أربعة محولات بارزة من MKV إلى XviD تنتج مخرجات فيديو عالية الجودة [2022]

أربعة محولات بارزة من MKV إلى XviD تنتج مخرجات فيديو عالية الجودة [2022]

هل تريد تحويل MKV إلى مقاطع XviD حتى تتمكن من تشغيلها على التلفزيون ومشغلات DVD و Blu-ray؟ يجب أن يكون لديك أكثر موثوقية MKV لتحويل XviD إذا كان هذا هو قلقك. لذلك ، لا تنس قراءة هذا المقال لأنه سيقدم لك محولات MKV إلى XviD ممتازة. علاوة على ذلك ، يمكنك اتباع جميع الخطوات البسيطة للوصول إلى هدفك باستخدام Tipard Video Converter Ultimate. ستواجه أيضًا محولات MKV إلى XviD مجانية أخرى على طول الطريق. تماشياً مع ذلك ، يمكنك الرجوع إلى جدول المقارنة للتحقق من أداة التحويل الأكثر فاعلية التي يمكنها تحويل MKV إلى ملفات XviD.

MKV لتحويل XVID

الجزء 1. أفضل MKV لتحويل XviD

Tipard Video Converter Ultimate هو أكبر وأفضل محول MKV إلى XviD. برنامج محول الفيديو هذا سهل التحميل. إنه مناسب للمحترفين والمبتدئين بسبب واجهة المستخدم البديهية. نتيجة لذلك ، يمكنك الوصول إلى الميزات والوظائف دون صعوبة. يمكن لبرنامج Tipard Video Converter Ultimate تحويل ملفات الفيديو المجمعة بسرعة أكبر 70 مرة. يوفر لك البرنامج تسريع GPU مما يسمح لك بتمكينه لتحويل الفيديو بسرعة. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر ميزة معاينة تتيح لك رؤية نتيجة الفيديو قبل تحويلها وحفظها.

لاختبار قدرة برنامج Tipard Video Converter ، يمكنك الرجوع إلى المعلومات الإضافية أدناه. علاوة على ذلك ، لا تنس أن تفعل كل الخطوات لتحويل MKV إلى XviD.

الميزات البارزة لـ Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. دعم ما يصل إلى 1000+ تنسيقات ملفات الفيديو والصوت.
  • 2. دعم العديد من ملفات الفيديو دفعة واحدة في ملف واحد.
  • 3. تقديم قرص DVD محلي الصنع و Blu-ray ripper and burner.
  • 4. تمكنك من إنشاء مقاطع فيديو موسيقية.
  • 5. توفير صور وفيديو مجمعة بقوالب مختلفة.
  • 6. تقديم أدوات التحرير مثل تدوير الفيديو ، والقص ، وإضافة عوامل التصفية ، والمزيد.
  • 7. يحتوي Toolbox على برنامج دمج الفيديو ، ومحرر البيانات الوصفية للوسائط ، ومحسن الفيديو ، وصانع GIF ، والمزيد.

كيفية تغيير MKV إلى XviD في Tipard Video Converter Ultimate

الخطوة1أولاً ، اكتب Tipard Video Converter Ultimate على محرك البحث. ثم قم بزيارة الصفحة الرئيسية وانقر فوق بإمكانك تحميله الزر المطابق لنظامك. بعد ذلك ، يمكنك تثبيته وفتحه ثم استخدام ملف الأداة.

الخطوة2بعد النقر على أداة ، ستظهر شاشة جديدة على طول الشاشة. قرص إضافة ملفات في أعلى الجانب الأيمن من النافذة أو اضغط على + في منتصف الشاشة. عند النقر فوق أي من الزرين ، سترى مجلد الملف لتحديد ملف / ملفات MKV.

تحميل الفيديو

الخطوة3عند إضافة ملف / ملفات MKV ، يمكنك اختيار تنسيق الملف الذي تحتاجه بالنقر فوق إعداد وإخراج.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

الخطوة4لمشاهدة تنسيق ملف الفيديو الذي تريده ، اكتبه من ملف بحث صندوق. وبالتالي ، يجب أن تكتب كسفيد وانقر فوق تطبيق التعديلات.

