تحويل Tipard MTS

تحويل MTS إلى MOV و MP4 وتنسيقات أخرى على Windows 10 / 8 / 7

يمنحك محول Tipard MTS القدرة على تحويل ملفات الفيديو أي كاميرات الفيديو AVCHD MTS من كاميرات AVCHD / HD / كاميرا الفيديو إلى AVI و MP4 و MKV و WMV و FLV و 3GP وغير ذلك. متوافق مع أجهزة Apple / Android مثل iPhone وبرامج التحرير مثل iMovie ..

  • تحويل MTS / HD MTS إلى أي فيديو HD ، AVI ، MP4 ، MOV ، M4V ، MKV ، Divx ، Xvid ، FLV ، الخ.
  • قم بتحويل فيديو MTS بسهولة للتحرير في برامج تحرير الفيديو الشهيرة مثل Adobe Premier Pro و iMovie و Final Cut Pro ، إلخ.
  • استخراج وتحويل الصوت MP3 من MTS الفيديو أو تحويل بين صيغ الصوت مثل WMA ، WAV ، الخ
  • يتم دعم ملف .mts المحول من قبل iPhone ، و iPad ، و iPod ، و Samsung ، و HTC ، و LG ، والمزيد من أجهزة Android ومشغلات الوسائط
محول MTS

لماذا اختيار تحويل Tipard MTS؟

ويمكنه تحويل لقطات MTS المسجلة بواسطة كاميرات الفيديو Sony / Panasonic / Canon / JVC إلى MP4 و MOV و M4V و FLV وغيرها من الأشكال الخاصة بجهاز iPod و iPhone و iPad والأجهزة المحمولة الأخرى أو مشغلات الوسائط.

تحويل ملفات MTS إلى مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو / الصوت مثل MP4 و MOV و MP3 على Windows

تم تصميم برنامج Tipard MTS Video Converter بشكل جيد لتحويل أي ملفات MTS أو HD MTS إلى MOV و M4V و AVI و MP4 و WMV و MKV وحتى ملفات الفيديو عالية الدقة وما إلى ذلك واستخراج الصوت من ملفات .mts وتحويلها إلى MP3 و WMA و OGG و AAC و M4A و WAV و AC3 للاستمتاع بالموسيقى الخاصة بك. وهي تقبل TS ، M2TS وغيرها من ملفات الفيديو أو الصوت المسجلة من كاميرات الفيديو من سوني وكاميرات JVC وكاميرات الفيديو من كانون وكاميرات الفيديو من باناسونيك كملف إدخال ، كما يمكنها تحويل MP4 / AVI / WMV وغيرها من تنسيقات الفيديو إلى MTS بسهولة.

عند التحويل ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج وفقًا لجهازك ، مثل iPhone XS / XS Max / XR / X و iPhone 8 / 8 Plus و iPhone 7 / 7 Plus و iPhone 6 / 6 Plus و iPad Pro / iPad Air / iPad mini و iPod و Samsung و HTC و PSP و PS3 والمزيد من أجهزة Android و Zune والمئات الأخرى من الأجهزة / المشغلات الرقمية. بالإضافة إلى الأجهزة المحمولة واللاعبين ، يمكنك تحويل أي فيديو MTS إلى برامج تحرير أفلام خاصة مثل Adobe Premier Pro و Sony Vegas و Adobe After Effects و iMovie و Final Cut Pro ، إلخ.

دعم تنسيقات الإخراج متعددة

وظائف التحرير عملي وقوي مجانا

باستخدام محول ملفات MTS ، يمكنك تحسين جودة الفيديو وتدوير اتجاه الفيديو وإزالة الحواف السوداء حول فيديو الفيلم وتخصيص نسبة العرض إلى الارتفاع للتمتع بشكل أفضل. يمكنك دمج العديد من مقاطع الفيديو المنفصلة MTS في مقطع واحد للاستمتاع بمشاهدة الأفلام الطويلة. يمكنك قص مقطع الفيديو MTS أو إزالة جزء غير مرغوب فيه بواسطة وظيفة Trim. يمكنك إما سحب العنصرين المنزلقين بالماوس ، أو تعيين وقت البدء والانتهاء على وجه التحديد. يمكنك إضافة صورتك أو صورتك المفضلة كعلامة مائية على الفيديو لجعل الفيديو الخاص بك مميزًا. تمكنك من تخصيص محتوى العلامة المائية كما تريد. على سبيل المثال ، تغيير عائلة الخط والحجم واللون وكذلك الصور. يمكنك تحسين تأثير الفيديو الخاص بك عن طريق ضبط السطوع والتباين والتشبع والصبغة والحجم. قم بتنزيل محرر الفيديو MTS هذا وتمتع بوظيفة التحرير القوية بحرية.

