محول MKV إلى AAC الفعال: اختبار قدرات البرنامج المجاني [2022]

محول MKV إلى AAC الفعال: اختبار قدرات البرنامج المجاني [2022]

أصبح استخراج البيانات الصوتية من مقطع فيديو ممكنًا من خلال مساعدة أدوات المحول. في بعض الحالات ، قد ترغب في الاستماع إلى الموسيقى لأنها تهدئ كيانك الأعمق. ومع ذلك ، لديك فقط مقاطع فيديو موسيقى MKV في مجلد الملفات بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. الشيء العملي الذي يجب القيام به هنا هو الحصول على محتويات الموسيقى من ملفات MKV لأنك لا تحتاج إلى بيانات الفيديو. أيضًا ، لن تشغل مساحة كبيرة. نتيجة لذلك ، يجب عليك تحويل MKV إلى تنسيق صوت AAC. هذا المقال يوفر لك مع عظيم MKV إلى محولات AAC لتفاجئك. لكن عليك أن تعرف الفرق بين حاويتي الملفات. على طول الطريق ، ستواجه أفضل أداة لتعليمك تحويل MKV إلى AAC دون أي متاعب.

لذلك ، يجب عليك البقاء على اتصال حتى نهاية هذا المنشور لأنه سيساعدك على تلبية مخاوفك.

MKV لتحويل AAC

الجزء 1. الفرق بين MKV و AAC

لنفترض أنك تريد معرفة الفرق بين ملفات MKV وملفات AAC. يمكنك الوثوق بهذه القطعة لأنها ستوفر لك إجابة. MKV تعني Matroska ، وتحتوي على محتوى وسائط متعددة. وبالتالي ، يمكنه الاحتفاظ بتنسيقات الترجمة والمسارات الصوتية وبيانات الأفلام. علاوة على ذلك ، يمكن تخصيص تنسيق الملف بسهولة ؛ هذا هو السبب في أنه يمكنك تحويله إلى تنسيقات ملفات مختلفة دون صعوبة.

من ناحية أخرى ، AAC هو تنسيق صوتي وبديل لتنسيق MP3. يمكن لتنسيق ملف الصوت هذا ضغط الملفات إلى أحجام ملفات أصغر بجودة صوت مثالية. نتيجة لذلك ، نقترح بشدة تحويل تنسيق MKV إلى تنسيق AAC إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك.

الجزء 2. أفضل محولات MKV إلى AAC

1. Tipard Video Converter Ultimate

يمكنك الحصول عليها Tipard Video Converter Ultimate باعتباره محول MKV إلى AAC الأكثر كفاءة ومجانية. نعم ، إنه مجاني لأنه يوفر إصدارًا مجانيًا للتنزيل. يوفر هذا البرنامج ميزة بارزة مثل Toolbox. يشتمل Toolbox على العديد من الخيارات ، بما في ذلك Audio Sync ، و Volume Booster ، و Media Metadata Editor ، و GIF Maker ، وما إلى ذلك. من الجيد أن يتمكن البرنامج من تحويل العديد من الملفات دفعة واحدة لتقليل وقت عملية التحويل. الشيء الجيد أن برنامج Tipard Video Converter Ultimate يمكنه دعم تحويل ملف دفعي مع سرعة تحويل أسرع 70 مرة.

الميزات الرئيسية لبرنامج Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. توفير صانع GIF ، صانع ثلاثي الأبعاد ، برنامج دمج الفيديو ، محسن الفيديو ، والمزيد.
  • 2. دعم مقاطع الفيديو 4K و HD.
  • 3. تقديم ناسخ أقراص DVD و Blu-ray محلي الصنع.
  • 4. السماح لك لجعل الفيديو الموسيقي الخاص بك.
  • 5. تقديم فيديو وصور مجمعة.

كيفية تحويل MKV إلى AAC في Tipard Video Converter Ultimate

الخطوة1انقر على تحميل مجاني نسخة Tipard Video Converter Ultimate بعد زيارة صفحتها الرسمية. ثم قم بتثبيته وافتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتقل إلى ملف الخيار.

الخطوة2ضرب + إضافة ملف زر أو + في منتصف الشاشة لتحميل ملف / ملفات MKV.

