أفضل 7 مسجلات صور GIF مجانية - أفضل مراجعة [2022]

أفضل 7 مسجلات صور GIF مجانية - أفضل مراجعة [2022]

هناك أوقات عندما تشاهد صورة GIF متحركة على الإنترنت ، فأنت تريد مشاركتها مع أصدقائك. وأفضل طريقة وأسرعها هي تسجيل شاشتك وإرسالها إلى أصدقائك بتنسيق GIF. لكن هناك مسجلات بتنسيق GIF لا يمكنها إنتاج مخرجات رائعة ؛ لذلك ، جربنا أفضل مسجلات GIF واخترنا أفضل الأدوات لتسجيل شاشتك بتنسيق إخراج GIF. اقرأ المزيد لمعرفة الخمسة الأوائل الأفضل ومجانيًا مسجلات GIF.

أفضل مسجل GIF

الجزء 1. 7 مسجلات GIF نهائية يجب عليك استخدامها

إذا كنت تريد معرفة أفضل مسجل GIF على الإنترنت ، فقد قمنا بتغطيتك. سيعرض هذا الجزء سبعة مسجلات GIF الأكثر استخدامًا على الإنترنت ولماذا تحتل المرتبة الأولى في السوق.

Tipard التقاط الشاشة

فيديو

إذا كنت تبحث عن أفضل مسجل GIF على الإنترنت ، فهذه هي الأداة الصحيحة. Tipard التقاط الشاشة يسمح لك بفحص أجزاء تسجيل معينة من شاشتك أو الجزء الكامل من شاشتك. يمكنك تحويل مخرجاتك إلى تنسيق ملف GIF مع بعض التعديلات على الإعدادات. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي تطبيق البرنامج هذا على واجهة مستخدم بسيطة ، مما يجعله أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين. كما أنه سهل التنزيل والاستخدام مجاني. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في تسجيل النقاط البارزة في اللعبة ، فإن هذه الأداة بها ميزة تسجيل الألعاب ، والتي تتيح لك تسجيل حركة سلسة لكل عملية تسجيل. يمكنه أيضًا تسجيل صوت نظامك أو صوت الميكروفون.

الايجابيات:

  • 1. له واجهة برمجية سهلة الاستخدام.
  • 2. يسمح لك بالحصول على تنسيق إخراج ملف GIF.
  • 3. يحتوي على ميزات متقدمة مثل تسجيل الصوت وتسجيل الألعاب واللقطات.
  • 4. متوفر على جميع أنظمة التشغيل بما في ذلك Windows و Mac.

سلبيات:

  • تحتاج إلى شراء التطبيق قبل استخدام كامل إمكاناته كمسجل شاشة.

ScreentoGIF

شاشة ل GIF

في الوقت الحاضر ، أصبحت صور GIF اتجاهًا على الإنترنت. سترى دائمًا صورة GIF متحركة في ميمي أو تعليق رياضي. وإذا كنت تريد تسجيل شاشتك لتسجيل الشاشة بتنسيق GIF الذي رأيته ، فحينئذٍ ScreentoGIF سوف يساعدك.

ScreentoGIF هو مسجل شاشة يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. تتيح لك هذه الأداة تسجيل الشاشة والصوت وكاميرا الويب. علاوة على ذلك ، إذا كنت تريد تسجيل جزء معين فقط من شاشتك ، فإن مسجل الشاشة هذا لديه هذه الميزة. أيضًا ، يحتوي مسجل الشاشة هذا على ميزات مدمجة حيث يمكنك تحرير تسجيلاتك قبل إرسالها إلى أصدقائك. يمكن أن يكون لها واجهة مستخدم جديدة حيث يمكنك بسهولة استخدام ميزاتها على أكمل وجه.

الايجابيات:

  • 1. له واجهة برمجية جديدة وسهلة الاستخدام.
  • 2. يسمح لك بتسجيل الشاشة في مناطق معينة من شاشتك.
  • 3. يحتوي على ميزات متقدمة لتحرير التسجيل الخاص بك وتحسينه.
  • 4. إنه مجاني للاستخدام.

