كيفية جعل ويندوز 7 استرداد القرص لإصلاح المشاكل دون تنسيق

قم بإنشاء قرص استرداد Windows 7

عندما تحصل على كمبيوتر Windows 7 جديد ، يمكنك العثور على قرص DVD مرفق ، والذي يعرف باسم قرص استرداد Windows 7. يجب أن يكون من المفيد للغاية حل مشاكل البرامج المتعلقة بنظام التشغيل دون تهيئة القرص الصلب. فقط تخيل أنك لا تستطيع الوصول إلى جهاز الكمبيوتر ، الذي يحتوي على بعض الملفات المهمة ، قرص استعادة Windows 7 يمكّنك من الوصول إلى الكمبيوتر والحصول على الملفات المطلوبة.

ولكن في معظم الأوقات ، قد لا تتمكن من العثور على قرص استرداد Windows 7 عندما تكون لديك مشكلة. ماذا عليك ان تفعل؟ تنزيل أو إنشاء واحد آخر هو الحل الموصى به. تعرّف على المزيد حول العملية التفصيلية حول 3 المستخدمة بشكل متكرر من المقالة واحصل على واحدة لحل مشكلتك وفقًا لذلك.

الجزء 1: دليل بسيط حول قرص استرداد Windows 7

فوائد للحصول على قرص استرداد 7 Windows

ما الذي يمكن أن يفعله قرص استعادة Windows 7 لك؟ فقط عندما تعرف تفاصيل المزايا ، يمكنك الاستفادة من القرص لإصلاح المشكلات. إلى جانب تثبيت نظام التشغيل Windows 7 ، تعيد عملية الاسترداد أيضًا الكمبيوتر إلى حالته الافتراضية أو إلى آخر نقطة عمل مع الحفاظ على البرامج القديمة والملفات الشخصية. سواء كنت ترغب في استرداد النظام من أحد الفيروسات ، فإن الوصول إلى Windows 7 المقفل ، يعد قرص استرداد Windows 7 اختيارًا جيدًا دائمًا.

Windows 7 Recovery Disk

كيفية استخدام قرص استرداد 7 من Windows

الخطوة1
أدخل قرص استرداد Windows 7 في محرك أقراص DVD بجهاز الكمبيوتر. بالنسبة لمحرك أقراص USB ، يمكنك توصيله بفتحة USB. بعد ذلك يمكنك إعادة تشغيل الكمبيوتر.
الخطوة2

فقط بضع ثوان ، يمكنك العثور على رسالة "اضغط على أي مفتاح للتمهيد من قرص مضغوط أو قرص DVD". ثم يمكنك الضغط على أي مفتاح والنقر على زر "التالي" للمتابعة.

التمهيد من قرص دي في دي
الخطوة3

الخطوة 3: عندما ينتهي System Recover من البحث عن تثبيتات Windows ، انقر فوق الزر "التالي". ثم يمكنك اختيار الأدوات لحل المشكلات لبدء تشغيل Windows 7 والمشاكل الأخرى.

إصلاح بدء التشغيل / استعادة النظام / استعادة صورة النظام / تشخيص ذاكرة Windows / موجه الأوامر

خيارات استرداد النظام

الجزء 2: كيفية جعل Windows 7 Recovery Disk with System Tool

حتى إذا فقدت قرص استرداد Windows 7 الأصلي ، يمكنك إنشاء واحد باستخدام أداة النظام. فقط تأكد من أن الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على محرك أقراص مضغوطة لإنشاء محرك أقراص آخر لك ، سواء كان ناسخ أقراص DVD / CD أو موصل USB. فيما يلي العملية التفصيلية لإنشاء قرص استرداد Windows 7 على النحو التالي.

الخطوة1

عند تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك النقر فوق الزر "ابدأ" في الزاوية اليسرى. اختر "لوحة التحكم" ، وانقر فوق "النظام والأمان" وحدد "النسخ الاحتياطي لجهاز الكمبيوتر".

عمل نسخة احتياطية جهاز الكمبيوتر الخاص بك
الخطوة2

ثم يمكنك النقر فوق خيار "إنشاء قرص إصلاح النظام" في اللوحة اليمنى. يتطلب كلمة مرور المسؤول أو التأكيد ، فقط أدخل كلمة المرور وتأكيد العملية.

قم بإنشاء قرص إصلاح النظام
الخطوة3

أدخل قرصًا فارغًا واختر محرك أقراص CD / DVD من المربع المنسدل. انقر فوق الزر "إنشاء قرص" لإنشاء قرص استرداد Windows 7 خلال عدة دقائق.

بعد ذلك يمكنك تسمية القرص والاحتفاظ بمكان يمكنك العثور عليه بسهولة. لا يمكن استخدام الطريقة إلا لإنشاء قرص مضغوط أو قرص DVD ، ولا ينطبق قرص USB في هذه الحالة.

الجزء 3: كيفية إنشاء قرص استرداد Windows 7 من قائمة ابدأ

إلى جانب الحل أعلاه ، يمكنك أيضًا إنشاء قرص استرداد Windows 7 من قائمة "ابدأ". يجب أن تكون طريقة سهلة يمكنك تطبيقها لإنشاء قرص استرداد Windows 8. تأكد من أن لديك امتياز المسؤول ومحرك أقراص DVD لنسخ قرص الاسترداد. فقط تعرف على المزيد حول العملية المفصلة على النحو التالي.

الخطوة1

أدخل قرص USB أو قرص مضغوط / قرص DVD في كمبيوتر Windows 7. تأكد من وجود أكثر من 200 ميغابايت مساحة حرة للجهاز ، وهو ما يكفي لاستعادة جميع الأدوات.

الخطوة2

انقر فوق قائمة "ابدأ" واكتب "إعادة تعيين" أو "قرص الاسترداد" أو الكلمات الأساسية ذات الصلة في مربع البحث من أجل البحث عن خيار "إنشاء قرص إعادة تعيين كلمة المرور".

القرص الانتعاش
الخطوة3

سوف مباشرة إلى خيار "إنشاء قرص إصلاح النظام". حدد محرك نسخ الأقراص ، ثم انقر فوق الزر "إنشاء قرص" لإنشاء قرص إصلاح النظام الخاص بك لنظام Windows 7.

قم بإنشاء قرص إصلاح النظام

الجزء 4: كيفية إنشاء قرص استرداد Windows 7 لإعادة تعيين كلمة المرور

سواء فقدت كلمة مرور حساب تسجيل الدخول إلى Windows 7 ، أو كنت غير قادر على الوصول إلى Windows 7 ، Tipard ويندوز استعادة كلمة السر البلاتين قادر على إنشاء قرص استرداد لنظام التشغيل Windows 7 لإصلاح مشكلات كلمة المرور بسهولة.

1. إعادة تعيين وتغيير مسؤول ويندوز أو حساب المستخدم.

2. حرق قرص استرداد Windows 7 / 8 مع محرك أقراص DVD أو CD أو USB.

3. متوافق مع أنظمة ويندوز وأنواع الكمبيوتر تقريبا.

الخطوة1

قم بتنزيل وتثبيت Windows Password Reset Platinum على جهاز كمبيوتر يمكن الوصول إليه. عندما تحتاج إلى تنزيل قرص استرداد Windows 7 لاستعادة Windows بحساب مسؤول آخر ، يوصى بشدة باستخدام الإصدار Ultimate.

الخطوة2

ثم يمكنك إدخال جهاز كلمة المرور ، مثل DVD أو CD أو كبل USB في الكمبيوتر. انقر فوق الزر "Burn CD / DVD" أو "Burn USB" لإنشاء قرص استرداد Windows 7. بمجرد الانتهاء من العملية بأكملها ، يمكنك النقر فوق الزر "موافق".

واجهة البلاتين
الخطوة3

أخرج محرك أقراص USB أو قرص DVD ثم أدخله في Windows 7 المقفل. بمجرد إدخال "بيئة التثبيت المسبق لـ Windows" وفقًا لموجه بدء تشغيل الكمبيوتر. اختر "محرك الأقراص المضغوطة" لقرص DVD أو "الأجهزة القابلة للإزالة" لمحرك أقراص USB.

قائمه التمهيد
الخطوة4

بعد ذلك ، سيتم تشغيل "إعادة تعيين كلمة مرور Windows" تلقائيًا ، ويمكنك اختيار الحساب والبدء في ذلك إعادة تعيين كلمة مرور Windows مع قرص استرداد Windows 7. بعد ذلك يمكنك إخراج القرص القابل للتمهيد وإعادة تشغيل الكمبيوتر.

نجاح إعادة تعيين البلاتين

علاوة على ذلك ، فإن استعادة كلمة مرور Windows قادرة على إعادة تعيين كلمة مرور Windows 8 / 8.1 / 10 واستردادها وفقًا لذلك. ما عليك سوى اتباع العملية المماثلة لتسجيل الدخول إلى الكمبيوتر مرة أخرى دون التنسيق.

خلاصة

عندما تحصل على جهاز كمبيوتر جديد يعمل بنظام Windows 7 ، يجب أن تعرف فوائد قرص استرداد Windows 7 المجمع. يجب أن يكون اختيارًا جديدًا إذا كنت بحاجة إلى إصلاح المشكلات لبدء تشغيل الكمبيوتر. إذا فقدت Windows 7 Recovery USB أو DVD عند الحاجة إلى استكشاف المشكلات وإصلاحها ، يمكنك العثور على أفضل الطرق لإنشاء واحدة أخرى وأفضل بديل لإصلاح مشاكل مشاكل كلمة المرور. مزيد من الاستعلامات حول قرص الاسترداد الخاص بـ Windows 7 أو قرص الاسترداد Widows 8 ، يمكنك مشاركة المزيد من التعليقات في المقالة.

التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

كيفية جعل ويندوز 7 استرداد القرص لإصلاح المشاكل دون تنسيق

How to Make a Windows 7 Recovery Disk to Fix Problems without Formatting

Create Windows 7 Recovery Disk

When you get a new Windows 7 computer, you can find an attached DVD, which is known as Windows 7 recovery disk. It should be extremely helpful to fix software problems related to the operation system without formatting the hard drive. Just imagine that you cannot access to the computer, which has some important files, the Windows 7 recovery disk enable you to access the computer and get the desired files.

But most of the time, you might not able to find the Windows 7 recovery disk when you have a problem. What should you do? Download or create another one is the recommended solution. Learn more about the detailed process about the 3 frequently used method from the article and get one to fix your problem accordingly.

Part 1: A Simple Guide about Windows 7 Recovery Disk

The Benefits for a Windows 7 Recovery Disk

What can a Windows 7 recovery disk do for you? Just when you know the details about the benefits, you can take advantage of the disk to fix the problems. Besides installing the Windows 7 operation system, the recovery process also restores the computer to its default state or last working point while maintaining old programs and personal files. Whether you want to recover the system from a virus, access to the locked Windows 7, Windows 7 recovery disk is always a nice choice.

Windows 7 Recovery Disk

How to use a Windows 7 Recovery Disk

Step 1
Insert the Windows 7 recovery disk into the DVD drive of computer. As for the USB drive, you can connect it to the USB slot. After that you can restart the computer.
Step 2

Just a few seconds, you can find the message “Press any key to boot from CD or DVD”. Then you can press any key and click the “Next” button to continue.

Boot From CD DVD
Step 3

Step 3: When System Recover is finished searching for Windows installations, click the “Next” button. Then you can choose the tools to fix problems for starting Windows 7 and other problems.

