قيادة محول MKV إلى VOB مناسب للمبتدئين والمحترفين [2022]

قيادة محول MKV إلى VOB مناسب للمبتدئين والمحترفين [2022]

إذا كنت ترغب في تشغيل ملفات MKV على أي مشغل DVD ، فيجب عليك تحويلها إلى تنسيق VOB. لهذا السبب يجب أن تبحث عن ملف MKV لتحويل VOB. والخبر السار هو أن الإصدارات الكاملة للتنزيل المجاني من MKV to VOB Converter متوفرة الآن في السوق. وبالتالي ، سيساعدك هذا المنشور في استخدام MKV to VOB Converter الأكثر موثوقية. برنامج Tipard Video Converter Ultimate هو محول فيديو موثوق. يقدم هذا البرنامج ميزات ممتازة تتيح للمستخدمين تشغيلها مجانًا. مع ذلك ، يمكنك اتباع جميع الخطوات أدناه لتحويل MKV إلى VOB دون صعوبة. لكن أولاً ، ستواجه الفرق بين تنسيقات ملفات MKV و VOB. علاوة على ذلك ، ستقدم لك هذه المقالة خيارات أخرى. وبالتالي ، يجب عليك الاستمرار في قراءة هذه المعلومات لاختبار كفاءتها.

MKV لتحويل VOB

الجزء 1. MKV مقابل VOB

قد تسأل عن الاختلاف بين تنسيق ملف MKV و VOB. يمكنك الرجوع إلى المعلومات أدناه للإجابة على أسئلتك.

MKV هو تنسيق فيديو يمكنه الاحتفاظ بنسق صوتي ، فيديو ، صورة ، وسائط ترجمة لا نهاية لها في ملف واحد. تنسيق الملف هذا واسع الانتشار ومتوافق مع مختلف الأجهزة ومشغلات الوسائط. لكن في بعض الأحيان لا يمكنه دعم مشغلات DVD. علاوة على ذلك ، يعد تنسيق VOB تنسيق ملف DVD غير متوافق مع التلفزيون و iPad والأجهزة المحمولة والمزيد. لكن الشيء الجيد في تنسيق ملف الفيديو هذا هو أنه مناسب لمشغلات DVD.

الجزء 2. أفضل MKV إلى محولات VOB

1. Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate هو MKV إلى محولات VOB الأكثر فائدة. يدعم برنامج محول الفيديو هذا جميع تنسيقات الملفات القياسية تقريبًا. ذلك بالقول؛ يسمح هذا البرنامج للمستخدمين بتغيير MKV إلى VOB دون ارتباك. تماشيا مع ذلك ، يأتي Tipard Video Converter Ultimate بواجهة بسيطة. أيضا ، الأدوات سهلة الفهم. نتيجة لذلك ، فهي مناسبة للمبتدئين والمحترفين. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام هذا وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك قبل تحويلها. علاوة على ذلك ، يحتوي على ميزة Video Enhancer التي تتيح لك تحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يمكنك رؤية ميزات البرنامج الأخرى أدناه للاطلاع على عروضها. بعد ذلك ، يمكنك متابعة قراءته واتباع الخطوات لتحويل MKV إلى VOB باستخدام هذا البرنامج.

ميزات ممتازة لمحول الفيديو Tipard Ultimate:

  • 1. تحويل مقاطع الفيديو إلى دقة عالية مثل مقاطع فيديو 8K و 7 K و 5 K و 4 K و HD.
  • 2. توفير قرص DVD محلي الصنع و Blu-ray ripper.
  • 3. دعم تحويل ملف الفيديو دفعة.
  • 4. دعم أكثر من 1000+ تنسيقات ملفات الوسائط.
  • 5. يوفر Toolbox العديد من الميزات مثل GIF Maker و Video Compressor و Video Merger و فيديو الفاصل، وغيرها الكثير.
  • 6. توفير أدوات التحرير التي تسمح للمستخدمين بالاقتصاص والتدوير وإضافة المرشحات والعلامات المائية.

كيفية تحويل MKV إلى VOB في Tipard Video Converter Ultimate

الخطوة1أولاً ، اكتب Tipard Video Converter Ultimate على متصفحك. بعد ذلك ، يمكنك زيارة الصفحة الرئيسية والنقر فوق تحميل مجاني الإصدار. ثم قم بتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدام ملف الأداة.

الخطوة2سترى شاشة أخرى عند النقر فوق أداة. من هناك ، انقر فوق + في منتصف الشاشة ، أو يمكنك النقر فوق الزر إضافة ملف زر لتحميل فيديو MKV.

تحميل الفيديو

الخطوة3بعد ذلك ، انقر فوق إعداد وإخراج بجانب إخراج الفيديو. سترى نافذة جديدة وتنقر فوق فيديو الخيار عندما تفعل ذلك.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

الخطوة4انتقل إلى ابحث عن المربع والنوع VOB صيغة. ثم يمكنك النقر فوقه لتطبيق التغييرات.

الخطوة5وأخيرا ، انقر فوق تحويل جميع زر لحفظ إخراج الفيديو الجديد. يمكنك أيضًا تحديد موقع ملف لملف VOB الخاص بك من ملف حفظ في ركن. وإذا كان لديك ملف دفعي للتحويل ، فاضغط على دمج في ملف واحد زر لتحويلهم جميعًا مرة واحدة.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحويل الفيديو

إذا كنت تريد تحويل MP4 إلى TS، يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج.

2. أي محول فيديو

برنامج مجاني آخر لتحويل MKV إلى VOB هو أي محول فيديو. يمكّنك برنامج محول الفيديو هذا من تغيير ملفات MKV إلى VOB دون فقدان جودة الفيديو. يمكنه أيضًا نسخ مقاطع الفيديو على أقراص DVD دون أي صعوبة ، واستخراج الصوت من الفيديو ، وغير ذلك الكثير. افترض أيضًا أنك تريد تحويل مقاطع الفيديو العادية إلى دقة أعلى. في هذه الحالة ، تتيح لك هذه الأداة تحويلها إلى مقاطع فيديو عالية الدقة و 4 K.

الايجابيات:

  • 1. عرض أدوات التحرير.
  • 2. توفير مسجل شاشة مدمج.
  • 3. دعم أكثر من 200 تنسيق ملف.

سلبيات:

  • النسخة المجانية لها ميزات محدودة فقط.
AVC MKV إلى VOB

3. محول فيديو Movavi

يعد Movavi Video Converter خيارًا آخر أفضل لتحويل MKV إلى VOB مجانًا. يوفر برنامج محول الفيديو هذا إصدارًا مجانيًا للتنزيل ويدعم أكثر من 180 تنسيقًا للصوت والفيديو. وبالتالي ، يمكنك تغيير ملفات MKV إلى ملفات VOB لإنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة. الجزء الأكثر إثارة حول برنامج محول الفيديو هذا هو أنه يحتوي على 200 إعداد مسبق لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك.

الايجابيات:

  • 1. عملية التحويل سلسة وسريعة بسبب تسريع الأجهزة.
  • 2. تأتي مع واجهة مستخدم سهلة.
  • 3. يمكن تحويل العديد من الملفات دفعة واحدة.

سلبيات:

  • 1. وجود البق.
  • 2. النسخة المجانية تفتقر إلى ميزات التحرير.
برنامج Movavi Video Converter MKV to VOB

4. CloudConvert

إذا كنت تبحث عن محول MKV إلى VOB عبر الإنترنت ، فيمكنك الاعتماد على CloudConvert. يعد محول الفيديو عبر الإنترنت سهل الاستخدام وآمنًا ، مما يتيح لك تحويل مقاطع فيديو MKV إلى أي تنسيق. ذلك بالقول؛ يمكنك استخدامه لتحويل MKV إلى VOB عبر الإنترنت. لحماية البيانات ، توفر الأداة عبر الإنترنت خوارزمية تشفير متقدمة.

الايجابيات:

  • 1. دعم تحويل الفيديو عالي الجودة.
  • 2. ضغط ملفات الصور.
  • 3. يمكن دمج العديد من ملفات PDF.

سلبيات:

  • 1. تنسيق ملف الدعم محدود.
  • 2. لا تقدم أدوات التحرير.
  • 3. أنت بحاجة إلى اتصال إنترنت قوي.
CloudConvert MKV إلى VOB

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من MKV to VOB Converter

هل من الممكن تشغيل ملف VOB في VLC؟

نعم ، لأن VLC Media Player يدعم إدخال فيديو DVD. ذلك بالقول؛ يمكنه تشغيل ملف VOB. علاوة على ذلك ، يمكنه تشغيل جميع ملفات الصوت والفيديو السائدة. ولكن يمكنك وضع VOB على عناوين DVD-Video لحماية حقوق النشر.

كيف يمكنني تشغيل ومشاهدة ملفات VOB على مشغل DVD؟

للقيام بذلك ، يرجى تحديد ملفات الفيديو بامتدادات VOB وتشغيلها في VLC. يجب عليك إدخال قرص DVD في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله على VLC كمشغل DVD قياسي. نتيجة لذلك ، ستواجه أيضًا وصولاً كاملاً إلى فصول DVD والقوائم والمزيد.

ما هو ملف VOB؟

VOB هو تنسيق ملف تخزين DVD يحتوي على واحد أو أكثر من مقاطع الفيديو وبيانات الصوت. يمكنه أيضًا الاحتفاظ بقوائم DVD للترجمات في شكل دفق واحد. له امتداد .vob في Video_TS في جذر ملف DVD.

في الختام

أخيرًا ، يمكنك الآن تحديد ملف MKV لتحويل VOB. وبالتالي ، نفترض أنك ستحاول Tipard Video Converter Ultimate. يوفر محول الفيديو هذا إصدارًا مجانيًا للتنزيل يوفر ميزات متنوعة. كما أنه متوافق مع أي نظام تشغيل مثل Windows و Mac و Linux والمزيد. يجب ألا تنسى القيام بكل الخطوات المذكورة أعلاه لتحويل MKV إلى VOB. بهذه الطريقة ، يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك على مشغلات DVD دون أي متاعب.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو
مارس شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Leading MKV to VOB Converter Suitable for Beginners and Professionals [2022]

Leading MKV to VOB Converter Suitable for Beginners and Professionals [2022]

If you desire to play MKV files on any DVD player, you must convert them into a VOB format. That is why you must look for an excellent MKV to VOB converter. The good news is that the various MKV to VOB Converter free download full versions are now on the market. Thus, this post will help you use the most trustworthy MKV to VOB Converter. Tipard Video Converter Ultimate is a reliable video converter. This software offers excellent features allowing the users to operate them for free. With that, you can follow all the steps below to convert MKV to VOB without difficulty. But first, you will encounter the difference between the MKV and VOB file formats. Moreover, this article will present you with other options. Thus, you must keep reading this information to test their efficiency.

MKV to VOB Converter

Part 1. MKV vs. VOB

You might be asking about the dissimilarity between an MKV and VOB file format. You can refer to the information below to meet your questions.

MKV is a video format that can keep an endless audio, video, image, subtitle media format into a single file. This file format is widespread and is compatible with various devices and media players. But sometimes it cannot support DVD players. Moreover, VOB format is a DVD file format that is not compatible with TV, iPad, mobile devices, and more. But the good thing about this video file format is that it is suitable for DVD players.

Part 2. Best MKV to VOB Converters

1. Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate is the most useful MKV to VOB Converters. This video converter program supports almost all standard file formats. That is to say; this software allows the users to alter MKV to VOB without confusion. In line with that, Tipard Video Converter Ultimate comes with a simple interface. Also, the tools are easy to understand. As a result, it is suitable for beginners and professionals. Moreover, you can use this and edit your videos before converting them. What’s more, it has a Video Enhancer feature that lets you improve the quality of your videos.

You can see the other software features below to see its offers. Then, you can continue reading it and follow the steps to convert MKV to VOB using this program.

