونقل الرسالة. لكن صور التقاط الشاشة لها تصنيفات أيضًا. على سبيل المثال ، لا تأخذ لقطات الجهاز اللوحي أهمية كبيرة. ولكن إذا كنت بحاجة إلى أخذ صفحة الويب بأكملها ، فإن مجرد الضغط على أزرار Android لا يكفي. صحيح أنه يمكنك الضغط على مجموعات مختلفة من الخيارات للحصول على لقطات شاشة من Android مجانًا. ولكن يمكنك فقط التقاط لقطة شاشة بهاتفك بدون تحرير الفلاتر. وبالتالي ، لالتقاط شاشة الروبوت بطريقة أسهل ، تحتاج إلى الحصول على واحد جيد APK شاشة التقاط APK.

الجزء 1. الطريق المباشر لأخذ لقطة على Samsung Galaxy

صحيح أن استخدام الزر المدمج في التقاط الشاشة على Android هو أسرع من استخدام تطبيق جهة خارجية. الطريقة الأكثر شيوعا هي الضغط على زر الطاقة وزر الصوت في وقت واحد لعدة يرسل حتى ترى الشاشة ومضات. ويمكنك العثور على لقطات شاشة Android في تطبيق المعرض تلقائيًا. على الرغم من أنك قد لا تشغل جهازك الأندرويد بنجاح في المرة الأولى التي تحاول فيها ذلك. ولكن ليست كل أجهزة Android تناسب حجم الصوت ورموز الطاقة التي تضغط على الطريق. على سبيل المثال ، تشتمل سلسلة Galaxy S-Series من Samsung على زر الصفحة الرئيسية ، وبالتالي تصبح الأشياء مختلفة قليلاً.

إذا كنت تريد التقاط لقطة شاشة على جهاز Galaxy S7 ، فيمكنك الاستمرار في الضغط على زر "زر" الصفحة الرئيسية وزر خفض مستوى الصوت معًا. أما بالنسبة للشاشة على Galaxy 8 ، فمن الأفضل الضغط على زر الطاقة وزر خفض الصوت في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة إلى التقاط شاشة Samsung Galaxy ، هناك طريقة أخرى في الإعداد. عندما تنقر على الإعداد ، يمكنك رؤية خيار الحركة والإيماءات ، والنقر عليها للاطلاع على بدل الإيماءة. يمكنك تشغيل ميزة انتقاد Palm لالتقاط الخيار ، ثم يمكنك تجربة طريقة جديدة لالتقاط لقطة شاشة على هاتف Samsung المحمول.

عندما تأخذ لقطة شاشة على هاتفك المحمول Samsung Galaxy ، يمكنك بالفعل رؤية أربعة رموز أدناه. هم القبض على التمرير ، ورسم ، والمحاصيل والمشاركة ، يمكنك أن ترى وظائف من الاسم المتصل بها. إنها طريقة التقاط صفحة الويب بأكملها على هاتف Samsung Galaxy دون دمج.

الجزء 2. الروبوت مجانا لقطة شاشة Taker APK

تطبيق التقاط لقطة للشاشة التالي على أندرويد مجانا كل حرية في الاستخدام. على الرغم من أن بعض تطبيق التقاط شاشة Android قد يحتوي على عملية شراء داخل التطبيق ، إلا أن الجزء المجاني يمكنه دعم التقاط لقطة الشاشة وتعديلها بالفعل.

لقطة في نهاية المطاف

ليست هناك حاجة لجذر الروبوت الخاص بك إذا قمت بتشغيل لقطة في نهاية المطاف لقطة أخذ ، ولكن إذا كان لها جذور ، فإنه أيضا موافق. يمكنك الحصول على طرق التقاط 16 على تطبيق التقاط شاشة Android. لتحريك لقطات الشاشة ، يوفر Screenshot Ultimate العديد من الطرق ، من خلال رمز التراكب المرئي في الأعلى ، والهز ، ونقر أيقونة زر ، والصوت ، وخادم الويب ، واتصال الطاقة أو لا ، إلخ. ويمكنك تعديل اللقطات التي تم التقاطها على Android مع العديد من الأدوات المضمنة ، مثل النص ، إضافة معلومات ، تبديل اللون ، تراكب ، والآثار ، وهلم جرا. بعد تحرير صور التقاط شاشة Android ، يمكنك اختيار بعض وإنشاء الرمز البريدي لإرسال ومشاركة وتحميل. بالنسبة إلى تعديل التقاط الشاشة المتكرر على نظام التشغيل Android ، يتيح تطبيق Screenshot Ultimate للمستخدمين إمكانية إضافة تعديلات على لقطات الشاشة.

لقطة في نهاية المطاف

لقطة شاشة برو

هناك جزءان رئيسيان على Screenshot Pro ، وهما اللقطات والمعرض. قبل التقاط شاشة على هاتف Android ، تحتاج إلى تنشيط تطبيق التقاط شاشة Android المجاني أولاً ، عن طريق تشغيل خيار الزاوية اليمنى العليا. وبعد ذلك اختر من إعدادات ، يمكنك أن ترى فقط تحتوي على ثلاثة كائنات ، فهي اضغط مع الاستمرار على أي جانب / الجانب الأيسر / الجانب الأيمن. إذا كنت لا تزال لا تعرف التقاط لقطة بواسطة Screenshot Pro ، فيمكنك مشاهدة دليل فيديو التقاط شاشة Android في صفحة المساعدة. مع كل هذه الأمور ، يمكنك إنشاء لقطات شاشة على Android بكل حرية.

لقطة شاشة برو

لقطة من السهل

لقطة شاشة سهلة تجعل من السهل التقاط لقطات شاشة للجهاز اللوحي ، ويمكنك عرضها وتعديلها ومشاركتها مباشرة. عند فتح تطبيق Screenshot Easy على هاتفك المحمول بنظام Android ، تكون الصفحة بأكملها نظيفة وموجزة. هناك خمسة خيارات إيقاف تشغيل لقطة وأيقونة بدء الالتقاط في الأعلى. الخيارات الخمسة هي رمز التراكب ، ورمز الإشعار ، والهز ، وزر الكاميرا ، والسرد. لذلك ، تعتمد الطريقة التي تجمع بها على اللقطة التي تلتقطها على Android screen capture apk. ما هو أكثر من ذلك ، هناك زر الزناد أيضا ، من خلال عقد السلطة والتخفيض لثانية 2 ، أو اضغط على السلطة وأزرار المنزل في وقت واحد.

لقطة من السهل

ونديرشاري Mobilego

Wondershare Mobilego هو مدير Android الشامل ، يمكنك تنظيم الموسيقى والصور والفيديو والرسائل والاتصال والملفات. مع مجموعة الأدوات الأساسية على Wondershare Mobilego apk ، يمكنك نسخ البيانات واستعادتها أيضًا. لنقل الملفات على الكمبيوتر ، تحتاج إلى تثبيت إصدار Windows أو mac على سطح المكتب أولاً. للحصول على لقطات شاشة لقطة من Android ، يجب عليك ربط جهاز الكمبيوتر الشخصي والروبوت بواسطة كبل Lightning. ثم اضغط على خيار قطة الشاشة أدناه. بعد ذلك ، يمكنك البدء في أخذ لقطة شاشة على Android ، باستخدام محرر التقاط الشاشة لاستخدامه على إصدار سطح المكتب.

ونديرشاري Mobilego

الجزء 3. برنامج Tipard Screen Capture - مسجل سطح مكتب Windows

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في التقاط أنشطة سطح مكتب Windows ، يعتبر Tipard Screen Capture خيارًا جيدًا. مع أسهل أدوات تسجيل الفيديو والصوت لاستخدامها ، لا توجد صعوبة في التقاط شاشة Windows. أما بالنسبة للسيناريوهات ، فيمكن أن يناسب Tipard Screen Capture معظم أنشطة التقاط الشاشة. بغض النظر عن رغبتك في تسجيل صوتيات البث من مقاطع فيديو YouTube والتقاط مكالمات فيديو Skype ، أو لحفظ طريقة اللعب Xbox360 على جهاز الكمبيوتر ، يمكن أن يوفر Tipard Screen Capture دائمًا خدمة تسجيل الشاشة الأصلية بجودة 100٪. ويمكنك حفظ ملفات الفيديو والصوت المسجلة على الكمبيوتر مباشرة ، أو لمشاركتها مع الأصدقاء ونشرها عبر الإنترنت.

مسجل سطح المكتب ويندوز

للبدء ، يمكنك الحصول على أداة تخصيص الشاشة لسحب المنطقة التي تريد تسجيلها. إذا كنت تعتقد أنه نوع من الفظ ، فهناك أيضًا فراغات العرض والطول لتتمكن من ضبطها بدقة. ثم تحتاج إلى اختيار المدخلات الصوتية. في برنامج التقاط شاشة Windows ، يمكنك تسجيل صوت النظام أو الميكروفون في آن واحد أو بشكل منفصل. إذا كنت تريد تسجيل فيديو التقاط الشاشة بدون صوت ، فيمكنك أيضًا إيقاف تشغيلها معًا. يمكّن مؤقت التسجيل المستخدمين من تعيين وقت البدء وإيقاف الوقت على الأفلام المتدفقة عبر الإنترنت ، أو لبدء تسجيل الشاشة لاحقًا تلقائيًا. أثناء تسجيل الشاشة ، تسمح تأثيرات المؤشر للمستخدمين بتمييز نقاطك الرئيسية والتأكيد عليها بطريقة أكثر وضوحًا. في وقت إيقاف التقاط شاشة Windows ، حان الوقت للاختيار من بين تنسيقات الفيديو والصوت. ولكن قبل ذلك ، سيقوم Tipard Screen Capture بمعاينة مقطع الفيديو الخاص بك تلقائيًا. كما أنها طريقة للتحقق من عملك ، يمكنك أيضا تجاهل ذلك إذا كنت لا تحتاج.

Best Android Screen Captures to Take Screenshot on Android Phone

Best Android Screen Captures to Take Screenshot on Android Phone

It is very common that friends send screenshots to each other, to communicate and convey message. But the screen capture images have classifications too. For instance, the tablet snapshots taking do not matter too much. But if you need to take the whole webpage, just pressing the Android buttons is not enough. It is true that you can press different option combinations to take Android screenshots for free. But you can only take a screenshot with your phone without editing filters. Thus, to capture Android screen in easier method, you need to get one good Android screen capture apk.

Part 1. Direct Way to Take A Screenshot on Samsung Galaxy

It is true that use built-in button to take screen capture on Android is quicker than using third party app. The most frequent way is to pressing power button and volume button simultaneously for several sends until you see the screen flashes. And you can find Android screenshots in the Gallery application automatically. Though you may not screenshot your Android successfully the first time you try. But not all Android devices suit volume-down and power icons pressing way. For instance, Samsung's Galaxy S-series have home button, so things become little different.

If you want to take a screenshot on a Galaxy S7, then you can hold the home button and volume-down button together. As for screenshot on Galaxy 8, it is better to press the power button and volume-down button simultaneously. In addition, for Samsung Galaxy screen capture taking, there is another way in setting. When you tap Setting, you can see Motions and gestures choice, click it to see the gesture allowance. Turn on Palm swipe to capture option, and then you can try new way to take a screenshot on Samsung mobile phone.

When you take a screenshot on your Samsung Galaxy mobile phone, you can actually see four icons below. They are scroll capture, draw, crop and share, you can see functions from their related name. It is the way to capture the whole web page on Samsung Galaxy phone without merging.

Part 2. Free Android Screenshot Taker APK

The following screenshot capture application on Android free all free to use. Even though some of the Android screen capture app may contain in-app purchase, but the free part can support you capture and edit your screenshot already.

Screenshot Ultimate

There is no need to root your Android if you run Screenshot Ultimate for snapshot taking, but if have rooted, it is also OK. You can get over 16 capture methods on the Android screen capture application. To trigger screenshots, Screenshot Ultimate offers many methods, by visible overlay icon on the top, shake, sever icon click, audio, webserver, power connect or not and etc. And you are able to edit taken Android snapshots with many built-in tools, like text, add info, switch color, overlay, effects and so on. After editing Android screen capture images, you can pick some and create zip to send, share and upload. For repeated screen capture edit on Android, Screenshot Ultimate allows users to batch add screenshot adjustments.

Screenshot Ultimate

Screenshot Pro

There are two main parts on Screenshot Pro, which are screenshots and gallery. Before you taking screen capture on Android phone, you need to activate the free Android screen capture app first, by turn on the top right corner option. And then choose from Settings, you can see only contain three objects, they are Tap & Hold on Any Sides/ Left Side/ Right Side. If you still not know snapshot taking by Screenshot Pro, then you can watch the Android screen capture video guide in the help page. With all these have done, you are able to make screenshots on Android freely.

Screenshot Pro

Screenshot Easy

Screenshot Easy makes it easy to take tablet screenshots, and you can view, edit and share them directly. When you open Screenshot Easy app on your Android mobile phone, the whole page is clean and concise. There are five snapshot turn-off options and the start capture icon on the top. The five options are overlay icon, notification icon, shake, camera button and button combo. Therefore, the way you combine them depends on the snapshot you take on Android screen capture apk. What's more, there are button trigger too, by hold power and volume-down for 2 seconds, or press power and home buttons simultaneously.

Screenshot Easy

Wondershare Mobilego

Wondershare Mobilego is the all-round Android manager, you can organize music, photo, video, message, contact and files. With the essential toolkit on Wondershare Mobilego apk, you are able to backup and restore data too. To transfer files on computer, you need to install Windows or mac version on desktop first. To get Android screen capture snapshots, you have to link PC and Android by lightning cable. And then tap the screenshot option below. After that, you can start to take screenshot on Android, with screen capture editor to use on desktop version.

Wondershare Mobilego

Part 3. Tipard Screen Capture – Windows Desktop Recorder

For people who want to capture Windows desktop activities, Tipard Screen Capture is a good choice. With easiest video and audio record tools to use, there is not difficulty to capture Windows screen. As for scenarios, Tipard Screen Capture can suit most screen capture actives. No matter you want to record streaming audios from YouTube videos and capture Skype video calls, or to save Xbox360 gameplay on PC, Tipard Screen Capture can always offer 100% original quality screen recording service. And you can save recorded video and audio files to computer directly, or to share to friends and post online.

Windows Desktop Recorder

To start with, you can get screen customize tool to drag the area you want to record. If you think it is kind of rude, there are also width and length blanks for you to adjust accurately. And then you need to choose audio inputs. In the Windows screen capture software, you can record system audio or microphone simultaneously or separately. If you want to record screen capture video with no sound, you can also turn them off together. The record timer enables users to set start time and stop time on online streaming movies, or to begin screen recording later automatically. During screen recording, the cursor effects allow users to highlight and emphasis your key points in more obvious way. At the time of stopping Windows screen capture, it is time to choose from multiples video and audio formats. But before that, Tipard Screen Capture will preview your video automatically. It is also the way to check your work, you can also ignore it if you do not need.