احصل على أفكار لتخزين أقراص DVD 12 الأنيقة بتكلفة منخفضة ومساحة أقل

لدى معظمكم مجموعة أقراص DVD شاملة إلى حد ما. لا توجد وسيلة لرمي أقراص DVD القديمة. يمكنك رؤية أسئلة حول أفكار تخزين أقراص DVD للمساحات الصغيرة في العديد من المنتديات.

بشكل عام ، تريد تخزين أقراص DVD بطريقة يمكنك من خلالها الحفاظ على مساحتك نظيفة وأنيقة ، وفي الوقت نفسه يمكنك العثور على أقراص DVD بسهولة ، أليس كذلك؟

لحسن الحظ ، يمكنك الحصول على أفكار تخزين أنيقة لأقراص DVD هنا. لم يعد تنظيم مجموعة أقراص DVD مسألة صداع. مجرد قراءة وجعل أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك منظمة تنظيما جيدا دون الكثير من التكلفة.

أفكار تخزين دي في دي

فكرة 1. تحويل أقراص الفيديو الرقمية إلى ملفات رقمية وحفظها على محركات الأقراص الصلبة المحمولة

من الأخبار السارة أنه لا يتعين عليك إتاحة مساحة للعديد من أقراص DVD الخاصة بك عند اختيار فكرة تخزين أقراص DVD على القرص الصلب والخدمة السحابية ومحرك الأقراص المحمول وما إلى ذلك. بهذه الطريقة ، ما تتناوله مجموعات DVD هو مساحة افتراضية. لذلك ، فمن المسلم به أن تكون واحدة من أكثر الأفكار الاقتصادية والأسهل لتخزين أقراص الفيديو الرقمية. ما يجب عليك فعله هو العثور على أداة نسخ جيدة من قرص DVD لنسخ أقراص DVD إلى ملفات.

من أجل تحقيق فكرة تخزين DVD ، يجب أن تعرف طريقة نسخ DVD إلى تنسيقات رقمية. Tipard DVD Ripper يجب أن يكون خيارك الأول. إنه برنامج نسخ أسطوانات DVD قوي وجدير بالثقة يمكنه نسخ DVD بحرية إلى MP4 و AVI و MOV و WMV وأكثر من تنسيقات 300.

وهو يقدم حلولًا احترافية لحماية DRM. وبهذه الطريقة ، يمكنك نسخ مجموعات DVD إلى ملفات الفيديو وتخزينها على أقراص DVD بطريقة حكيمة لفكرة تخزين أقراص DVD.

الميزات الرئيسية لأفضل برنامج دي في دي الممزق

  • 1. قم بنسخ أقراص DVD محمية أو تجارية لأي تنسيق فيديو أو صوت باستخدام سرعة نسخ أسرع 12x من غيرها.
  • 2. قم بنسخ أقراص DVD محلية الصنع إلى ملفات الفيديو أو الصوت الشائعة باستخدام 1: 1.
  • 3. تحويل دي في دي ل iPhoneوتطلب الشركة والهاتف أندرويد وغيرها من اللاعبين المحمولة.
  • 4. تخصيص تأثيرات الفيديو وإعداد الإخراج.
  • 5. حدد المسار الصوتي والعنوان الفرعي حسب تفضيلاتك.

كيف مزق دي في دي لتنسيقات الفيديو الرقمية للتشغيل

خطوة 1

قم بتحميل قرص DVD / الملفات

تحميل وتثبيت وإطلاق أفضل DVD الكسارة. ثم انقر فوق الزر "تحميل القرص" وقم بتحميل قرص DVD الذي تريد تحريره.

تحميل DVD

خطوة 2

اضبط تنسيق إخراج DVD

تحتاج إلى اختيار تنسيق 3D و 2D بعد النقر فوق الزر "ملف التعريف". هناك العديد من الملفات الشخصية التي يمكنك الحصول عليها.

الملف

خطوة 3

تطبيق تأثيرات تحرير الفيديو (اختياري)

انقر فوق "تحرير" في شريط القائمة العلوي. هنا يمكنك ضبط الاتجاه وإطار الفيديو وتأثير الفيديو والحجم وإضافة علامة مائية كما تريد.

تعديل

خطوة 4

مزق دي في دي إلى رقمي

في "إعدادات ملف التعريف" ، أنت حر في ضبط المعلمة الإخراج. أخيرًا ، انقر فوق الزر "تحويل" لبدء نسخ أقراص DVD إلى مقاطع فيديو غير متصلة بالإنترنت. سوف تحصل على ملف الإخراج في دقائق. بحيث يمكنك الشروع في القيام بأفكار تخزين أقراص DVD التالية.

مزق دي في دي

فكرة 2. استخدم حامل تخزين DVD أو رف

إذا كان لديك مجموعة كبيرة الحجم من أقراص DVD أو الأقراص المضغوطة ، يُنصح باستخدام حامل أو رف تخزين DVD ، والذي يمكن أن يحتوي على حوالي 100 من أقراص DVD. تتمثل إحدى ميزات معرفات تخزين أقراص DVD من IKEA في أن لديك مرونة في اختيار حجمها.

يمكنك اختيار حامل أضيق أو رف أصغر بشرط أن يكون لمنزلك مساحة صغيرة. وبالمثل ، شراء واحدة أوسع وأكبر إذا كنت مباركا مع منزل كبير.

حامل تخزين DVD

علاوة على ذلك ، فإن اختيار رف تخزين DVD مع وحدات منفصلة سيتيح لك تصنيف الأقراص المدمجة وأقراص DVD الخاصة بك بسهولة ، والتي يمكنك من خلالها العثور على القرص المطلوب بسرعة. بصرف النظر عن كونه أداة تخزين ، يمكن أن يكون الجرف داهية أيضا بمثابة زخرفة لغرفتك.

فكرة 3. تخزين أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك في المجلدات

أولاً ، يمكنك فصل أقراص DVD الخاصة بك إلى مجموعات مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك وضع أقراص DVD في البرامج التلفزيونية والأفلام وأقراص DVD محلية الصنع والمزيد. عندما تضع قرص DVD في الموثق ، تأكد من وجود فاصل بين كل عرض. نتيجة لذلك ، يمكنك العثور على قرص DVD الذي تحتاجه بسرعة.

تخزين أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك في المجلدات

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تجربة المؤسسة الأبجدية كفكرة تخزين أقراص DVD. إنها لفكرة جيدة أيضًا فرز الأقراص حسب الموضوع. يمكنك إضافة ملصقات أقراص لأقراص DVD الغائبة أيضًا. في الحالات الشائعة ، يمكن أن تحتوي أداة ربط 1.5 بوصة واحدة على 120 DVD أو أقراص مضغوطة. وبالتالي ، يمكنك إضافة واستبدال وتنظيم جميع أقراص DVD بالترتيب بسهولة.

فكرة 4. ضع زلات DVD في سلة أو درج

يمكن لكل جيب أن يحمل قرصي DVD بإحكام. إذا كان لديك مجموعة كبيرة من أقراص DVD ، فقد تجد أن منزلك مليء بحالات DVD الضخمة. خلال هذا الوقت ، يمكنك إخراج بطاقة DVD.

إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بجيب DVD ، فيمكنك طيه بطول التجاعيد السابقة. في وقت لاحق ، يمكنك الانزلاق في الجيب الأساسي للكم. حسنًا ، يمكنك وضع أقراص DVD بنفس النوع الذي يحتوي على قرص واحد فقط في نفس الغلاف. بعد ذلك ، يمكنك وضع غلاف DVD وتغطية الفن معًا.

ضع قرص DVD في سلة

إذا كان لديك أي سلة أو درج ، فيمكنك ترتيب كل أكمام DVD بالترتيب. ليست هذه هي نهاية فكرة تخزين DVD. لتمييز أقراص DVD ، يمكنك إضافة علامات أو استخدام ملاحظات لاصقة. وبالتالي ، ليست هناك حاجة لإخراج جميع أقراص الفيديو الرقمية من المربع. في الواقع ، يمكن لصندوق صغير حمل ما يقرب من 200 DVDs. يمكنك وضع غطاء أعلى مخازن أقراص DVD لإبعاد الغبار.

فكرة 5. احتفظ بمجموعات DVD أسفل السرير مع تخزينات أخرى

إذا نظرنا إلى جميع أنحاء غرفتك ، ستجد أن صندوقك الخلفي يمنحك مساحة لتخزين أقراص DVD. يجب أن تكون فكرة تخزين أقراص DVD ممتازة للمساحة الصغيرة. اشتر بعض المقسمات وقم بتصنيف المئات من أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك ووضعها بدقة في الدرج أسفل سريرك وفقًا لوظائفها.

إبقاء دي في دي تحت السرير

عندما تحصل على بعض أقراص الفيديو الرقمية لاستخدامات أخرى ، أضف بعض المقسمات إلى الدرج. وبهذه الطريقة ، فإن هذه أقراص الفيديو الرقمية الضخمة وغير المرتبة ستكون بعيدة عن الأنظار. ولن تشعر بالارتباك والدوار عندما تحتاج إليها.

فكرة 6. تخزين أقراص الفيديو الرقمية على الحائط

إذا كنت ترغب في تخزين أقراص DVD دون حالات ، فمن المستحسن وضعها على الرفوف أو الخزانات المثبتة على الحائط. ولكن هل أنت متردد في اختيار أي جدار لتخزين أقراص DVD لك؟ أوصي الجدار الضيق بين بابين ، حيث لا يمكنك وضع أي أثاث أو خزانة أخرى لمساحة محدودة.

تخزين أقراص الفيديو الرقمية على الحائط

DIY الجرف العائم بين البابين. وستجعل غرفتك مرتبة وأنيقة. يمكن أن تساعدك فكرة تخزين DVD على توفير المساحة ، ويمكن أن تكون بمثابة زخرفة إذا قمت بتصميمها بطريقة داهية. يمكنك تخزين الكتب والأشرطة وغيرها على الجدار الضيق أيضًا.

فكرة 7. تصميم ستارة مع تخزين DVD غير المرغوب فيه

يجب أن يكون تصميم ستارة DVD فكرة تخزين وتنظيم DVD جديدة لم تسمع بها من قبل. صنع ستارة DVD تبدو معقدة للغاية حتى النهاية. ولكن يمكن أن تنجز لوحدك في سهولة. اشتر بعض الجيوب الواضحة لوضع أقراص DVD ، وقم بتوصيلها معًا في ستارة تناسب نافذتك.

تخزين أقراص DVD

يجب أن تكون نافذة تخزين قرص الفيديو الرقمي (DVD) هذه مشهدًا فريدًا للضيوف في منزلك. فقط اجعل ستارة DVD ملونة وجميلة لجذب الزوار. يجب أن تدرك أنك بحاجة إلى استخراج معلومات DVD إلى محركات الأقراص الثابتة قبل إنشاء مخازن DVD كستارة.

فكرة 8. إضافة ملصقات إلى منظمي أقراص DVD (صناديق التخزين)

يمكنك رؤية العديد من صناديق تخزين أقراص DVD وحاملات أقراص DVD في مواقع Amazon و eBay وغيرها من المواقع. بالطبع ، يمكنك شراء صناديق تخزين أقراص بلاستيكية أو كرتون DVD في Walmart و IKEA والمتاجر المحلية أيضًا.

المنظمون دي في دي

يمكنك الاحتفاظ بملفات DVD حسب اللون. إذا كنت ترغب في جعل صناديق تخزين أقراص DVD أكثر تنظيماً ، يمكنك إضافة علامات إلى نفس المكان. إذا كنت جيدًا في استخدام DIY ، فيمكنك استخدام علب لتخزين أقراص DVD دون تكلف دولار.

فكرة 9. اصنع شجرة تخزين DVD

ألا تتخيل فكرة تخزين وتنظيم أقراص DVD التقليدية والمملة؟ ربما يمكنك تجربة هذه الشجرة الإبداعية. تم تصميم فكرة التخزين هذه بواسطة الاستوديو البلجيكي Defact ، الذي قال إنها كانت رمزًا لشجرة معرفة الخير والشر. تتكون فروع الشجرة من مجموعة من الأرفف المعدنية وترتيبها وفقًا لشجرة.

اصنع شجرة تخزين DVD

ومع ذلك ، يبدو أن معقدة لتجميع. أفضل حل لحلها هو التخطيط لكيفية ترتيب الأرفف على الحائط في وقت مبكر. إذا كنت مبدعًا بدرجة كافية ، فيمكنك تصميمه بنفسك. الكل في الكل ، تضيف فكرة تخزين DVD لـ DIY الجمال إلى غرفتك وتساعدك على معالجة مشكلة أقراص DVD التي تشبه الجبال.

فكرة 10. ديي جدار ضيق مع الرفوف العائمة لتخزين دي في دي

من الشائع رؤية جدار ضيق بين بابين. على الرغم من أن المساحة الضيقة صغيرة جدًا بالنسبة للأثاث أو خزائن الكتب ، يمكنك حمل أقراص DVD مع أرفف عائمة على الحائط الضيق. يمكنك شراء أرفف من ايكيا أو من أثاث غير مرغوب فيه. تذكر لقياس الداخل من الرفوف.

ديي جدار ضيق

تهدف جميع أفكار تخزين أقراص DVD إلى الحفاظ على أقراص DVD مرتبة وترتيب منزلك. وبالتالي ، يمكنك استخدام خلفية لإخفاء الثقوب والبني الخام للمادة. في وقت لاحق ، الشريحة الرفوف في الأماكن. يمكنك إضافة القليل من الدعم أسفل الأرفف لعقد أقراص DVD وغيرها من المواد.

فكرة 11. استخدام الدرج الخاص بك لتخزين مجموعات دي في دي

لا تغفل المساحة المتاحة تحت الدرج. في الواقع ، يمكنك جعل غرفتك أكثر فنية من ذي قبل من خلال الاستفادة الكاملة من الدرج. لا يوجد حل ثابت لأفكار تخزين أقراص DVD مع سلالم.

استخدام الدرج لتخزين دي في دي

بالنسبة لمعظم الناس ، فإن خزانة الكتب ذات مساحة الدرج هي الخيار الشائع. يمكنك إضافة عناصر ومواد تريدها بناءً على حاجتك. بغض النظر عن أنك تعيش في منزل تقليدي أو حديث ، يمكنك الحفاظ على منزلك نظيفًا ونظيفًا دون بذل الكثير من الجهد.

فكرة 12. استخدم درج السحب لتخزين أقراص DVD في المساحات الصغيرة

يعد وضع الكثير من أقراص DVD في أدراج السحب أحد الأفكار الممتازة لتخزين أقراص DVD للمساحات الصغيرة. يمكنك إخفاء مئات من أقراص الفيديو الرقمية والأقراص المدمجة والكتب وغيرها من الأشياء الصغيرة سرا. نتيجة لذلك ، يمكنك إنشاء مكتبة سحب خاصة بك.

استخدم درج السحب

علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام خزانة كتب DVD كباب مخفي. حسنًا ، يمكن إلقاء الضوء على جميع أفكار تنظيم DVD تقريبًا في حياتك اليومية. مجرد اعتبار أقراص الفيديو الرقمية كمجموعات المشتركة الخاصة بك. يمكنك تزيين منزلك بأقراص DVD بحرية.

هذه هي بعض أفكار تخزين DVD أنك قد لا تفكر من قبل. بغض النظر عن أنك تعيش في شقة صغيرة أو فيلا ، يمكنك الحصول على التصاميم المثالية هنا. بشكل عام، حفظ أقراص الفيديو الرقمية على الكمبيوتر هي فكرة رائعة. إذا كان لديك أي فكرة أخرى جيدة لإدارة مجموعات DVD ، فالرجاء عدم التردد في مشاركة التعليقات أدناه.

Get 12 Stylish DVD Storage Ideas with Low Cost and Less Space

Most of you have a fairly extensive DVD collection. There is no way to throw away outdated DVD discs. You can see questions about DVD storage ideas for small spaces in many forums.

Generally speaking, you want to store DVDs in a way that you can keep your space clean and elegant, and at the same time you can find your DVDs easily, right?

Fortunately, you can get stylish storage ideas for DVD discs here. Organizing your DVD collection is not a headache question anymore. Just read and make your DVDs well organized without too much cost.

DVD Storage Ideas

Idea 1. Convert DVDs to Digital Files and Save to Portable Hard Drives

It's good news that you do not have to make a room for your numerous DVDs when you choose the DVD storage idea to hard drive, cloud service, flash drive and so on. In this way, what the DVD collections take up is virtual space. So, it is acknowledged to be one of the most economical and easiest ideas to store DVDs. What you should do is to find a good DVD ripper to rip your DVDs into files.

In order to achieve the DVD storage idea, you should know the method to rip DVD into digital formats. Tipard DVD Ripper should be your first choice. It is the powerful and trustworthy DVD ripping software that can freely rip DVD to MP4, AVI, MOV, WMV and more than 300 formats.

It offers professional solutions for DRM protections. In this way, you can rip your DVD collections into video files and store you DVDs in a wise way to your DVD storage idea.

Main Features of the Best DVD Ripper Software

  • 1. Rip protected or commercial DVD to any video or audio format with 12x faster ripping speed than others.
  • 2. Rip homemade DVDs to common video or audio files with 1:1 clone.
  • 3. Convert DVD to iPhone, iPad, Android phone and other portable players.
  • 4. Customize video effects and output setting.
  • 5. Select the audio track and subtitle according to your preference.

How to Rip DVDs to Digital Video Formats for Playback

Step 1

Load DVD disc/files

Download, install and launch the best DVD ripper. Then click the "load disc" button and load the DVD disc you want to edit.

Load DVD

Step 2

Set the DVD output format

You need to choose the 3D and 2D format after clicking "Profile" button. There are many profiles you can get.

Profile

Step 3

Apply video editing effects (optional)

Click “Edit” on the top menu bar. Here you can adjust the direction, video frame, video effect, volume and add watermark as you like.

Edit

Step 4

Rip DVD to digital

In the "Profile Settings", you are free to adjust the output parameter. At last, click the "Convert" button to start ripping DVDs to offline videos. You will get the output file in minutes. So you can set out to do as the following DVD storage ideas.

Rip DVD

Idea 2. Use a DVD Storage Stand or Shelf

If you have a big size collection of DVDs or CDs, you are advised to use a DVD storage stand or shelf, which can hold about 100 pieces of DVDs. One of the features of this DVD storage ides from IKEA is that you are flexible to choose the size of it.

You would select a narrower stand or a smaller shelf provided your home has little space. Likewise, buying a wider and bigger one if you are blessed with a big house.

DVD Storage Stand

What's more, choosing a DVD storage shelf with separate units will let you classify your CDs and DVDs easily, with which you can find your needed one quickly. Apart from being a storage tool, an artful shelf can also serve as a decoration of your room.

Idea 3. Store Your DVDs into Binders

Firstly, you can separate your DVDs into different groups. For instance, you can put DVDs into TV shows, movies, homemade DVDs and more. When you put a DVD into the binder, make sure there is a divider between each show. As a result, you can find which DVD disc you need quickly.

Store Your DVDs into Binders

In addition, you can try the alphabetical organization as your DVD storage idea. It is also a good idea to sort out discs thematically. You can add disc labels for absent DVD discs too. In common cases, one 1.5-inch binder can hold about 120 DVDs or CDs. Thus, you can add, replace and organize all DVD discs in order easily.

Idea 4. Put DVD Slips in a Basket or Drawer

Each pocket can hold two DVDs tightly. If you have a large collection of DVDs, you may find that your house is full of bulky DVD cases. During this time, you can take out the DVD label.

If you want to keep the DVD pocket, you can fold it along the previous crease. Later, you can slip it in the primary pocket of the sleeve. Well, you can put DVDs with the same type that have one disc only into the same sleeve. After that, you can put DVD sleeve and cover art together.

Put DVD in a Basket

If you have any basket or drawer, you can put all those DVD sleeves in order. This is not the end of the DVD storage idea. To distinguish DVDs, you can add labels or use sticky notes. Thus, there is no need to take out all DVDs from the box. Actually, a small box can hold almost 200 DVDs. You can put a lid on the top of DVD storages to keep dust away.

Idea 5. Keep DVD Collections Underneath Bed with Other Storages

Looking around your room, you'll find your trunk bed gives you a DVD storage space. It should be an excellent DVD storage idea for small space. Buy some dividers, classify your hundreds of DVDs and put them neatly into the drawer under your bed according to their functions.

Keep DVD Underneath Bed

When you get some DVDs for other uses, add some dividers to the drawer. In this way, these massy and untidy DVDs will out of your sight. And you won't be confused and dizzy when you need them.

Idea 6. Store DVDs on the Wall

If you want to store DVDs without cases, it's a novel idea to put them on the shelves or cabinets pinning on the wall. But are you hesitated at choosing which wall to store you DVDs? I recommend the narrow wall between two doors, where you can't put any other furniture or bookcase for its limited space.

Store DVDs on the Wall

DIY a floating shelf between the two doors. It will make your room tidy and stylish. This DVD storage idea can help you to save space as well, and it can serve as the decoration if you design it in an artful way. You can store books, tapes and others to the narrow wall as well.

Idea 7. Design a Curtain with Unwanted DVD Storages

Designing a DVD curtain should be a novel DVD storage and organization idea that you've ever heard. Making a DVD curtain sounds really complicated to finish. But it can accomplish on your own at ease. Buy some clear pockets to put DVDs in, and connect them together into a curtain that fits your window.

DVD Storages

This DVD storage window must be a unique sight for the guests to your home. Just make the DVD curtain colorful and beautiful to attract visitors. Be aware that you need to extract DVD information to hard drives before making DVD storages as a curtain.

Idea 8. Add Labels to DVD Organizers (Storage Boxes)

You can see many DVD storage boxes and DVD holders in Amazon, eBay and other sites. Of course, you can buy plastic or cardboard DVD storage boxes in Walmart, IKEA and local stores too.

DVD Organizers

You can keep DVD storages by color. If you want to make DVD storage boxes to be more organized, you can add labels to the same place. If you are good at DIY, you can use cartons to store DVDs without costing a dollar.

Idea 9. Make a DVD Storage Tree

Don't fancy the traditional and boring DVD storage and organization idea? Maybe you can try this creative tree. This storage idea is designed by Belgian studio Defact, who said that it was a symbol of the Tree of Knowledge of Good and Evil. The branches of the tree are made from a bunch of metal shelves and arranged according to a tree.

Make a DVD Storage Tree

However, it seems to be complicated to assemble. The best solution to solve it is to plan on how to arrange the shelves on the wall ahead of time. If you are creative enough, you can design it by yourself. All in all, this DIY DVD storage idea adds beauty to your room and helps you tackle the problem of your mountain-like DVDs.

Idea 10. DIY A Narrow Wall with Floating Shelves for DVD Storage

It is quite common to see a narrow wall between two doors. Though the narrow space is too small for furniture or bookcases, you can hold DVDs with floating shelves on your narrow wall. You can buy shelves from IKEA or from unwanted furniture. Remember to measure the inside of shelves.

DIY A Narrow Wall

All DVD storage ideas aim to keep DVD discs in order and decorate your house. Thus, you can use wallpaper to hide holes and the raw brown of the material. Later, slide shelves into places. You can add a little support underneath the shelves to hold DVDs and other stuffs.

Idea 11. Use Your Stairs to Store DVD Collections

Do not overlook the available space under your stairs. Actually, you can make your room to be more artistic than before by taking fully advantage of stairs. There is no such a fixed solution for DVD storage ideas with staircases.

Use Stairs to Store DVD

For most people, DIY a bookcase with staircase space is the common choice. You can add elements and materials you like based on your need. No matter you live in a traditional or modern house, you can keep your home tidy and clean without too much effort.

Idea 12. Use a Pullout Drawer for DVD Storage in Small Spaces

Putting lots of DVDs into pullout drawers is one of the excellent DVD storage ideas for small spaces. You can hide hundreds of DVDs, CDs, books and other small things secretly. As a result, you can make a pullout library of yourself.

Use a Pullout Drawer

Furthermore, you can use the DVD bookcase as a hidden door. Well, almost all DVD organization ideas can be illuminated by your daily life. Just regard DVDs as your common collections. You can decorate your home with DVDs freely.

These are some DVD storage ideas that you may not think before. No matter you live in a small apartment or villa, you can get the perfect designs here. Generally speaking, saving DVDs to computer is a great idea. If you have any other good idea to manage DVD collections, please don’t hesitate to share in the comments below.