أفضل 4 عمليات دمج لفيديو MKV لعام 2021

أفضل 4 عمليات دمج لفيديو MKV لعام 2022

في كثير من الحالات ، قد يرغب الأشخاص في دمج مقاطع فيديو MKV متعددة ، ربما بنسب أبعاد ودقة مختلفة ، في ملف واحد. على سبيل المثال ، قمت بتنزيل فيلم مدته 4 ساعات ولكنك وجدت أنه مقسم إلى 8 أجزاء من ملفات MKV الصغيرة. الآن تريد تجميعها معًا حتى تتمكن من تشغيلها بسلاسة. لتحقيق ذلك ، يمكنك استخدام أي من أفضل 4 عمليات دمج MKV موصى بها في هذا المنشور.

MKV دمج

الجزء 1: أفضل 4 عمليات دمج لفيديو MKV في عام 2021

أعلى 1: أفضل اندماج MKV على الإطلاق: Tipard Video Converter Ultimate

على الرغم من تسمية محول الفيديو ، Tipard Video Converter Ultimate تمتلك ميزة دمج فيديو MKV كأحد مهاراتها الأساسية. أكثر من MKV ، بغض النظر عن تنسيق الفيديو الذي تضعه فيه ، يمكن لـ Tipard Video Converter Ultimate الانضمام إليهم في تنسيق واحد دون أي متاعب. ستعرف كيف تعمل الأشياء من أول نظرة على واجهة البرنامج ، لذلك لا تحتاج إلى قضاء ساعات في معرفة كيفية استخدام البرنامج.

تحميل الفيديو

الميزات الرئيسية

  • 1. دمج MKV وتنسيقات الفيديو الأخرى دون فقدان أي جودة.
  • 2. تصدير الفيديو المدمج في التنسيق والدقة المطلوبين.
  • 3. جعل فيديو MKV المدمج أسرع 70 مرة باستخدام تسريع الأجهزة.

أعلى 2: Wondershare Filmora

Wondershare Filmora هو محرر فيديو قوي وشامل. من السهل للمستخدمين الذين لديهم القليل من الأساس الانضمام إلى ملفات فيديو MKV. لا يمكن أن يساعدك فقط في القص والتدوير والقص وإضافة عوامل التصفية ، ولكن أيضًا في إدراج انتقالات بين مقاطع الفيديو. يمكنك العثور على جميع الميزات التي تتوقعها من محرر فيديو جيد في Filmora.

واجهة المستخدم من فيلمورا

الايجابيات

  • 1. ميزات تحرير الفيديو الشاملة
  • 2. دعم إضافة انتقالات دقيقة بين مقاطع الفيديو.

سلبيات

  • 1. السعر غير ودود
  • 2. يستغرق بعض الوقت لتعتاد على استخدام الميزات.

أعلى 3: دمج Clideo MKV

يوفر Clideo أدوات فيديو مريحة عبر الإنترنت مجانًا. واحدة من أكثر الأدوات تأثيرًا من خلاله هي الإنترنت دمج الفيديو. إنه سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى تحميل مقاطع الفيديو الأصلية وتعديل التسلسل عن طريق سحبها. الميزة البارزة في ذلك هي خيارات الاقتصاص التي تمكنك من تعيين نسبة عرض إلى ارتفاع قياسية للمقاطع.

صفحة ويب Clideo Video Merger

الايجابيات

  • 1. قم بالمهمة عبر الإنترنت بالكامل بدون تثبيت.
  • 2. يدعم مجموعة واسعة من صيغ الفيديو.

سلبيات

  • 1. خطر تسريب الخصوصية بعد تحميل الفيديوهات على الخادم.
  • 2. يستغرق التحميل والتنزيل وقتاً طويلاً.

أفضل 4 نجار MKV - Bandicut

Bandicut هو برنامج ممتاز لتقسيم ودمج الفيديو. تتكون الشاشة الرئيسية من ثلاثة أزرار واضحة ، قص وتقسيم وانضمام. في البداية ، قد تعتقد أن هذا البرنامج يبدو بسيطًا وضعيفًا. ومع ذلك ، بعد النقر فوق الزر "ابدأ" ، ستفاجأ بمدى قوة وشمولية ميزاته.

