برنامج Tipard DVD لتحويل iPhone لأجهزة Mac

Rip DVD to iPhone MP4، MOV، H.264 format

برنامج Tipard DVD to iPhone Converter for Mac هو تطبيق DVD DVD واحد مذهل ، وهو قادر على نسخ / تحويل ملفات DVD (قرص / مجلد / iso) إلى صيغ متوافقة مع iPhone للاستمتاع بالفيديو على iPhone XS / XS Max / XR / X، iPhone 8 / 8 Plus و iPhone 7 / 7 Plus و iPhone SE و iPhone 6s و iPhone 6s plus و iPhone 6 و iPhone 6 plus و iPhone 5s و iPhone 5c و iPhone 5 و iPhone 4S و iPhone 4 و iPhone 3GS و iPhone.

  • تحويل قرص دي في دي ، مجلد ، ملفات ISO إلى iPhone
  • دعم DVD لتحويل كل iPhone (تم تضمين iPhone XS / XS Max / XR / X / 8 / 7 / 6)
  • ارتفاع الناتج فون تنسيق الفيديو / جودة الصوت
  • وظيفة قوية لتنميق تقليم / المحاصيل / إعادة تسمية / دمج فصول دي في دي، الخ
دي في دي لتحويل iPhone لأجهزة Mac

لماذا تختار دي في دي لتحويل iPhone لجهاز ماك؟

فإنه يمكن تحويل DVD إلى تنسيق متوافق مع iPhone الشعبي: MP4 ، M4V ، MOV ، وما إلى ذلك. ويمكن أيضا استخراج ملف صوتي مختلف من DVD.

تحويل DVD إلى iPhone متوافق مع صيغ الفيديو / الصوت

وهو برنامج مصمم خصيصًا لمساعدة المستخدمين الذين يحتاجون إلى وضع DVD على iPhone. كما يحتاج قرص DVD إلى محرك أقراص DVD للقراءة ، وبالتالي لا يمكن التمتع بسهولة DVD في أي مكان ، esp. في حين لا يوجد محرك أقراص DVD داخلي أو خارجي في متناول اليد ، ناهيك عن الأجهزة ، مثل iPhone ، iPad ، Samsung ، إلخ. يوفر برنامج Mac DVD إلى iPhone أفضل حل لهذه المشكلة. فإنه يمكن تحويل DVD (القرص ، المجلد ، ملفات ISO) إلى iPhone متوافق MP4 ، MOV ، M4V ، إلخ لتشغيل الفيديو على iPhone. وبصرف النظر عن تحويل الفيديو ، يمكن لهذا المحول أيضًا استخراج الصوت من قرص DVD وحفظها على MP3 ، و M4A ، إلخ لاستخدام نغمة iPhone.

تحويل دي في دي ل iPhone

القدرة على تنقيح رائع مع ميزات مذهلة

تم تصميم هذا ماك DVD لتحويل iPhone مع ميزات التنميق التي لا يمكن التقليل من شأنها. يسمح للمستخدمين بإعادة تسمية ودمج فصول DVD حسب الحاجة. إذا كنت تريد فقط الحصول على جزء قصير من فصل DVD واحد في طول معين ، كما أنه يعمل مع جزء "Trim". إذا كانت نسبة العرض إلى الارتفاع لأسطوانة فيديو DVD مختلفة بالنسبة لك ، فيحق لك تغيير جانب العرض إلى جهازك المدعوم واحصل على شاشة سوداء لعرض الفيديو في وضع ملء الشاشة. ضبط تأثير الفيديو من جانب السطوع والتباين وهوى ، وما إلى ذلك هو متاح أيضا. إذا كان لديك بعض ملفات الفيديو التي تم وضع علامة عليها بالشعار الخاص بك ، فإن هذا التطبيق يعمل بشكل جيد ويسمح بوضع علامة مائية أو صورة مائية.

دعم تنسيقات الإخراج المختلفة

إعدادات المعلمة الفيديو / الصوت لافت للنظر لتأثير شاشة أفضل

يركز تحرير الفيديو لقائمة الميزات السابقة بشكل أساسي على عرض الفيديو (تأثير outter) ، وهذه الميزة تلعب تأثيرًا كبيرًا على وضوح الفيديو / الصوت. مع معلمات الفيديو / الصوت المدرجة على DVD إلى محول iPhone لواجهة إعدادات Mac ، يمكن للمستخدمين تحديد المعلمات التي تم تعيينها بالفعل أو تخصيص معلمة معينة عن طريق إدخال القيمة الدقيقة نفسها. تلعب نسبة بث الفيديو / الصوت دوراً هاماً في جودة الفيديو / الصوت ، والتي ستكون أفضل عندما تكون قيمة المعلمة عالية على أساس أن المشغل يجب أن يدعمها. معدل الإطار هو الدور الرئيسي الذي يؤثر على طلاقة الشاشة ، وبالمثل ، المعدل البسيط هو التأثير السمعي. الدقة تعني بكسل الشاشة (العرض * الارتفاع) ، وكلما كان ذلك أفضل أيضًا. نسبة العرض إلى الارتفاع تعني نسبة العرض إلى الارتفاع ، والتي تعتمد إلى حد كبير على نسبة العرض إلى الارتفاع لشاشة جهازك. الدقة ونسبة العرض إلى الارتفاع قابلة للتخصيص ، أي يمكنك إدخال قيمة المعلمة المطلوبة.

