مراجعة 5 محولات مذهلة من WMV إلى MKV عبر الإنترنت وغير متصل

مراجعة 5 محولات مذهلة من WMV إلى MKV عبر الإنترنت وغير متصل

البحث عن WMV لتحويل MKV عبر الإنترنت أو غير متصل أمر سهل. ومع ذلك ، لا توفر جميع المحولات نفس الإخراج ولديها أفضل الميزات. وإذا كنت تبحث عن أفضل محول من WMV إلى MKV ، فأنت في الصفحة الصحيحة. ستعرض هذه المقالة محولات WMV الأكثر استخدامًا عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت وأفضل ميزاتها وإيجابياتها وسلبياتها.

WMV لتحويل MKV

الجزء 1. توجيه WMV إلى محولات MKV للاستخدام

هناك الكثير من المحولات عبر الإنترنت وغير المتصلة التي ستجدها على الإنترنت. ولكن لكي لا تواجه صعوبة في اختيار المحول المراد استخدامه ، قمنا باختبار محولات WMV إلى MKV الأكثر استخدامًا واخترنا أفضل 5 محولات لمراجعتها.

Tipard Video Converter Ultimate

محول الفيديو Tipard

ليس هناك شك في أن هذا المحول سيكون على القائمة. Tipard Video Converter Ultimate هو محول سطح المكتب الأكثر استخدامًا والذي يسمح لك بتحويل WMV إلى تنسيق ملف MKV. علاوة على ذلك ، تحتوي هذه الأداة غير المتصلة بالإنترنت على العديد من الميزات المتقدمة ، بما في ذلك صانع GIF وضاغط الفيديو ومحسن الفيديو وما إلى ذلك ، كما يمكنها دعم العديد من تنسيقات الملفات ، مثل WMV و MKV و AVI و MOV و FLV و VOB و 500+ أخرى. وإذا كنت تريد محولًا بعملية تحويل فائقة السرعة ، فهذه الأداة هي ما تبحث عنه ؛ من خلال عملية التحويل ، يمكنك تحويل WMV إلى MKV بسرعة البرق. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على تحويل دفعي حيث يمكنك تحويل ملفات متعددة في وقت واحد.

الايجابيات:

  • 1. يمكنك دمج عدة ملفات في ملف واحد.
  • 2. لديها الكثير من الميزات المتقدمة ، مثل صانع ثلاثي الأبعاد ، معزز الصوت ، متحكم في سرعة الفيديو ، إلخ.
  • 3. واجهة مستخدم بديهية.
  • 4. متاح على جميع منصات الوسائط ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux.

سلبيات:

  • يجب عليك أولاً شراء التطبيق قبل الوصول إلى ميزاته الفريدة.

تحويل ملفات

تحويل ملفات

تحويل ملفات هو محول عبر الإنترنت يمكنه تحويل WMV إلى MKV عبر الإنترنت بسهولة. تحتوي هذه الأداة عبر الإنترنت على واجهة مستخدم بسيطة وهي مجانية الاستخدام. وهو يدعم تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا الموجودة على الإنترنت ، مثل WMV و MKV و MPEG و AVI و MOV و ASF وما إلى ذلك. وإذا كنت تبحث عن محول يرسل لك رابط تنزيل على بريدك الإلكتروني ، فإن هذه الأداة بها هذا الخيار . ومع ذلك ، يحتوي هذا المحول عبر الإنترنت على إعلانات قد تكون مزعجة لك. ومع ذلك ، يستخدم العديد من المستخدمين هذا المحول لتحويل WMV إلى MKV عبر الإنترنت.

الايجابيات:

  • 1. له واجهة برمجية سهلة الاستخدام.
  • 2. أنها آمنة للاستخدام.

سلبيات:

  • يحتوي على إعلانات مزعجة قد تكون مزعجة لك.

Media.io

MEdia IO Converter

محول WMV إلى MKV آخر يمكنك استخدامه هو Media.ioلا داعي للقلق بشأن بياناتك لأن هذه الأداة آمنة ومحمية. يمكن أن يدعم هذا المحول عبر الإنترنت أيضًا العديد من تنسيقات ملفات الصوت والفيديو ، بما في ذلك WMV و MKV و MP4 و AVI و F4V و SWF و MP3 و WAV وما إلى ذلك ، كما أنه يحتوي على واجهة برمجية سهلة الاستخدام ، مما يجعلها سهلة الاستخدام أداة. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار الملفات من صندوق الإسقاط وجوجل درايف ويوتيوب.

الايجابيات:

  • 1. إنها أداة سهلة الاستخدام.
  • 2. إنه آمن ومجاني للاستخدام.
  • 3. لا يحتوي على إعلانات مثل أدوات الإنترنت الأخرى.

سلبيات:

  • يعتمد على الإنترنت.

VideoProc

فيديو Proc

VideoProc هو محول مجاني من WMV إلى MKV يمكنك استخدامه لتحويل ملفات الفيديو الخاصة بك. يمكن لمحول البرنامج المجاني هذا دعم العديد من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك WMV و MKV و MP4 و AVI و WEBM و DivX وما إلى ذلك. يتيح لك VideoProc أيضًا دمج ملفات متعددة في ملف واحد. يحتوي أيضًا على ميزات تحرير يمكنك استخدامها ، مثل القص والتقسيم والتدوير والتقاط الصور والمزيد. على الرغم من إنتاجه لمخرجات عالية الجودة ، إلا أنه يحتوي على واجهة برمجية يصعب استخدامها. الى جانب ذلك ، إنه أيضًا ملف MKV لتحويل WMV. ومع ذلك ، فإن استخدام هذه الأداة لا يزال يستحق المحاولة.

الايجابيات:

  • 1. يمكنك استخدامه بدون الإنترنت.
  • 2. يحتوي على ميزات تحرير مضمنة ، مثل إزالة الاهتزاز ، وإزالة الضوضاء ، والمرايا ، والوجه ، وما إلى ذلك.
  • 3. يسمح لك باستخدام محرك عالي الجودة.

سلبيات:

  • يحتوي على واجهة مستخدم صعبة التشغيل.

الجزء 2. كيفية تحويل WMV إلى MKV باستخدام Tipard Video Converter Ultimate

إذا سألت عن كيفية تحويل WMV إلى MKV ، فلا داعي للقلق لأننا نوفر لك خطوات تحويل WMV إلى MKV باستخدام المحول النهائي. كما هو مذكور أعلاه، Tipard Video Converter Ultimate هو أحد محولات الفيديو الأكثر استخدامًا والأكثر تميزًا في السوق ، ربما لأنه مجاني للاستخدام ولديه واجهة برمجية سهلة الاستخدام. فيما يلي الخطوات البسيطة لتحويل ملف WMV إلى MKV باستخدام Tipard Video Converter Ultimate دون مزيد من اللغط.

الخطوة1أولا ، تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق بإمكانك تحميله الزر أدناه. بعد التنزيل ، افتح التطبيق.

الخطوة2انقر على إضافة ملفات أو ال زائد (+) زر تسجيل الدخول على الواجهة الرئيسية للبرنامج. ستظهر مجلدات الكمبيوتر حيث ستحدد موقع ملف WMV الخاص بك ، حدده ، ثم انقر فوق اذهب الى.

تحميل الملفات

الخطوة3بعد ذلك ، انقر فوق الزر "تحويل الكل إلى" لاختيار تنسيق الإخراج الذي تريده. في حالتك ، حدد تنسيق ملف MKV.

انقر فوق تحويل الكل إلى

اختياري. ضع علامة في دمج في مربع ملف واحد إذا كنت تريد دمج ملفات متعددة. ولكن إذا كنت لا ترغب في ذلك ، فانتقل إلى الخطوة التالية.

دمج الملفات

الخطوة4أخيرًا ، انقر فوق تحويل جميع زر لتحويل ملف WMV إلى تنسيق ملف MKV.

تحويل كل زر

وبعد ذلك ، فقط انتظر بضع ثوان ، وهذا كل شيء! يمكنك بسهولة تغيير ملف WMV إلى MKV باتباع الإجراء أعلاه. يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج للتحويل WMV إلى MP4.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول WMV إلى MKV محولات

هل يمكنك تحويل WMV إلى MKV باستخدام HandBrake؟

نعم. HandBrake هو محول مجاني يمكنه تحويل WMV إلى MKV. كما أنه يدعم تنسيقات MP4 و AVI.

هل يمكنك تشغيل ملفات WMV على نظام Mac؟

يمكن لـ QuickTime ، وهو مشغل الوسائط الأصلي لنظام التشغيل Mac ، دفق ملفات WMV. ومع ذلك ، لا يمكنك تشغيله مباشرة على QuickTime ؛ تحتاج إلى تحويله إلى تنسيق ملف يدعمه مشغل QuickTime.

هل يؤثر تحويل WMV إلى MKV على حجم الملف؟

نعم. تحويل WMV إلى MKV سيجعل حجم الملف أكبر لأن ملفات MKV ترجمات متعددة ومسارات صوتية في ملف واحد. لذلك ، عندما تقوم بتحويل ملف WMV إلى MKV ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة حجم الملف.

في الختام

الكل في الكل، و WMV إلى محولات MKV التي يتم تقديمها لك تتميز بخصائص وقدرات فريدة. هذه أيضًا أدوات رائعة يمكن أن تساعدك في تحويل ملف WMV إلى ملف MKV. ولكن ، إذا كنت تريد محولًا به العديد من الميزات الرائعة لاستخدامه ويستخدمه الكثير من الأشخاص ، فقم بتنزيله Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو
نيسان 12 و 2022 09: 30
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Review of the 5 Amazing WMV to MKV Converters Online and Offline

Review of the 5 Amazing WMV to MKV Converters Online and Offline

Searching for a WMV to MKV converter online or offline is easy. However, not all converters provide the same output and have the best features. And if you are looking for the best WMV to MKV converter, you are on the right page. This article will show the top-used online and offline WMV to MKV converters and their best features and pros and cons.

WMV to MKV Converter

Part 1. Leading WMV to MKV Converters to Use

There are tons of online and offline converters that you will find on the internet. But for you to not have difficulty selecting the converter to use, we tested the most-used WMV to MKV converters and chose the top 5 to review.

Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter

There is no doubt that this converter will be on the list. Tipard Video Converter Ultimate is a top-used desktop converter that allows you to convert WMV to MKV file format. Moreover, this offline tool has many advanced features, including a GIF maker, video compressor, video enhancer, etc. It can also support numerous file formats, such as WMV, MKV, AVI, MOV, FLV, VOB, and 500+ more. And if you want a converter with an ultra-fast conversion process, this tool is what you are looking for; with its conversion process, you can convert WMV to MKV with lightning-bolt speed. In addition to that, it also has a batch conversion where you can convert multiple files simultaneously.

Pros:

  • 1. You can merge multiple files into one.
  • 2. It has a lot of advanced features, like a 3D maker, volume booster, video speed controller, etc.
  • 3. It has an intuitive user interface.
  • 4. Available on all media platforms, including Windows, Mac, and Linux.

Cons:

  • You must first purchase the app before accessing its unique features.

ConvertFiles

Convert Files

ConvertFiles is an online converter that can convert WMV to MKV online easily. This online tool has a simple user interface and is free to use. It supports the most common file formats found on the internet, like WMV, MKV, MPEG, AVI, MOV, ASF, etc. And if you are looking for a converter that sends you a download link on your email, this tool has that option. However, this online converter contains ads that might be disturbing to you. Nevertheless, many users use this converter to convert WMV to MKV online.

Pros:

  • 1. It has an easy-to-use software interface.
  • 2. It is safe to use.

Cons:

  • It contains pesky ads that might be disturbing to you.

Media.io

MEdia IO Converter

Another WMV to MKV converter that you can use is Media.io.You do not need to worry about your data because this tool is safe and protected. This online converter can also support many audio and video file formats, including WMV, MKV, MP4, AVI, F4V, SWF, MP3, WAV, etc. It also has an easy-to-use software interface, making it a user-friendly tool. Furthermore, you can choose files from your dropbox, google drive, and youtube.

Pros:

  • 1. It is a user-friendly tool.
  • 2. It is safe and free to use.
  • 3. It does not contain ads like other online tools.

Cons:

  • It is internet dependent.

VideoProc

Video Proc

VideoProc is a WMV to MKV freeware converter that you can use to convert your video files. This freeware converter can support numerous file formats, including WMV, MKV, MP4, AVI, WEBM, DivX, etc. VideoProc also allows you to merge multiple files into one. It also has editing features that you can use, like trim, split, rotate, snapshot, and more. Despite producing good quality outputs, it has a hard-to-use software interface. Besides, it is also an MKV to WMV converter. Nevertheless, using this tool is still worth trying.

Pros:

  • 1. You can use it without the internet.
  • 2. It has built-in editing features, like removing shakiness, denoise, mirror, flip, etc.
  • 3. It allows you to use a high-quality engine.

Cons:

  • It has a hard-to-operate user interface.

Part 2. How to Convert WMV to MKV Using Tipard Video Converter Ultimate

If you ask how to convert WMV to MKV, worry no more because we provide you with the steps to convert WMV to MKV using the ultimate converter. As stated above, Tipard Video Converter Ultimate is one of the top-used and most outstanding video converters on the market, probably because it is free to use and has an easy-to-use software interface. Here are the simple steps to convert the WMV file to MKV using Tipard Video Converter Ultimate without further ado.

Step 1First, download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the download button below. After downloading, open the application.

Step 2Click the Add files or the plus (+) sign button on the software's main interface. Your computer folders will appear where you will locate your WMV file, select it, then click Open.

Upload Files

Step 3Next, click the Convert All to button to choose the output format you want. In your case, select the MKV file format.

Click Convert All to

Optional. Tick the Merge into one file box if you want to merge multiple files. But if you do not wish so, proceed to the next step.

Merge Files

Step 4Lastly, click the Convert All button to convert your WMV file into an MKV file format.

Convert All Button

And then, just wait for a few seconds, and that’s it! You can easily change WMV to MKV file by simply following the procedure above. You can also use this software to convert WMV to MP4.

Part 3. FAQs about WMV to MKV Converters

Can you convert WMV to MKV using HandBrake?

Yes. HandBrake is a freeware converter that can convert WMV to MKV. It also supports MP4 and AVI formats.

Can you play WMV files on Mac?

QuickTime, which is the native media player of Mac, can stream WMV files. However, you cannot directly play it on QuickTime; you need to convert it to a file format that the QuickTime player supports.

Does converting WMV to MKV affect the file size?

Yes. Converting WMV to MKV will make the file size larger because MKV files multiple subtitles and audio tracks in one file. So, when you convert your WMV file to MKV, it will increase the file size.

Conclusion

All in all, the WMV to MKV converters that are presented to you have unique characteristics and capabilities. These are also great tools that could help you convert your WMV file to an MKV file. But, if you want a converter with many amazing features to use and that many people use, then download Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video
April 12, 2022 09:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments