أعلى أساليب 3 لنسخ قرص DVD في Windows 7

انسخ DVD في Windows 7

باعتبارك أميًا للكمبيوتر ، قد لا تعرف كيفية الاستخدام الكامل للكمبيوتر لنسخ قرص DVD في Windows 7. ما هي الطريقة الأكثر فاعلية لنسخ قرص DVD في Windows 7؟ كيف تجد بعض الطرق لنسخ DVD مجانا؟ توفر المقالة بعض الطرق المستخدمة بشكل متكرر للحصول على قرص DVD. فقط تحقق من المزيد من التفاصيل حول الحلول من المادة الآن.

جزء 1: كيفية نسخ DVD على Windows 7 مع أسهل طريقة

إذا كنت جديدًا على Windows 7 ، يجب أن تحتاج إلى برنامج احترافي وسهل الاستخدام لنسخ قرص DVD. برنامج Tipard دي في دي Cloner تم تصميمه خصيصًا لتلبية الطلب الخاص بالمستخدمين لإنشاء نسخ احتياطية لأقراص DVD. إنه حل رائع لنسخ قرص DVD في Windows 7 / 8 / 10 ، وهو مؤهل لنسخ أقراص DVD بسرعة وببساطة. يوفر البرنامج العديد من صيغ نسخ DVD تمكنك من استعادة DVD وفقًا لما تحتاجه. بعد نقرات قليلة ، يمكنك نسخ أقراص DVD المفضلة في Windows 7 بكل سهولة.

خطوة 1

قم بتحميل وتثبيت البرنامج

قم بتحميل وتثبيت Tipard DVD Cloner على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد بضع ثوانٍ ، ستظهر الشاشة الرئيسية في Windows 7 الخاص بك كما يلي. بشكل مثير للدهشة ، هناك بعض الإرشادات المفيدة السريعة لك للعمل مع هذا البرنامج.

Tipard DVD Cloner
خطوة 2

حدد DVD المصدر

حدد مصدر قرص DVD الخاص بك كما تريد. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق المثلث المقلوب الصغير في أسفل عمود المصدر. يمكنك اختيار إما "Open DVD Folder" أو "Open ISO" كما تشاء.

حدد DVD المصدر
خطوة 3

اختار وحدة اخراج

بعد اختيار مصدر DVD ، لا تنسى اختيار النوع الذي تريده للملفات المحفوظة. ثم انقر فوق المثلث المقلوب الصغير. ثم يمكنك اختيار الهدف الذي تريده. يمكن الوصول إلى كل من "Save as DVD Folder" أو "Save as ISO".

اختار وحدة اخراج
خطوة 4

تجاهل المعلومات الإضافية

قد ترى نافذة منبثقة كالصورة التالية. لا تخف ، يمكنك ببساطة تمييز المربع الصغير الذي يعني "عدم إظهار هذه الرسالة مرة أخرى" ، ثم انقر فوق "نعم" ، بحيث لا تظهر هذه الصفحة مرة أخرى لإزعاجك.

خطوة 5

انسخ قرص DVD في Windows 7

بعد الانتهاء من جميع الخطوات كما نصحت ، يمكنك الآن النقر فوق "التالي" لنسخ قرص DVD في Windows 7. قد يستغرق الأمر بعض الوقت. فقط انتظر بصبر للعملية بأكملها بعد بضع دقائق ، يمكن لبرنامج نسخ DVD على Windows 7 عمل نسخ احتياطية للصور ومقاطع الفيديو على قرص DVD وفقًا لذلك.

انسخ قرص DVD في Windows 7

الجزء 2: نسخ DVD في Windows 7 باستخدام أداة إنشاء قرص DVD من Windows

يتوفر Windows DVD Maker ، وهو تطبيق نسخ DVD احترافي لمستخدمي Windows ، ومجانيًا على نظامي التشغيل Windows Vista و Windows 7 فقط. يعني ذلك أن مستخدمي Windows 7 يمكنهم استخدام هذا البرنامج لنسخ فيلم DVD في Windows 7 مجانًا. دعونا نتعرف على مزيد من التفاصيل حول العملية.

خطوة 1

قم بتشغيل برنامج Windows DVD

انقر فوق "قائمة ابدأ" واكتب "Windows DVD maker" أو قم فقط بتغيير "خيارات DVD الفارغة" لاستخدام Windows DVD Maker بعد أن تظهر نافذة "AutoPlay" عند إدراج قرص DVD فارغ في محرك أقراص DVD.

نصيحة: إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت ، فيمكنك استخدام محرك أقراص USB قابل للتشغيل للتحديث إلى أحدث البرامج.

خطوة 2

إضافة الصور ومقاطع الفيديو

عندما تظهر الشاشة الرئيسية ، انقر فوق الزر "اختيار الصور ومقاطع الفيديو" في أسفل يمين الصفحة. انقر فوق "إضافة" ، وحدد كل ما تريد ثم انقر فوق "إضافة" لنسخ فيلم DVD في Windows 7.

إضافة الصور ومقاطع الفيديو

خطوة 3

إعدادات الإخراج DVD

فيديو DVD هو اختياري. يمكنك ترتيب إخراج DVD عن طريق تغيير إعدادات "اختر إعدادات تشغيل DVD" ، "نسبة العرض إلى الارتفاع DVD" ، "تنسيق الفيديو" ومعلمات أخرى لضبط DVD الإخراج قبل النقر فوق زر "التالي".

إعدادات الإخراج DVD

خطوة 4

نسخ قرص DVD في Windows 7

اختر التي تريد نسخها وانقر فوق الزر "نسخ" لبدء حرق ملفات الفيديو على قرص DVD باستخدام Windows DVD. ثم يمكنك نسخ قرص DVD في Windows 7 مجانًا باستخدام "أداة إنشاء قرص DVD من Windows" الافتراضية.

جزء 3: ISO DVD على Windows 7 مع Windows Disk Image Burner

ماذا يجب أن تفعل إذا كنت تحتاج فقط إلى قرص DVD ISO بدلاً من قرص DVD؟ عند عدم توفر محرك أقراص DVD أو قرص DVD غير جاهز ، يمكنك نسخ ISO DVD على Windows 7 أولاً. فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول عملية نسخ ISO DVD على النحو التالي.

خطوة 1

أدخل قرص DVD فارغًا وتأكد من أن الكمبيوتر يمكنه التعرف على قرص DVD. ثم يمكنك الوصول إلى برنامج التشغيل المعترف به على Windows 7.

خطوة 2

انقر بالزر الأيمن DVD على ملف ISO ، ثم حدد "Burn Disc Image" ، الذي يؤدي إلى نافذة "Burn Disc Image". حدد محرك الأقراص الذي يحتوي على القرص الفارغ.

خطوة 3

بعد ذلك يمكنك نسخ ISO DVD على Windows 7 بالنقر فوق الزر "نسخ". اختيار للتحقق من القرص بعد الحرق.

حرق قرص الصورة

الجزء 4: الأسئلة المتداولة حول نسخ DVD على Windows 7

كيف أنسخ قرص DVD إلى قرص آخر باستخدام Windows Media Player؟

أدخل قرص DVD يحتوي على مقاطع فيديو أولاً. افتح برنامج Windows Media Player. في "مكتبة المشغل" ، حدد علامة التبويب نسخ ، ثم اختر DVD. أدخل قرصًا فارغًا في ناسخ أقراص DVD. ابحث عن العناصر الموجودة في "مكتبة المشغل" التي تريد نسخها على القرص الفارغ ، ثم اسحبها إلى جزء القائمة لإنشاء قائمة نسخ. عند الانتهاء من القائمة ، حدد بدء النسخ. هذا كل شئ.

هل يحتوي Windows 10 على أي برنامج نسخ DVD؟

لا. حتى Windows 10 لا يأتي مع أي برنامج مشغل DVD. قاموا بإزالة برنامج Windows Media Center من Windows 10 وما بعده. لذلك ، إذا كنت تريد نسخ DVD على Windows 10 ، فستحتاج إلى برنامج تابع لجهة خارجية. أوصينا Tipard DVD Cloner لك. يمكنه عمل نسخ احتياطية محدثة من أقراص DVD بسرعة وببساطة.

كيف أنسخ DVD إلى كمبيوتر Mac؟

فيما يلي تفاصيل حول نسخ أقراص DVD غير المحمية. افتح أداة القرص. حدد موقع قرص DVD الخاص بك وانقر فوقه. ثم اختر صورة جديدة معروضة في الوسط على طول الجزء العلوي. بعد ذلك ، تحتاج إلى اختيار تنسيق الصورة. قم بتعيين التشفير إلى بلا. أخيرًا ، انقر فوق Save وسيبدأ قرص DVD في النسخ إلى الوجهة التي حددتها. أذا أردت نسخ أقراص DVD المحمية ضد النسخ على جهاز Mac، ستحتاج إلى Tipard DVD Cloner. يمكنه نسخ DVD للنسخ الاحتياطي ويدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو.

النتيجة

يشرح المقال 3 الأساليب المستخدمة بشكل متكرر لنسخ قرص DVD في Windows 7 ونسخه. عندما تحتاج إلى نسخ قرص DVD تجاري في Windows 7 أو تحتاج إلى طريقة مهنة معينة ، يجب أن يكون Tipard DVD Cloner الخيار الأول دائمًا. وبالطبع ، يمكنك أيضًا الوصول إلى الحل الافتراضي لـ Windows 7 ، مثل Windows DVD Maker و Windows Disc Image Burner. ثم يمكنك إنشاء قرص DVD بالتنسيق المرغوب وفقًا لذلك. إذا كان لديك أي استعلام آخر حول كيفية نسخ قرص DVD في Windows 7 ، فما عليك سوى مشاركة المزيد من التفاصيل حول تعليقاتك.

المؤلفة
تم التحديث بواسطة كيني كيفين إلى دي في دي
نيسان 02 و 2020 10: 24

أعلى أساليب 3 لنسخ قرص DVD في Windows 7

Top 3 Methods to Copy A DVD in Windows 7

Copy A DVD in Windows 7

As a computer illiterate, you might not know how to make full use of computer to copy a DVD in Windows 7. What should be the most efficient method to copy a DVD in Windows 7? How to find some methods to copy DVD for free? The article provides some frequently used methods to get a DVD. Just check out more detail about the solutions from the article now.

Part 1: How to Copy a DVD on Windows 7 with the easiest way

If you are new to Windows 7, you should need some professional and easy-to-use program to copy a DVD disc. Tipard DVD Cloner is specially designed to meet users' particular demand of making up-to-date DVD backups. It is an outstanding solution to copy a DVD in Windows 7/8/10, which is qualified to copy DVD swiftly and simply. The program provides multiple DVD copy modes enable you to restore DVD according to what you need. After just few clicks, you can copy favorite DVD discs in Windows 7 with ease.

Step 1

Download and install the program

Download and install Tipard DVD Cloner on your computer. After few seconds, the main screen will appear at your Windows 7 as follows. Amazingly, there is some quick useful guidance for you to operate with this software.

Tipard DVD Cloner
Step 2

Select the source DVD

Select the source of your DVD as you like. You can do it by click the little upside-down triangle at the bottom of the source column. You can choose either "Open DVD Folder" or "Open ISO" as you like.

Select the Source DVD
Step 3

Choose output format

After the selection of the DVD source, do not forget to choose the type you want for the saved files. And then click the little upside-down triangle. Then you can choose the target you like. "Save as DVD Folder" or "Save as ISO" both are accessible for you to select.

Choose Output Format
Step 4

Ignore Extra Information

You may see a window pop up as the following picture. Do not be afraid, you can just simply mark the little square which means "Do not show this message again", and then click "Yes", so that this page will not appear again to disturb you.

Step 5

Copy a DVD in Windows 7

After all the steps are done as advised, now you can click "Next" to copy a DVD in Windows 7. It may take a little time. just wait patiently for the whole process. After a few minutes, the DVD copying software on Windows 7 can backup photos, videos on DVD accordingly.

Copy a DVD in Windows 7

Part 2: Copy DVD in Windows 7 with Windows DVD Maker

Windows DVD Maker, a professional DVD copying app for Windows users, is available and free on Windows Vista and Windows 7 only. It means Windows 7 users can use this software to copy a movie DVD in Windows 7 for free. Let's learn more detail about the process.

Step 1

Run Windows DVD maker

Click the Start Menu and type in "Windows DVD maker" or just change the "Blank DVD options" to using Windows DVD Maker after an "AutoPlay" window pop up when you inserting a blank DVD into your DVD drive.

Tip: if you do not have internet connection, you can use bootable USB drive to update to the latest software.

Step 2

Add photos and videos

When the main screen shows, click "Choose Photos and Videos" button at the right bottom of the page. Click "Add items", select all the items you want and then click "Add" to copy a movie DVD in Windows 7.

Add Photos and Videos

Step 3

Settings for Output DVD

DVD Video is optional. You can arrange the output DVD by changing the settings of "Choose DVD playback settings", "DVD aspect ratio", "Video format" and other parameters to adjust the output DVD before you click "next" button.

Settings for Output DVD

Step 4

Burn a DVD in Windows 7

Choose the one you want to copy and click the button "Burn" to start burning video files to DVD with Windows DVD maker. And then you can copy a DVD in Windows 7 for free with the default Windows DVD Maker.

Part 3: ISO DVD on Windows 7 with Windows Disc Image Burner

What should you do if you just need an ISO DVD instead of a DVD disc? When the DVD drive is not available or DVD disc is not ready, you can copy an ISO DVD on Windows 7 first. Just learn more detail about the process to copy ISO DVD as below.

Step 1

Insert a blank DVD and make sure the computer can recognize the DVD disc. And then you can access to the recognized driver on Windows 7.

Step 2

Right click DVD on an ISO file, and then select "Burn Disc Image", which leads to the "Burn Disc Image" window. Select the drive that contains the blank disc.

Step 3

After that you can copy an ISO DVD on Windows 7 by click the "Burn" button. Choose to verify the disc after burning.

Burn Disc Image

Conclusion

The article explains the 3 frequently used methods to copy and burn a DVD in Windows 7. When you need to copy a commercial DVD in Windows 7 or need some profession method, Tipard DVD Cloner should always be the first choice. Of course, you can also access to the default solution of Windows 7, such as Windows DVD Maker and the Windows Disc Image Burner. And then you can create the DVD in the desired format accordingly. If you have any other query about how to copy DVD in Windows 7, just share more detail about your comments.