6 أفضل أجهزة وبرامج DVD للمجموعات DVD

منظم DVD

إذا شعرت بالإحباط عند تجميع أقراص DVD كبيرة الحجم ، أو تعرض بعض أقراص DVD الثمينة للخدش أو الكسر ، فستحتاج فقط إلى منظم أقراص DVD لمساعدتك على منع حدوث هذه المشكلات. في الواقع ، ليس من السهل إدارة مجموعات أقراص DVD بالكامل ، والقراءة ، وستجد أن هذه المقالة أدناه تقدم أفضل 6 Storage and Organizer لتنظيم ملفات أقراص DVD. يمكنك وضعها في الاعتبار واختيار الأنسب وفقا لاحتياجاتك.

الجزء 1: منظم أقراص DVD حقيقي

منظم DVD الفعلي هو تخزين DVD الأكثر شهرة والأكثر انتشارًا. يمكن أن يكون ألبوم صور أو صندوق أو رف. فقط أدخل منظم DVD في الأمازون ، يمكنك الحصول على عشرات الآلاف من النتائج. ثم اختر المنتج المناسب لإدارة أقراص DVD على غرفتك. إذا كان لديك كمية كبيرة من مجموعة أقراص DVD ، فيمكنك جمع نفس الأنواع في مربع واحد بدلاً من ذلك.

ومع ذلك ، مع برنامج كتالوج DVD يعطي طريقة أكثر احترافًا وفعالية لمجموعات تجميع الأقراص الكبيرة ، فقد كان منظم أقراص DVD الفعلي وقتًا للكساد بشكل تدريجي. أحد الأسباب الأكثر أهمية هو أنه عندما تريد فيلمًا في قرص DVD ، لا يمكنك البحث عن قرص DVD من منظم DVD فعلي.

منظم DVD الفعلي

جزء 2: 5 أفضل برنامج DVD منظم

أعلى 1: Tipard DVD Ripper

برنامج Tipard دي في دي الممزق، لأن برنامج منظم DVD الموثوق به ، يمكن أن يساعدك على نسخ قرص DVD إلى MP4 و AVI و MOV و WMV و MKV و MP3 وأكثر من 300 للعب على YouTube بسرعة عالية وجودة فيديو ممتازة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسمح لك باستخراج الملفات الصوتية من DVD ، ثم تحويلها إلى صيغ صوتية أخرى مثل MP3 ، WAV ، M4A ، AAC ، AC3 ، إلخ. كما يمكنك تحويل أفلام DVD إلى جميع الأجهزة الرقمية الشائعة مثل iPhone و iPad و iPod. مع برنامج DVD Rip all-in-one ، لا تحتاج إلى الاعتماد على منظم أقراص DVD آخر ، ولكن يمكنك تشغيل أفلام DVD المفضلة لديك على المشغل المحمول الخاص بك بكل بساطة.

Tipard DVD Ripper

إن برنامج Tipard DVD Ripper ليس مجرد برنامج لتنظيم DVD ، بل إنه أداة رائعة لتحرير الفيديو. يمكنك ضبط إعدادات 3D ، وتقسيم إطار الفيديو ، وضبط تأثير الفيديو وما إلى ذلك في نافذة التحرير. على أي حال ، فإنه يحرر مقاطع الفيديو بشكل مثالي. وأخيرا وليس آخرا ، من السهل التعامل مع Tipard DVD Ripper ويمكن للجميع تشغيلها دون عناء.

أعلى 2: دي في دي منشئ ملفات التعريف

دي في دي بروفيلر هو برنامج منظم دي في دي تقني لتنظيم دي في دي ، جمع وإدارة. ويمكن تنزيل التطبيق على جهاز Mac و Windows ، كما يتوفر أيضًا تطبيق منظم DVD لأجهزة iPhone و iPad. يتعرّف برنامج DVD Profiler على أقراص DVD تلقائيًا طالما قمت بوضع قرص DVD مباشرةً في محركات الأقراص.

ميزة هذا المنظم DVD هو أنه يوفر للمستخدمين تجارب رائعة في بعض الجوانب. على سبيل المثال ، يمكنك إجراء بحث سريع في كتالوج DVD حسب السنوات والبلدان و catagories وتنظيم ومراجعة أفلام DVD وتخصيص البحث عن أفلام DVD ، بالإضافة إلى الحصول على معلومات مفصلة عن القرص. ومع ذلك ، فإن بعض المستخدمين لا يحبونها لأن هذا التطبيق يجب أن يطلب مراجعة كل فيلم DVD. أبعد من ذلك ، لا يتم دعم المستخدمين الآسيويين لاستخدام منشئ ملفات التعريف DVD لأنه لا يدعم Unicode.

دي في دي التعريف

أعلى 3: ImgBurn

ImgBurn هو منظم مجموعة دي في دي خفيف الوزن ومرن. ولكن مختلفًا عن غيرها من تطبيقات منظم أقراص DVD ، فإن ImgBurn لديه صيغ 5 مختلفة لإدارة ملفات DVD. التعرف على مجموعة الأقراص إلى ملف صورة ، أو إنشاء ملف صورة من ملفات على جهازك أو شبكتك ، أو كتابة الملفات مباشرة إلى أحد الأقراص ، وكتابة ملف صورة على قرص ، واختبار محرك أقراص DVD والتأكد من أن القرص يمكن أن يكون قراءة تماما.

يدعم ImgBurn جميع إصدارات أنظمة تشغيل Windows ، بما في ذلك Windows 2008 و Windows XP و Windows 10 وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعالج تنسيقات ملفات الصور على نطاق واسع ، بما في ذلك CCD و DVD و IMG و MDS و PDI. ما هو أكثر من ذلك ، منظم DVD هذا يدعم مجلد Unicode بحيث يمكن للمستخدمين الآسيويين استخدامه بشكل اختياري ، وهو أفضل بكثير من DVD Profiler.

إيمغبورن

أعلى 4: VLC Media Player

تم تسمية مشغل وسائط VLC على أنه أفضل منظمي أقراص DVD ومشغلات الفيديو. لديها وظائف متعددة ، وضوابط متقدمة ، ودعم واسع للكثير من أنواع الملفات. أما بالنسبة لإدارة ملفات DVD ، فإن مشغل الوسائط VLC لا يمكّنك فقط من تشغيل قرص DVD ، بل أيضًا تحويل أقراص DVD وإدارتها باستخدام البرنامج.

يمكن ضبطه على أكثر من لغة 60 ، مما يجعل مشغل الوسائط VCL سهل الوصول إليه في جميع أنحاء العالم. ويتطلب مشغل وسائط VLC تعديلًا صغيرًا للمستخدمين عند تشغيلهم لتطبيق منظم أقراص DVD ، مما يؤدي إلى تثبيت واجهة المستخدم بشكل نسبي على أنظمة تشغيل متنوعة. يسمح برنامج منظم DVD بمئات التنسيقات ، من ملفات MPEG إلى MKV. ويمكنك أيضًا معاينة الملفات التي تقوم بتنزيلها باستخدام برنامج VLC media player حيث أنه يقوم بتشغيل أجزاء نصف مخبأة من ملفات الفيديو.

VLC ميديا ​​بلاير

أعلى 5: مدير الأفلام eXtreme

إذا كنت ترغب في تشغيل ملفات فيديو أو دي في دي بأية تنسيقات ، فمن المحتمل أن يكون eXtreme Movie Manager هو منظم DVD الموصى به. إنه سريع ، وخفيف الوزن ، وسهل الاستخدام ، والأهم من ذلك ، يلعب أي شيء تقريبًا. يدعم منظم مجموعة أقراص DVD المتقدمة جميع الأفلام والبرامج التليفزيونية الموجودة على القرص الثابت وأجهزة USB والمزيد.

ويمكنه إدخال أسطوانات DVD أولية ، مثل برنامج ترميز الفيديو ، والترجمات ، واللغات ، والأشكال ، إلخ. يمكنه تنظيم أفلام DVD بنفسه وإخراج نسخ DVD إلى Android و iPhone و iPad و Mac بالإضافة إلى Windows. علاوة على ذلك ، تقدم XMM العديد من الأشكال النظيفة والأنيقة بحيث يمكنك اختيار أيهما ترغب في تجميل واجهتك. ومع ذلك ، يشكو برنامج منظم DVD لعدد كبير من شاشات العرض ولكن القليل من عربات التي تجرها الدواب قبل التحديث. أيضا ، عند الفهرسة مجموعات دي في دي ، فإنه يغلق في بعض الأحيان.

eXtreme مدير الفيلم

النتيجة

يمكن تنزيل جميع برامج منظم أقراص DVD هذه وتشغيلها دون بذل الكثير من الجهد. ولكنها تجعل من الملاءمة لمؤسستك مجموعات أقراص DVD. الآن وقد تعرفت بالفعل على بعض منظّمات مجموعات أقراص DVD الرائعة ، اذهب واستمتع بالميزات التي تجلبها إليك. مع أدوات منظم النسخ والأقراص هذه المذكورة أعلاه ، نأمل أن يساعدك هذا البرنامج في الحفاظ على مجموعات أقراص DVD الكاملة في متناول يدك.

6 Best DVD Organizer Hardware and Software for DVD Collections

DVD Organizer

If you are frustrated with collating massive DVD discs, or some precious DVD discs got scratched or broken, you just need a DVD organizer to help you prevent these problems. Actually it is not easy to manage the whole DVD collections, read on and you will find this article below offers 6 best DVD storage and organizer to manage DVD discs files. You can take them into consideration and select the most appropriate one according to your needs.

Part 1: Physical DVD Organizer

Physical DVD Organizer is the best-known and most pervasive DVD storage. It could be a photo album, a box or a shelf. Just enter DVD organizer in Amazon, you can get tens of thousands of result. And then choose the suitable product to manage the DVD discs on your room. If you have a large amount of DVD collection, you can gather the same types in one box instead.

However, with DVD catalogue software giving much more professional and efficient way for big disc collections collation, physical DVD organizer has gradually been a recession time. One of the most important reasons is that when you want a movie in DVD, you cannot search for the DVD disc from a physical DVD organizer.

Physical DVD Organizer

Part 2: 5 Best DVD Organizer Software

Top 1: Tipard DVD Ripper

Tipard DVD Ripper, as the trustworthy DVD organizer software, can help you to rip freely DVD to MP4, AVI, MOV, WMV, MKV, MP3 and more than 300 formats for playing on YouTube with a fast speed and excellent video quality. Besides, it allows you to extract audio files from DVD, and then transform them into other audio formats such as MP3, WAV, M4A, AAC, AC3, etc. Also, you can convert DVD movies to all popular digital devices like iPhone, iPad and iPod. With this all-in-one DVD Rip Software, you do not need to rely on other DVD organizer, but can play your favorite DVD movies on your portable player simply.

Tipard DVD Ripper

Tipard DVD Ripper is not just DVD organizing software, but also a wonderful video editing tool. You can adjust the 3D settings, crop the video frame, and adjust the video effect and so on in the Edit window. Anyway, it edits videos perfectly. Last but not the least, Tipard DVD Ripper is easy to handle and everyone can operate it effortlessly.

Top 2: DVD Profiler

DVD Profiler is a technically DVD organizer program for DVD organization, collection and management. And it can be downloaded for both Mac and Windows, the DVD organizer App for iPhone and iPad are also available. DVD Profiler recognizes the DVD discs automatically as long as you put the DVD directly into the disc drives.

The advantage of this DVD organizer is that it gives users great experiences at some aspects. For instance, you can do a quick search of DVD catalogue by years, countries and catagories, organize and review DVD movies, customize DVD movies searches, as well as getting disc detailed information. However, some users don’t like it cause this app has to ask to review each DVD movie. Beyond that, Asian users are not supported to use DVD Profiler because it doesn't support Unicode.

DVD Profiler

Top 3: ImgBurn

ImgBurn is a lightweight and flexible DVD collection organizer. But different from other DVD organizer apps, ImgBurn has 5 different modes to manage DVD files. Recognize a disc collection to an image file, build an image file from files on your device or network, or write the files directly to a disc, write an image file to a disc, test your DVD drive and make sure that a disc can be completely readable.

ImgBurn supports all versions of Windows Operation systems, including Windows 2008, Windows XP and Windows 10 and so on. Additionally, it handles a large-scale image file formats, including CCD, DVD, IMG, MDS and PDI. What’s more, this DVD organizer supports Unicode folder so that Asian users can use it optionally, which is much superior to DVD Profiler.

ImgBurn

Top 4: VLC Media Player

VLC media player is named as the best free DVD organizers and video players. It has multiple functionalities, advanced controls, and wide support for lots of file types. As for manage DVD files, VLC media player not only enables you to play DVD disc, but also convert and manage DVD discs with the program.

It can be set to more than 60 languages, which makes VCL media player easily accessible worldwide. And VLC media player requires little adjustment for users when they operate this DVD organizer app, cause its interface is installed relatively consistent on diverse operating systems. The DVD organizer software allows hundreds of formats, from MPEG to MKV files. And you can also preview files you are downloading with VLC media player since it plays half-baked parts of video files.

VLC Media Player

Top 5: eXtreme Movie Manager

If you want to play video or DVD files in just about any formats, eXtreme Movie Manager is probably the recommended DVD organizer. It's fast, lightweight, simply to use and most importantly, plays almost anything. This advanced DVD collection organizer supports all your Movies, TV Shows in your Hard Disk, USB Devices and more.

It can input initial DVDs, such as video codec, subtitles, languages, formats etc. it can organize DVD movies of itself and output DVD copies into Android, iPhone, iPad, Mac as well as Windows. Further more, XMM offers various clean and elegant skins so that you can choose whichever you like to beautify your interface. However, the DVD organizer software is complained for too many introduce screens but little buggy before updating. Also, when cataloging DVD collections, it will close down at times.

eXtreme Movie Manager

Conclusion

All those DVD organizer software can be downloaded and operated without too much effort. But they do make convenience to your organization of DVD collections. Now that you have already known some nice DVD collections organizers, go and enjoy the features them bring to you. With these DVD organizer & copy tools mentioned above, we hope this introduce will help you keep your complete DVD collections at fingertips.