تحميل الفيديو

الخطوة3بعد ذلك ، انتقل إلى إعدادات إخراج واختيار الصوتيات اختيار. عند النقر فوق الصوت ، ستواجه تنسيقات ملفات صوتية مختلفة.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

الخطوة4XNUMX. من قائمة بحث الزاوية ، يمكنك الكتابة الجميح للسيارات لسهولة الوصول. ثم ، انقر فوقه لتطبيق التعديلات وانتقل إلى الخطوات التالية.

الخطوة5انتقل إلى حفظ في قسم وتصفح موقع ملف الصوت الخاص بك. إذا كان لديك العديد من الملفات للتحويل ، فاضغط على دمج في ملف واحد زر لتحويلهم جميعًا مرة واحدة. أخيرًا ، انقر فوق ملف تحويل جميع زر لبدء العملية.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحويل الفيديو

2. أي محول فيديو

الخيار التالي هو Any Video Converter. يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لتحويل MKV Audio إلى AAC. يأتي هذا البرنامج بواجهة سهلة ومعلمات محول محددة. وبالتالي ، فإن المسبار والمحترفين مناسبون تمامًا لهذه الأداة. مثل البرامج الأخرى في السوق ، يوفر Any Video Converter سرعة تحويل سريعة.

علاوة على ذلك ، فهو يدعم العديد من ملفات الصوت والفيديو المتوافقة مع الأجهزة المختلفة. وبالتالي ، يمكنك استخدام هذا لتحويل ملفات الوسائط الخاصة بك إلى تنسيقات ملفات أخرى. لذلك يمكنك تشغيل ملفاتك على أي جهاز أو مشغل وسائط أو نظام تشغيل وما إلى ذلك.

يمكنك اختبار الميزات الرئيسية للأداة لمعرفة إمكانياتها الكاملة أدناه.

الميزات الرئيسية لأي محول فيديو:

  • 1. تحويل ملفات الفيديو والصوت إلى صيغ ملفات أخرى.
  • 2. نسخ قرص DVD محلي الصنع إلى MKV.
  • 3. تحرير مقاطع الفيديو.
  • 4. قم بترقية مقاطع الفيديو منخفضة الدقة إلى دقة أعلى.

الايجابيات:

  • 1. تقديم تحويل سريع السرعة.
  • 2. دعم جميع التنسيقات الرئيسية غير المجدية تقريبًا.
  • 3. توفير أداة تنزيل فيديو مضمنة عبر الإنترنت.

سلبيات:

  • 1. لا يدعم تحويل تنسيق 2D إلى 3D.
  • 2. تفتقر إلى ميزات ممتازة مثل Toolbox.
AVC MP4 إلى AIFF

3. برنامج Wondershare UniConverter

ينتمي Wondershare UniConverter أيضًا إلى مجموعة أفضل أدوات التحويل. وبالتالي ، يمكنك أيضًا اعتبار هذا محول MKV إلى AAC جديرًا بالثقة. هذا البرنامج متعدد الأغراض حيث يسمح لك بتحويل ملفات الوسائط وتحريرها وتسجيلها ونقلها وضغطها. كما يوفر تنزيلًا مجانيًا لتجربة ميزاته الممتازة دون أي مدفوعات. إنه عملي على أجهزة كمبيوتر Mac أو Windows. لنفترض أنك تريد تحويل أحجام ملفات الفيديو الكبيرة إلى أحجام ملفات صغيرة ، فإن البرنامج يوفر ضاغط فيديو مثل ضاغط AVI. علاوة على ذلك ، يمكّنك Wondershare UniConverter من نسخ الموسيقى المفضلة لديك وحفظها على قرص مضغوط. بهذه الطريقة ، يمكنك تشغيل الموسيقى والاستماع إليها باستخدام مشغلات DVD / CD المحمولة.

يتيح لك Wondershare UniConverter نسخ الموسيقى المفضلة لديك وحفظها على قرص مضغوط. بهذه الطريقة ، يمكنك تشغيل الموسيقى والاستماع إليها باستخدام مشغلات DVD / CD المحمولة.

الميزات الرئيسية لبرنامج Wondershare UniConverter:

  • 1. يمكن مزق ملفات DVD و Blu-ray محلية الصنع.
  • 2. تحويل أكثر من 1000 تنسيق ملف مثل ملفات الفيديو والصوت والصورة وأقراص DVD.
  • 3. دمج مقاطع الفيديو في ملف واحد.

الايجابيات:

  • 1. توفير تسريع GPU.
  • 2. عرض معلمات التحرير.
  • 3. توفير ميزة معاينة.

سلبيات:

  • 1. يقدم الإصدار التجريبي المجاني بعض الميزات.
  • 2. الإصدارات المتميزة غالية الثمن.
برنامج Wondershare Uniconverter MP4 إلى MTS

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من MKV لتحويل AAC

ما هو المدى الطويل لـ AAC؟

المدى الطويل لـ AAC هو الترميز الصوتي المتقدم. يتعلق الأمر بمعيار ترميز الصوت الرقمي الذي يشتمل على محتوى صوتي.

ما هي الأجهزة التي تسمح لك بتشغيل ملفات AAC؟

يمكنك تشغيل ملفات AAC على Wii و PlayStation Vita و Android و BlackBerry و Sony Walkman MP3. كما أنه متوافق مع مشغل الويب الخاص بـ Spotify. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تشغيل AAC على أنظمة الصوت في السيارة.

هل من الممكن الاستماع إلى ملفات الموسيقى AAC على VLC Media Player؟

يعد VLC مشغل وسائط رائعًا ويدعم جميع تنسيقات ملفات الفيديو والصوت تقريبًا. يمكّنك هذا البرنامج من تشغيل ملفات AAC التي تنتج جودة صوت ممتازة.

في الختام

أخيرًا ، يمكنك الآن تحديد أكثر ملفات MKV لتحويل AAC عند قراءة هذا المنشور. ومع ذلك ، ما زلنا نقترح أنه يجب أن تثق في Tipard Video Converter Ultimate. لماذا ا؟ نظرًا لأن هذا البرنامج النهائي لن يفشل أبدًا ، فعليك تلبية مخاوفك. يحتوي على Toolbox الذي يوفر خيارات متنوعة لتحسين الجودة وتخصيص ملفات الوسائط الخاصة بك. لتحقيق رغبتك بنجاح ، يجب عليك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه لتحويل MKV إلى AAC بسهولة.

يمكنك أيضًا إرسال هذه المقالة إلى أصدقائك وعائلتك إذا كان هذا مفيدًا لك. نتيجة لذلك ، يمكنك مساعدتهم في اختيار برنامج MKV to MP3 Converter الأكثر فاعلية. أيضًا ، سيعرفون كيفية استخراج البيانات الصوتية من ملفات الفيديو.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو
مارس شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Effective MKV to AAC Converter: Testing the Capabilities of the Freeware [2022]

Effective MKV to AAC Converter: Testing the Capabilities of the Freeware [2022]

Extracting the audio data from a video has become possible through the help of converter tools. In some cases, you want to listen to music because it soothes your innermost being. However, you only have MKV music videos on your computer's file folder. The practical thing to do here is to get the music contents from the MKV files since you do not need the video data. Also, it won't eat up a lot of space. As a result, you must convert MKV to AAC audio format. This article provides you with great MKV to AAC Converters to surprise you. But you have to know the difference between the two file containers. Along the way, you will encounter the best tool to teach you to convert MKV to AAC without any hassle.

Therefore, you have to stay in contact up to the end of this post as it will help you meet your concerns.

MKV to AAC Converter

Part 1. Difference between MKV and AAC

Suppose you want to know the difference between MKV files and AAC files. You can trust this piece because it will provide you with an answer. MKV stands for Matroska, and it contains multimedia content. Thus, it can hold subtitle formats, audio tracks, and movie data. Moreover, the file format is easily customizable; that is why you can convert it to various file formats without difficulty.

On the other hand, AAC is an audio format and is an alternative to MP3 format. This audio file format can compress files into smaller file sizes with perfect audio quality. As a result, we strongly suggest converting MKV to AAC format if you want to listen to your favorite music.

Part 2. Best MKV to AAC Converters

1. Tipard Video Converter Ultimate

You can have Tipard Video Converter Ultimate as the most efficient and free MKV to AAC Converter. Yes, it is free because it offers a free download version. This program provides an outstanding feature such as the Toolbox. The Toolbox comprises many options, including Audio Sync, Volume Booster, Media Metadata Editor, GIF Maker, etc. It is good when the program can convert many files all at once to shorten the time of the conversion process. Good thing Tipard Video Converter Ultimate can support a batch file conversion with a 70X faster speed conversion.

Key Features of the Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. Provide a GIF Maker, 3D Maker, Video Merger, Video Enhancer, and more.
  • 2. Support 4K and HD videos.
  • 3. Offer a homemade DVD and Blu-ray burner.
  • 4. Allow you to make your music video.
  • 5. Offer a video and photo collage.

How to Convert MKV to AAC in Tipard Video Converter Ultimate

Step 1Click the free download version of Tipard Video Converter Ultimate after visiting its official page. Then, install and open it to your PC and go to the Converter option.

Step 2Hit the +Add File button or + symbol in the middle of the screen to upload MKV file/s.

Load Videos

Step 3After that, go to the Output Settings and choose the Audio option. Upon clicking the Audio, you will encounter different Audio file formats.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 4From the Search corner, you can type AAC for easy access. Then, click it to apply modifications and proceed to the following steps.

Step 5Go to the Save to section and browse a file location for your Audio. If you have many files to convert, hit the Merge into one file button to convert them all at once. Finally, click the Convert All button to begin the process.

Video Converter Ultimate Convert Video

2. Any Video Converter

The next option is Any Video Converter. You can also use this software to convert MKV Audio to AAC. This program comes with an easy interface and specific converter parameters. Thus, probies and professionals are a perfect fit for this tool. Like the other programs in the market, Any Video Converter offers a fast conversion speed.

Furthermore, it supports many audio and video files compatible with various devices. Thus, you can use this to transform your media files to other file formats. Therefore you can play your files on any device, media player, operating system, etc.

You can test the tool's key features to see its full capabilities below.

Main Features of Any Video Converter:

  • 1. Convert videos and Audio to other file formats.
  • 2. Rip homemade DVD to MKV.
  • 3. Edit video clips.
  • 4. Upscale low-resolution videos to a higher resolution.

Pros:

  • 1. Offer a fast-speed conversion.
  • 2. Support almost all major futile formats.
  • 3. Provide a built-in online video downloader.

Cons:

  • 1. No 2D to 3D format conversion support.
  • 2. Lack excellent features like Toolbox.
AVC MP4 to AIFF

3. Wondershare UniConverter

Wondershare UniConverter also belongs to the group of the best converter tools. Thus, you can also consider this a trustworthy MKV to AAC Converter. This program has a multi-purpose wherein it allows you to convert, edit, record, transfer, and compress media files. It also offers a free download to experience its excellent features without any payment. It is workable on either Mac or Windows computers. Suppose that you want to turn your larger video file sizes into small file sizes, the software provides a video compressor like AVI Compressor. Furthermore, Wondershare UniConverter enables you to burn and save your favorite music to CD. In that way, you can play and listen to your music using portable DVD/CD players.

Wondershare UniConverter enables you to burn and save your favorite music to CD. In that way, you can play and listen to your music using portable DVD/CD players.

Main Features of Wondershare UniConverter:

  • 1. Can rip homemade DVD and Blu-ray files.
  • 2. Convert over 1000 file formats such as Video, Audio, Image, and DVD files.
  • 3. Merge video clips into a single file.

Pros:

  • 1. Provide a GPU Acceleration.
  • 2. Offer editing parameters.
  • 3. Provide a Preview feature.

Cons:

  • 1. The free trial offers a few features.
  • 2. The premium versions are expensive.
Wondershare Uniconverter MP4 to MTS

Part 3. FAQs of MKV to AAC Converter

What is the long-term for AAC?

The long-term for AAC is Advanced Audio Coding. It has something to do with the digital audio coding standard that comprises audio content.

What devices allow you to play AAC files?

You can play the AAC files on Wii, PlayStation Vita, Android, BlackBerry, and Sony Walkman MP3. It is also compatible with Spotify's web player. Furthermore, you can also play AAC on in-dash car audio systems.

Is it possible to listen to AAC music files on VLC Media Player?

VLC is a great media player and supports almost all video and audio file formats. This program enables you to playback AAC files producing excellent audio quality.

Conclusion

Finally, you can now select the most reliable MKV to AAC Converter upon reading this post. However, we still suggest that you must trust Tipard Video Converter Ultimate. Why? Because this ultimate software will never fail you, meet your concerns. It has a Toolbox that provides various options to enhance the quality and customize your media files. To successfully achieve your desire, you must follow the steps above to convert MKV to AAC with ease.

You can also send this article to your friends and family if this is profitable for you. As a result, you can help them choose the most effective free MKV to MP3 Converter. Also, they will know how to extract audio data from the video files.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video
March 29, 2022 13:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments