يؤدي محول MKV إلى M4V الذي يمكنه تعديل MKV إلى M4V لإنتاج إخراج فيديو ممتاز [2022]

يؤدي محول MKV إلى M4V الذي يمكنه تعديل MKV إلى M4V لإنتاج إخراج فيديو ممتاز [2022]

هل تواجه صعوبة في تشغيل ملفات فيديو MKV على أجهزة Apple ومشغلات الوسائط؟ قد تكون هذه المشكلة مشكلة بالنسبة لك. لذا ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو تحويل MKV إلى M4V. نتيجة لذلك ، يمكنك تشغيل ملفات MKV على العديد من منتجات Apple. هذا هو السبب في أن هذه المقالة تقدم لك أقوى ثلاثة MKV إلى محولات M4V، بما في ذلك برنامج Tipard Video Converter Ultimate. يمكن لهذا الشخص تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات ملفات أخرى متوافقة مع العديد من الأجهزة والمشغلات. أيضًا ، يمكنه الحفاظ على جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك التي لا تستطيع المنتجات الأخرى تقديمها. يمكنك اتباع الخطوات لتحويل MKV إلى M4V في Tipard Video Converter Ultimate. بعد ذلك ، سترى خيارات أخرى تمكنك من تحقيق هدفك.

ستقدم لك هذه المقالة جدول مقارنة يمكنك من اختبار كفاءة كل محول فيديو. لذلك ، لا تفوت حتى جزء واحد من المعلومات حتى النهاية.

MKV لتحويل M4V

الجزء 1. MKV مقابل M4V

هل تتساءل ما هي الفروق بين MKV و M4V؟ أيضًا ، قد ترغب في معرفة أي حاوية ملف فيديو أفضل. لذلك ، MKV هو تنسيق حاوية وسائط متعددة يمكنه أيضًا تخزين مقاطع فيديو عالية الدقة. يمكنه الاحتفاظ ببيانات الصوت والفيديو في ملف واحد. وبالتالي ، يعد تنسيق الملف هذا اختيارًا ممتازًا لتشفير فيلم. من ناحية أخرى ، M4V عبارة عن حاوية ملفات تشتمل على بيانات الفيديو والصوت المتوافقة مع منتجات Apple.

من حيث جودة الفيديو ، يعد MKV أفضل من M4V لأن MKV يحتوي على مقاطع فيديو رقمية غير ضائعة ولكن أحجام ملفات كبيرة. من ناحية أخرى ، ينتج M4V مقاطع فيديو منخفضة الجودة بسبب أحجام الملفات الأصغر. عندما يتعلق الأمر بالتوافق ، فإن حاويات الملفات لها قيود. M4V هو الأفضل لمستخدمي Apple ، و MKV مثالي لمشغلات الوسائط مثل VLC.

الجزء 2. أفضل MKV لتحويل WMV دون فقدان الجودة

1. Tipard Video Converter Ultimate

يوفر Tipard Video Converter Ultimate. هي واحدة من أفضل محولات MKV إلى M4V في السوق. يقدم برنامج محول الفيديو هذا إصدار تنزيل مجاني يمكنه العمل مع أجهزة كمبيوتر Mac و Windows. علاوة على ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الملفات تقريبًا مما يتيح لك تحويل ملفات MKV إلى M4V دون أي ارتباك بسبب الواجهة البسيطة. يوفر لك البرنامج ميزات ممتازة ، بما في ذلك Toolbox مع خيارات متنوعة. بعض محولات الفيديو في السوق بطيئة في تحويل ملفات الفيديو إلى تنسيقات ملفات أخرى ، ولكن ليس باستخدام Tipard Video Converter Ultimate. يمكّنك هذا المحول النهائي من تغيير ملفات الفيديو بسرعة تحويل أسرع 70 مرة. أكثر من ذلك ، يمكنك مساعدة تسريع GPU للتحويل السريع عند تحويل ملفات الفيديو دفعة واحدة.