واجهة من Bandicut Video Joiner

الايجابيات

  • 1. يمكنك تخصيص إعدادات الترميز بدقة.
  • 2. واجهة مستخدم بديهية.
  • 3. تمكنك من ضبط سرعة التشغيل.

سلبيات

  • 1. المعاينة تعمل بشكل سيئ: فهي تتأخر عند الانتقال من مقطع إلى آخر.
  • 2. الإعدادات معقدة ومربكة.

الجزء 2: كيفية دمج مقاطع فيديو MKV متعددة في واحد

هنا نرغب في تجسيد عملية دمج مقاطع فيديو MKV باستخدام أفضل دمج MKV ، Tipard Video Converter Ultimate. يمكنك أيضًا القيام بذلك في برامج أخرى. الأمر مختلف فقط في النقاط الثانوية ولكن الشيء نفسه في الأساسيات. فقط اتبع التعليمات التالية:

الخطوة1قم بتنزيل برنامج Tipard Video Converter Ultimate وتثبيته وتشغيله مجانًا على نظام Windows أو Mac. يمكنك استيراد ملفات فيديو MKV باستخدام ملف إضافة ملفات زر في الزاوية اليسرى العليا ، أو عن طريق سحب الملفات وإفلاتها مباشرة في الواجهة.

تحميل الفيديو

الخطوة2اضبط تسلسل مقاطع الفيديو باستخدام الزرين لأعلى ولأسفل ، أو بالسحب. تأكد من مربع الاختيار الخاص بملحق دمج في ملف واحد في الركن الأيمن السفلي محددًا.

دمج

الخطوة3انقر فوق زر التنسيق على يمين تحويل الكل إلى. ثم يمكنك رؤية توسيع قائمة التنسيق. فقط اختر الشخص الذي يعجبك. إذا كنت لا تعرف أيهما هو الأنسب ، فما عليك سوى اختيار MP4 أو الاحتفاظ به كـ MKV.

تخصيص

الخطوة4في الركن الأيسر السفلي من الواجهة ، يمكنك تعيين الوجهة لحفظ ملف التصدير. أخيرًا ، انقر فوق تحويل جميع الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية لبدء دمج مقاطع فيديو MKV.

تحويل الفيديو

الجزء 3: أسئلة وأجوبة حول MKV Merger

1. ما هو ملف MKV؟

MKV هو تنسيق حاوية مثل MP4 و MOV. ما يجعل MKV متميزًا هو أنه يتمتع بقدرة ممتازة على دعم عدد غير محدود من مسارات الصوت والترجمة ، وأوصاف الفيديو ، والتصنيفات ، ونقاط الفصل. وبالتالي ، فإن MKV مناسب جدًا للأفلام عالية الجودة.

2. كيفية دمج مقاطع فيديو MKV بدقة مختلفة؟

يمكنك دمج مقاطع فيديو MKV مباشرة بدقة مختلفة كما لو كانت بنفس الدقة. ومع ذلك ، ستكون هناك صناديق بريد في النتيجة. لتجنب ذلك ، يمكنك استخدام Tipard Video Converter Ultimate لاقتصاص مقاطع الفيديو قبل دمجها.

3. كيف تلعب ملفات MKV؟

يمكن لجميع مشغلات الوسائط السائدة تشغيل ملفات فيديو MKV مباشرة. إذا تعذر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فتح ملفات MKV وتشغيلها ، فحاول تنزيل برنامج Tipard Blu-ray Player وتثبيته والذي يمكنه تشغيل جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا.

في الختام

في هذا المنشور ، تحدثنا عن أفضل 4 عمليات اندماج MKV في عام 2021. أفضل 1 هو Tipard Video Converter Ultimate الذي يمكنه الانضمام إلى مقاطع فيديو MKV بالجودة الأصلية. في ذلك ، يمكنك تصدير الفيديو المدمج بأي تنسيق تريده ، وتكون عملية التقديم سريعة بشكل لا مثيل له.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يوليو 21، 2021 09: 20
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

The 4 Best MKV Video Mergers of 2023

The 4 Best MKV Video Mergers of 2023

In many cases, people may want to combine multiple MKV videos, perhaps of various aspect ratios and resolutions, into one file. For example, you downloaded a 4-hour long movie but found it was divided into 8 pieces of small MKV files. Now you want to put them together so you can play them seamlessly. To realize it, you can use any of the 4 best MKV mergers recommended in this post.