الإعدادات

تجربة مستخدم لا مثيل لها مع واجهة سهلة الاستخدام

يحول برنامج Tipard DVD to iPhone Converter for Mac بشكل كبير إلى المستخدمين - سواء الهواة والمحترفين - بطريقة سهلة الاستخدام. تصميم دقيق ولكن غير تعقيد التطبيق يجعله شائعًا بين التطبيقات الوظيفية المشابهة. تكمن شعبيته أيضًا في التوافقية العالية لجميع أجهزة iOS ، والتي تمت الإشارة إليها في الميزة الأولى. على الرغم من أن هذا التطبيق قد تمت مراجعته أو اعتباره أبسط في الاستخدام ، إلا أنه لم يخذلك أبداً في الأداء ، خاصةً مع دليل توضيحي بسيط ولكنه نووي. سواء كنت مبتدئًا أو خبيرًا ، يمكن أن يكون هذا Mac DVD إلى iPhone هو أفضل خيار لك.

دعم تنسيقات الإخراج المختلفة
لقطة شاشة
إضافة ملفات اختار وحدة اخراج ابدأ في التحويل
المزيد من الميزات

معاينة & لقطة

قم بمعاينة مقاطع الفيديو باستخدام مشغل مدمج واعرض المشهد المفضل باستخدام زر لقطة.

الترقية التلقائية مدى الحياة

يمكنك Tipard Mac DVD إلى iPhone Converter من ترقية عمر البرنامج للحصول دائمًا على أحدث إصدار.

دمج وإعادة تسمية

بالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى الجمع بين عدة عناوين أو فصول في واحد ، فإنه يمكن أن fullfil وتعديل اسم ملف الإخراج هو متاح أيضا.

تحويل بكميات كبيرة

فإنه يتيح لك تحويل الفيديو DVDs دفعة إلى صيغ الفيديو الأخرى على ماك لتوفير وقتك بشكل كبير.

المراجع

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل المدعوم: Mac OS X 10.5 أو أعلى
  • متطلبات الأجهزة: 512MB RAM أو Super VGA (800 × 600) الدقة أو بطاقة الرسومات 16-bit أو أعلى

جديدنا

  • تحديث النواة لتعزيز الكفاءة.
  • تحسين بعض المعلمات لتحسين تجربة المستخدم.
  • إصلاح الخلل طفيفة.
دي في دي DVD Disc، DVD Folder، DVD IFO Files
مراجعات المستخدم

بيرني: إنه جيد في تحويل ملفات DVD إلى تنسيقات متوافق مع iPhone. لقد استخدمته لتحويل DVD إلى iPhone 5 على جهاز iMac ، وملف الإخراج جيد جدًا ويمكن نقله إلى iPhone 5 بسهولة.

كوينسي: بسبب هذا DVD to iPhone Converter Mac ، يمكنني الآن الاستمتاع بمزيد من ملفات DVD على برنامج iPhone الخاص بي. أنا التعامل مع ملف الإخراج باد على النحو الحاضر. بالنسبة إلى المستخدمين الذين يمتلكون جهاز iPad أو iPhone ، يمكن أن يكون هذا التطبيق هو الخيار الفريد.

حسان: استثنائي! لا يمكن فقط تحويل DVD إلى iPhone ، ولكنه يوفر وظيفة تحرير قوية. ولأنني بحاجة إلى دمج عدة حلقات في واحدة ، فقد استخدمت هذا البرنامج وهو معجزة حقًا لهذا التحويل لتحويل ملف مدمج فقط. شكر!

قد يعجبك هذه المنتجات

مجموعة أدوات برامج DVD لنظام التشغيل Mac

قم بنسخ DVD و Rip DVD وتحويل الفيديو إلى تنسيق مختلف ، ونقل ملفات iPod وجعل iPhone النغمة.

ماك الوسائط المتعددة المحول

يتيح Mac Total Media Converter للمستخدمين تحويل مقاطع الفيديو 2D و DVD إلى مقاطع الفيديو 2D / 3D.

دي في دي الممزق لنظام التشغيل Mac

نسخ أي قرص DVD إلى تنسيق 2D / 3D وتحرير فيديو 2D / 3D ، ودعم أحدث الأجهزة المحمولة.

We are dedicated to the work on DVD Ripper, Video Converter, iPhone Transfer, DVD to iPad Converter, MTS Converter, PDF ePub Converter,etc.

You are here: Tipard > Products > Tipard DVD to iPhone Converter for Mac

Tipard DVD to iPhone Converter for Mac

Mac DVD to iPhone Converter
Screenshot
Video Guide

Mac DVD to iPhone Converter to convert DVD to All iPhone/3GS//4/4S/5

Tipard DVD to iPhone Converter for Mac is one pretty stunning DVD iPhone app, which is capable of ripping/converting DVD (Disc/folder/iso) files to iPhone compatible formats for video enjoyment on iPhone, iPhone 3GS, iPhone 4,iPhone 4S, iPhone 5 and iPhone 5S/5C.

  • Convert DVD disc, folder, iso files to iPhone
  • Support DVD to all iPhone conversion (iPhone 5S/5C included)
  • Powerful retouch function to trim/crop/rename/merge DVD chapters, etc
  • Detailed parameters for adjustment: video/audio bitrate, encoder, frame rate, etc

Supported OS:

" Tipard DVD to iPhone Converter for Mac do well in converting DVD files to iPhone compatible formats. I have used it to convert DVD to iPhone 5, and the output file is very good and can be transferred to iPhone 5 easily. " - Reviewed by Bernie
Convert DVD to iPhone MP4, M4V, MOV
Free Trial Buy Now
Reviews

"Owing to this DVD to iPhone Converter Mac app, I can now enjoy more DVD files on my iPhone software. I treat the output iPad profile as present. For users who has both iPad or iPhone, this app can be the unique choice."

 

"Extraordinary Mac DVD iPhone Converter! Not only can it convert DVD to iPhone, but it provides powerful editing function. As I need to combine several episodes into one, I used this software and it is really miraculous for this convert to convert my merged file only. Thanks!"

Why Choose DVD to iPhone Converter for Mac?
Tipard Mac DVD to iPhone Converter can convert DVD to popular iPhone compatible format: MP4, M4V, MOV, etc. It can also extract various audio file from DVD.
Detailed Tech Spec Image of Tipard Mac DVD to iPhone Converter
DVD to iPhone on Mac

Convert DVD to iPhone compatible video/audio formats

Tipard DVD to iPhone Converter for Mac is one specially-made software to assist users who needs to put DVD on iPhone. As DVD disc needs DVD drive to read, thus DVD can not be easily enjoyed anywhere, esp. whilst there is no internal or external DVD drive at hand, not to mention devices, like iPhone, iPad, Samsung, etc. This software provides best solution for such problem. It can convert DVD (disc, folder, iso files) to iPhone compatible MP4, MOV, M4V, etc for video playback on iPhone. Apart from video conversion, this converter can also extract audio from DVD and save them to MP3, M4A, etc for iPhone ringtone usage. Serving as best Mac DVD to iPhone Converter, it owns high compatibility which is the key point to mention, for it enables you to convert DVD to iPhone (iPhone 5), iPad (iPad 4) and iPod (iPod Touch 5)

Wonderful retouch capability with stunning features

Even though it is functional software mainly to convert DVD to iPhone, this DVD to iPhone Converter for Mac is designed with retouch features that can not be belittled. It allows users to rename and merge DVD chapters as needed. If you just want to get a short part of one DVD chapter in a certain length, this Mac DVD iPhone Converter also works with "Trim" part. If the DVD video aspect ratio is different with yours, you are entitled to change the aspect ration to your device supported one and crop the black screen to get the video displayed in full screen. Adjusting video effect from the aspect of brightness, contrast, hue, etc is also available. If you have some video file to marked with your own logo, this app also works well and it allows text or picture watermark.

Edit features
Settings

Striking video/audio parameter settings for better screen effect

Video editing the former feature list is mainly focus on the video display (outter effect), and this feature plays significant influence to the video/audio clarity. With video/audio parameters listed on the DVD to iPhone Converter for Mac's settings interface, users can select already-set parameters or customize certain parameter by inputting the exact value themselves. Video/audio bitrate plays an important role to the video/audio quality, which will be better when the parameter value is high on the basis that your player should supports it. Frame rate is the main role that affects the sceen fluency, and similarly, smaple rate does the aural effect. Resolution means the screen pixels (width * hight), and the higher the better as well. Aspect ration means the width to height ratio, which depends highly on your device screen aspect ratio. Resolution and aspect ratio are both customizable, i.e, you can input your desired parameter value.

Unparalleled user experience with user-friendly interface

Tipard DVD to iPhone Converter for Mac greatly impacts users - both amateur and professional - in an easy-t-use way. Delicate but non-complexity app design makes it popular among similar functional apps to convert DVD to iPhone. Its popularity also lies on the high compatibility for all iOS devices, which has been referred to in the first feature. Although this app has ever been reviewed or regarded as simplest in the usage, but it has never been let you down in performance, especially, with simple but nuclear image illustration guide. Whether you are novice or experienced, this Mac DVD to iPhone converter can be your best choice.

best experience

More Feature

Preview & Snapshot

Preview videos with build-in player and capture favourite scene with snapshot button.

Auto Lifetime Upgrade

Tipard Mac DVD to iPhone Converter enables you to upgrade the software lifetime to always get the latest version.

Merge and Rename

For users who need to combine several titles or chapters into one, it can fulfil and alter output file name is also available.

Awards
Support
Hot Tips
Social Network