أفضل النجارين الفيديو دمج ملفات الفيديو مع تأثيرات الانتقال

"عندما أنزّل بعض مقاطع الفيديو من YouTube أو مواقع مخزونات الفيديو أو مواقع التورنت أو غيرها ، فكيف ندمج مقاطع الفيديو في مقطع فيديو كبير أو حتى بشكل أفضل مع تأثيرات الانتقال؟"

ما الذي يجب أن يكون المشكلة الرئيسية لدمج مقاطع الفيديو في واحد؟ إذا كانت لديك مقاطع فيديو باستخدام برنامج ترميز مختلف ، مثل ملفات MP4 التي تم تنزيلها من YouTube ، وملفات AVI من مواقع تورنت والمزيد غيرها ، فقد يتعذر على بعض مشغلات الفيديو عبر الإنترنت دمجها بدون التحويل.

تشارك المقالة 3 فيديو مختلفًا يجمع حلولًا لدمج مقاطع الفيديو بتنسيقات ملفات مختلفة ، والجمع بين مقاطع فيديو YouTube عبر الإنترنت والانضمام إلى مقاطع الفيديو على iPhone. إذا كانت لديك مشكلة مماثلة ، فيمكنك العثور على أداة فيديو ملائمة من المقالة الآن.

دامج الفيديو

الجزء 1. أفضل أداة دمج الفيديو لدمج مقاطع الفيديو مع تأثيرات التحويل

من أجل دمج مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة مع تأثيرات انتقالية ، Tipard Video Converter Ultimate يجب أن يكون أفضل النجار الفيديو لديك أن تأخذ بعين الاعتبار. إنه حل شامل لتحويل ملفات الفيديو ، أو حتى قرص DVD إلى مئات تنسيقات الفيديو ، ثم الانضمام إليها كفيديو كبير مع تأثيرات انتقالية. ما هو أفضل ، يمكنك الجمع بين عدد كبير من ملفات الفيديو في الملفات المطلوبة دون قيود حجم الملف.

  • 1. دمج العديد من مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة ، MP4 ، AVI ، MKV ، FLV وحتى ملفات الفيديو من قرص DVD.
  • 2. ميزات التحرير الأساسية لاقتصاص ، قصاصة ، تدوير ، انقسام ، إضافة علامة مائية ، تطبيق تأثيرات فيديو متعددة وغيرها.
  • 3. تعزيز جودة الفيديو من خلال دقة عالية ، وتحسين السطوع والتباين ، وإزالة الضوضاء و تقليل اهتزاز الفيديو.
  • 4. قم بتحويل الفيديو الناتج إلى مئات تنسيقات الفيديو وحتى تحسين الملفات للأجهزة المختلفة.
خطوة 1

قم باستيراد مقاطع الفيديو إلى أداة تسجيل الفيديو

بمجرد تنزيل وتثبيت برنامج تشغيل الفيديو ، يمكنك تشغيل البرنامج والنقر فوق الزر "إضافة ملف" أو "تحميل قرص" لإضافة قرص DVD أو مقاطع الفيديو. يدعم البرنامج العشرات من تنسيقات الفيديو ، سواء قمت بتنزيل الفيديوهات عبر الإنترنت أو أخذ الملفات بكاميرات الفيديو.

تحميل الملفات

خطوة 2

اضبط تأثيرات الفيديو لكل ملف

بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق كل فيديو لتطبيق تأثيرات مختلفة ، مثل حجم الفيديو والسطوع والتباين والتشبع والصبغة وغيرها. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على إعدادات 3D لمقاطع الفيديو عندما تحتاج إلى دمج مقاطع الفيديو مع فلاتر 3D.

ضبط التأثيرات

خطوة 3

تعزيز جودة الفيديو

إذا نزّلت بعض ملفات الفيديو في التمويه ، فيمكنك أيضًا تحسين الفيديو الفردي لمطابقته مع الآخرين. ما عليك سوى اختيار الخيارات لتحسين الدقة وتحسين السطوع والتباين وإزالة الضوضاء وتقليل اهتزاز الفيديو للحصول على الملف المطلوب.