MKV Merge

Part 1: Top 4 MKV Video Mergers in 2021

Top 1: The Best Ever MKV Merger: Tipard Video Converter Ultimate

Though named video converter, Tipard Video Converter Ultimate owns the MKV video merging feature as one of its core skills. More than MKV, no matter what video format you put into it, Tipard Video Converter Ultimate can join them into one without any hassle. You will know how things work at first look at the program’s interface, so you don’t need to spend hours figuring out how to use the software.

Load Videos

Key Features

  • 1. Merge MKV and other video formats without losing any quality.
  • 2. Export the merged video in desired format and resolution.
  • 3. Render the combined MKV video 70x faster using hardware acceleration.

Top 2: Wondershare Filmora

Wondershare Filmora is a powerful and all-in-one video editor. It is handy for users with a little foundation to join MKV video files. It can not only help you cut, rotate, crop, and add filters, but also insert transitions between video clips. You can find all features you expect from a good video editor in Filmora.

Ui Of Filmora

Pros

  • 1. Comprehensive video editing features
  • 2. Support adding delicate transitions between video clips.

Cons

  • 1. The price is not friendly
  • 2. Takes time to get used to using the features.

Top 3: Clideo MKV Merger

Clideo provides convenient online video tools for free. One of the most influential tools by it is the online video merger. It’s super easy to use. Just simply upload the original video clips and adjust the sequence by dragging them. A notable feature of it is the crop options which enables you to set a standard aspect ratio for the clips.

Clideo Video Merger Webpage

Pros

  • 1. Do the job totally online without installation.
  • 2. Supports a wide range of video formats.

Cons

  • 1. Risk of leaking privacy after uploading videos to the server.
  • 2. The uploading and downloading takes a long time.

Top 4 MKV Joiner - Bandicut

Bandicut is an excellent video splitting and merging program. The main screen consists of three conspicuous buttons, Cut, Split, and Join. At first, you may think this program looks simple and weak. However, after you click on the Start button, you will be surprised by how powerful and comprehensive its features are.

Interface Of Bandicut Video Joiner

Pros

  • 1. You can customize the encoding settings accurately.
  • 2. Intuitive user interface.
  • 3. Enables you to adjust the playback speed.

Cons

  • 1. The preview works badly: it lags when transiting from one clip to another.
  • 2. The settings are complicated and confusing.

Part 2: How to Merge Multiple MKV Videos into One

Here we’d like to exemplify the process to merge MKV videos using the best MKV merger, Tipard Video Converter Ultimate. You can also do this in other programs. It’s just different in minor points but the same in essentials. Just follow the instructions below:

Step 1Free download, install, and launch Tipard Video Converter Ultimate on your Windows or Mac. You can import the MKV videos using the Add Files button in the top left corner, or by directly dragging and dropping the files into the interface.

Load Videos

Step 2Adjust the sequence of the videos using the up and down buttons, or by dragging. Make sure the checkbox for the Merge into one file in the bottom right corner is ticked.

Merge

Step 3Click the format button on the right of Convert All to. Then you can see the format menu expands. Just select the one you like. If you don’t know which one is the most suitable, just select MP4 or keep it as MKV.

Customize

Step 4In the bottom left corner of the interface, you can set the destination to save the export file. At last, click the Convert All button in the bottom right corner to start merging the MKV videos.

Convert Video

Part 3: FAQs about MKV Merger

1. What is an MKV file?

MKV is a container format just like MP4 and MOV. What makes MKV outstanding is that it has excellent ability to support unlimited audio and subtitle tracks, and video descriptions, ratings, and chapter points. Thus, MKV is very suitable for high-quality movies.

2. How to merge MKV videos with different resolutions?

You can directly merge MKV videos with different resolutions as if they have the same resolution. However, there will be letterboxes in the outcome. To avoid this, you can use Tipard Video Converter Ultimate to crop the videos before merging them.

3. How to play MKV files?

All mainstream media players can play MKV video files directly. If your computer cannot open and play MKV files, try downloading and installing Tipard Blu-ray Player which can play almost all video formats.

Conclusion

In this post, we talked about the 4 best MKV mergers in 2021. The top 1 is Tipard Video Converter Ultimate which can join MKV videos with the original quality. In it, you can export the merged video in any format you like, and the rendering process is peerlessly quick.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
July 21, 2021 09:20
CommentClick here to join the discussion and share your comments