أفضل برنامج صانع تسمية دي في دي لاستخدام

صانع تسمية دي في دي

معظم أقراص الفيديو الرقمية الفارغة لها أغطية مماثلة. وبعد قيامك بنسخ مقاطع الفيديو العائلية ، وعرض شرائح الصور ، والأفلام والبيانات المفضلة لديك على أقراص DVD ، ستجد أنك لا تستطيع تمييز أقراص الفيديو الرقمية هذه على الإطلاق. في كل مرة تريد فيها مشاهدة الأفلام ، يجب عليك وضع كل قرص في جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتحقق من أنه فيلم DVD. إذا كان لديك فقط عدة أقراص ، فهي ليست مشكلة كبيرة. ولكن إذا كان هناك عشرات أو مئات الأقراص ، فستكون كارثة للتحقق من كل واحد. لذا ، من الأفضل أن تصنع ملصق DVD فريد لكل قرص بمجرد احتراقه عليه. هناك العديد من شركات تصنيع أقراص DVD في السوق يمكنها مساعدتك على تصميم وإنجاز وطباعة ملصقات DVD بسهولة. اليوم ، سنوضح لك كيفية استخدام الأفضل لتصميم ملصقات DVD رائعة.

الجزء 1. أفضل صانع تسمية DVD لنظام التشغيل Windows

يعتبر Microsoft Publisher أحد أفضل برامج النشر و صانع تسمية أقراص DVD لـ Windows ، وهو جزء من الإصدار المتطور لـ Microsoft Office. يحتوي MS Publisher على أدوات تخطيط وتصميم مطبوعة ممتازة. فائدة أخرى من ذلك هو قوالب واسعة النطاق. بالنسبة للمبتدئين ، يصعب تصميم أو إنشاء تسمية DVD من تلقاء نفسها. تجعل القوالب تسمية DVD تجعل أبسط وأسرع.

صانع تسمية DVD لنظام التشغيل Windows

كيفية صنع تسمية DVD مع MS Publisher

  • 1. افتح MS Publisher على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتقل إلى New القائمة على الجانب الأيسر. اضغط على مدمج زر لفتح نافذة القالب المضمنة.
  • 2. حدد موقع ل تسميات علامة التبويب واختيار جميع وسائل الإعلام مجلد في الإعلام الجزء. انتقل لأسفل تسميات CD / DVD المنطقة وحدد قالب التسمية DVD المفضل لديك من القائمة.
  • 3. عند تحديد قالب ، سينبثق مربع الحوار المخصص على الجانب الأيسر من الشاشة. هنا ، يمكنك ضبط المعلمات المتعلقة بالألوان مخططات و الخطوط.
  • 4. أختر خلق فرص عمل جديدة الخيار في المعلومات التجارية القائمة وإعادة تعيين الخيارات ، مثل الاسم والعنوان والمزيد ، في مربع حوار الإعدادات. ثم اضغط على حفظ زر لحفظ الإعدادات وإغلاق مربع حوار الإعدادات. ثم اضغط على CREATE في مربع حوار مخصص لتأكيد التغييرات.
  • 5. بعد الإعدادات ، سينقلك MS Publisher إلى نافذة تحرير القالب. يمكنك النقر في كل حقل في القالب وإعادة ضبطه عنوان دي في دي وغيرها من المعلومات التي تريد كتابتها على تسمية DVD. يمكنك استخدام ال أدوات مربع النص على الشريط العلوي لإعادة ضبط نوع الخط, لون الخط, حجم الخط و اكثر. ال أدوات الرسم متاحة لرسومات الشعار المبتكرة على ملصق DVD الخاص بك.

أخيرًا ، يمكنك حفظ تسمية قرص DVD المخصصة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو طباعتها في MS Publisher مباشرة.

الجزء 2. صانع تسمية DVD الأعلى لجهاز Mac

لا يحتوي نظام Mac OS X على أدوات النشر مثل MS Publisher؛ ولكن هناك العديد من التطبيقات المخصصة لتصنيع أقراص DVD المتوافقة مع أجهزة كمبيوتر Mac ، مثل صانع تصنيف الأقراص المضغوطة / أقراص DVD.

وهي قادرة على مساعدتك على تصميم ملصق DVD وغطاء DVD وحافظة DVD مع قوالب أو صور شخصية. هناك الآلاف من قوالب تسمية DVD المصممة مهنيا. علاوة على ذلك ، يمكنك استيراد قوائم التشغيل من iTunes أو Finder إلى صانع تسمية القرص المضغوط / قرص DVD مباشرة. وبالمقارنة مع MS Publisher ، توفر هذه الشركة المصنعة لماك دي في دي المزيد من أدوات تحرير الصور ، مثل فلاتر الصور والأقنعة والمزيد.

صانع تسمية DVD لنظام التشغيل Mac

كيفية تصميم تسمية DVD على ماك

  • 1. قم بتنزيل صانع تسمية الأقراص المضغوطة / أقراص DVD من iTunes واتبع التعليمات لتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم افتح هذا البرنامج.
  • 2. اذهب الى التصاميم ، وتصفح قوالب تسمية DVD واكتشاف واحدة المفضلة لديك. أو يمكنك عرض القوالب عن طريق اختيار مجموعة معينة في اختر الفئةالمناسبة لإعلانك قائمة.
  • 3. اختر قالب تسمية DVD وحدد موقعه على لوحة التحرير اليمنى. اضغط على خلفية زر في الزاوية السفلية اليسرى من لوحة التعديل ؛ يمكنك استبدال خلفية القالب بصورتك. ويمكنك تلميع صورة الخلفية مع أداة تصفية الصور.
  • 4. اضغط على المقدمة زر وحدد نص أداة لإضافة عنوان DVD ومعلومات أخرى على ملصق DVD الخاص بك. بمجرد تحديد أداة Text ، سيظهر مربع حوار الإعدادات وسيسمح لك بتخصيص معاملات متنوعة ، مثل نمط الخط.
  • 5. إذا كنت راضيًا عن ملصق DVD ، فيمكنك الانتقال إليه ملف القائمة وقررت حفظه على جهاز الكمبيوتر أو الطباعة مباشرة.

صانع تسمية CD / DVD لديه واجهة بديهية وتبسيط عملية صنع تسمية DVD.

الجزء 3. قم بإنشاء أقراص DVD شخصية

قد تساعدك علامات أقراص DVD في تنظيم أقراص DVD الشخصية والبحث عنها بسرعة وسهولة. يمكنك إنشاء تسمية DVD مع أفضل صانعي أقراص DVD في بضع دقائق. ولكن عندما يتعلق الأمر بإنشاء أقراص DVD ، فإن الأمور ليست بهذه البساطة. الناس لديهم مطالب أعلى لصانعي الدي في دي أفضل ، مثل تنسيقات المدخلات والمخرجات واسعة النطاق ، وجودة عالية من المخرجات ، وسرعة أكبر وأكثر من ذلك. برنامج Tipard دي في دي الخالق يمكن أن تلبي كل هذه المطالب وتقدم المزيد من الميزات.

كيف تصنع دي في دي مع Tipard DVD الخالق

خطوة 1

قم بتنزيل Tipard DVD Creator من الموقع الرسمي واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Tipard دي في دي الخالق

خطوة 2

الوصول إلى DVD Creator ، قم بسحب وإفلات جميع ملفات الفيديو التي تريد كتابتها على DVD إلى صانع DVD هذا. يمكنك النقر على إضافة ملف (ملفات) الوسائط زر لاستيراد ملفات أو تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت عن طريق ضرب تحميل الفيديو عبر الإنترنت .

إضافة فيديو

خطوة 3

ثم انقر على عدل القائمة زر للانتقال إلى نافذة قالب القائمة وتصميم قائمة DVD شخصية حسب رغبتك.

تحرير الفيديو

خطوة 4

وأخيرًا ، انقر فوق الزر "نسخ" لإكمال عملية تصنيع أقراص DVD.

كما ترى ، من السهل إنشاء أقراص DVD شخصية باستخدام DVD Creator. ونوعية الانتاج هي أعلى بين صناع DVD.

النتيجة

قبل إنشاء ملصق DVD ، يجب عليك معرفة أفضل طريقة لإنشاء أقراص DVD عالية الجودة. لا يمكن لقرص ضعيف أن يصبح قرصًا أفضل ، بغض النظر عن مدى ملاءمته لـ DVD. من هذا المنطلق ، نقترح استخدام برنامج Tipard DVD Creator لإنشاء قرص DVD ، حتى يتمكن صانع DVD هذا من إنشاء أقراص DVD بجودة أصلية في أسرع وقت ممكن. بعد الانتهاء من إنشاء العديد من أقراص DVD ، يجب تصميم بعض تسميات DVD. في هذه المقالة ، حددنا أفضل صانعي تسمية DVD لنظامي التشغيل Windows و Mac OS X وشاركنا المعرفة الضرورية لعمل تسمية DVD شخصية. مع صانعي تسميات DVD ، يمكنك إدارة أقراصك بشكل أفضل. وعندما تحتاج إلى قرص معين ، يمكنك العثور عليه بسرعة من خلال النظر إلى ملصقات DVD.

The Best DVD Label Maker Software to Use

DVD Label Maker

Most blank DVDs have the similar covers. And after you burned family videos, photo slideshows, your favorite movies and data on DVDs, you would found that you cannot distinguish these DVDs at all. Every time you want to watch movies, you have to put every disc into your computer and check whether it is movie DVD. If you only have several discs, it is not a big problem. But if there are dozens or hundreds discs, it is a disaster to check every one. So, you'd better make a unique DVD label for every disc once your burn something on it. There are many DVD label makers on market could help you design, create and print DVD labels easily. Today, we will show you how to use the best to design wonderful DVD labels.

Part 1. The best DVD label maker for Windows

Microsoft Publisher is believed one of the best publishing software and DVD label maker for Windows, which is a part of high-end edition of Microsoft Office. MS Publisher has excellent layout and typography tools. Another benefit of it is extensive templates. For beginners, it is difficult to design or create a DVD label all by their own. The templates make DVD label making simpler and faster.

DVD label maker for Windows

How to make DVD label with MS Publisher

  • 1. Open MS Publisher on your PC and go to the New menu on left side. Click on the BUILT-IN button to open the built-in template window.
  • 2. Locate to Labels tab and choose All Media folder in Media section. Scroll down to CD/DVD Labels area and select your favorite DVD label template from the list.
  • 3. When you select a template, the custom dialog will pop up on the right side of your screen. Here, you can adjust the parameters related to color schemes and fonts.
  • 4. Choose Create new option in Business information menu and reset the options, such as name, title and more, on the settings dialog. Then click on the Save button to save the settings and close the settings dialog. And press the CREATE button on custom dialog to confirm the changes.
  • 5. After settings, MS Publisher will take you to the template edit window. You can click into each field on the template and reset the DVD Title and other information you want to write on DVD label. You can use the Text Box Tools on top ribbon to reset the font style, font color, font size and more. The Drawing Tools are available to doodle on your DVD label.

Finally, you can save the customized DVD label on your PC or print it in MS Publisher directly.

Part 2. The top DVD label maker for Mac

Mac OS X does not have the publishing tools such as MS Publisher; but there are several dedicated DVD label making applications compatible with Mac computers, such as CD/DVD Label Maker.

It is able to help you design DVD label, DVD cover and DVD case with templates or personal pictures. There are thousands of professionally designed DVD label templates. Moreover, you can import playlists from iTunes or Finder to CD/DVD Label Maker directly. And compared to MS Publisher, this Mac DVD label maker offers more picture editing tools, like picture filters, masks and more.

DVD label maker for Mac

How to design DVD label on Mac

  • 1. Download CD/DVD Label Maker from iTunes and follow the instruction to install it on your computer. And then open this software.
  • 2. Go to the Designs tab, browse the DVD label templates and discover your favorite one. Or you can view the templates by choosing a certain collection in Category list.
  • 3. Choose a DVD label template and locate to right editing panel. Click on the Background button on bottom left corner of the editing panel; then you can replace the background of the template with your picture. And you can polish the background picture with picture filter tool.
  • 4. Press the Foreground button and select the Text tool to add DVD title and other information on your DVD label. Once you select Text tool, the settings dialog will pop up and allow you to customize various parameters, like font style.
  • 5. If you are satisfied with the DVD label, you can go to File menu and decide to save it to computer or print directly.

CD/DVD Label Maker has an intuitive interface and simplified the process of DVD label making.

Part 3. Create personal DVDs

DVD labels could help you organize and search for personal DVDs quickly and conveniently. You can make a DVD label with the best DVD label makers in a few minutes. But when it comes to DVD creating, things are not so simple. People have higher demands for best DVD makers, like extensive input and output formats supported, high quality of outputs, faster speed and more. Tipard DVD Creator could meet all these demands and offers more features.

How to make DVD with Tipard DVD Creator

Step 1

Download Tipard DVD Creator from official website and follow the on screen instruction to install it on your computer.

Tipard DVD Creator

Step 2

Access DVD Creator, drag and drop all video files you want to write on DVD into this DVD maker. You can click on the Add Media File(s) button to import files or download online videos by hitting the Download Online Video button.

Add Video

Step 3

Then click on the Edit Menu button to go to menu template window and design personalized DVD menu as you wish.

Edit Video

Step 4

Finally, click on the Burn button to complete the DVD making process.

As you can see, it is simple to make personal DVDs with DVD Creator. And the output quality is highest among DVD makers.

Conclusion

Before making DVD label, you must want to learn the best way to create high quality DVDs. A poor disc cannot become a better one, no matter how beautiful DVD label it has. From this point, we suggest to use Tipard DVD Creator to make DVD, for this DVD maker could generate DVDs with original quality as fast as possible. After you made several DVDs, you should design some DVD labels. In this article, we identified the best DVD label makers for Windows and Mac OS X and shared the necessary knowledge to make a personal DVD label. With these DVD labels makers, you can manage your discs better. And when you need a certain disc, you can find it quickly by looking at the DVD labels.