الخطوة5أخيرًا ، يمكنك البحث في موقع الملف عن ملف الفيديو الخاص بك من ملف حفظ في الجزء. ثم انقر فوق ملف تحويل جميع زر لحفظ ملف / ملفات XviD. لكن أولاً ، يمكنك تعديل ملف دمج في ملف واحد زر للاحتفاظ بملفات الدُفعات دفعة واحدة.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحويل الفيديو

الجزء 2. MKV مجانية إلى محولات XviD

1. فيديو بروك

لنفترض أنك تبحث عن محول مجاني من MKV إلى XviD يمكنك الوثوق به في Video Proc. يوفر برنامج محول الفيديو هذا ميزات متنوعة مثل تحرير الفيديو وغير ذلك الكثير. يمكنه أيضًا تحويل مقاطع فيديو 4K و 8 K بتحويل سريع. علاوة على ذلك ، يدعم HD و 3D و VR. يدعم البرنامج أكثر من 420 تنسيقًا ، بما في ذلك MKV و XviD و MP4 و MOV و MP3 وغيرها الكثير. محول MKV إلى XviD المجاني هذا مناسب للمبتدئين والمحترفين.

الايجابيات:

  • 1. دعم تحويل ملف الفيديو دفعة.
  • 2. تقديم ميزات تحرير الفيديو المتقدمة.

سلبيات:

  • 1. لا تدعم لينكس.
  • 2. تقدم ميزات محدودة فقط.
فيديو Proc

2. أي محول فيديو نهائي

يعد Any Video Converter خيارًا ممتازًا لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة الإصدار المتميز من محولات الفيديو المحددة. وبالتالي ، يقدم برنامج محول الفيديو هذا حزمة مجانية لتلبية جميع مخاوفك. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر العديد من المرشحات والتأثيرات لملفات الفيديو الخاصة بك. إنه مناسب لأنظمة Windows و Mac ، مما يسمح لك بتحويل MKV إلى XviD ، مما يوفر مخرجات فيديو ممتازة. ومع ذلك ، فإن البرنامج يتطلب منك ترقيته لإلغاء قفل الميزات الأخرى.

الايجابيات:

  • 1. تقديم مرشحات وتأثيرات مختلفة.
  • 2. دعم جميع تنسيقات الملفات الشائعة تقريبًا.
  • 3. متوافق مع Windows و Mac.

سلبيات:

  • 1. تتطلب تثبيت برامج إضافية.
  • 2. سرعة التحويل البطيئة.
AVC MKV إلى XVID

3. فرملة اليد

خيارك الأخير هو HandBrake. هذا البرنامج هو محول مجاني آخر من MKV إلى XviD مناسب لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac. على الرغم من أن البرنامج مجاني بنسبة 100٪ ، إلا أنه لا يزال يوفر لك مخرجات فيديو عالية الجودة وميزات أخرى لتحرير الفيديو. لكن عيب أداة تحويل الفيديو المجانية هذه هو أن تحويل ملف الفيديو يستغرق الكثير من الوقت. يدعم HandBrake تنسيقات ملفات متعددة ، بما في ذلك MKV و XviD. ذلك بالقول؛ يمكنك استخدامه لتغيير ملفات MKV إلى XviD التي تدعم دقة تصل إلى 2160 بكسل.

الايجابيات:

  • 1. 100٪ مجاني ومفتوح المصدر.
  • 2. عرض أدوات التحرير.
  • 3. إنتاج مخرجات فيديو عالية الجودة.
  • 4. عدم وجود إعلانات.

سلبيات:

  • 1. سرعة التحويل البطيئة.
  • 2. البرنامج محير بعض الشيء.
فرملة اليد MKV إلى XVID

الجزء 3. مقارنة بين محولات MKV إلى XviD

MKV إلى محولات XviD السعر سرعة التحويل تسارع GPU الأدوات
Tipard Video Converter Ultimate تحميل مجانا بسرعة فائقة نعم نعم
فيديو Proc مجاني بسرعة لا لا
أي محول الفيديو في نهاية المطاف تحميل مجانا بطيء لا لا
فرملة اليد مجاني بطيء لا لا

قراءة موسعة:

2 إمكانية الوصول إلى MP4 لمحولات ASF: اختبار وظائفها

محول مجاني من MP4 إلى DivX: اختبار كفاءتهم

الجزء 4. أسئلة وأجوبة من MKV إلى XviD المحولات

ما هو ملف XviD؟

ملف XviD هو برنامج ترميز فيديو شائع من مشروع مفتوح المصدر تم إنشاؤه بواسطة مبرمجين مختلفين في جميع أنحاء العالم. يمكن لملف XviD هذا تشغيل أفلام XviD المتوافقة مع مشغلات DVD. علاوة على ذلك ، يمكن لبرنامج ترميز xviD ضغط فيلم بجودة DVD كامل الطول لقرص مضغوط واحد.

ما هي أهمية تحويل MKV إلى XviD؟

يعد تحويل MKV إلى XviD أمرًا جيدًا لأن ضغط XviD يؤدي إلى فقدان البيانات. وبالتالي ، فإن حجم الملف صغير لأنه يقلل من بعض التفاصيل غير المهمة. علاوة على ذلك ، يتم استخدام الضغط مع فقد البيانات بشكل شائع لبيانات الصوت والفيديو بينما لن يلاحظ المستخدمون فقد البيانات.

هل يؤثر تحويل ملفات MKV إلى XviD على جودة الفيديو؟

نعم ، بعد عملية التحويل ، يمكن أن تتعرض لفقدان جودة الفيديو. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم Tipard Video Converter Ultimate ، فسيساعدك ذلك على إنتاج مخرجات عالية الجودة للفيديو. لهذا السبب يجب ألا تفوت استخدام برنامج محول الفيديو النهائي هذا.

في الختام

في الختام ، يمكنك الآن تحويل MKV إلى XviD باستخدام Tipard Video Converter Ultimate باتباع الخطوات البسيطة المذكورة أعلاه. نتيجة لذلك ، يمكنك الآن تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك على التلفزيون ومشغلات DVD. علاوة على ذلك ، بعد قراءة هذا ، يمكنك اختيار الأفضل MKV لتحويل XviD. يرجى مشاركة هذه المعلومات مع أصدقائك وزملائك وعائلتك إذا كانت مفيدة لك. يمكنك أيضًا طرح مخاوف أخرى ، ولا تخف من مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا. نؤكد لك أننا سنساعدك في حل مخاوفك.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو
مارس شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Four Eminent MKV to XviD Converters Producing High-Quality Video Outputs [2022]

Four Eminent MKV to XviD Converters Producing High-Quality Video Outputs [2022]

Do you want to convert MKV to XviD clips so you can play them on TV, DVD, and Blu-ray Players? You must have the most reliable MKV to XviD converter if that is your concern. Therefore, do not forget to read this article because it will present you with excellent MKV to XviD converters. Moreover, you can follow all the simple steps to reach your goal using Tipard Video Converter Ultimate. You will also encounter other free MKV to XviD converters along the way. In line with that, you can refer to the comparison table to check the most effective converter tool that can transform MKV to XviD files.

MKV to XVID Converter

Part 1. Best MKV to XviD Converter

Tipard Video Converter Ultimate is the greatest and ultimate MKV to XviD converter. This video converter software is easy to download. It is suitable for professionals and beginners because of its intuitive user interface. As a result, you can access the features and functions without difficulty. Tipard Video Converter Ultimate can convert batch video files at a 70X faster speed. The software provides you with a GPU acceleration allowing you to enable it for fast video conversion. Moreover, it offers a Preview feature that lets you see the video result before converting and saving it.

To test the capability of Tipard Video Converter, you can refer to the extra information below. Moreover, do not forget to do all the steps to turn MKV to XviD.

Notable Features of the Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. Support up to 1000+ video and audio file formats.
  • 2. Support many video files all at once into a single file.
  • 3. Offer a homemade DVD and Blu-ray ripper and burner.
  • 4. Enable you to create music videos.
  • 5. Provide a photo and video collage with various templates.
  • 6. Offer editing tools like video rotating, cropping, adding filters, and more.
  • 7. The Toolbox has a Video Merger, Media Metadata Editor, Video Enhancer, GIF Maker, and more.

How to Change MKV to XviD in Tipard Video Converter Ultimate

Step 1First, type Tipard Video Converter Ultimate on the Search Engine. Then visit the main page and click the download button corresponding to your system. After that, you can install and open it then use the Converter tool.

Step 2After clicking the Converter tool, a new screen will come along your screen. Tweak the Add Files button at the top-right side of the window or hit the + symbol in the middle of the screen. Upon clicking either of the two buttons, you will see the file folder to select MKV file/s.

Load Videos

Step 3Upon adding MKV file/s, you can choose the file format you need by clicking the Output Setting.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 4To see the video file format you want, type it from the Search box. Thus, you must type XviD and click the apply modifications.

Step 5At last, you can search the file location for your video file from the Save to section. Then click the Convert All button to save the XviD file/s. But first, you can tweak the Merge into one file button to keep batch file/s all at once.

Video Converter Ultimate Convert Video

Part 2. Free MKV to XviD Converters

1. Video Proc

Suppose you are searching for a free MKV to XviD converter you can trust Video Proc. This video converter software offers various features such as video editing and many more. It can also convert 4K and 8K videos with fast-speed conversion. Furthermore, it has HD, 3D, and VR support. The software supports over 420 formats, including MKV, XviD, MP4, MOV, MP3, and many more. This free MKV to XviD converter is suitable for newbies and professionals.

Pros:

  • 1. Support a batch video file conversion.
  • 2. Offer advanced video editing features.

Cons:

  • 1. Do not support Linux.
  • 2. Offer only limited features.
Video Proc

2. Any Video Converter Ultimate

Any Video Converter is an excellent option for those who cannot afford the premium version of specific video converters. Thus, this video converter software offers a free package to meet all your concerns. Moreover, it provides various filters and effects for your video files. It is suitable for Windows and Mac systems, allowing you to convert MKV to XviD, providing excellent video outputs. However, the program requires you to upgrade it to unlock other features.

Pros:

  • 1. Offer various filters and effects.
  • 2. Support almost all popular file formats.
  • 3. Compatible with Windows and Mac.

Cons:

  • 1. Require installing extra software.
  • 2. Slow conversion speed.
AVC MKV to XVID

3. HandBrake

Your last option is HandBrake. This software is another free MKV to XviD converter suitable for Windows and Mac computers. Though the software is 100% free, it still offers you high-quality video outputs and other video editing features. But the disadvantage of this free video converter tool is that the video file conversion takes so much time. HandBrake supports multiple file-formats, including MKV and XviD. That is to say; you can use it to change MKV to XviD files supporting a resolution of up to 2160 pixels.

Pros:

  • 1. 100% free and open-source.
  • 2. Offer editing tools.
  • 3. Produce high-quality video outputs.
  • 4. No existence of ads.

Cons:

  • 1. Slow conversion speed.
  • 2. The software is a bit confusing.
Handbrake MKV to XVID

Part 3. Comparison Among the MKV to XviD Converters

MKV to XviD Converters Price Speed Conversion GPU Acceleration Toolbox
Tipard Video Converter Ultimate Free Download Super Fast Yes Yes
Video Proc Free Fast No No
Any Video Converter Ultimate Free Download Slow No No
HandBrake Free Slow No No

Extended Reading:

2 Accessible MP4 to ASF Converters: Testing their Functions

Free MP4 to DivX Converter: Testing their Efficiency

Part 4. FAQs of MKV to XviD Converters

What is the XviD file?

XviD file is a popular video codec from an open-source project created by different programmers worldwide. This XviD file can play XviD movies that are compatible with DVD players. Moreover, the xviD codec can compress a full-length DVD-quality movie for a single CD.

How important is it to convert MKV to XviD?

Converting MKV to XviD is good because XviD compression is lossy. Thus, the file size is small as it reduces certain details that are not important. Moreover, lossy compression is commonly used for audio and video data whereas the users will not notice data loss.

Does converting MKV files into XviD affect video quality?

Yes, after the conversion process, you can experience video quality loss. However, if you use Tipard Video Converter Ultimate, it will help you produce high-video quality outputs. That is why you must not miss using this ultimate video converter program.

Conclusion

In conclusion, you can now convert MKV to XviD using Tipard Video Converter Ultimate by following the simple steps above. As a result, you can now play your videos on TV and DVD players. Furthermore, after reading this, you can pick the best MKV to XviD converter. Please do share this information with your friends, classmates, and family if it is profitable for you. Also, you can raise other concerns, and do not be afraid to email or contact us. We assure you that we will help you solve your concerns.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video
March 09, 2022 13:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments