لن تحل مشكلة iPod / iPhone مزامنة ملفات الموسيقى مع iTunes

لن يقوم iPod / iPhone بمزامنة ملفات الموسيقى مع iTunes

"بالأمس أضفت المزيد من الموسيقى على iTunes للتزامن مع جهاز iPod الخاص بي. ومع ذلك ، هذه الموسيقى الجديدة ترفض المزامنة على جهاز iPod الخاص بي. لقد حاولت إعادة فحصها ولكن دون جدوى ، ليس لدي أي فكرة وأخشى حذف أي الموسيقى من بلدي آي بود الآن. أي مساعدة؟ "

"لدي هاتف iPhone 6 ، وأشعر بخيبة أمل من حقيقة أنه لا يمكنني مزامنة جميع الموسيقى الخاصة بي على iPhone. لقد حاولت مزامنة جميع الموسيقى ، وإزالة كل شيء ، واستعادة iTunes ، ولا شيء يعمل."

يتم طرح هذه الأسئلة أمام مستخدمي Apple على منتديات دعم Apple.

من المحبط حقًا أن iPod أو iPhone لن يقوم بمزامنة الموسيقى مع iTunes. لا تقلق ، في بعض الأحيان سوف تتصرف اي تيونز مثل هذا ، هذه المقالة سوف تظهر لك بعض النصائح لإصلاحها.

لن يعمل التحليل حول الموسيقى على المزامنة مع iPod و iPhone

1. تحقق من أغانيك على iTunes الخاص بك. هل لديهم نفس موقع المجلد كما كان من قبل؟ أحيانًا لا يشير iTunes إلى الأغاني التي لا يمكن العثور عليها إذا لم تخترها. لن تتم مزامنة الموسيقى في مكتبتك التي لا يمكن لموقع iTunes تحديدها مع جهاز iPod و iPhone.

2. عند تحديد iPod في iTunes ، إذا انتقلت إلى علامة التبويب "الموسيقى" ، واختر "Entire music library". ثم انتقل إلى عمود الموسيقى في مكتبة iTunes ، وانقر فوق علامة الاختيار الموجودة بجوار رأس العمود "الاسم" (للفرز حسب الموسيقى المختارة) ثم قم بالتمرير إلى الأسفل. لن تتم مزامنة أي موسيقى لم يتم التحقق منها.

الحل 1: مزامنة الموسيقى إلى iPod / iPhone مع iTunes Alternative

إذا كانت الموسيقى التي تريد نقلها موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، iPod ، iPhone و iPad ، يمكنك تخطي iTunes التي لن تتم مزامنتها مع الموسيقى إلى iPod و iPhone ونقل جميع الأغاني إلى iPod (iPhone و iPad) مباشرة.

سيساعدك بديل iTunes على حل مشكلة "لن تتم مزامنة الموسيقى مع iPod، iPhone". ولديه وظائف أكثر من أيتونز دون أي فقدان البيانات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ذلك نقل الموسيقى من آي بود إلى جهاز الكمبيوتر و iDevice أخرى دون حدود. للحصول على خطوات مفصلة ، يمكنك النقر فوق "كيف تنقل الموسيقى إلى iPod / iPhone بدون iTunes."

الحل 2: تحقق من إصدار iTunes وتحديثه لآخر iTunes

في بعض الأحيان ، قد يتسبب إصدار iTunes في عدم مزامنة iTunes لمشكلة الموسيقى. أول شيء يمكنك فعله عندما لا يقوم iPod و iPhone بمزامنة الموسيقى مع iTunes هو التحقق من إصدار iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان هناك إصدار أحدث متاح ، فيجب عليك ترقية iTunes إلى الأحدث.

الحل 3: مزامنة iTunes مع iPod / iPhone عبر WiFi

نستخدم عادة كابل USB لمزامنة الموسيقى إلى iPod و iPhone. ومع ذلك ، يمكنك محاولة استخدام WiFi لإصلاح جهاز iPod لن يقوم بمزامنة الموسيقى. في مربع الحوار الخاص بموجز iPod في iTunes على الكمبيوتر ، ضع علامة على المزامنة مع جهاز iPod هذا عبر WiFi. ثم على جهاز iPod ، انقر على "الإعداد" - "عام" - "مزامنة iTunes WiFi" - "المزامنة الآن".

الحل 4: إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر وجهاز iPod أو iPhone

قد تشعر أنه منزعج من إعادة تشغيل الكمبيوتر ، ولكن يجب عليك أن تدرك أن إعادة تشغيل الكمبيوتر في بعض الأحيان سيعمل على حل المشكلة لجعل iTunes يعمل بأعجوبة. ويمكنك العثور على إيقاف تشغيل جهاز iPod / iPhone وإعادة تشغيله مرة أخرى إذا لم يكن جهاز iPod أو iPhone يعملان بشكل صحيح ، عند تشغيلهما مرة أخرى ، يمكنك محاولة مزامنة الموسيقى مع iTunes.

الحل 5: اعتماد iTunes والكمبيوتر

من الضروري التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مفوَّض إذا لم تتم مزامنة iTunes الخاص بك مع جهاز iPod ، وخاصةً توصيل جهاز iPod أو iPhone بكمبيوتر جديد. افتح iTunes ، انقر على متجر لعرض القائمة المنسدلة. انقر فوق "تخويل هذا الكمبيوتر" وأدخل معرف Apple الخاص بك. إذا كنت قد قمت بتفويض الكمبيوتر ، فيمكنك أولاً إلغاء مصادقة هذا الكمبيوتر وإعادة التفويض للمرة الثانية.

قد يعجبك البرنامج الساخن
  • انسخ الموسيقى من iPod Touch / Nano و iPhone SE و iPhone 6s / 6s plus / 6 / 6 plus / 5s / 5 / 4 و iPad إلى الكمبيوتر ومزامنة الموسيقى مع iTunes بنقرة واحدة.
  • مزامنة الموسيقى مع iPod و iPhone والمزيد من أجهزة iOS من جهاز الكمبيوتر دون أي خسارة.
  • بالإضافة إلى ملفات الموسيقى ، يساعدك أيضًا على مزامنة مقاطع الفيديو والصور والمزيد من البيانات بين أجهزة iPod و iPhone و iPad.

Solve the Problem of iPod/iPhone won't Sync Music files with iTunes

iPod/iPhone won't Sync Music Files with iTunes

"Yesterday I added more music onto iTunes to sync to my iPod. However, this new music refuses to sync onto my iPod. I've tried to recheck them but have no avail, I have no idea and I'm afraid to delete any music of my iPod now. Any help?"

"I have iPhone 6, and I am disappointed with the fact I can't sync all of my music onto iPhone. I have tried syncing all music, removing everything, restoring iTunes, and nothing works."

These questions are putted forward by Apple users on Apple Support Communities.

It's really frustrated that iPod or iPhone won't sync music with iTunes. Don't worry, sometimes iTunes will act like this, this article will show you some tips to fix it.

Analysis about Music won't Sync to iPod, iPhone

1. Check your songs on your iTunes. Do they have same folder location as before? Sometimes iTunes doesn't point out which songs can't be found if you do not select them. Music in your library which iTunes can't locate won't be synced to your iPod and iPhone.

2. When you select your iPod in iTunes, if you go to "Music" tab, and choose "Entire music library". Then go to music column of iTunes library, click on the check mark next to the "Name" column header (to sort by checked music) and scroll to the bottom. Any unchecked music won't sync.

Solution 1: Sync Music to iPod/iPhone with iTunes Alternative

If the music you want to transfer is on your computer, iPod, iPhone and iPad, you can skip iTunes which won't sync to music to your iPod and iPhone and transfer all songs to your iPod (iPhone, iPad) directly.

An iTunes alternative will help you solve "music won't sync to iPod, iPhone" issue. And has more functions than iTunes without any data loss. In addition, you can transfer music from iPod to computer and to another iDevice without limits. For detailed steps, you can click "How to Transfer Music to iPod/iPhone without iTunes."

Solution 2: Check the iTunes Version and Update to the Latest iTunes

Sometimes, the iTunes version might cause the iTunes won't sync music issue. The first thing you can do when iPod and iPhone won't sync music to iTunes is to check the iTunes version on your computer. If there's a newer version available, you ought to upgrade iTunes to the newest one.

Solution 3: Sync iTunes with iPod/iPhone via WiFi

We usually use USB cable to sync music to iPod and iPhone. However, you can try to use WiFi to fix iPod won't sync music. In your iPod summary dialog in the iTunes on the computer, tick sync with this iPod over WiFi. Then on your iPod, tap "setting"-"general"-"iTunes WiFi sync "–"sync now".

Solution 4: Restart Computer and iPod or iPhone

You may feel it is annoyed to restart the computer, but you must recognize that sometimes restarting the computer will fix the problem to make iTunes work miraculously. And you can find turn your iPod/iPhone off and reboot it again if your iPod or iPhone are not behaving properly, when they turn on again, you can try to sync music with iTunes.

Solution 5: Authorize iTunes and computer

It's necessary to make sure that your computer is authorized if your iTunes won't sync with iPod, especially connect your iPod or iPhone to a new computer. Open iTunes, click store to show its pull-down menu. Click" authorize this computer" and input your Apple ID. If you have ever authorized the computer, you can first deauthorize this computer and reauthorize for a second time.

You May Like the Hot Software
  • Copy music from iPod Touch/Nano, iPhone SE, iPhone 6s/6s plus/6/6 plus/5s/5/4, and iPad to computer and sync music to iTunes with one click.
  • Sync music to iPod, iPhone and more iOS devices from computer without any loss.
  • Besides music files, it also help you sync videos, photos and more data among iPod, iPhone and iPad.
Back to top