تعزيز جودة الفيديو

خطوة 4

اختر ملف الإخراج والوجهة

اختر تنسيق الإخراج من زر "ملف التعريف" ، والذي يمكنك تصدير مقاطع الفيديو المدمجة إلى تنسيقات الفيديو العامة بالإضافة إلى الإعدادات المسبقة المثلى للأجهزة المختلفة. بعد ذلك يمكنك اختيار مجلد الوجهة لحفظ ملفات الفيديو الإخراج.

التفضيلات

خطوة 5

دمج ملفات الفيديو في ملف واحد

تحقق من "دمج في ملف واحد" لدمج مقاطع الفيديو المحددة في واحد. الآن يمكنك النقر فوق معاينة الملفات داخل البرنامج قبل النقر فوق الزر "تحويل" لحفظ الفيديو إلى التنسيقات المطلوبة. يستغرق الأمر بضع ثوانٍ لدمج مقاطع الفيديو داخل 1G بجودة عالية.

الجزء 2. كيفية الانضمام إلى مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من YouTube عبر الإنترنت

للانضمام إلى مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من YouTube عبر الإنترنت ، يجب أن تتأكد من أن مقاطع الفيديو تقع ضمن قيود على أداة الفيديو المجانية عبر الإنترنت. دمج الفيديو على الإنترنت قادر على الجمع بين ملفات الفيديو عبر الإنترنت بكل سهولة. إلى جانب ميزات الانضمام الأساسية ، يمكنك أيضًا العثور على المزيد من الميزات على النحو التالي.

  • 1. حمّل مقاطع الفيديو من Google Drive و Dropbox والكمبيوتر والروابط ومور
  • 2. تتوفر ميزات التعديل الأساسية ، مثل القص ، أو تغيير الحجم ، أو الاقتصاص ، إلخ.
  • 3. تطبيق العديد من الفلاتر على مقاطع الفيديو وفقًا لمتطلباتك.
  • 4. قم بتحويل الفيديو إلى MP4 أو تنسيقات الفيديو الأخرى للأجهزة المختلفة.

خطوة 1: اختر الفيديو الذي تريد دمجه من الكمبيوتر أو Dropbox أو Google Drive أو أي مصدر آخر عبر الإنترنت. انقر على زر "CHOOSE FILES" ، يمكنك اختيار جميع الملفات التي تم تنزيلها من YouTube في وقت واحد أو إضافتها واحدة تلو الأخرى.

خطوة 2: بعد ذلك يمكنك ترتيب الطلب لمقاطع الفيديو. ثم يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيديو المدمج وتسمية ملف الإخراج. انقر على زر "دمج وتحويل". يمكن لرابط الفيديو عبر الإنترنت دمج مقاطع الفيديو وفقًا للترتيب.

خطوة 3: عندما تحصل على الفيديو المحول والمدمج ، يمكنك حفظ الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر على زر "تنزيل". بالطبع ، يمكنك أيضًا مشاركتها مع Google Drive أو Dropbox أو مشاهدة دمج مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مباشرة.

دمج الفيديو عبر الإنترنت

الجزء 3. كيفية دمج مقاطع الفيديو على iPhone في ملف كبير

ماذا عن الجمع بين بعض مقاطع الفيديو على iPhone؟ في هذه الحالة ، لم يكن لديك ل نقل ملفات الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر. فيديو النجار و الانتهازي أداة سهلة للانضمام إلى الفيديو لدمج مقاطع فيديو متعددة مع حركة بطيئة وحركة سريعة والمزيد من التأثيرات الأخرى.

  • 1. أضف مقاطع فيديو من الألبوم أو التقط الصور باستخدام كاميرا في ملف فيديو كبير.
  • 2. لحظة معاينة نتيجة الدمج في وضع مناسب والوضع الكامل.
  • 3. تطبيق الحركة البطيئة أو الحركة السريعة على إخراج الفيديو دون علامة مائية.
  • 4. واجهة سهلة لدمج مقاطع الفيديو مع التأثيرات المرغوبة في غضون ثوان.

خطوة 1: بمجرد تنزيل وتثبيت برنامج Video Joiner & Trimmer ، يمكنك تشغيل البرنامج على iPhone الخاص بك. انقر فوق الخيار "Plus" لإضافة مقاطع فيديو من صورك إلى البرنامج.

خطوة 2: بعد ذلك يمكنك تطبيق تأثيرات النقل المختلفة أو تعديل مقاطع الفيديو بشكل أكبر أولاً ، مثل تأثيرات الحركة البطيئة وانتقال الفيديو وتأثيرات الفيديو الأخرى إلى مقاطع الفيديو.

خطوة 3: ما عليك سوى معاينة الفيديو المجمع وإجراء بعض التعديلات للتأكد من قدرته على تلبية متطلباتك. الآن يمكنك حفظ الفيديو على الصور و Instagram و Facebook والبريد الإلكتروني وتقديم عرض شرائح.

فيديو النجار و الانتهازي

النتيجة

عندما تحتاج إلى دمج مقاطع الفيديو في ملف كبير ، يمكنك تعلم 3 مختلف النجارين الفيديو من هذه المادة. يجب أن يكون Tipard Video Converter Ultimate برنامجًا تنسيقيًا للفيديو يجمع بين مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة مع تأثيرات فيديو متعددة. إذا كنت تحتاج فقط إلى دمج مقاطع الفيديو من YouTube ، فيمكنك الحصول على رابط الفيديو البسيط عبر الإنترنت بدلاً من ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا دمج مقاطع الفيديو من جهاز iPhone الخاص بك مباشرةً. إلى جانب القيود الرئيسية على حجم الفيديو ، يصعب تصدير الفيديو إلى جودة عالية أو تطبيق تأثير مرغوب في الفيديو مع بعض مشغلات الفيديو عبر الإنترنت. إن Tipard Video Converter Ultimate هو دائمًا أداة فيديو لطيفة لدمج مقاطع الفيديو دون أي قيود. إذا كان لديك أي استعلام آخر حول نجارين الفيديو ، يمكنك مشاركة معلومات أكثر تفصيلاً في التعليقات.

Best Video Joiners to Merge Video Files with Transition Effects

“When I download some video clips from video stock sites, torrent sites or others, how to combine videos into a large one, or even better with transition effects?”

What should be the major problem to merge the videos into one? If you have videos with different codec, such as the MP4 files, AVI files from torrent sites and more others, some online video joiners might not be able to merge them without conversion.

The article shares 3 different video joining solutions to merge videos with different file formats, combine YouTube videos online and join videos on iPhone. If you have the similar problem, you can find a suitable video joiner from the article now.

Video Joiner

Part 1. Best video joiner to merge videos with transition effects

In order to merge videos with different formats with transition effects, Tipard Video Converter Ultimate should be best video joiner you have to take into consideration. It is a one-stop solution to convert videos, or even DVD disk to hundreds of video formats, then join them as a large video with transition effects. What is better, you can combine a large number of videos into the desired files without file size limitation.

  • 1. Merge multiple videos in different formats, MP4, AVI, MKV, FLV and even video files from DVD disc.
  • 2. Basic editing features to crop, clip, rotate, split, add watermark, apply multiple video effects and others.
  • 3. Enhance the video quality by upscale resolution, optimize brightness and contrast, remove noise and reduce video shaking.
  • 4. Convert the output video to hundreds of video formats and even optimize files for different devices.
Step 1

Import the videos to the video joiner

Once you download and install the video joiner, you can launch the program and click the “Converter”, “Ripper”, “MV” or “Toolbox” tab to convert videos/DVDs, make MV, add 3D effect, enhance video effect, etc.

Load Files

Step 2

Adjust the video effects for each file

After that, you can click “Edit” to apply different effects, such as the video volume, brightness, contrast, saturation, hue and others.

Video Converter Ultimate Filters

If you download some video files in blur, you can also enhance the individual video in order to match it with others. Just go to the “Toolbox”, select “Video Enhancer” and add the video you want to improve. Choose the options to upscale resolution, optimize brightness and contrast, remove noise and reduce video shaking to get a desired file. What is more, you can also find the 3D settings for the videos when you need to combine videos together with 3D filters.

Video Converter Ultimate Toolbox

Step 3

Choose the output file and destination

Choose the output format from the “Custom Profile” button, which you can export the combined videos to general video formats as well as the optimal presets for different devices. After that you can choose the destination folder to save the output videos.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 4

Merge videos into one file

Adjust the order of your clips. Check the “Merge into one file” to combine the selected videos into one. Now you can click preview the files within the program before clicking the “Convert All” button to save the video to the desired formats. It takes a few seconds to merge videos within 1G with great quality.

Video Converter Ultimate Merge Video

Part 2. How to join the videos online

In order to join the videos online, you should make sure the videos are within the limitation of the free online video joiner. Merge Video Online is able to combine video files online with ease. Besides the basic joining features, you can also find more features as below.

  • 1. Load the videos from Google Drive, Dropbox, computer, links and mor
  • 2. Basic editing features are available, such as cut, resize, crop, etc.
  • 3. Apply multiple filters to the videos according to your requirement.
  • 4. Convert the video to MP4 or other video formats for different devices.

Step 1: Choose the video you want to merge from computer, Dropbox, Google Drive or other online source. Click the “CHOOSE FILES” button, you can choose all the files simultaneously or add them one by one.

Step 2: After that you can arrange the order for the videos. Then you can select the output format for the merged video and name the output file. Click the “merge and convert” button. The online video joiner is able to combine the videos according to the order.

Step 3: When you get the converted and merged video, you can save the files to your computer by clicking the “download” button. Of course, you can also share it to Google Drive, Dropbox or watch the merge the videos online directly.

Merge Video Online

Part 3. How to combine videos on iPhone into a large file

How about combine some videos on iPhone? In the case, you do not have to transfer the video files to computer. Video Joiner & Trimmer is an easy video-joining tool to merge multiple videos with slow motion, fast motion and more other effects.

  • 1. Add videos from album or shoot with camera into a large video file.
  • 2. Instant preview the merge result in fit mode and full mode.
  • 3. Apply slow motion or fast motion to the output video without watermark.
  • 4. Easy interface to merge the videos with desired effects within seconds.

Step 1: Once you download and install the Video Joiner & Trimmer, you can launch the program on your iPhone. Click the “Plus” option to add video clips from your Photos to the program.

Step 2: After that you can apply the different transition effects or further edit the videos first, such as the slow motion effects, video transition, and other video effects to the video clips.

Step 3: Just preview the combined video and make some adjustment to make sure it can meet your requirements. Now you can save the video to Photos, Instagram, Facebook, Email and make a slideshow.

Video Joiner and Trimmer

Conclusion

When you need to combine video clips into a large file, you can learn 3 different video joiners from the article. Tipard Video Converter Ultimate should be a versatile video joining program to combine videos in different formats with multiple video effects. If you only need to merge videos from YouTube, you can get the simple videos joiner instead. Besides you can also combine videos from your iPhone directly. Besides the major video size limitation, it is difficult to export the video to high quality or apply a desired video effect with some online video joiners. Tipard Video Converter Ultimate is always a nice video joiner to combine videos without any limitation. If you have any other query about the video joiners, you can share more detailed information in the comments.

CommentClick here to join the discussion and share your comments

Best Video Joiners to Merge Video Files with Transition Effects