سلبيات:

  • إنه متاح فقط على نظام Windows.

Gyazo

مسجل شاشة جيازو

Gyazo هو مسجل شاشة بتنسيق GIF سيساعدك على التقاط أو تسجيل أجزاء معينة من شاشتك. يسمح لك مسجل الشاشة Gyazo بالتقاط صور GIF المتحركة بسهولة. على الرغم من أنه يمكن أن ينتج مخرجات احترافية ، إلا أنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة. علاوة على ذلك ، إذا كنت تريد سجل تسليط الضوء على اللعبة الفائزة، ستساعدك هذه الأداة في الحصول على أفضل جودة للفيديو. يمكنك أيضًا مشاركة تسجيلات شاشتك على الفور دون القلق بشأن خصوصية الفيديو الخاص بك. حتى تقوم بمشاركة الرابط ، يتم تشفير رابط الصورة الخاص بك ، مما يعني أنه لا يمكن للآخرين زيارة أو عرض تسجيل الشاشة الخاص بك.

الايجابيات:

  • 1. يتم تأمين تسجيلات الشاشة والصور الخاصة بك.
  • 2. يسمح لك بإضافة نص إلى الصورة / الفيديو الملتقطة على الشاشة.
  • 3. يحتوي على ميزة حيث يمكنك اختيار مكان معين للتسجيل.

سلبيات:

  • لا يمكنك تنزيل الفيديو الخاص بك على الفور.

GIPHY

مسجل شاشة GIPHY

GIPHY هي أداة تسمح لك بتسجيل الشاشة وتحويلها إلى GIF بنقرات قليلة. يساعدك مسجل الشاشة هذا أيضًا في إضافة تسميات توضيحية إلى سجل الشاشة أو الصورة. وإذا كنت في تقليم مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تعديل معدل الإطارات ، فهذه الأداة هي أفضل أداة يمكنك استخدامها. علاوة على ذلك ، فهي أداة سهلة الاستخدام لأنها تحتوي على واجهة برمجية سهلة الاستخدام. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك بسهولة تحميل ملفك وإرساله إلى أصدقائك.

الايجابيات:

  • 1. واجهة مستخدم بديهية.
  • 2. يسمح لك بقص الفيديو الخاص بك وتحرير معدل الإطارات.
  • 3. متاح على جميع منصات الوسائط تقريبًا ، بما في ذلك Windows و Mac.

سلبيات:

  • يجد المستخدمون الآخرون صعوبة في تنزيل هذا التطبيق.

VClip

مسجل شاشة VClip

VClip هو مسجل GIF آخر يسمح لك بتسجيل مقطع GIF على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحتوي هذه الأداة على واجهة مستخدم بسيطة ، مما يجعلها أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تطبيق البرنامج هذا الحصول على تنسيقات إخراج مختلفة ، بما في ذلك MP4 و AVI و GIF و WEBM و OGG. علاوة على ذلك ، يمكنه تسجيل الفيديو الخاص بك حتى 30 إطارًا في الثانية. على الرغم من أنه يحتوي على ميزات محدودة فقط. ومع ذلك ، لا يزال الكثير من الأشخاص يستخدمون هذا التطبيق كخيار أول في اختيارهم.

الايجابيات:

  • 1. واجهة مستخدم بسيطة.
  • 2. يدعم تنسيقات ملفات مختلفة مثل GIF ، MP4 ، WEBM ، AVI ، OGG ، إلخ.
  • 3. تحميل مجاني.

سلبيات:

  • متوفر على نظام Windows فقط.

LICEcap

LICEcap هو مسجل شاشة بتنسيق GIF يساعدك على تحويل تنسيق إخراج الفيديو إلى تنسيق GIF بعد التسجيل. يمكن لهذه الأداة أيضًا تسجيل أجزاء معينة من شاشتك والتقاطها. كما أن لديها واجهة برمجية سهلة التشغيل. يمكنك بدء التسجيل وإيقافه عن طريق النقر فوق مفتاح Shift و Space bar. ومع ذلك ، فإنه يحتوي فقط على بعض الميزات ؛ لذلك ، لا يمكنك تحرير الفيديو الخاص بك أكثر.

الايجابيات:

  • 1. له واجهة مستخدم مباشرة.
  • 2. يسمح لك بتحويل إخراج الفيديو إلى تنسيق GIF.
  • 3. إنه مجاني للاستخدام.
  • 4. يمكن تنزيله على نظامي التشغيل Windows و macOS 10.6.

سلبيات:

  • تنسيق إخراج GIF الذي ينتجه له حجم ملف كبير.

ShareX

تطبيق ShareX

هل تبحث عن مسجل GIF لنظام التشغيل Windows 10/8/7 ، فقد ترغب في استخدامه ShareX مسجل الشاشة. يتيح لك هذا التطبيق الشاشة لتسجيل الجزء الكامل من شاشتك أو تسجيل أجزاء معينة من شاشتك. كما يسمح لك بمشاركة صور GIF الخاصة بك على منصات أخرى مثل صور Google و Dropbox و Onedrive وما إلى ذلك. ومع ذلك ، يمكنك فقط تنزيلها على أجهزة Windows. ومع ذلك ، فهي أداة رائعة لتسجيل صور GIF الخاصة بك دون عناء.

الايجابيات:

  • 1. إنه تطبيق مجاني 100٪.
  • 2. لها واجهة برمجية سهلة التشغيل.
  • 3. يسمح لك بإضافة خط ، ومربع ، ودائرة ، وبرغي إلى GIF الخاص بك.

سلبيات:

  • لا يحتوي على العديد من الميزات لتحرير GIF الخاص بك.

الجزء 2. مخطط مقارنة حول مسجلات GIF في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت

افترض أنك تريد تحديد الاختلاف ونفس خصائص مسجلات شاشة GIF المذكورة أعلاه. في هذه الحالة ، سنعرض لك الخصائص التفصيلية لهذه الأداة حتى لا تواجه صعوبة في اختيار أفضل مسجل شاشة بتنسيق GIF. لذا اقرأ هذا الجزء بشكل شامل لمعرفة أفضل أداة مناسبة لجهازك.

المميزات Tipard التقاط الشاشة ScreentoGIF Gyazo GIPHY VClip LICEcap ShareX
التوفر متاح على جميع منصات الوسائط مثل Windows و Mac و Linux متوفر على Windows متوفر على Wndows و macOS 10.7 متوفر على نظامي التشغيل Windows و Mac متوفر على Windows متوفر على نظامي التشغيل Windows و macOS 10.6 متوفر على Windows
مجاني للاستخدام نعم (يلزم الشراء لاستخدام ميزات خاصة) نعم لا (فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا) لا نعم نعم نعم
واجهة برمجية سهلة الاستخدام نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم
يمكن تحويل تسجيل الشاشة إلى تنسيق GIF نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم
يسمح لك بتحرير إخراج الفيديو الخاص بك نعم نعم نعم نعم لا لا لا

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول أفضل مسجلات GIF

هل هناك حد FPS معين في تسجيل GIF؟

يتراوح معدل الإطارات في الثانية القياسي لصورة GIF المتحركة بين 15 و 24 إطارًا في الثانية فقط. ومع ذلك ، فإن أعلى معدل إطار في الثانية يمكن أن يحتويه ملف GIF هو 100 إطار في الثانية ، لكن العديد من الأجهزة لا يمكنها دعم صور GIF بمعدل 100 إطار في الثانية.

ما هو الحجم المفضل لملف GIF؟

حجم الملف المفضل هو 960 × 540. ومع ذلك ، لا يوجد حجم قياسي لملف GIF؛ يُفضل أن يكون حجم الإطار صغيرًا قدر الإمكان لتجنب حدوث مشكلة في تشغيل ملف GIF المتحرك.

ما هو الحد الزمني لصورة GIF المتحركة؟

الصورة المتحركة GIF تقتصر على 15 ثانية فقط. لكن المعيار هو 6 ثوانٍ ، لذا لن يكون حجم الملف بهذه الضخامة.

في الختام

بعد كل ما قيل ، تُظهر جميع أوصاف الأدوات معلومات واقعية وموثوقة. الآن بعد أن عرفت جميع خصائص وميزات كل أداة ، ستجد فيك ما يجب أن يستخدمه مسجل GIF.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى مسجل
نيسان 12 و 2022 10: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Top 7 Free GIF Recorders-Best Review [2022]

Top 7 Free GIF Recorders-Best Review [2022]

There are times that when you watch an animated GIF on the internet, you want to share it with your friends. And the best and quickest way is to record your screen and send it to your friends in GIF format. But, there are GIF recorders that cannot produce an outstanding output; therefore, we tried the free and best GIF recorders and chose the best tools to record your screen with a GIF output format. Read further to learn the top five best and free GIF recorders.

Best GIF Recorder

Part 1. 7 Ultimate GIF Recorders You Must Use

If you want to know the best GIF recorder on the internet, we got you covered. This part will show the seven most-used GIF recorders on the internet and why they are top in the market.

Tipard Screen Capture

Video

If you are searching for the most excellent GIF recorder on the internet, this is the right tool. Tipard Screen Capture allows you to screen certain record parts of your screen or the full part of your screen. You can make your output into a GIF file format with just a few adjustments to the settings. In addition to that, this software application has a simple user interface, making it a beginner-friendly tool. It is also easy to download and free to use. Furthermore, if you want to record your game highlights, this tool has a game recorder feature, which allows you to record smooth action per action recording. It can also record your system audio or your microphone audio.

Pros:

  • 1. It has an easy-to-use software interface.
  • 2. It allows you to have a GIF file output format.
  • 3. It has advanced features like audio recording, game recording, and snapshot.
  • 4. Available on all operating systems, including Windows, and Mac.

Cons:

  • You need to purchase the app before you use its full potential as a screen recorder.

ScreentoGIF

Screen To GIF

Nowadays, GIFs are becoming a trend on the internet. You will always see an animated GIF in a meme or a sports commentary. And if you want to record your screen to screen record the GIF you have seen, then ScreentoGIF will help you.

ScreentoGIF is a screen recorder that has an intuitive user interface. This tool allows you to record your screen, audio, and webcam. Moreover, if you want to record only a certain part of your screen, this screen recorder has that feature. Also, this screen recorder has built-in features where you can edit your recordings before sending them to your friends. It can have a new user interface where you can easily use its features to their fullest.

Pros:

  • 1. It has a new and easy-to-use software interface.
  • 2. It allows you to screen record in certain regions of your screen.
  • 3. It has advanced features to edit and enhance your recording.
  • 4. It is free to use.

Cons:

  • It is only available on Windows.

Gyazo

Gyazo Screen Recorder

Gyazo is a GIF screen recorder that will help you capture or record certain parts of your screen. Gyazo screen recorder allows you to capture animated GIFs easily. Even though it can produce a professional-like output, it has a simple user interface. Moreover, if you want to record your game-winning highlight, this tool will help you achieve the best quality video. You can also share your screen records instantly without worrying about your video's privacy. Until you share the link, your image link is encrypted, which means others cannot visit or view your screen recording.

Pros:

  • 1. Your screen recordings and images are secured.
  • 2. It allows you to add text to your screen-captured image/video.
  • 3. It has a feature where you can choose a certain place to record.

Cons:

  • You cannot immediately download your video.

GIPHY

GIPHY Screen Recorder

GIPHY is a tool that allows you to screen record and turn it into a GIF with just a few clicks. This screen recorder also helps you add captions to your screen record or image. And if you are into trimming your video clips or editing their frame rate, this tool is the best-suited tool that you can use. Furthermore, it is a user-friendly tool because it has an easy-to-use software interface. With just one click, you can easily upload your file and send it to your friends.

Pros:

  • 1. It has an intuitive user interface.
  • 2. It allows you to trim your video and edit the frame rate.
  • 3. Available on almost all media platforms, including Windows and Mac.

Cons:

  • Other users find it hard to download this application.

VClip

VClip Screen Recorder

VClip is another GIF recorder that allows you to record a GIF clip on your computer screen. This tool has a simple user interface, making it a beginner-friendly tool. In addition to that, this software application allows you to have different output formats, including MP4, AVI, GIF, WEBM, and OGG. Moreover, it can record your video to up to 30 fps. Although, it only has limited features. Nonetheless, many people still use this app as their first line of choice.

Pros:

  • 1. It has a simple user interface.
  • 2. It supports different file formats like GIF, MP4, WEBM, AVI, OGG, etc.
  • 3. It is free to download.

Cons:

  • Available on Windows only.

LICEcap

LICEcap is a GIF screen recorder that helps you convert your video output format to a GIF format after you record. This tool can also record and capture certain parts of your screen. It also has a simple-to-operate software interface. You can start and stop your recording by clicking the Shift and Space bar key. However, it only has a few features; therefore, you cannot edit your video further.

Pros:

  • 1. It has a straightforward user interface.
  • 2. It allows you to convert your video output to a GIF format.
  • 3. It is free to use.
  • 4. Downloadable on Windows and macOS 10.6.

Cons:

  • The GIF output format it produces has a big file size.

ShareX

ShareX Application

Are you looking for a GIF recorder for your Windows 10/8/7, you might want to use ShareX screen recorder. This app lets you screen to record the whole part of your screen or record certain parts of your screen. It also allows you to share your GIFs to other platforms like Google Photos, Dropbox, Onedrive, etc. However, you can only download it on Windows devices. Nevertheless, it is an awesome tool to record your GIF effortlessly.

Pros:

  • 1. It is a 100% free-to-use application.
  • 2. It has an easy-to-operate software interface.
  • 3. It allows you to add a line, square, circle, and bolt to your GIF.

Cons:

  • It does not have many features to edit your GIF.

Part 2. Comparison Chart about the Offline and Online GIF Recorders

Suppose you want to determine the difference and the same characteristics of the GIF screen recorders mentioned above. In that case, we will show you the detailed characteristics of this tool so that you will not have a hard time choosing the best GIF screen recorder. So read this part comprehensively to know the best tool suited for your device.

Features Tipard Screen Capture ScreentoGIF Gyazo GIPHY VClip LICEcap ShareX
Availability Available on all media platforms like Windows, Mac, and Linux Available on Windows Available on Wndows and macOS 10.7 Available on Windows and Mac Available on Windows Availableon Windows and macOS 10.6 Available on Windows
Free to use Yes (Need to purchase to use special features) Yes No (Has 30 days free trial) No Yes Yes Yes
Easy-to-use software interface Yes Yes Yes Yes Yes Yes Yes
Can convert your screen recording to GIF format Yes Yes Yes Yes Yes Yes Yes
Allows you to edit your video output Yes Yes Yes Yes No No No

Part 3. FAQs about Best GIF Recorders

Is there a certain FPS limit in recording a GIF?

The standard FPS of an animated GIF is between 15 and 24 frames per second only. However, the highest possible FPS that a GIF file can have is 100 frames per second, but many devices cannot support GIFs with 100 fps.

What is the preferred size of a GIF file?

The preferred file size is 960 x 540. However, there is no standard size of a GIF file; it is preferred that the frame size should be small as possible to avoid having a problem playing your animated GIF.

What is the time limit of an animated GIF?

An animated GIF is only limited to 15 seconds. But the standard is 6 seconds, so the file size will not be that huge.

Conclusion

All that being said, all the descriptions of the tools show factual and reliable information. Now that you know all the characteristics and features of every tool, it is in you what GIF recorder to use.

author
Posted by Kenny Kevin to Recorder
April 12, 2022 10:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments