كيفية حفظ دي في دي لنظام التشغيل Mac OS

قم بحفظ قرص DVD إلى Mac OS

نظرًا لأن الأشخاص يفضلون بشكل متزايد مشاهدة مقاطع الفيديو على الأجهزة الرقمية وأجهزة الجوال ، أصبح توفير قرص DVD على جهاز Mac مهارة ضرورية لكل مستخدمي أجهزة كمبيوتر Mac تقريبًا. قبل دخول هذا البرنامج التعليمي ، يجب أن نذكرك بتنظيم أقراص DVD. يمكن أن يكون التقاط أقراص DVD وحفظها ، خاصة تلك المشفرة والمحملة ، غامضًا من الناحية القانونية. تحظر رابطة الأفلام السينمائية الأمريكية وقانون حقوق المؤلف للألفية الرقمية النسخ من أقراص DVD المحمية. ومع ذلك ، جادل العديد من الخبراء والمحللين بأنه إذا قام العملاء بشراء قرص DVD ، فلهم الحق في الاطلاع على محتوى DVD على أي جهاز يرغبون فيه. علاوة على ذلك ، في بعض الأحيان ، يرغب الأشخاص فقط في حفظ أقراص DVD المنزلية على القرص الصلب أو الخدمات السحابية. على أي حال ، سوف نقوم بتقديم طرق متعددة لتوفير قرص DVD إلى Mac لأغراض مختلفة.

الطريقة 1. انقاذ دي في دي لفيديو على ماك مع Tipard ماك دي في دي الممزق

عند اختيار قرص DVD لجهاز Mac ، فإن أول شيء يجب أخذه في الاعتبار هو جودة الإخراج. من هذه النقطة ، نوصي Tipard دي في دي الممزق لنظام التشغيل Mac. هذا التطبيق نسخ أقراص DVD قادر على تحسين جودة الفيديو قدر الإمكان أثناء نسخ قرص DVD. علاوة على ذلك ، لديه القدرة على كسر وإزالة القيود من أقراص DVD التجارية ، بما في ذلك أحدث عمليات التشفير وحماية النسخ ورمز المنطقة.

خطوة 1

قم بتثبيت DVD Ripper

قم بتحميل وتثبيت DVD Ripper لـ Mac على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ضع قرص الفيديو الرقمي المحمي في محرك أقراص DVD المدعوم من Apple وقم بتشغيل DVD Ripper لـ Mac.

Tipard DVD Ripper لنظام التشغيل Mac
خطوة 2

تحميل DVD

ضرب تحميل القرص الموجود في أعلى الشاشة لتحميل محتوى DVD من محرك أقراص DVD. حدد مربع الاختيار أمام كل مقطع فيديو تريد نسخه إلى محرك الأقراص الثابت المحلي.

تحميل القرص
خطوة 3

إضفاء الطابع الشخصي على أشرطة الفيديو

يحتوي برنامج Tipard DVD Ripper لنظام التشغيل Mac على محرر فيديو مدمج. يمكنك تخصيص أشرطة الفيديو دي في دي عن طريق ضرب تعديل زر في الشريط العلوي. ثم يمكنك اقتصاص مقاطع الفيديو وتقطيعها ودمجها وإضافة علامات مائية أو فلاتر على مقاطع الفيديو.

تعديل
خطوة 4

تخصيص التكوين

تتكشف القائمة المنسدلة من الملف على الجزء السفلي من الواجهة واختيار تنسيق الفيديو المناسب. وتعيين موقع لحفظ الفيديو الممزق بالضغط على صور جاهزة زر. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الخيارات المخصصة ، فيمكنك الضغط على زر الإعدادات وإعادة ضبط نافذة التكوين.

نصيحة: تدعم أداة Mac DVD للكسر تشفير وتحسين أقراص DVD المحمية لتشغيلها على iPhone و iPad و Apple TV وغيرها من الأجهزة المحمولة.

الملف
خطوة 5

بدء التمزيق

بعد الانتهاء من الإعدادات ، انقر فوق تحول زر لبدء نسخ قرص DVD بجودة أصلية على Mac.

الطريقة 2. قم بحفظ قرص DVD إلى ملف صورة ISO على Mac باستخدام DVD Cloner

إذا كنت تريد نسخ قرص DVD محمي إلى Mac ، فيمكنك تجربة Tipard دي في دي Cloner لنظام التشغيل Mac. لديه القدرة على استخراج صورة ISO من أي DVD. علاوة على ذلك ، لديه القدرة على كسر وإزالة القيود من أقراص DVD التجارية ، بما في ذلك أحدث عمليات التشفير وحماية النسخ ورمز المنطقة. لذا ، يمكنك نسخ قرص DVD مشفر إلى Mac للنسخ الاحتياطي أو إنشاء قرص DVD.

خطوة 1

قم بتثبيت أحدث إصدار من Tipard Mac DVD Cloner على جهاز Mac الخاص بك. ضع قرص الفيديو الرقمي الذي ترغب في نسخه إلى Mac في محرك الأقراص الضوئية.

Tipard DVD Cloner لنظام التشغيل Mac
خطوة 2

تشغيل دي في دي Cloner وانقر على تحميل DVD الخيار في قائمة ملف على الشريط العلوي. ثم سيقوم هذا البرنامج باستيراد كافة الملفات من قرص DVD. تأكد من الضغط على الزر "نسخ كامل". سيضمن ذلك نسخ DVD بالكامل إلى Mac.

تحميل القرص
خطوة 3

حدد موقع منطقة أسفل ، حدد DVD الخاص بك من مصدر القائمة المنسدلة وتعيين ISO الصورة في الهدف الخيار.

خطوة 4

انقر على زر التالي لفتح النافذة التالية واختيار مجلد لحفظ صورة ISO في حقل الوجهة.

نسخ
خطوة 5

إذا كنت مستعدًا ، فانقر فوق الزر ابدأ لاستخراج صورة ISO من قرص DVD الخاص بك.

الطريقة 3. كيفية نسخ دي في دي المنزلي إلى ماك مع قرص المرافق

إذا كنت ترغب في نسخ قرص DVD بالكامل إلى Mac ، فلن تحتاج إلى تثبيت أدوات الطرف الثالث. تمتاز Apple بدمج ميزة DVD في Disk Utility. يمكن لأداة النظام هذه إجراء نسخ احتياطي وحفظ DVD المنزلي إلى Mac بسهولة.

أداة القرص
خطوة 1

تحميل دي في دي المنزل

أدخل قرص DVD المنزلي في محرك الأقراص الضوئية. إذا بدأ التشغيل التلقائي ، فستحتاج إلى إيقافه. تأكد من وجود مساحة كافية على القرص الثابت لتخزين نسخة DVD المنزلية. اذهب إلى مجلد التطبيقات وافتح القرص المرافق.

خطوة 2

تخصيص الاعدادات

بمجرد فتح Disk Utility (الأداة المساعدة للقرص) ، اضغط على قرص DVD المنزلي في الشريط الجانبي الأيسر وانقر فوق "صورة جديدة" في الشريط العلوي.

عند ظهور مربع حوار Save As ، يمكنك إدخال اسم لصورة DVD المنزلية واختيار موقع لحفظه. ثم اختر قراءة و كتابة من القائمة المنسدلة تنسيق الصورة وتغيير التشفير إلى بلا.

خطوة 3

احفظ دي في دي المنزلي لماك

بمجرد النقر على حفظ ، سيبدأ Disk Utility (أداة القرص) في حفظ DVD بالكامل إلى Mac بامتداد .dmg.

خطوة 4

مشاهدة دي في دي المنزل على ماك

بعد حفظ DVD إلى Mac ، يمكنك إخراج قرص DVD المنزلي الخاص بك. لكن نسخة DVD غير قابلة للتشغيل. إذا كنت ترغب في مشاهدته ، يجب عليك تحميل الصورة. في القرص المرافق ، اختر افتح صورة القرص من قائمة ملف القائمة وفتح ملف .dmg. ثم يمكنك مشاهدة ملف الصورة على قرص DVD فعلي.

الطريقة 4. انقاذ دي في دي ل MP4 على ماك مع فرملة اليد

إذا كنت بحاجة إلى برامج مجانية ولا تهتم بجودة الفيديو ، فيمكنك استخدام فرملة اليد لحفظ DVD إلى MP4 على Mac. يعتبر Handbrake for Mac واحدًا من أكثر مشغلات أقراص DVD شعبية في السوق. لكن البرامج المجانية لها دائمًا بعض القيود. لا يمكن فرملة اليد تحويل DVD المشفرة. بالإضافة إلى ذلك ، تكون سرعة ترميز DVD أبطأ.

فرملة اليد
خطوة 1

استيراد DVD

أدخل قرص DVD غير المحمي في محرك الأقراص الضوئية بجهاز Mac وافتح فرملة اليد. اضغط على مفتوحة المصدر الموجود في أعلى الشاشة واختر القرص لاستيراده.