يمكنك الرجوع إلى المعلومات أدناه لاختبار كفاءة برنامج Tipard Video Converter Ultimate. وبالتالي ، سترى ميزات مختلفة لبرنامج محول الفيديو. بعد ذلك ، لا تنس أن تفعل كل الخطوات لتحويل MKV إلى M4V.

الميزات البارزة لـ Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. تحويل أكثر من 1000 تنسيق ملفات الوسائط.
  • 2. تسمح لك بنسخ ملفات DVD و Blu-ray محلية الصنع وحرقها.
  • 3. يقدم البرنامج إصدارات متميزة.
  • 4. توفير ميزة معاينة.
  • 5. تسمح لك بإنشاء فيديو موسيقي بمواضيع مختلفة.
  • 6. تقديم فيديو وصور مجمعة مع قوالب مختلفة.
  • 7. توفير أدوات التحرير مثل تدوير الفيديو والقص وإضافة عوامل التصفية والمزيد.

كيفية تغيير MKV إلى M4V في Tipard Video Converter Ultimate

الخطوة1للبدء ، تذكر تنزيل Tipard Video Converter Ultimate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، يرجى فتحه واستخدام ملف أداة لبدء تحميل ملف / ملفات الفيديو.

الخطوة2لتحميل ملف / ملفات MKV ، انقر فوق إضافة ملف الزر الموجود في الجانب الأيمن العلوي من الشاشة ، وسيظهر مجلد الملفات الخاص بك. يمكنك أيضًا النقر فوق + في منتصف الشاشة للوصول بسهولة إلى ملفات الفيديو الخاصة بك.

تحميل الفيديو

الخطوة3بعد تحميل ملف / ملفات MKV ، انقر فوق إعداد وإخراج لرؤية الخيارات المختلفة لتنسيقات الملفات. وبالتالي ، يجب عليك تحديد ملف فيديو خيار لرؤية صيغ ملفات الفيديو.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

الخطوة4للوصول إلى تنسيق ملف الفيديو الذي تحتاجه ، يمكنك البحث عنه من ملف بحث صندوق. وهكذا ، يمكنك الكتابة M4V ثم حدده لتطبيق التغييرات.

الخطوة5أخيرًا ، يمكنك الانتقال إلى حفظ في قسم وابحث عن موقع الملف لملف / ملفات M4V الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق دمج في ملف واحد إذا كان لديك العديد من مقاطع الفيديو للتحويل. بعد ذلك ، يمكنك الآن النقر فوق ملف تحويل جميع الزر أدناه لبدء تحويل ملفات الفيديو وحفظها.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحويل الفيديو

2. محول الفيديو EaseUS

لنفترض أنك تريد تجربة أداة تحويل أخرى من MKV إلى M4V ؛ نقدم لك محول الفيديو EaseUS. يمكن لهذا البرنامج دعم أكثر من 1000 تنسيق لملفات الوسائط دون فقدان الجودة. علاوة على ذلك ، فهو يدعم تحويل الملفات الدفعية مع سرعة تحويل أسرع 30 مرة. تماشياً مع ذلك ، فإنه يوفر لك أيضًا تسريعًا وظيفيًا لوحدة معالجة الرسومات. يوفر برنامج محول الفيديو أيضًا إصدارًا مجانيًا للتنزيل متوافق مع أنظمة Mac و Windows. يوفر واجهة بسيطة تتيح للمستخدمين الوصول إلى جميع الوظائف والميزات دون التباس. ومع ذلك ، فإن إصدار التنزيل يقدم ميزات محدودة فقط.

برنامج Easeus Video Converter MKV to M4V

3. VLC ميديا ​​بلاير

إذا كنت بحاجة إلى محول مجاني من MKV إلى M4V ، فنحن نوصي باستخدام VLC Media Player. هذا البرنامج عبارة عن لوحة وسائط ممتازة تتيح لك تشغيل ملفات الفيديو والصوت. لكنه يوفر أيضًا محول فيديو. وبالتالي ، فإنه يمكّنك من تغيير ملفات MKV إلى ملفات M4V. ومع ذلك ، لا يوفر VLC أدوات التحرير ، على عكس برامج تحويل الفيديو الأخرى.

VLC MKV إلى M4V

الجزء 3. مقارنة بين محولات MKV إلى M4V

MKV إلى محولات M4V سهولة الاستعمال السعر الأدوات تحويل ملف دفعي
Tipard Video Converter Ultimate سوبر سهلة تحميل مجانا نعم نعم
محول الفيديو EaseUS سهل تحميل مجانا لا نعم
VLC ميديا ​​بلاير سهل مجاني لا نعم

قراءة موسعة:

أقوى محولات MP4 إلى M4V ووظائفها

أفضل 5 لاعب M4V لتشغيل ملفات M4V على أنظمة التشغيل Windows / Mac / iPhone / Android

الجزء 4. أسئلة وأجوبة من MKV إلى محولات M4V

هل يمكنني تشغيل ومشاهدة MKV على VLC Media Player؟

ملف MKV متوافق مع العديد من مشغلات الوسائط والأجهزة. وبالتالي ، يمكنك تشغيل ملفات MKV على مشغلات VLC Media Player بنقرات قليلة.

أيهما له حجم ملف كبير بين MKV و M4V؟

ملف MKV له حجم ملف أكبر من ملف الفيديو M4V. تحدث هذه اللحظة لأن مقاطع فيديو MKV تشتمل على جودة فيديو عالية. من ناحية أخرى ، يخزن M4V مقاطع فيديو منخفضة الجودة وهذا هو سبب احتوائه على حجم ملف صغير فقط.

كيف يمكنني تشغيل ملفات M4V؟

لتشغيل ملفات M4V ، يجب عليك استخدام مشغل الوسائط الأكثر شهرة الذي يدعم تنسيق الملف هذا.

في الختام

بعد قراءة هذا المنشور ، يمكنك الآن اختيار الأفضل MKV لتحويل M4V. لكننا نرغب في استخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate. يقدم هذا البرنامج ميزات ممتازة ويدعم جميع تنسيقات الملفات تقريبًا. إذا كانت هذه المعلومات مربحة ، فلا تنس أن توصي بها لأصدقائك. أكثر من ذلك ، يمكنك إثارة مخاوف إضافية من خلال مراسلتنا.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو
مارس شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Leading MKV to M4V Converter that Can Alter MKV to M4V Producing Excellent Video Output [2022]

Leading MKV to M4V Converter that Can Alter MKV to M4V Producing Excellent Video Output [2022]

Are you having a hard time playing MKV video files on Apple devices and media players? This issue might be a problem for you. So, the best thing to do is to convert MKV to M4V. As a result, you can play your MKV files on various Apple products. That is why this article offers you the three most powerful MKV to M4V Converters, including Tipard Video Converter Ultimate. This one can convert videos to other file formats compatible with various devices and players. Also, it can maintain the quality of your videos that other products cannot offer. You can follow the steps to convert MKV to M4V in Tipard Video Converter Ultimate. After that, you will see other options that enable you to attain your goal.

This article will present you with a comparison table that enables you to test the efficiency of each video converter. So, do not miss even a single piece of information until the conclusion.

MKV to M4V Converter

Part 1. MKV vs. M4V

Are you wondering what the distinctions are between MKV and M4V? Also, you might want to know which is the better video file container. So, MKV is a multimedia container format that can also store HD videos. It can hold up audio and video data in a single file. Thus, this file format is an excellent choice to encode a movie. On the other hand, M4V is a file container that comprises video and audio data compatible with Apple products.

In terms of video quality, MKV is better than M4V because MKV contains lossless digital videos but great file sizes. On the other hand, M4V produces low-quality videos due to smaller file sizes. When it comes to compatibility, the two file containers have limitations. M4V is best for Apple users, and MKV is perfect for media players like VLC.

Part 2. Best MKV to WMV Converter Without Losing Quality

1. Tipard Video Converter Ultimate

The Tipard Video Converter Ultimate. is one of the best MKV to M4V converters in the market. This video converter program offers a free download version that can work with Mac and Windows computers. Moreover, it supports almost all file formats allowing you to convert MKV to M4V files without any confusion due to the simple interface. The software provides you with excellent features, including the Toolbox with various options. Some video converters in the market are slow to convert video files into other file formats, but not with Tipard Video Converter Ultimate. This ultimate converter enables you to alter video files at a 70X faster speed conversion. More so, you can help the GPU acceleration for quick conversion when converting batch file videos all at once.

You can refer to the information below to test the efficiency of Tipard Video Converter Ultimate. Thus, you will see various features of the video converter program. After that, do not forget to do all the steps to convert MKV to M4V.

Notable Features of the Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. Convert over 1000 media files formats.
  • 2. Allow you to rip and burn homemade DVD and Blu-ray files.
  • 3. The program offers premium versions.
  • 4. Provide a Preview feature.
  • 5. Allow you to create a music video with various themes.
  • 6. Offer a video and photo collage with different templates.
  • 7. Provide editing tools such as video rotating, cropping, adding filters, and more.

How to Change MKV to M4V in Tipard Video Converter Ultimate

Step 1To start, remember to download Tipard Video Converter Ultimate on your PC. After that, please open it and use the Converter tool to start uploading the video file/s.

Step 2To upload MKV file/s, click the Add File button at the upper-right side of the screen, and your file folder will pop up. You can also click the + icon in the middle of the screen to easily access your video files.

Load Videos

Step 3After uploading the MKV file/s, click the Output Setting to see the various options of file formats. Thus, you must select the Video option to see the video file formats.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 4To access the video file format you need, you can look for it from the Search box. Thus, you can type M4V then select it to apply changes.

Step 5Finally, you can go to the Save to section and search for the file location of your M4V file/s. After that, you can click the Merge into one file if you have many videos to convert. Then, you can now click the Convert All button below to start converting and saving video files.

Video Converter Ultimate Convert Video

2. EaseUS Video Converter

Suppose you want to try another MKV to M4V converter tool; we present the EaseUS Video Converter to you. This program can support 1000+ media file formats without quality loss. Moreover, it supports batch file conversion with a 30X faster speed conversion. In line with that, it also provides you with a functional GPU acceleration. The video converter software also offers a free download version compatible with Mac and Windows systems. It provides a simple interface allowing the users to access all the functions and features without confusion. However, the download version offers only limited features.

Easeus Video Converter MKV to M4V

3. VLC Media Player

If you need a free MKV to M4V converter, we recommend the VLC Media Player. This program is an excellent media plate that allows you to playback video and audio files. But it also offers a video converter. Thus, it enables you to alter MKV to M4V files. However, VLC does not provide editing tools, unlike the other video converter software.

VLC MKV to M4V

Part 3. Comparison Among the MKV to M4V Converters

MKV to M4V Converters Ease of Use Price Toolbox Batch File Conversion
Tipard Video Converter Ultimate Super easy Free Download Yes Yes
EaseUS Video Converter Easy Free Download No Yes
VLC Media Player Easy Free No Yes

Extended Reading:

Most Powerful MP4 to M4V Converters and Their Functions

Top 5 M4V Player to Play M4V Files on Windows/Mac/iPhone/Android

Part 4. FAQs of MKV to M4V Converters

Can I play and watch MKV on VLC Media Player?

The MKV file is compatible with various media players and devices. Thus, you can play MKV files on VLC Media Players with a few clicks.

Which has the big file size between MKV and M4V?

The MKV file has a bigger file size than the M4V video file. This moment happens because MKV video clips comprise high video quality. On the other hand, M4V stores low-quality video which is why it has only a small file size.

How can I play M4V files?

To play M4V files, you must use the most eminent media player that supports this file format.

Conclusion

After reading this post, you can now select the best MKV to M4V converter. But we would like you to use Tipard Video Converter Ultimate. This software offers excellent features and supports almost all file formats. If this information is profitable, do not forget to recommend it to your friends. More so, you can raise additional concerns by messaging us.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video
March 09, 2022 12:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments