أفضل خمسة أدوات استعادة كلمة المرور / إعادة تعيين ويندوز وكيفية إعادة تعيين كلمة مرور Windows

نوافذ إعادة تعيين كلمة السر واجهة

الكمبيوتر هو الترفيه ويجب أن يكون مساعد المكتب. وتصبح كلمة مرور Windows هي الحامي لكل مستخدم كمبيوتر. ومع ذلك ، بعد رحلة طويلة في المنزل ، عندما تستعد لنقل الصور الفوتوغرافية من الهاتف إلى الكمبيوتر ، يمكنك إيقاف يديك على الهواء ، لأنك نسيت كلمة المرور على Windows 10. في بعض الأحيان ، إذا كنت رجلاً من النسيان ، فقد تواجه الموقف المحرج عندما تنسى كلمة مرور حاسوبك في Windows. لا فائدة من الندم. ما يمكنك القيام به هو استعادة كلمة المرور على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. ثم تأتي مشكلة أخرى مع كيفية استعادة كلمة المرور على جهاز الكمبيوتر ويندوز هو أن أداة استرداد كلمة المرور هي الأفضل. في هذه المقالة ، سنشاركك في خمسة برامج لاستعادة كلمة المرور ، ونوجهك كيفية استرداد / إعادة تعيين كلمة المرور على Windows 10 / 8 / 7 / Vista / XP.

أعلى خمسة أدوات استرداد / إعادة تعيين كلمة مرور Windows

LCP هو أداة استرداد كلمة المرور المجانية لمستخدمي Windows NT / 2000 / XP / 2003. فإنه يتيح لك الاستيراد من كمبيوتر محلي ، كمبيوتر بعيد ، ملف SAM ، ملف .LC ، ملف LCS ، ملف PwDump ، وملف Sniff. لذلك فإنه يشترك بسمعة جيدة لاستعادة كلمة المرور على Windows مع معدل نجاح عالٍ ، وتسهيل ترحيل المستخدمين إلى نظام مصادقة آخر. هذه الأداة تعمل بمثابة هجوم القاموس أو هجوم القوة الغاشمة لتخمين كلمة المرور. لذا كلما زادت كلمة المرور التي قمت بتعيينها لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل Windows لديك ، كلما زادت مدة استرداد هذه الأداة لكلمة المرور. عيب آخر هو أنه سوف تستهلك غالبية موارد الجهاز الخاص بك الكراك. لذلك بالنسبة لليد الجديدة ، تحتاج إلى التعامل معها بعناية.

نظام الإجراءات الجزائية

تم تصميم أداة استعادة كلمة مرور Windows لمستخدمي Windows لإعادة تعيين أو إزالة كلمة المرور على Windows Windows 10 و 8.1 و Windows 8 و Windows 7 (32 / 64 bit) و Windows Vista (32 / 64 bit) و Windows XP و 2000 و NT و Windows الخادم 2012 (R2) / 2008 (R2) / 2003 (R2). يمكنك فقط إزالة كلمة المرور ثم إعادة تعيينها. تحتاج إلى نسخ القرص باستخدام محرك أقراص CD / DVD / USB على كمبيوتر آخر عملي ، ثم تشغيل الكمبيوتر الذي تريد إزالة أو إعادة تعيين كلمة المرور أو تغييرها. هذا البرنامج ليس مجانيًا ، ولديه ثلاثة إصدارات للرجوع إليه. السعر يختلف من $ 17.95 إلى $ 44.95. يمكنك اختيار الإصدار القياسي أو الاحترافي أو النهائي وفقًا لاحتياجاتك. يشكو بعض المستخدمين أنه ليس من السهل إدخال Windows PE لإعادة تعيين كلمة المرور أو إزالتها.

تحرير الفيديو

مفتاح ويندوز

يعتبر Windows Key أداة أخرى لإعادة تعيين كلمة مرور لمستخدمي Windows. لا يقوم باسترداد قائمة بكلمات مرور المستخدم. يسمح لك بإزالة كلمة المرور على Windows باستخدام محرك أقراص فلاش SC / USB قابل للتشغيل. إحدى الميزات الجذابة هي أنه يساعدك على استعادة كلمة مرور المسؤول المحلي (الإصدار القياسي بـ $ 39.00) وكلمة مرور المجال (إصدار Enterprise مع $ 295.00). انها تدعم بشكل كبير نظام ويندوز فيستا / XP / 2000. وفي نسخته الجديدة ، يمكنك بسهولة إعادة تعيين كلمات المرور لنظامي التشغيل Windows Vista و Windows XP Tablet PC Edition. إذا كنت قد نسيت كلمة المرور وترغب في استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى ، فأنت تحتاج فقط إلى إزالة كلمة المرور ، ولا تحتاج إلى تكلفة إضافية لشراء إصدار المؤسسة.

مفتاح Windows

ويندوز كلمة السر أونلوكر هو آخر أدوات استعادة كلمة السر ويندوز. إلى حد ما ، يشبه أداة استعادة كلمة مرور Windows. كما يوفر ثلاث طبعات للمستخدمين لاستعادة كلمة المرور وإزالتها وإعادة تعيينها على Windows. يسمح الإصدار القياسي من $ 19.95 للمستخدمين فقط بإزالة كلمة المرور على نظام Windows باستخدام قرص CD / DVD. فقط إصدار Enterprise الخاص به من $ 49.95 يمكّن المستخدمين من استعادة كلمة مرور مسؤول المجال باستخدام محرك أقراص CD / DVD / USB. من وصفه الرسمي ، فإنه يدعم فقط استرداد كلمة المرور على Windows 8 / 7 / Vista / XP / 2000 و Windows 2008 (R2) / 2003 (R2) / خادم 2000. يبدو أن Windows 10 خارج الباب الآن.

تحويل الفيديو

يعد Tipard Windows Password Reset أداة أخرى لإزالة كلمة المرور وإعادة تعيينها على Windows 10 / 8 / 7 / Vista / XP و Windows Server 2003 و Windows Server 2008. فهو يوفر للمستخدمين ثلاثة أنواع لإزالة أو إعادة تعيين كلمة المرور باستخدام محرك أقراص فلاش اختياري CD / DVD / USB. تعرض أداة كلمة المرور هذه ثلاثة إصدارات للمستخدمين لتلبية المتطلبات المختلفة. نسختها القياسية من $ 16.96 (فقط إزالة كلمة مرور Windows مع التمهيد CD / DVD) ، إصدار platimun $ 25.46 (إزالة كلمة مرور Windows باستخدام محرك أقراص فلاش CD / DVD / USB) والإصدار النهائي من 33.96 (إزالة كلمة مرور Windows باستخدام القرص المضغوط / قرص DVD / تمهيد محرك أقراص فلاش USB وإعادة تعيين كلمة المرور). السعر مقبول للمستخدمين المشتركين.

إعادة تعيين

لجعله واضحًا لاختيار أداة استرجاع كلمة المرور المناسبة من أعلى الخمسة ، نورد جدولًا لإجراء المقارنة على النحو التالي:

مقارنة بين أفضل خمسة أداة لاستعادة كلمة مرور Windows
أدوات استعادة كلمة المرور استعادة حذف إعادة تعيين
نظام الإجراءات الجزائية

مجانا لاستعادة

أداة استعادة كلمة السر ويندوز

$ 29.95 لاسترداد أو تغيير كلمة مرور المسؤول المحلي

$ 17.95 لإزالة كلمة مرور المسؤول المحلي

$ 49.95 لإعادة تعيين كلمة مرور المشرف للمجال

مفتاح ويندوز $ 39.00 لإعادة تعيين كلمة مرور المسؤول المحلي ، $ 295.00 لإعادة تعيين كلمة مرور المجال
ويندوز كلمة السر أونلوكر $ 29.95 لاستعادة كلمة مرور المسؤول المحلي ، و $ 49.95 لاسترداد كلمة مرور النطاق $ 19.95 لإزالة كلمة مرور المسؤول المحلي مع CD / DVD
استعادة كلمة السر ويندوز $ 16.96 إزالة كلمة مرور المسؤول المحلي مع CD / DVD ، $ 25.45 لإزالة كلمة مرور المسؤول المحلي مع محرك أقراص فلاش CD / DVD / USB

كيفية إزالة وإعادة تعيين كلمة مرور Windows

بعد اختيار أداة استعادة كلمة مرور Windows المناسبة ، يمكنك اتباع الخطوات التالية لبدء إزالة كلمة مرور جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإعادة تعيينها. هنا نأخذ Windows Password Reset (الإصدار النهائي) كمثال في الوصف التالي. أولا تحميل هذا البرنامج هنا.

خطوة 1

حرق محرك أقراص CD / DVD / USB قابل للتشغيل

بعد تنزيل هذا البرنامج على الكمبيوتر العملي ، تحتاج إلى إعداد محرك أقراص فلاش CD / DVD / USB فارغ لحرق ، وإدراجه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انتظر ثواني لهذا البرنامج للكشف عن جهازك تلقائيا. اختر خيار إنشاء بناءً على جهازك ، وانقر على "نسخ".

نصائح:

  • 1. إذا قمت بإدخال CD / DVD إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيقوم هذا البرنامج باكتشاف CD / DVD الخاص بك ويتيح لك إنشاء قرص مضغوط أو قرص DVD قابل للتشغيل. لمحرك أقراص فلاش USB ، فإنه يعمل بنفس الطريقة.
  • 2.Before عملية النسخ ، سيقوم هذا البرنامج بتنسيق محرك أقراص CD / DVD / USB الخاص بك تلقائيًا. لذلك يجب عليك عمل نسخة احتياطية من بياناتك مقدمًا.
حرق
خطوة 2

أدخل إعدادات Windows PE

بعد الحرق ، قم بسحب محرك أقراص فلاش CD / DVD / USB ، وقم بإدراجه في جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows ، حيث تحتاج إلى إزالة كلمة المرور أو إعادة تعيينها. أعد تشغيل الكمبيوتر للدخول إلى "بيئة التثبيت المسبق لـ Windows" وفقًا لمبدأ تشغيل الكمبيوتر.

يجب عليك اختيار قائمة التمهيد الصحيحة وفقًا لجهازك (محرك أقراص CD / DVD / USB) عن طريق تحريك مفتاح السهم على لوحة المفاتيح.

ادخل النوافذ
خطوة 3

قم بإزالة كلمة مرور Windows

بعد الانتهاء من العملية أعلاه ، تحتاج إلى تحديد إصدار Windows المطلوب من النافذة المنبثقة ، وسيتم عرض جميع المستخدمين على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows هذا في الواجهة. اختر المستخدم الذي نسيت كلمة المرور ، وانقر عليه ، وانقر فوق "إعادة تعيين كلمة المرور" ، وسوف تظهر نافذة منبثقة للتأكد من أنك على استعداد لتعيين كلمة مرور المستخدم الخاصة بك لتكون فارغة. انقر فوق "نعم" لإزالة كلمة المرور المنسية.

إعادة الضبط
خطوة 4

إضافة مستخدم

إذا كنت ترغب في إضافة مستخدم ، يمكنك النقر فوق "إضافة مستخدم" لإدخال اسم المستخدم وتعيين كلمة مرور لمستخدمك الإداري الجديد على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل Windows. بعد إجراء كافة الإعدادات ، انقر فوق "إعادة تشغيل" لإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم سيتم منحك للمستخدمين loiset teo ، واحد هو حساب المستخدم الأصلي بدون كلمة مرور ، والآخر هو مستخدم جديد مضاف. إذا اخترت حسابك الأصلي ، فيمكنك عرض جميع ملفاتك على هذا الكمبيوتر كما كان من قبل. إذا اخترت الحساب الجديد المضاف ، فيمكنك استخدام هذا الكمبيوتر ، ولكن لا يمكنك زيارة المستندات الأصلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إضافة

Top Five Windows Password Recovery/Reset Tools and How to Reset Windows Password

windows password reset interface

Computer is the must-have entertainment and office helper. And Windows password becomes the protector for every computer user. However, after a long journey back home, when you prepare to transfer shoot photos from phone to computer, you may stop your hands on the air, because you forget your password on your Windows 10. Sometimes, if you are forgetful man, you may encounter the embarrassed situation where you forget your Windows computer password. It is no use of remorse. What you could do is to recover password on your Windows computer. Then another problem comes with how to recover password on Windows computer is that which password recovery tool is the best. In this article, we will share you top five password recovery software, and direct you how to recover/reset password on Windows 10/8/7/Vista/XP.

Top five Windows password recovery/reset tools

LCP

LCP is the free password recovery tool for Windows NT/2000/XP/2003 users. It lets you import from a local computer, remote computer, SAM file, .LC file, LCS file, PwDump file, and Sniff file. So it shares a good reputation to recover password on Windows with high rate of success, and to streamline migration of users to another authentication system. This tool works as a dictionary attack or brute force attack to guess the password. So the more complicated the password you set for your Windows computer, the longer this tool recovers password. Another disadvantage is that it will consume the majority of your machine resources for the crack. So for the new hand, you need to handle with it carefully.

LCP

Windows Password Recovery Tool is designed for Windows users to reset or remove password on Windows Windows 10, 8.1, Windows 8, Windows 7 (32/64 bit), Windows Vista (32/64 bit), Windows XP, 2000, NT, Windows Server 2012 (R2)/2008 (R2)/2003 (R2). You can only remove and then reset your password. You need to burn disk with CD/DVD/USB flash drive on another workable computer, and then operate the computer where you want to remove or reset or change password. This software is not free, and it has three versions for your reference. The price varies from $17.95 to $44.95. You could choose the standard or professional or ultimate version according to your needs. Some users complain it is not easy to enter Windows PE for resetting or removing password.

Edit video

Windows Key

Windows Key is another one password reset tool for Windows users. It does not recover a list of user passwords. It allows you to remove password on Windows with a bootable SC/USB flash drive. One attracting feature is that it helps you to recover local admin password (Standard version with $39.00) and domain password (Enterprise version with $295.00). It highly supports Windows Vista/XP/2000 system. And in its new version, you can easily reset passwords for Windows Vista and Windows XP Tablet PC Edition. If you just forget password, and want to use your computer again, then you only need to remove password, and no need to cost more to purchase the enterprise edition.

windows key

Windows Password Unlocker is another Windows password recovery tools. To some extent, it is similar to Windows Password Recovery Tool. It also offers three editions for users to recover, remove and reset password on Windows. Its standard edition of $19.95 only allows users to remove password on Windows with CD/DVD boot. Only its enterprise edition of $49.95 enables users to recover domain admin password with CD/DVD/USB flash drive. From its official description, it only supports password recovery on Windows 8/7/Vista/XP/2000 and Windows 2008(R2)/2003(R2)/2000 server. It seems Windows 10 is out of door by now.

Convert video

Tipard Windows Password Reset is another one tool of removing and resetting password on Windows 10/8/7/Vista/XP, Windows Server 2003 and Windows Server 2008. It provides users three types to remove or reset password with optional CD/DVD/USB flash drive boot. This password tool shows three versions for users to meet the different demands. Its standard version of $16.96 (only remove Windows password with CD/DVD boot), platimun version of $25.46 (remove Windows password with CD/DVD/USB flash drive boot) and ultimate edition of 33.96 (remove Windows password with CD/DVD/USB flash drive boot and reset password). The price is acceptable for common users.

reset

For making it clear to select the suitable password recovery tool from the above top five, we list a table for making comparison as below:

Comparison among top five Windows password recovery tool
Password recovery tools Recover Remove Reset
LCP

Free to recover

Windows Password Recovery Tool

$29.95 for recovering or changing local admin password

$17.95 for removing local admin password

$49.95 for resetting even domain admin password

Windows Key $ 39.00 for resetting local admin password, $295.00 for resetting domain password
Windows Password Unlocker $29.95 for recovering local admin password, and $49.95 for recovering domain password $19.95 for removing local admin password with CD/DVD
Windows Password Reset $16.96 removing local admin password with CD/DVD, $25.45 for removing local admin password with CD/DVD/USB flash drive

How to remove and reset Windows password

After choosing the suitable Windows Password recovery tool, you can follow the following steps to start to remove and reset your Windows computer password. Here we take Windows Password Reset (Ultimate version) as an example in the following description. Firstly free download this software here.

Step 1

Burn a bootable CD/DVD/USB drive

After downloading this software to your workable computer, you need to prepare a blank CD/DVD/USB flash drive for burning, and insert it to your computer. Wait seconds for this software detecting your device automatically. Choose creating option based on your device, and click "Burn".

Tips:

  • 1.If you inset CD/DVD to your computer, this software will detect your CD/DVD and lets you create a bootable password CD/DVD. For USB flash drive, it works the same.
  • 2.Before the process of burning, this program will format your CD/DVD/USB flash drive automatically. So you should back up your data in advance.
burn
Step 2

Enter Windows PE settings

After burning, pull out of your CD/DVD/USB flash drive, and inset it into your Windows computer where you need to remove or reset password. Restart your computer to enter the "Windows Preinstallation Environment" according to the prompt of computer starting.

You should choose the correct boot menu according to your device (CD/DVD/USB flash drive) by moving the arrow key on your keyboard.

enter windows
Step 3

Remove Windows password

After finishing the process above, you need to select your wanted Windows version from the pop-up window, and all users on this Windows computer will display in the interface. Choose the user you forget password, click it, and click "Reset Password", a window will pop up to make sure if you are willing to set your user's password to be blank. Click "Yes" to remove forgotten password.

reset code
Step 4

Add user

If you want to add user, you could click "Add User" to input user name and set password for your new admin user on your Windows computer. After making all the settings, click "Reboot" to restart your computer. Then you will be given at leaset teo users, one is original user account without password, and the other one is you new added user. If you choose your original account, then you can view all your files on this computer like before. If you choose the new added account, then you could use this computer, but cannot visit the original documents on thie computer.

add