Startup Repair/System Restore/System Image Recovery/Windows Memory Diagnostic/Command Prompt

System Recover Options

Part 2: How to Make Windows 7 Recovery Disk with System Tool

Even if you lost the original Windows 7 recovery disk, you can make one with system tool. Just make sure your computer has a disc burning drive to create another one for you, whether a DVD/CD writer or USB connector. Here is the detailed process to make a Windows 7 recovery disk as below.

Step 1

When you boot your computer, you can click the “Start” button at the left corner. Choose the “Control Panel”, click the “System and Security” and select the “Backup your computer”.

Backup Your Computer
Step 2

Then you can click the “Create a system repair disc” option in the left panel. It requires the administrator password or confirmation, just enter the password and confirm the process.

Create a system repair disc
Step 3

Insert a blank disc and choose a CD/DVD drive from the drop down box. Click the “Create disc” button to make a Windows 7 recovery disk within several minutes.

After that you can label the disk and keep a place you can find the easily. The method can only be used to create a CD or DVD, the USB disk is not applicable in the case.

Part 3: How to Create a Windows 7 Recovery Disk from Start Menu

Besides the above solution, you can also create a Windows 7 recovery disk from the Start menu. It should be an easy method that you can apply to make a Windows 8 recovery disk. Make sure you have the administrator privilege and DVD drive to burn a recovery disk. Just learn more about the detailed process as below.

Step 1

Insert a USB disk or a CD/DVD into the Windows 7 computer. Make sure there is more than 200 MB free space for the device, which is enough to restore all the tools.

Step 2

Click the “Start” menu and type “Reset”, “Recovery Disk” or related key words in the Search box in order to search for the option for “Create a password reset disk”.

Recovery Disk
Step 3

It will directly to the “Create a system repair disc” option. Select the disc-burner driv, and then click the “Create disc” button to create your system repair disc for Windows 7.

Create a system repair disc

Part 4: How to Create a Windows 7 Recovery Disk for Password Reset

Whether you lost the password of Windows 7 login account, or unable to access to Windows 7, Tipard Windows Password Reset is able to create a Windows 7 recovery disk to fix password problems with ease. Moreover, it also adds another administrator or user account without logon, which you can regain the locked system by this new account.

1. Reset and change the Windows administrator or user account.

2. Burn a Windows 7/8 recovery disk with a DVD, CD or USB drive.

3. Create a new administrator account to regain the locked system.

4. Compatible with almost Windows systems and computer types.

Step 1

Download and install Windows Password Reset on an accessible computer. When you need to download a Windows 7 recovery disk to regain Windows with another administrator account, the Ultimate version is highly recommended.

Step 2

Then you can insert the password device, such as DVD, CD or USB cable into the computer. Click the “Burn CD/DVD” or “Burn USB” button to create a Windows 7 recovery disk. Once the whole process done, you can click the “OK” button.

Ultimate Interface
Step 3

Take out the USB drive or DVD and then insert it to the locked Windows 7. Once you enter the “Windows Preinstallation Environment” according to the prompt of computer starting. Choose the “CD-ROM Drive” for a DVD, or “Removable Devices” for a USB drive.

Boot Menu
Step 4

Then Windows Password Reset will launch automatically, you can choose the account and start to reset the Windows password with the Windows 7 recovery disk. After that you can eject the bootable disk and restart computer.

Ultimate Restart

Moreover, the Windows password recovery is able to reset and retrieve the password of Windows 8/8.1/10 accordingly. Just follow the similar process to login the computer again without formatting.

Conclusion

When you get a new computer with Windows 7, you should know about the benefits for the bundled Windows 7 recovery disk. It should be a new choice if you need to fix the problems for starting up your computer. If you lost the Windows 7 Recovery USB or DVD when you need to troubleshoot the problems, you can find the best methods to make another one and the best alternative to fix the problems for password problems. More queries about Windows 7 recovery disk or Widows 8 recovery disk, you can share more comments in the article.

How to Make a Windows 7 Recovery Disk to Fix Problems without Formatting