تعديل

مجموعة المعلمات الإخراج مجانا

يمكنك تحرير المعلمات إخراج الفيديو مع هذا المحول MTS. يمكنك ضبط تنسيقات إخراج متعددة لمقطع فيديو واحد في وقت واحد. يمكن أن يساعدك هذا البرنامج أيضًا في تحويل عدة مقاطع فيديو MTS إلى ملف واحد مع عملية تحويل أسرع وأسهل. لدقة الفيديو ، يمكنك إدخال واحد خاص بك إذا كانت الخيارات المقدمة لا تلبي احتياجاتك. ثم يمكن حفظ الإعدادات المخصصة بشكل جيد كملف تعريف معرف من قبل المستخدم لاستخدامك في وقت لاحق من اختيارها مباشرة. يمكنك ضبط المزيد من إعدادات الفيديو والصوت المفصلة ، مثل تعيين أداة ترميز الفيديو ، معدل الإطار ، معدل بت الفيديو ، بالإضافة إلى تعيين أداة تشفير الصوت ، معدل العينة ، القناة ، معدل البت الصوتي وفقًا لتفضيلاتك.

ضبط معلمات الإخراج

تجربة مستخدم ودية وسهلة الاستخدام

واجهة واضحة وبسيطة لهذا التطبيق تحويل MTS يمنحك عملية مريحة للغاية حتى المبتدئين يمكن الانتهاء من عملية التحويل في غضون ثوان قليلة عن طريق اتباع مقدمات سهلة الفهم. يوجد مشغل مدمج يدعم معاينة الفيديو المصدر ومخرج الفيديو في نفس الوقت. وبالتالي ، يمكنك رؤية تأثير الفيديو المحول بشكل أكثر وضوحًا. هذا محول الفيديو يوفر لك وظيفة ترقية. بمجرد توصيل الإنترنت ، سيكتشف الكمبيوتر تلقائيًا إذا كانت هناك معلومات ترقية. ستظل وظيفة الترقية التلقائية دومًا تملك أحدث إصدار من البرنامج.

تجربة سهلة الاستخدام
دليل الفيديو
لقطة شاشة

المزيد من الميزات

معاينة قبل التحويل

أنت قادر على معاينة أي MTS أصلي أو إخراج MP4 الفيديو / MP3 الصوت قبل بدء التحويل.

حدد المسارات الصوتية والترجمات

فإنه يسمح لك بتحديد المسار الصوتي المفضل لديك والعنوان الفرعي وفقا لإرادتك.

لقطة مشهدك المفضل

بمساعدة وظيفة Snapshot ، يمكنك التقاط اللحظات المفضلة لديك وحفظها كملف صورة على جهاز الكمبيوتر.

تحويل الدفعة

انها تسمح لك لتحويل أي .mts الفيديو إلى MP4 / MOV / AVI / MKV بنقرة واحدة. أو ترجم .mp4 / .mkv / .avi / .mov إلى تنسيق .mts في الوقت نفسه.

المراجع

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل المدعوم: Windows XP (SP2 أو أحدث) ، Windows Vista ، Windows 7 ، Windows 8 ، Windows 10
  • وحدة المعالجة المركزية: 1.2GHz Intel أو AMD CPU ، أو أعلى
  • RAM: 1G RAM أو أعلى مستحسن

جديدنا

  • تحديث النواة لتعزيز الكفاءة.
  • تحسين بعض المعلمات لتحسين تجربة المستخدم.
  • إصلاح الخلل طفيفة.
فيديو تنسيقات الفيديو القياسية:
TS و MTS و M2TS و MXF و TRP و TP و MP4 و M4V و QT و MOV و MPG و MPEG و MPEG2 و MPEG4 و MJPG و MJPEG و AVI و 3GP و 3G2 و FLV و MOD و TOD و RM و RMVB و WMV ASF، MKV، SWF، F4V، VOB، DAT، DV، DIF، OGM، WTV، DVR-MS، Bink video، WebM
HD الفيديو forrmats:
MTS و TS و M2TS و TP و TRP و HD MPG و HD MPEG و HD MPEG2 و HD MPEG4 و HD MP4 و HD WMV و QuickTime HD MOV
فيديو 3D:
MP4 جنبا إلى جنب 3D ، MP4 أعلى وأسفل 3D ، MP4 Anaglyph 3D ، MKV جنبا إلى جنب 3D ، MKV أعلى وأسفل 3D ، MKV Anaglyph 3D ، TS جنبا إلى جنب 3D ، TS أعلى وأسفل 3D ، TS Anaglyph 3D، AVI Side by Side 3D، AVI Top and Bottom 3D، AVI Anaglyph 3D، FLV Side by Side 3D، FLV Top and Bottom 3D، FLV Anaglyph 3D
مراجعات المستخدم

Adward:يمكن أن يساعدني هذا البرنامج في تحويل فيديو AVC HD (.MTS) إلى تنسيقات iPhone 6s المتوافقة. يمكن أن تساعدني وظائف التحرير السحرية في الحصول على مقاطع الفيديو المميزة الخاصة بي. هذا هو أفضل .MTS محول الملف على ما أعتقد.

ايمي: أنا سجل فيلم .mts مع كاميرا فيديو HD HD. I transcode الفيديو .mts إلى تنسيق MP4 ومن ثم تحميله إلى موقع ويب عبر الإنترنت للمشاركة. هذا البرنامج جيد حقا. حتى الآن ، ليس لدي مشكلة في ذلك.

إيفا: واجهة بسيطة ، دليل سهل الفهم وعملية مريحة جعل البرنامج المتميز. لقد أعجبتنى حقا!

قد يعجبك هذه المنتجات

تحويل وسائل الإعلام الكلي

قم بتحويل كل من قرص الفيديو الرقمي (DVD) والفيديو إلى تنسيق فيديو محسن من iPhone وتحويل DVD / video إلى تنسيق 3D.

دي في دي الممزق

نسخ قرص DVD ، مجلد ، ملفات iso إلى تنسيقات الفيديو 2D / 3D وتعيين تحرير الفيديو 2D / 3D في تفضيلاتك.

محول الفيديو

قم بتحويل أي فيديو 2D إلى تنسيق الفيديو 2D / 3D الشهير واضبط تأثيرات الفيديو 2D / 3D ، إلخ.

Tipard MTS Converter

Convert MTS to MOV, MP4 and other formats on Windows 10/8/7

Tipard MTS Converter gives you the power to convert Any Camcorder AVCHD MTS videos files from AVCHD/HD cameras/camcorder to AVI, MP4, MKV, WMV, FLV, 3GP, etc. compatible with Apple/Android devices like iPhone and editing software like iMovie..

  • Convert MTS/HD MTS to any HD video, AVI, MP4, MOV, M4V, MKV, Divx, Xvid, FLV, etc. formats
  • Easily convert MTS video for editing in popular video editors such as Adobe Premier Pro, iMovie, Final Cut Pro, etc.
  • Extract and convert MP3 audio from MTS videos or convert between audio formats like WMA, WAV, etc.
  • The converted .mts profile are supported by iPhone, iPad, iPod, Samsung, HTC, LG, more Android devices and media players
MTS Converter

Why Choose Tipard MTS Converter?

It can convert MTS footage recorded by Sony/Panasonic/Canon/JVC camcorders to MP4, MOV, M4V, FLV and other formats for your iPod, iPhone, iPad, and other portable devices or media players.

Convert MTS files to a wide range of video/audio formats like MP4, MOV and MP3 on Windows

Tipard MTS Video Converter is well designed for you to convert any MTS or HD MTS files to MOV, M4V, AVI, MP4, WMV, MKV, even HD videos, etc. and extract audio from .mts files and convert them to MP3, WMA, OGG, AAC, M4A, WAV and AC3 for your music enjoyment. It accepts TS, M2TS and other video or audio files recorded from Sony camcorders, JVC camcorders, Canon camcorders and Panasonic camcorders as inputting file, as well as it can converts other MP4/AVI/WMV and more video formats to MTS easily.

When converting, you can select the output format according to your device, such as iPhone SE, iPhone 6s/ 6s plus/6/6 plus/5s/5/4s, iPad Pro/iPad Air/iPad mini, iPod, Samsung, HTC, PSP, PS3, more Android devices, Zune and other hundreds of digital devices/players. Besides portable devices and players, you can convert any MTS video to special movie editors such as Adobe Premier Pro, Sony Vegas, Adobe After Effects, iMovie and Final Cut Pro, etc.

Support multiple output formats

Free practical and powerful editing functions

With the MTS file Converter, you can enhance video quality, rotate video direction, remove the black edges around your movie video and customize the aspect ratio for better enjoyment. You can merge several scattered MTS segment video into whole one for the long movie enjoyment. You can trim MTS video segment or remove unwanted part by Trim function. Either you can drag the two slider blocks by mouse, or set the start and end time precisely. You can add your favorite picture or image as watermark on the video to make your video special. It enables you to customize the content of the watermark as you like. For example, change the font-family, size, color as well as the pictures. You are able to improve your video effect by adjusting Brightness, Contrast, Saturation, Hue and Volume. Download this MTS video editor and enjoy the powerful editing function freely.

Edit

Free set output parameters

You can free set the output video parameters with this MTS Converter. You can set multiple output formats for one video at once. This software can also help you convert several MTS videos to one file with faster and easier conversion process. For video resolution, you can input your own one if the provided choices cannot meet your needs. Then the well-customized settings can be saved as User-Defined profile for your later use of directly choosing it. You can adjust more detailed video and audio settings, such as set video Encoder, Frame Rate, Video Bitrate as well as set Audio Encoder, Sample Rate, Channel, Audio Bitrate according to your preference.

Set Output Parameters

Friendly user experience and easy to use

The clear and simple interface of this MTS Converting app gives you so convenient operation that even beginners can finish the converting process within few seconds by following easy-to-understand introductions. There is a built-in player, which supports previewing the source video and output video at the same time. Thus, you can see the converted video effect more clearly. This video converter provides you with a function of upgrading. So once connected the Internet, your computer will detect automatically if there are upgrade information. The auto-upgrade function will always you own the newest version of the program.

User-friendly experience
Video Guide
Screenshot

More Features

Preview before conversion

You are capable of previewing any original MTS or output MP4 video/MP3 audio before the conversion starts.

Select audio tracks and subtitles

It allows you to select your favorite audio track and subtitle according to your own will.

Snapshot your favorite scene

With the help of Snapshot function, you can grab your favorite moment and save it as image file on PC.

Batch conversion

It allows you to convert any .mts video to MP4/MOV/AVI/MKV with one click. Or translate .mp4/.mkv/.avi/.mov to .mts format at same time.

References

System Requirements

  • OS Supported: Windows XP (SP2 or later), Windows Vista, Windows 7, Windows 8, Windows 10
  • CPU: 1.2GHz Intel or AMD CPU, or above
  • RAM: 1G RAM or higher recommended

What's New

  • Update the kernel to enhance the efficiency.
  • Optimize some parameters to improve user experience.
  • Fix minor bugs.
Video Standard video formats:
TS, MTS, M2TS, MXF, TRP, TP, MP4, M4V, QT, MOV, MPG, MPEG, MPEG2, MPEG4, MJPG, MJPEG, AVI, 3GP, 3G2, FLV, MOD, TOD, RM, RMVB, WMV, ASF, MKV, SWF, F4V, VOB, DAT, DV, DIF, OGM, WTV, DVR-MS, Bink video, WebM
HD video forrmats:
MTS, TS, M2TS, TP, TRP, HD MPG, HD MPEG, HD MPEG2, HD MPEG4, HD MP4, HD WMV, QuickTime HD MOV
3D video:
MP4 Side by Side 3D, MP4 Top and Bottom 3D, MP4 Anaglyph 3D, MKV Side by Side 3D, MKV Top and Bottom 3D, MKV Anaglyph 3D, TS Side by Side 3D, TS Top and Bottom 3D, TS Anaglyph 3D, AVI Side by Side 3D, AVI Top and Bottom 3D, AVI Anaglyph 3D, FLV Side by Side 3D, FLV Top and Bottom 3D, FLV Anaglyph 3D
User Reviews

:This software can help me convert AVC HD (.MTS) video to my iPhone 6s compatible formats. Its magical editing functions can help me get my own characteristic videos. It is the best .mts file converter I think.

Aimee: I record an .mts movie with a HD Sony camcorder. I transcode the .mts video to MP4 format and then upload it to online YouTube website for sharing. This program is really good. So far, I have no trouble with it.

Eva: Simple interface, easy-to-understand guide and convenient operation make the program outstanding. I really like it!

You May Like These Products

Total Media Converter

Convert both DVD and video to iPhone optimized video format and convert DVD/video to 3D format.

DVD Ripper

Rip DVD disc, folder, iso files to 2D/3D video formats and set 2D/3D video editing at your preference.

Video Converter

Convert any 2D video to popular 2D/3D video format and adjust 2D/3D video effects, etc.

Back to top