كيفية تسجيل تبديل اللعب بجودة عالية - 3 طرق تم التحقق منها يجب أن تعرفها

كيفية تسجيل تبديل اللعب بجودة عالية - 3 طرق تم التحقق منها يجب أن تعرفها

إذا كنت مذيعًا للعبة ، فقد ترغب في تسجيل طريقة اللعب الخاصة بك على Switch ومشاركة مقاطع الفيديو مع جمهورك على مواقع التواصل الاجتماعي. ما هي أفضل الطرق لالتقاط مقاطع فيديو اللعب الخاصة بـ Switch؟ كيف تسجل مقاطع الفيديو بأفضل جودة؟ فقط تعرف على المزيد حول الطرق الثلاثة التي تم التحقق منها من المقالة.

كيفية تسجيل تبديل اللعب

الجزء 1: الطريقة المضمنة لتسجيل اللعب عبر Switch

وحدة التحكم في Switch هي الميزة المضمنة لتسجيل مقاطع فيديو تبديل اللعب. يمكّنك من تسجيل مقاطع الفيديو والتقاط لقطات. بمجرد الضغط لفترة طويلة على ملف أسر الزر ، يمكنك التقاط أي مقاطع فيديو أثناء اللعب على الجهاز من خلال الخطوات التالية.

الخطوة1

عندما تكون جاهزًا لتسجيل طريقة اللعب ، ما عليك سوى الضغط لفترة طويلة على أسر زر ، وبعد ذلك سيتم تسجيل مقطع فيديو مدته 30 ثانية.

الخطوة2

إذا تلقيت رسالة تخبرك أن الفيديو قد تم حفظه في الجزء العلوي الأيسر ، فهذا يعني أنك سجلت تبديل اللعب بنجاح.

الخطوة3

بعد ذلك ، يمكنك التحقق من الفيديو المسجل من ملف ألبوم زر. ثم يمكنك تحميله على Facebook أو Twitter.

زر تسجيل نينتندو سويتش

ومع ذلك ، هناك العديد من القيود لتسجيل مقاطع فيديو طريقة اللعب لهذه الطريقة. لها حدود زمنية حيث يمكنك فقط تسجيل طريقة اللعب على Switch لمدة 30 ثانية. يمكن للمفتاح تسجيل الفيديو فقط قبل الضغط على أسر ، لذلك من الصعب العثور على الوقت المناسب لالتقاط مقاطع الفيديو المطلوبة. علاوة على ذلك ، لا يمكن أن يلبي احتياجات تسجيل جميع الألعاب.

الجزء 2: أفضل طريقتين لتسجيل طريقة اللعب بجودة عالية

الطريقة الأولى: الطريقة الاحترافية لتسجيل طريقة اللعب

سواء أكنت بحاجة إلى تسجيل طريقة اللعب Switch بدقة 1080 بكسل ، أو التقاط الفيديو بأكمله لمزيد من التحرير ، Tipard التقاط الشاشة هو مسجل شاشة متعدد الإمكانات لالتقاط مقاطع فيديو على الشاشة ، وتسجيل الميكروفون ، وصوت النظام ، والتقاط لقطات ، والحصول على لقطات كاميرا الويب. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة تعليق توضيحي وأشكال إلى ملف التسجيل.

  • 1. التقاط جميع الأنشطة التي تظهر على الشاشة لفيديو اللعب دون قيود.
  • 2. قم بتعديل برنامج ترميز الفيديو والدقة ومعدل البت ومعدل الإطارات والمزيد.
  • 3. أضف علامة مائية وتعليقًا توضيحيًا وأشكالًا ووسائل شرح ورسمًا إلى مقاطع الفيديو.
  • 4. قم بإعداد التسجيل المجدول لالتقاط طريقة اللعب تلقائيًا.
الخطوة1

الاتصال قم بالتبديل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر Switch Dock وتأكد من أن الكمبيوتر الخاص بك يمكنه التعرف على الجهاز. قم بتنزيل وتثبيت برنامج Tipard Screen Capture ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإجراء بعض الاختبارات مسبقًا.

شاشة
الخطوة2

انقر على جهاز تسجيل فيديو زر وقرص منطقة التسجيل للتسجيل. يجب عليك تمكين نظام الصوت خيار التقاط الملفات الصوتية. لتسجيل تبديل اللعب مع التعليق ، قم بتشغيل كاميرا الخيار و ميكروفون الخيار.

REC
الخطوة3

اذهب إلى قائمة الإعداد ، يمكنك اختيار الناتج زر لتعيين جودة الفيديو للتأكد من أنه يمكنك تسجيل طريقة اللعب بجودة عالية. عندما تكون مستعدًا لتسجيل تبديل اللعب ، انقر فوق REC زر لبدء التسجيل. بعد عد تنازلي مدته ثلاث ثوان ، يبدأ التسجيل.

شاشة
الخطوة4

أثناء عملية التسجيل ، يمكنك إضافة وسائل شرح أو أشكال أو حتى الرسم على الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط الألوان والأحجام للعلامة المائية والنص. انقر فوق زر المربع الأحمر عندما تريد إيقاف تسجيل تبديل اللعب.