خطوة 2

تغيير التكوينات

تتكشف اللقب القائمة المنسدلة واختر مقطع الفيديو الذي تريد حفظه في Mac. كما يدعم فرملة اليد أيضًا نسخ فصل DVD إلى MP4 على Mac.
إسقاط وجهة لتخزين المخرجات بالضغط على صور جاهزة .
ثم قم بفتح خيار الحاوية في منطقة إعدادات الإخراج واختر MP4 من القائمة.
انتقل إلى لوحة الإعدادات المسبقة على الجانب الأيمن من الشاشة واختر طريقة التشفير المناسبة.

خطوة 3

مزيد من المعلمات

بالنسبة إلى المستخدمين المتقدمين ، تتوفر المزيد من المعلمات المخصصة في علامات التبويب "الصور" و "الفلاتر" و "الفيديو" و "الصوت" و "الترجمة" و "الفصول". أو يمكنك الاحتفاظ بها بشكل افتراضي.

خطوة 4

بدء التشفير

أخيرا ، اضغط على بدء التشفير في أعلى الشاشة ، ستبدأ فرملة اليد بتشفير محتوى DVD غير المحمية إلى MP4 على Mac. سيستغرق الأمر بعض الوقت لإنقاذ DVD إلى MP4 Mac باستخدام فرملة اليد.

النتيجة

تحدثنا عن كيفية حفظ قرص DVD إلى Mac في هذا البرنامج التعليمي. كما ترى ، هناك طرق متعددة لحفظ قرص DVD على جهاز Mac. إذا كنت لا ترغب في تثبيت أدوات الجهات الخارجية ، فيمكنك استخدام Disk Utility (أداة القرص المساعدة) لحفظ قرص DVD على Mac كصورة DVD. عندما تريد مشاهدة صورة DVD ، يمكنك تثبيتها داخل Disk Utility. فرملة اليد هي أداة نسخ DVD مجانية متوافقة مع نظام التشغيل Mac OS X. وهي قادرة على تشفير وحفظ قرص DVD إلى MP4 على Mac. ثم يمكنك تشغيل فيديو DVD على أي أجهزة رقمية ، مثل iPhone. بينما يكون Disk Utility و Handbrake مجانيان ، لا يستطيع كلاهما حفظ DVD المحمي إلى Mac. لذا ، أوصينا باستخدام قرص DVD ممزق محترف ، Tipard DVD Ripper لـ Mac. هذا التطبيق لديه القدرة على مزق وحفظ دي في دي المحمية لماك دون فقدان الجودة.

How to Save a DVD to Mac OS

Save a DVD to Mac OS

As people increasingly prefer to watch videos on digital devices and mobile devices, saving a DVD to Mac has become a necessary skill to almost all Mac computer users. Before we get into this tutorial, we should remind you of the regulation of ripping DVDs. Copping and saving DVDs, especially those encrypted and protected ones, can be legally ambiguous. The Motion Picture Association of America and the Digital Millennium Copyright Act prohibit ripping protected DVDs. However, many experts and analysts argued that if customers purchase a DVD, they have the right to look at the DVD content at any devices as they wish. Moreover, sometimes, people just want to save home DVDs to hard drive or cloud services. Anyway, we are going to introduce multiple ways of saving a DVD to Mac for different purposes.

Method 1. Save DVD to video on Mac with Tipard Mac DVD Ripper

When choose a DVD ripper for Mac, the first thing you should consider is output quality. From this point, we recommend Tipard DVD Ripper for Mac. This DVD ripping application is able to enhance video quality as much as possible during ripping a DVD. Moreover, it has the capacity to break and remove restrictions from commercial DVDs, including the latest encryptions, copy protections and region code.

Step 1

Install DVD Ripper

Download and install DVD Ripper for Mac on your computer. Put the protected DVD into Apple supported DVD drive and run DVD Ripper for Mac.

Tipard DVD Ripper for Mac
Step 2

Load DVD

Hit the Load Disc button on top of the screen to load DVD content from DVD drive. Tick the checkbox in front of each video you want to rip to local hard drive.

Load Disc
Step 3

Personalize videos

Tipard DVD Ripper for Mac has integrated video editor. You can personalize the DVD videos by hitting the Edit button on top ribbon. Then you can crop, trim and merge video clips, add watermark or filters on videos.

Edit
Step 4

Customize configuration

Unfold the drop-down list of Profile on bottom of the interface and choose a proper video format. And set a location to save the ripped video by pressing the Browse button. If you need more custom options, you can hit the Settings button and reset the configuration window.

Tip: This Mac DVD ripper supports to encode and optimize protected DVD for playback on iPhone, iPad, Apple TV and other portable devices.

Profile
Step 5

Start ripping

After settings are done, click on the Convert button to start ripping a DVD with original quality on Mac.

Method 2. Save a DVD to ISO image file on Mac with DVD Cloner

If you want to copy a protected DVD to Mac, you can try Tipard DVD Cloner for Mac. It has the ability to extract an ISO image from any DVD. Moreover, it has the capacity to break and remove restrictions from commercial DVDs, including the latest encryptions, copy protections and region code. So, you can copy an encrypted DVD to Mac for backup or DVD creating.

Step 1

Install the latest version of Tipard Mac DVD Cloner on your Mac computer. Put the DVD you'd like to copy to Mac into optical drive.

Tipard DVD Cloner for Mac
Step 2

Run DVD Cloner and click on the Load DVD option in File menu on the top ribbon. Then this program will import all files from the DVD. Make sure that the Full Copy button is pressed. That will guarantee to copy entire DVD to Mac.

Load Disc
Step 3

Locate to bottom area, select your DVD from the Source drop-down list and set ISO image in the Target option.

Step 4

Click on the Next button to open the next window and pick a folder to save the ISO image in the Destination field.

Copy
Step 5

If you are ready, click on the Start button to extract ISO image from your DVD.

Method 3. How to copy home DVD to Mac with Disk Utility

If you want to back up entire DVD to Mac, you will not need to install third party tools. Apple has integrated ripping DVD feature into Disk Utility. This system utility could back up and save home DVD to Mac easily.

Disk Utility
Step 1

Load home DVD

Insert your home DVD into optical drive. If it starts auto-playing, you need to stop it. Make sure your hard disk has enough space to store the home DVD copy. Go to Applications folder and open Disk Utility.

Step 2

Customize settings

Once Disk Utility opened, press your home DVD on left side bar and click on the New Image on top ribbon.

When the Save As dialog shows up, you can input a name for the home DVD image and pick a location to save it. Then choose Read/Write from Image Format drop-down list and change Encryption to None.

Step 3

Save home DVD to Mac

Once you click on the Save button, Disk Utility will start saving the entire DVD to Mac with .dmg extension.

Step 4

Watch home DVD on Mac

After saving DVD to Mac is done, you can eject your home DVD. But the DVD copy is unplayable. If you want to watch it, you have to mount the image. In Disk Utility, choose Open Disk Image from the File menu list and open the .dmg file. Then you can watch the image file as a physical DVD.

Method 4. Save DVD to MP4 on Mac with Handbrake

If you need a freeware and not care about video quality, you can use Handbrake to save DVD to MP4 on Mac. Handbrake for Mac is one of the most popular DVD rippers on market. But freeware always has some limitations. Handbrake cannot convert encrypted DVD. Plus, the DVD encoding speed is slower.

Handbrake
Step 1

Import DVD

Insert the unprotected DVD into Mac computer's optical drive and open Handbrake. Press the Open Source button on top of the screen and choose the disc to import it.

Step 2

Change configurations

Unfold the Title drop-down list and choose the video clip you want to save to Mac. Handbrake also supports to rip a DVD chapter to MP4 on Mac.
Drop a destination to store the outputs by pressing the Browse button.
Then unfold the Container option in Output Settings area and choose MP4 from the list.
Go to Presets panel on right side of the screen and choose a proper encode method.

Step 3

More parameters

For advanced users, more custom parameters are available in Picture, Filters, Video, Audio, Subtitles and Chapters tabs. Or you can keep them default.

Step 4

Start encode

Finally, hit the Start Encode button on top of the screen, Handbrake will start encode unprotected DVD content to MP4 on Mac. It will take a while to save DVD to MP4 Mac with Handbrake.

Conclusion

We talked about how to save a DVD to Mac in this tutorial. As you can see, there are multiple ways to save a DVD to Mac. If you do not want to install third party tools, you can use Disk Utility to save a DVD to Mac as a DVD image. When you want to watch the DVD image, you can mount it within Disk Utility. Handbrake is a free DVD ripper compatible with Mac OS X. It is able to encode and save a DVD to MP4 on Mac. Then you can play the DVD video on any digital devices, like iPhone. While Disk Utility and Handbrake are free of charge, both cannot save protected DVD to Mac. So, we recommended a professional DVD ripper, Tipard DVD Ripper for Mac. This application has the capacity to rip and save a protected DVD to Mac without quality loss.