إزالة كلمة المرور في Windows 10 - 5 أفضل الطرق التي يجب أن تعرفها

iSumsoft ويندوز كلمة السر المراجع

عندما فقدت أو نسيت كلمة المرور الخاصة بالمسؤول أو حساب المستخدم لـ Windows 10 ، iSumsoft ويندوز كلمة السر المراجع هو واحد من أكثر البرامج شعبية لإعادة تعيين كلمة المرور دون فقدان أي بيانات. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء حساب مسؤول جديد دون تسجيل الدخول إلى Windows.

يجب أن تكون مشكلة "فشل وسائط التمهيد" هي الصداع إذا كنت قد جربت بالفعل البرنامج للوصول إلى Windows 10. يحدث ذلك عندما لا يتم نسخ ملف ISO بشكل صحيح أثناء إعادة إنشاء القرص باستخدام iSumsoft Windows Password Refixer. ما الذي يجب أن يكون البديل لإعادة تعيين حساب Windows / كلمة مرور حساب Microsoft؟ هنا الجواب لك.

الجزء 1: iSumsoft ويندوز كلمة السر المراجع الاستعراضات

هل iSumsoft Windows Password Refixer برنامج مفيد؟ ما مدى فعالية البرنامج؟ إذا لم تكن قد اتخذت القرار ، فيمكنك معرفة المزيد حول الميزات والاستخدام وكذلك المراجعة حول البرنامج.

ميزات iSumsoft Windows Password Refixer

1. إعادة تعيين كلمة المرور لنظام Windows 10 / 8 / 7

تمامًا مثل اسم البرنامج ، يتيح لك iSumsoft Windows Password Refixer إعادة تعيين جميع أنواع كلمة المرور ، بما في ذلك كلمة مرور المسؤول والمستخدم وحساب Microsoft والمزيد. إنه يعمل مع Windows 10 و 8 / 8.1 و 2019 و 2016.

2. فتح ويندوز دون كلمة السر

إذا كنت بحاجة فقط إلى الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لبعض الملفات المهمة في غضون فترة زمنية قصيرة ، يمكنك إما إزالة حساب المسؤول أو إضافة حساب جديد دون تسجيل الدخول إلى Windows.

3. يدعم كلاً من UEFI و BIOS

بالنسبة إلى المستخدمين المحترفين ، فقد تعلم أن BIOS سوف يمتلك قريبًا وسيحل محله UEFI. ولكن مهما كانت حلول التشغيل الخاصة بالرقائق الخاصة بك ، فإن iSumsoft Windows Password Refixer قادر على الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows دون أي مشكلة.

كيفية استخدام برنامج iSumsoft Windows Password Refixer

خطوة 1: إنشاء محرك أقراص USB لإعادة تعيين كلمة المرور

قم بتسجيل الدخول إلى جهاز كمبيوتر يمكن الوصول إليه كمسؤول ، ثم قم بتنزيل البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر. قم بتشغيل البرنامج الذي يمكنك اختيار طريقة إنشاء كلمة مرور لإعادة تعيين CD / DVD أو محرك أقراص USB به.

خلق

خطوة 2: قم بتمهيد الكمبيوتر من محرك USB

بعد ذلك يمكنك توصيل محرك أقراص USB أو قرص DVD بالكمبيوتر المقفل. قم بتشغيل الكمبيوتر وتأكد من تشغيل الكمبيوتر من USB. بعد ذلك سوف تجد Windows Password Refixer لإعادة ضبط كلمة المرور.

خطوة 3: فتح حساب المسؤول

ثم يمكنك اختيار نظام التشغيل وحساب المستخدم الذي تريد إعادة تعيين كلمة المرور. انقر فوق الزر "إعادة تعيين كلمة المرور" وتأكيد المعلومات لإلغاء تأمين الكمبيوتر.

اعادة تعيين كلمة السر

خطوة 4: إعادة التشغيل والوصول إلى الكمبيوتر

بعد ذلك يجب عليك الخروج من محرك USB أو محرك أقراص DVD ، انقر فوق الزر "إعادة التشغيل" وأخرج الجهاز. ثم يمكنك إعادة تشغيل الكمبيوتر بكلمة مرور جديدة دون مشكلة.

إعادة تمهيد

استعراض موجز ل iSumsoft ويندوز كلمة السر المراجع

الايجابيات:

  • 1. توفير حلول مختلفة للوصول إلى الكمبيوتر دون كلمة مرور.
  • 2. إعادة تعيين كلمة المرور وتسجيل الدخول إلى Windows في غضون بضع دقائق.
  • 3. متوافق مع معظم أنظمة تشغيل ويندوز.

سلبيات:

  • 1. تحتاج إلى كمبيوتر آخر يمكن الوصول إليه لإنشاء جهاز إعادة تعيين كلمة المرور.
  • 2. مشكلة "فشل تمهيد الوسائط" والمشاكل الأخرى التي يتم الإبلاغ عنها بشكل متكرر.

الجزء 2: أفضل iSumsoft ويندوز كلمة السر Refixer البديل

كما ذكر أعلاه ، لا يعمل iSumsoft Windows Password Refixer دائمًا كما هو معلن. إذا حصلت على خطأ غير معروف في البرنامج ، فما الذي يجب أن يكون البديل الأفضل للوصول إلى Windows 10 بسهولة؟ Tipard ويندوز إعادة تعيين كلمة المرور قادر على إعادة تعيين وتغيير مسؤول Windows وكلمة مرور المستخدم. علاوة على ذلك ، قام البرنامج بتطوير خوارزمية تشغيل UEFI المُحسّنة وتحسينها للوصول إلى Windows 7 / 8 / 8.1 / 10 خلال بضع نقرات.

  • 1. إعادة تعيين وإزالة وتغيير كلمة المرور لأنواع الحسابات المختلفة.
  • 2. إعادة تعيين المسؤول المحلي وكلمة مرور المستخدم الأخرى باستخدام USB و DVD و CD.
  • 3. قم بإنشاء حساب جديد للمسؤول من خلال عدة نقرات.
  • 4. خوارزمية تمهيد متقدمة لنظام BIOS و UEFI والمزيد.

إعادة تعيين وتغيير كلمة مرور المسؤول

خطوة 1

قم بتنزيل البرنامج وتثبيته على كمبيوتر آخر يمكن الوصول إليه باستخدام حساب مسؤول. إذا كنت بحاجة إلى إنشاء حساب مسؤول جديد ، يمكنك اختيار الإصدار النهائي بدلاً من ذلك.

خطوة 2

إنشاء قرص إعادة تعيين كلمة المرور أو محرك أقراص USB ، يمكنك إدخال قرص USB أو قرص DVD في الكمبيوتر. انقر فوق الخيار "Burn CD / DVD" أو "Burn USB" وفقًا لجهاز إعادة تعيين كلمة المرور. بمجرد حرق الأجهزة ، يمكنك النقر فوق الزر "موافق" وإغلاق البرنامج.

السطح البيني

خطوة 3

قم بتوصيل الجهاز بالكمبيوتر المقفل باستخدام محرك أقراص USB أو قرص DVD ، ثم يجب عليك إدخال "بيئة التثبيت المسبق لـ Windows" لاختيار "الجهاز القابل للإزالة" لمحرك أقراص USB أو "محرك الأقراص المضغوطة" الخاص بالقرص المضغوط / قرص DVD من "قائمة التمهيد".

قائمه التمهيد

خطوة 4

عند تشغيل بديل iSumsoft Windows Password Refixer تلقائيًا ، يمكنك اختيار نظام تشغيل Windows وحساب المستخدم لإعادة تعيين كلمة المرور. انقر فوق الزر "إعادة تعيين كلمة المرور" وأدخل كلمة المرور الجديدة للحساب.

اعادة تعيين كلمة السر

خطوة 5

بمجرد تأكيد كلمة المرور ، يمكنك النقر فوق الزر "إعادة التشغيل" ، الذي سيطلب منك إخراج جهاز إعادة تعيين كلمة المرور. بعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول إلى نظام التشغيل ويندوز مع إعادة تعيين كلمة مرور Windows 7 / 8 / 10.

إنشاء مسؤول جديد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

خطوة 1

على غرار البرنامج أعلاه ، عندما يتم تشغيل البرنامج تلقائيًا ، يمكنك اختيار خيار "إضافة مستخدم" بدلاً من "إعادة تعيين كلمة المرور". سوف ينبثق نافذة ، والتي يجب عليك إدخال اسم مستخدم جديد وكلمة مرور جديدة.

إضافة مستخدم

خطوة 2

بمجرد إضافة المستخدم الجديد ، يمكنك تسجيل الدخول إلى Windows باستخدام الحساب المضافة الجديد باسم المستخدم وكلمة المرور اللذين أدخلتهما. في هذه الحالة ، يمكنك الحصول على الملفات والامتيازات المطلوبة لجهاز الكمبيوتر من خلال بضع نقرات. انقر فوق الزر "إعادة التشغيل" لبدء تشغيل الكمبيوتر.

اعادة تعيين كلمة السر

النتيجة

عندما تفقد حساب المسؤول أو تحتاج إلى الوصول إلى جهاز الكمبيوتر ، فإن iSumsoft Windows Password Refixer لديه التكنولوجيا المتقدمة لإزالة وإعادة تعيين كلمة مرور تسجيل الدخول لحسابات المسؤول وكذلك حسابات المستخدمين. مجرد قراءة الاستعراض والعثور على فوائد البرنامج. إذا لم يعمل البرنامج من أجلك ، فإن برنامج Tipard Windows Password Reset هو أفضل بديل لبرنامج iSumsoft Windows Password Refixer مع خوارزمية تمهيد محسّنة يمكنك إنشاء ويندوز 7 / 8 / 10 القرص الانتعاش والوصول إلى الكمبيوتر بكل سهولة.

إزالة كلمة المرور في Windows 10 - 5 أفضل الطرق التي يجب أن تعرفها

Remove Password in Windows 10 – 5 Best Methods You Should Know

iSumsoft Windows Password Refixer

When you lost or forgot the password for the administrator or user account for Windows 10, iSumsoft Windows Password Refixer is one of the most popular program to reset password without losing any data. Moreover, you can also create a new administrator account without logging into Windows.

The “boot media failed” issue should be headache if you have already tried the program to access to Windows 10. It happens when the ISO file is not burned properly during reset disk creation with iSumsoft Windows Password Refixer. What should be the alternative to reset Windows local/Microsoft account password? Here is the answer for you.

Part 1: iSumsoft Windows Password Refixer Reviews

Is iSumsoft Windows Password Refixer worthwhile software? How effective the software is? If you have not made the decision, you can learn more about the features, usage as well as the review about the program.

Features of iSumsoft Windows Password Refixer

1. Reset password for Windows 10/8/7

Just as the name of the program, iSumsoft Windows Password Refixer allows you to reset all sorts of password, including password for administrator, user, Microsoft account and more. It works with Windows 10, 8/8.1, 2019 and 2016.

2. Unlock Windows without password

If you just need to access your computer for some important files within a short period of time, you can either remove the administrator account or adding a new one without logging in to Windows.

3. Supports both UEFI and BIOS

As for the professional users, you might know BIOS will be soon dead and replaced by UEFI. But whatever the booting solutions for your chips, iSumsoft Windows Password Refixer is able to access the Windows PC without problem.

How to Use iSumsoft Windows Password Refixer

Step 1: Create a USB drive for password resetting

Login to an accessible computer as administrator, then download and install the program on the computer. Launch the program you can choose the method to create a password reset CD/DVD or USB drive.

Create

Step 2: Boot the computer from USB drive

After that you can connect the USB drive or DVD to the locked computer. Boot your computer and make sure to boot PC from USB. Then you will find the Windows Password Refixer to reset the password.

Step 3: Unlock the Administrator account

Then you can choose the operation system and the user account you want to reset the password. Click the “Reset Password” button and confirm the information to unlock the computer.

Reset Password

Step 4: Reboot and access to the computer

After that you have to exit the USB stick or DVD drive, click the “Reboot” button and eject the device. Then you can restart the computer with the new password without problem.

Reboot

Brief Review of iSumsoft Windows Password Refixer

Pros:

  • 1. Provide different solutions to access to computer without password.
  • 2. Reset the password and login to the Windows within a few minutes.
  • 3. Compatible with most of the Windows operation systems.

Cons:

  • 1. Need another accessible computer to create a password-reset device.
  • 2. “Boot media failed” issue and other frequently reported problems.

Part 2: Best iSumsoft Windows Password Refixer Alternative

Just as mentioned above, iSumsoft Windows Password Refixer does not always work as advertised. If you get an unknown error with the program, what should be the best alternative to access to Windows 10 with ease? Tipard Windows Password Reset is able to reset and change Windows administrator and user password. Moreover, the program has advanced and optimized UEFI booting algorithm to access Windows 7/8/8.1/10 within few clicks.

  • 1. Reset, remove and change the password for different account types.
  • 2. Reset local admin and other user’s password with USB, DVD and CD.
  • 3. Create a new account for the administrator within several clicks.
  • 4. Advanced booting algorithm for BIOS, UEFI and more others.

Reset and Change Administrator Password

Step 1

Download and install the program on another accessible computer with an administrator account. If you need to create a new administrator account, you can choose the ultimate version instead.

Step 2

Create a password reset disk or USB drive, you can insert the USB stick or DVD disc into the computer. Click the “Burn CD/DVD” or “Burn USB” option according to make a password reset device. Once you burned the devices, you can click the “OK” button and close the program.

Interface

Step 3

Connect the device to the locked computer with the USB drive or DVD disk and then you should enter the “Windows Pre-installation Environment” to choose the “Removable Device” for a USB drive, or “CD-ROM Drive” for the CD/DVD disk from the “Boot Menu”.

Boot Menu

Step 4

When the iSumsoft Windows Password Refixer alternative launches automatically, you can choose the Windows operation system and the user account to reset the password. Click the “Reset Password” button and enter the new password for the account.

Reset Password

Step 5

Once you confirm the password, you can click the “Reboot” button, which will ask you to eject the password reset device. After that you can login the Windows operation system with a Windows 7/8/10 password reset.

Create a new admin for your computer

Step 1

Similar to the above program, when the program launches automatically, you can choose the “Add User” option instead of the “Reset Password”. It will popup a window, which you should input a new username and a new password.

Add User

Step 2

Once you added the new user, you can log in Windows with the new added account with the user name and password you entered. In the case, you can get the desired files and privilege for the computer within a few clicks. Click the “Reboot” button to start the computer.

Reset Password

Conclusion

When you lost the administrator account or need to access the PC, iSumsoft Windows Password Refixer has the advanced technology to remove and reset the login password for the administrator accounts as well as the user ones. Just read the review and find the benefits of the program. If the program does not work for you, Tipard Windows Password Reset is the best alternative for iSumsoft Windows Password Refixer with an optimized booting algorithm that you can create a windows 7/8/10 recovery disk and access computer with ease.

Remove Password in Windows 10 – 5 Best Methods You Should Know