فيديو
الخطوة5

بعد التسجيل ، تظهر نافذة المعاينة ، يمكنك اعتراض المدة المحددة لتسجيل تبديل اللعب في النافذة. ثم انقر فوق ملف توفير زر عند الانتهاء من التحرير. أخيرًا ، قم بتخصيص اسم الملف وحدد المسار لحفظ ملف التسجيل الخاص بك.

اقرأ أيضا:

LoiLo لعبة مسجل المسجلة

سجل طريقة لعب CSGO

الطريقة 2: تسجيل تبديل اللعب باستخدام بطاقة الالتقاط

إذا كنت ترغب في تسجيل مقاطع فيديو لأية ألعاب من Switch لمدة تزيد عن 30 ثانية ، فإن بطاقة الالتقاط هي طريقة ممتازة أخرى لالتقاط مقاطع الفيديو بجودة عالية. لكنه يتطلب بعض التحضير المسبق.

1. حوض للتبديل مع واجهات USB و HDMI.

2. كبلات HDMI التي يمكنها توصيل Switch وبطاقة الالتقاط.

3. جهاز كمبيوتر مناسب يمكنه عرض شاشة Switch.

الخطوة1

قم بتوصيل بطاقة الالتقاط بالتبديل. قم بتوصيل أحد طرفي كبل HDMI بمنفذ هدمي أوت المنفذ في Switch Dock وقم بتوصيل الطرف الآخر به هدمي إن على بطاقة الالتقاط. ثم قم بإعداد كابل HDMI آخر. قم بتوصيل أحد طرفي كابل HDMI هذا هدمي أوت على بطاقة الالتقاط وقم بتوصيل الطرف الآخر بها هدمي إن على الشاشة.

الخطوة2

ثم تحتاج إلى توصيل المحول الخاص بك بـ Switch Dock المُعد ، وتوصيل بطاقة الالتقاط بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB. تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه التعرف على Switch.

الخطوة3

قم بتشغيل برنامج بطاقة الالتقاط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بإعداد اللعبة التي تريد تسجيل طريقة اللعب بها.

الخطوة4

يمكنك الآن تسجيل تبديل اللعب باستخدام بطاقة الالتقاط. إذا كان بإمكانك بدء السجل ، فانقر فوق القيد زر على بطاقة الالتقاط. وبعد ذلك يمكنك النقر فوق قلة النوم زر عندما تريد إيقافه.

بطاقة تسجيل نينتندو سويتش

الجزء 3: أسئلة وأجوبة حول كيفية تسجيل تبديل اللعب

ما هي بطاقة الالتقاط المناسبة للتبديل؟

يعد اختيار بطاقة التقاط مناسبة أمرًا مهمًا لتسجيل طريقة اللعب في Switch. فيما يلي بعض التوصيات للرجوع إليها ، بطاقة Elgato HD60 S Capture Card و Elgato Game Capture HD60 Pro و AVerMedia Live Gamer Portable 2 Plus و AverMedia Live Gamer Duo.

كيفية تعديل أو قص مقطع فيديو عبر Switch؟

يحتوي Switch على محرر مدمج. حدد ملف A لاختيار التعديل أو النشر عند مشاهدة المقطع ، ثم حدد ملف تقليم واضغط على A زر مرة أخرى لحفظ الجزء الذي تم تحريره. يمكنك فقط تعديل أجزاء البداية والنهاية ، لكن لا يمكنك الجمع بينهما في فيديو واحد. سيحتفظ مفتاحك أيضًا بالفيديو الأصلي في حالة ما إذا كنت تريد حذف الملف الذي تم تحريره.

هل من الممكن تسجيل Switch Gameplay اللاسلكي؟

نعم. يمكنك بسهولة إقران وحدات تحكم Joy-Con بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac من قائمة Bluetooth مباشرة. ولكن يجب أن يكون من الصعب تسجيل طريقة اللعب Switch ، خاصةً عندما تحتاج إلى تسجيل مقاطع فيديو Switch play باستمرار بجودة عالية.

خلاصة

فيما يلي الطرق العملية حول كيفية تسجيل طريقة اللعب عبر Switch ، يمكنك تسجيلها عبر Switch بوظيفتها الداخلية التي لا تزيد عن 30 ثانية ، أو تسجيلها باستخدام بطاقة التقاط ، أو باستخدام مسجل شاشة احترافي ، مثل Tipard Screen Capture لتسجيل التبديل اللعب بجودة عالية.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تسجيل الفيديو
يونيو شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Record Switch Gameplay with High Quality – 3 Verified Methods You Should Know

How to Record Switch Gameplay with High Quality – 3 Verified Methods You Should Know

If you are a game anchor, you may want to record your Switch gameplay and share the videos with your audiences on social media websites. What are the best methods to capture the gameplay videos of Switch? How to record the videos with the best quality? Just learn more about the 3 verified methods from the article.

How to Record Switch Gameplay

Part 1: The Built-in Method to Record Gameplay via Switch

The Switch controller is the built-in feature to record Switch gameplay videos. It enables you to record the videos and take snapshots. Once you have a long-press of the Capture button, you can capture any gameplay videos on the device with the following steps.

Step 1

When you are ready for recording Switch gameplay, just long-press the Capture button, and then it will record a video of 30 seconds.

Step 2

If you receive a message told you that the video has been saved at the upper left, it means you have recorded Switch gameplay successfully.

Step 3

After that, you can check the recorded video from the Album button. Then you can upload it to Facebook or Twitter.

Nintendo Switch Record Button

However, there are many limitations to record gameplay videos for the method. It has a time limitation that you can only record Switch gameplay for 30 seconds. The Switch can only record the video before you press the Capture button, so it’s difficult to find the right time to capture the desired videos. Moreover, it cannot satisfy the needs of recording all games.

Part 2: 2 Best Methods to Record Switch Gameplay with High Quality

Method 1: Professional Method to Record Switch Gameplay

Whether you need to record the Switch gameplay with 1080P, or capture the whole video for further editing, Tipard Screen Capture is an all-in-one screen recorder to capture screen videos, record microphone, and system audio, take snapshots, and get webcam footage. Moreover, you can also add annotation and shapes to the recording file.

  • 1. Capture all onscreen activities for the gameplay video without limitation.
  • 2. Tweak the video codec, resolution, bitrate, frame rate, and more others.
  • 3. Add watermark, annotation, shapes, callouts, and drawing to the videos.
  • 4. Set up the scheduled recording to capture the gameplay automatically.
Step 1

Connect Switch to your computer via Switch Dock and make sure your computer can recognize the device. Download and install Tipard Screen Capture, you can launch the program on your computer and have some tests beforehand.

Screen
Step 2

Click the Video Recorder button and tweak the recording area for recording. You should enable the System Sound option to capture the audio files. To record Switch gameplay with commentary, turn on the Webcam option and the Microphone option.

REC
Step 3

Go to the Setting menu, you can choose the Output button to set the Video quality to make sure you can record Switch gameplay with high quality. When you are ready to record Switch gameplay, click the REC button to start recording. After a three-second countdown, the recording begins.

Screen
Step 4

During the process of recording, you add callouts, shapes, or even drawing to the video. Moreover, you can adjust the colors and the sizes for the watermark and text. Click the red square button when you want to stop the Switch gameplay recording.

Video
Step 5

After recording, the preview window appears, you can intercept the specified duration of the Switch gameplay recording in the window. And then click the Save button when you finish editing. Finally, customize the file name select the path to save your recording file.

Also Read:

LoiLo Game Recorder Review

Record CSGO Gameplay

Method 2: Record Switch Gameplay with the Capture Card

If you want to record videos of any games from Switch longer than 30 seconds, a capture card is another excellent method to capture the videos with high quality. But it requires some preparation beforehand.

1. A Dock for Switch with USB and HDMI interfaces.

2. HDMI cables that can connect Switch and the capture card.

3. A proper computer that can project the screen of Switch.

Step 1

Connect the capture card to Switch. Plug one end of an HDMI cable into the HDMI OUT port on Switch Dock and plug the other end into HDMI IN on the capture card. And then prepare another HDMI cable. Plug one end of this HDMI cable into HDMI OUT on the capture card and plug the other end into HDMI IN on the monitor.

Step 2

Then you need to connect your Switch to the prepared Switch Dock, and connect the capture card to your computer via a USB cable. Make sure your computer can recognize Switch.

Step 3

Launch the capture card software on your computer and prepare the game that you want to record gameplay.

Step 4

Now you can record Switch gameplay with the capture card. If you can start the record, click the Record button on the capture card. And then you can click the Stop button when you want to stop it.

Nintendo Switch Record Card

Part 3: FAQs about How to Record Switch Gameplay

Which capture card is suitable for Switch?

Choosing a suitable capture card is important for recording Switch gameplay. Here are some recommendations for your reference, Elgato HD60 S Capture Card, Elgato Game Capture HD60 Pro, AVerMedia Live Gamer Portable 2 Plus, and AverMedia Live Gamer Duo.

How to edit or trim a video clip via Switch?

The Switch has a built-in editor. Select the A button to choose edit or post when watching the clip, then select the Trim and press the A button again to save the edited part. You can only edit the parts of start and end, but cannot combine them as one video. Your Switch will also keep the original video in case if you want to delete the edited file.

Is it possible to record Switch Gameplay wireless?

Yes. You can easily pair Joy-Con controllers with a Windows or Mac computer from directly within the Bluetooth menu. But it should be difficult to record the Switch gameplay, especially when you need to record Switch gameplay videos continuously in high quality.

Conclusion

Here are the workable ways about how to record Switch gameplay, you can record it via Switch with its internal function no longer than 30 seconds, record it with a capture card, or with a professional screen recorder, such as Tipard Screen Capture to record Switch gameplay with high quality.

author
Posted by Kenny Kevin to Record Video
June 17, 2021 09:38
CommentClick here to join the discussion and share your comments