Excellent Features of the Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. Convert video clips into high resolution like 8K, 7K, 5K, 4K, and HD videos.
  • 2. Provide a homemade DVD and Blu-ray ripper.
  • 3. Support a batch video file conversion.
  • 4. Support over 1000+ media file formats.
  • 5. The Toolbox offers various features like GIF Maker, Video Compressor, Video Merger, Video Splitter, and many more.
  • 6. Provide editing tools allowing the users to crop, rotate, add filters and watermarks.

How to Convert MKV to VOB in Tipard Video Converter Ultimate

Step 1First, type Tipard Video Converter Ultimate on your browser. After that, you can visit the main page and click the free download version. Then install and launch it to your PC and use the Converter tool.

Step 2You will see another screen upon clicking the Converter tool. From there, click the + icon button at the center of the screen, or you can click the Add File button to upload MKV video/s.

Load Videos

Step 3After that, click the Output Setting beside the video output. You will see a new window and click the Video option when you do it.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 4Go to the Search box and type VOB format. Then you can click it to apply changes.

Step 5Finally, click the Convert All button to save the new video output. You can also select a file location for your VOB file from the Save to corner. And if you have a batch file to convert, hit the Merge into one file button to convert them all at once.

Video Converter Ultimate Convert Video

If you want to convert MP4 to TS, you can also use this software.

2. Any Video Converter

Another free MKV to VOB Converter is Any Video Converter. This video converter program enables you to alter MKV to VOB files without losing the video quality. It can also burn videos to DVDs without any difficulty, extract audio from a video, and many more. Also, suppose you want to convert your regular videos into a higher resolution. In that case, this tool allows you to turn them into HD and 4K videos.

Pros:

  • 1. Offer editing tools.
  • 2. Provide a built-in screen recorder.
  • 3. Support over 200 file formats.

Cons:

  • The free version has only limited features.
AVC MKV to VOB

3. Movavi Video Converter

Movavi Video Converter is another best option to convert MKV to VOB for free. This video converter program offers a free download version and supports over 180 audio and video formats. Thus, you can alter MKV to VOB files producing high-quality videos. The most exciting part about this video converter program is it has built-in 200 presets to optimize your video clips.

Pros:

  • 1. The conversion process is smooth and fast because of hardware acceleration.
  • 2. Come with an easy user interface.
  • 3. Can convert many files all at once.

Cons:

  • 1. Existence of bugs.
  • 2. The free version lacks editing features.
Movavi Video Converter MKV to VOB

4. CloudConvert

If ever you are looking for an online MKV to VOB Converter, you can depend on CloudConvert. This online video converter is easy and safe to use, allowing you to convert MKV videos into any format. That is to say; you can use it to transform MKV to VOB over the internet. For data protection, the online tool provides an advanced encryption algorithm.

Pros:

  • 1. Support a high-quality video conversion.
  • 2. Compress image files.
  • 3. Can merge many PDF files.

Cons:

  • 1. The support file format is limited.
  • 2. Do not provide editing tools.
  • 3. You need a strong internet connection.
CloudConvert MKV to VOB

Part 3. FAQs of MKV to VOB Converter

Is it possible to play the VOB file in VLC?

Yes, because VLC Media Player supports DVD video input. That is to say; it can play the VOB file. Moreover, it can play all mainstream audio and video files. But you can put VOB on DVD-Video titles for copyright protection.

How can I play and watch VOB files on a DVD player?

To do this, kindly select video files with VOB extensions and play them in VLC. You must insert the DVD to your PC and play it on the VLC as a standard DVD player. As a result, you will also encounter complete access to DVD chapters, menus, and more.

What is a VOB file?

A VOB is a DVD storage file format that contains one or many videos and audio data. It can also keep subtitles DVD menus into one stream form. It has a .vob extension in the Video_TS at the root of a DVD file.

Conclusion

Finally, you can now select the MKV to VOB Converter. Thus, we assume that you will try Tipard Video Converter Ultimate. This video converter offers a free download version that provides various features. Also, it is compatible with any operating system like Windows, Mac, Linux, and more. You must not forget to do all the steps above to convert MKV to VOB. In that way, you can play your videos on DVD players without any hassle.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video
March 22, 2022 14:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments